تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

افضل معالج لاب توب 2021

الرئيسية معلومات تهمك افضل معالج لاب توب 2021
فريق مقال للكتابة 149
افضل معالج لاب توب 2021

أفضل معالج لاب توب 2021، يتواجد بقلب كل لاب توب وحدة معالجة مركزية (CPU) تدير كل ما يحدث بداخله، تسمي وحدات المعالجة المركزية أيضاً باسم “المعالجات” والتي تتواجد في أجهزة الكمبيوتر المحمول المصنوعة من AMD وApple و Intel وQualcomm. سيبدو الأمر معقد لك في البداية مع كل تلك الخيارات، لكن عند معرفتك لأهم السمات الأساسية لوحدة المعالجة المركزية. فأن الأمر سيصبح أسهل.

سيساعدك هذا المقال في تقديم أفضل معالج لاب توب 2021 وهذا سيساعدك في اختيار افضل ما يناسبك، ونظراً لأنه لا يمكن تغير شريحة معالج الكمبيوتر المحمول أو حتي ترقيتها، فمن الضروري أن تأخذ قرار صحيح من البداية.

أفضل معالج لاب توب 2021

لم تعد مضطراً لامتلاك الكثير من المال والوقت للحصول علي أفضل معالج لاب توب 2021. بفضل المنافسة التي لا تنتهي علي ما يبدو بين AMD و Intel ، والتي أصبحت أكثر شراسة من أي وقت مضي، كما سنحصل علي رقائق ليست أقوي من أي وقت مضي فحسب، بل أيضاً بأسعار معقولة أكثر من ذي قبل.

هناك أيضاً الكثير من الخيارات في الأسواق المختلفة. من العظماء الراسخين بالفعل إلي أحدث شرائح  Intel و AMD ، فهناك مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي أو أعباء عمل تحرير الفيديو 4K الأكثر تطلباً. هذا يعني أنه من الأسهل بالنسبة لك الحصول علي أفضل معالج لاحتياجاتك دون القلق بشأن ما يمكنك تحمله.

بغض النظر عما إذا كنت تقوم ببناء جهاز كمبيوتر جديد يمكنه منافسة أفضل أجهزة الكمبيوتر في السوق، فلن تضطر بعد الآن إلي الادخار لأخذ أحد أفضل المعالجات إلي المنزل. من أحداث شرائح Intel مثل Comet Lake-S المذهلة إلي رقائق AMD`s Ryzen 5000 ، إليك أفضل اختياراتنا. عندما كنت قد التقطت من المعالج الجديد الخاص بك، تأكد من أن المكونات الخاصة بك محمية بكلمة واحدة من الحالات أفضل PC وأفضل اللوحة الأم.

أفضل وحدة معالجة مركزية: AMD Ryzen 9 5900X

نشهد أكبر قفزة من الجيل الأول ل AMD Ryzen 9 5900X قد شاهدناها منذ سنوات، فهذا الإصدار الأخير ليس مجرد المعالج الأقوى في جميع المجالات، بل أنه قوي بشكل لا يصدق للعمل الإبداعي والألعاب. فأنت لن تحتاج إلي لوحة أم جديدة، فهي مجرد ميزة رائعة.

النواه: 12.
المواضيع: 24.
الساعة الأساسية: 3.7 جيجا هرتز.
ساعة التعزيز: 4.8 جيجا هرتز.
ذاكرة التخزين المؤقت L3 :64 ميجابايت.
TDP: سعة 105 واط.

أفضل وحدة معالجة مركزية متطورة: AMD Ryzen 9 3950X

أعلى مستوى في سلسلة Ryzen 3000 هو قوة الأداء التي تبحث عنها ، إذا كنت تريد شيئًا لعمل الكمبيوتر شديد الخيوط. إلى جانب الألعاب المتطورة ، ينفجر Ryzen 9 3950 أيضًا من خلال مهام المعالجة. إنها باهظة الثمن ، ولكن بالنسبة للمعالج السائد الذي يمكنه التعامل مع معالجات HEDT ، فهذا ليس مفاجئًا. وهي أيضًا تستحق السعر ، إذا كنت بحاجة إلى مستوى أدائها. فقط تذكر أنه قد يستغرق الأمر بعض الشيء لتبقى هادئًا لذا تأكد من اتباع إرشادات AM

النواه: 16.
المواضيع: 32.
الساعة الأساسية: 3.5 جيجا هرتز.
ساعة التعزيز : 4.7 جيجا هرتز.
ذاكرة التخزين المؤقت L3: 64 ميجابايت.
TDP: سعه 105 واط.
افضل معالج لاب توب 2021

افضل معالج لاب توب 2021

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة