اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

30 يونيو, 2017 1:39 ص Esraa

اكسسوارات ماركات اصلية 2018 – اسماء الماركات العالمية ورموزها 2018 – أسماء ماركات الأساور2018 – ماركات اكسسوارات نسائية 2018

الكثير من النساء تهتم كثيرا بمظهرها و بالاكسسوارات و الحلى التى ترتديها مما يعطيها مظهر جذاب و اناقة لا مثيل لها و هذة الاكسسوارات ليست قاصرة فقط على النساء حيث ان هناك الكثير من الرجال يهتموا بمظهرهم بصورة بالغة و يفضلن ارتداء الاكسسوارات و لكن بالطبع الاكسسوار النسائي يختلف بصورة كبيرة عن الاكسسوار الرجالى حيث ان النساء يفضلن القلادات و السلاسل و النظارات و الاساور و الغوايش و الاقراط و الخواتم غير ذلك من الرفاهيات التى تبرز جمالك سيدتي كما ان الرجل لديه مجموعة من الاكسسوارات الخاصة به مثل النظارات و هناك نوع من الرجال يرتدين اكسسوارت من خواتم و هناك حظاظات و ايضا مختلف النضارات . سوف نتناول الحديث عن الاحزمة كمكمل للاناقة و ايضا الاوشحة و السكارف بمختلف انواعة و ايضا سوف نتحدث عن السكارف الصيفى و الاخر الشتوي و سوف نتناول الحديث عن الاساور و الاقراط و غير ذلك .

  • اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    و هناك انواع مختلفة من هذة الاكسسوارات مما يجعلنا في حيرة شديدة حول مدي جودة هذة الاكسسوارات و متانتها و هل هي اصلية ام تقليد و غير ذلك من الامور و الاسئلة المختلفة و التى تدور في رأسنا
    عندما نقرر ارتداء او شراء نوع جديد من الاكسسوار .
    كما يجب ان تحرصي سيدتي على التفريق بين الاكسسوار الاصلي و المزيف التقليد و ذلك من خلال مجموعة من العلامات الهامة و التى ابرزها هو العلامة الخاصة بالماركه او ال brand و بذلك لن تقعي في الفخ .
    و لكن هناك شركات تقوم بطبع هذة العلامة على اكسسوارت مزيفة و بالتالى يصبح من الصعب جدا عليكي ان تميزي بينهم لذا يكون الحل هنا هو ان تقومي بشراء الاكسسوارات من الاماكن الموثوق بها مثل الفروع الخاصة بالعلامه التجارية او المراكز التجميلية الشهيرة في بلدك او المراكز و المولات المختلفة التي تختص ببيع هذة الماركات الى الجمهور .
    و لعل السبب الرئيسي في ضرورة و اهمية شراء المنتج الاصلي هو انه لن يضر بشرتك و جلدك ابدا حيث انه مصنوع بدقة و معايير عاليه مما يجعله اغلى ثمنا من الانواع المختلفة الاخري .
    و بالعكس الانواع الاخرى يكون الهدف من ترويجها بين الناس هو الحصول على اقدر من الربح و ليس الحفاظ على السمعه الخاصة بهم .
    و هذا الامر تجدينه فى كافة مجالات الحياة سواء الاكسسوارات او الملابس المختلفة او الاكل و الشرب و غير ذلك من الامور المختلفة .

    و سوف نتطرق الان الى ذكر مختصر لابرز انواع الاكسسوارات الخاصة بالنساء و ما هي الموضه الخاصة بعام ٢٠١٨ .
    اولا / السكارف او الوشاح scarf :

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    يعتبر السكارف من ابرز انواع القطع و الاكسسوارات التى تبرز جمال الملابس التى ترتدينها بشكل كبير و خاصة اذا كانت ملابسك سادة و لا يوجد بها نقوش مختلفة لذا فان ارتداء السكارف سوف يعطيكي حيوية و شكل جميل جدا و بارز و اناقة لا مثيل لها لذا احرصي على ان يكون لديكي اشكال مختلفة من هذا السكارف و هناك نوع خفيف خاص بفصل الصيف بحيث يعطي شكل مميز فقط لا غير و هناك ايضا نوع اخر ثقيل و هو يكون خاص بفصل الشتاء بحيث يوفر نوع من الدفء الذى نفتقدة في فصل الشتاء بصورة كبيرة .
    و يجب ان يكون لديكي اشكال كثيرة من كلا النوعين و هو صالح للنساء و ايضا الرجال . ويمكن ان تصنعي سكارف شتوي من خلال التريكو او الكروشية بصنع يديكي مما يعطى الشكل المميز و التى تصبحين به مميزة على الجميع .
    ثانيا / الحزام belt :
    يعتبر الحزام من كماليات القطع الملبسية التى تبرز جمال ما ترتدينه و هو مناسب للسيدات و الرجال على حد سواء . و لكن الحزام الخاص بالسيدات يكون له الوان مختلفه و اشكال كثيرة بحيث يتناسب مع الالوان الخاصة بالبنات .
    و لكن الحزام الرجالى له الوان قاتمه مثل الاسود و الكحلى و البني و غير ذلك و هو يتناسب مع كافه الملابس الكجوال او الرسميه .
    ثالثا / الكعب العالى Heels:

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    و هو من الاحذية المفضلة جدا لدي الكثير من البنات و السيدات و ذلك خاصة اذا كنتي فى مناسبة مثل فرح او خطوبة او لقاء عمل هام فيجب ان ترتدي heels مما يعطيكي احساس انثوي جميل و رائع و مختلف .
    و لكن اذا كنتي لا تستطيعى ارتداء الكعب العالى فهناك نوع سوف يسهل عليكي ارتدائه و هو كالاتى و اسمه ويدج wedge و هناك الاحذية الفلات flats او السليبرز sleepers و ايضا هناك ال توتي باجز و هي الشنط الكبيرة الخاصة بالجامعه مثلا او الام التى تضع فيها احتياجات اولادها و هناك الخلخال anklet.
    حيث يجب ان تتعلمى فن اختيار اكسسوارتك بصورة دقيقة حيث لن بعض خبراء التجميل يصفون الاكسسوار بالملح اذا تم حسن اختيارة و لبسه سوف تصبحين فى قمه الاناقة و الجمال و لكن اذا زاد عن حدة سوف تصبح طلتك لا قيمه لها لذا يجب ان تختارى اكسسوارك بعناية كبيرة و في ضوء واضح حتي تستطيعي لن تميزي الالوان .
    الساعة :

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    حيث تعتبر الساعات من أهم قطع الإكسسوارات عند كل من الرجال و الناسء لذا يجب ان تراعي عند اختيارها ان يكون لون إطارها متلائما مع باقي الإكسسوارات التي ترتدينها مما يعطي مظهر انيق جدا حيث تناسب الساعات الجلدية الملونة الصباح و المشاوير العملية مثل العمال او الجامعة و غير ذلك .
    اما عن الساعات ذات الإطارات الذهبية أو الفضية فهي تناسب أوقات المساء و السهرات اللامعة .

    القرط earrings:
    إذا كنتي ترتدين فستان مغلق لذا يجب ان تكتفي بقرط كبير و جذاب و لكن إذا كانت الياقة واسعة لذا يمكنك ارتداء عقد ضيق حول الرقبة.
    حيث ان في فن الاتيكيت هناك ما يسمى قاعدة ال13 بمعنى انه لكي تكوني أنيقة و جذابة يجب الا يزيد الاكسسوار في ملابسك عن 13 قطعة فقط و يكونوا متناسقين بشكل كبير و الا سوف يظهر ان الامر مبهرج . و هنك انواع مختلفة من الاقراط فهناك اقراط الذهب و الفضة و ايضا هناك الاكسسوارات المختلفة و التى تعطي لشخصيتك رونق كبير جدا .

    كما ان ازرار البلوزة تعتبر من الامور الضرورية جدا .
    و يجب ان تراعي عند ارتدائك مجوهرات حقيقية مثل الذهب او الفضة ان لا ترتدى بجانبها اكسسوارات اخرى حتي لا تفقدها قيمتها .
    كما انه ليس لطيف لن ترتدي خواتم في كل الاصابع حيث ان مظهرك يصبح غير متناسق بصورة كبيرة و ايضا يجعل هناك صخب كبير فى مظهرك بين الناس و احرصى على اختيار نوع الخواتم المميزة و التى لا تصدأ بمرور الزمن و احرصي على تلميع كل هذة المجوهرات كل فترة زمنية منتظمة حيث ان ذلك يؤدى الى الحفاظ على لمعانها بصورة كبيرة .

    حقيبة اليد :

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    اسماء ماركات الاكسسوارات بالصور

    حيث تعد حقيبة اليد شيئاً لا تستطيع المرأة او الرجل لإستغناء عنه ، حيث ان فى العصر الحالى هناك الكثير من الرجال يرتدوا حقائب يمسكونها في ايديهم او يلبسونها. لذا فهي تعتبر قطعة هامة و هي من ضمن مكملات الأناقة ، لذا ينبغي على أية سيدة أو فتاة مراعاة الدقة عند اختيارها و ذلك وفقا لما يتلاءم مع الحذاء و الملابس من ناحية اخرى و اللون و التصميم و ايضا جودة الخامة من ناحية أخرى ، فالحقائب السوداء المصنوعة من الجلد تناسب كافة المشاوير الخاصة بكي لذا يجب ان تحرصي على مدى ملائمة الحقيبة مع المشوار الذي تذهبينه و مع الملابس التى ترتدينها .

    حيث ان الحقائب الامعه تكون اكثر ملائمة للسهرات و الليل و الحقائب الاخرى تكون مناسبة لباقي اليوم .
    و من ابرز ماركات النظارات هى ماركة ray pan الشهيرة و هي تتميز بشكلها الرائع و الجذاب ة بمتانتها و بقوة تحملها بصورة كبيرة .و هناك ايضا نضارات Dior و نضارة Gucci المميزة .
    كما ان الشنط هناك ماركة prada الرائعة و ماركة Gucci
    و ماركات عالمية اخري فهناك من يفضل نوع و لا يفضل الاخر . و لكن هناك اجماع على جودة هذة العلامات التجارية بصورة كبيرة .

    الا ان الاذواق تختلف من شخص لاخر و بالتالى يكون هناك تمييز لنوع عن نوع اخر .