انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مصممات فساتين في الرياض

Shaima3 أشهر

مصممات فساتين في الرياض، مع اقتراب موسم الصيف وما يميز هذا الموسم كثرة المناسبات والأعياد الصيفية، وفي كل مناسبه تسعى المرأة للظهور بإطلالة جديدة ومتميزة وغير متكررة في كل مرة، فهنا جمعنا لك سيدتي أفضل مصممي الأزياء السعودي الذي لمع أسماؤهم في عالم الأزياء والموضة.

مصممات فساتين في الرياض

المصممة منيرة السبيعي

مصممات فساتين في الرياض

المصممة منيرة السبيعي

بدأت مسيرة المصممة منيرة السبيعي منذ زمن طويل وكان لها علامة مهمه في عالم الموضة السعودية والذي كان يحمل أسم MNO، كما كانت حريصة على حضور الكثير من العروض العربية والعالمية بجانب العروض المحلية.

الاتصال والتواصل في العناوين التالية:

مركز منو شارع أبو عمار / بدر.

بانوراما مول التخصصي، قسم بانوراما المرأة.

للتواصل من خلال الواتساب / 00966533351449

المصممة فاطمة العتيبي

تقوم المصممة المتميزة فاطمة العتيبي بتصميم أرقي أنواع العباءات وفساتين السهرة، تصاميمها تناسب الذوق الشرقي بألوانها المميزة، كما يتوفر لديها توصيل لجميع أنحاء المملكة.

للتواصل عبر الواتساب: 00966550454548

المصممة شهد الجمعة

تتميز موديلات المصممة شهد الجمعة بالموديلات الراقية والألوان الجذابة، وأن كان هذا يدل على شيء فيدل على ذوقها الرفيع، خاصه أن موديلاتها تتناسب مع المناسبات العائلية، وهذا بالإضافة إلى تصميم فساتين زفاف وفساتين أطفال.

للتواصل عبر الواتس أب: 00966501616398

أشهر مصممات فساتين في الرياض

المصممة بلقيس القضيب

تتميز تصاميم المصممة بلقيس القضيب أنها تجمع بين الذوق الأوروبي والخليجي، كما تفضل الألوان الباردة والترابية.

وبسبب انفراد المصممة بلقيس في هذا النوع من الأزياء حتى أصبح لها اسم وعلامة خاصه بها، والتي تسمى (لابيسو) والتي تشارك بهذا الاسم لأكثر من معرض محلي وعالمي

للتواصل عبر الواتس أب: 00966548681019

المصممة إيمان السحيم

مصممات فساتين في الرياض

المصممة إيمان السحيم

تخرجت المصممة إيمان السحيم من قسم الاقتصاد المنزلي، وبعدها حصلت على شهادات عديدة فالتصميم والتي كان مقرها دبي.

ولاكن ما يميز المصممة إيمان السحيم أنها تحب أن تجعل المرأة مميزة فذلك جعلها لا تنتج أكثر من قطعه في التصميم الواحد،

وأصبح اسمها الخاص المعروف باسم (إيمان السحيم) بعد مشوار طويل بذلته في الاجتهاد والتعب.

وتستوحى أغلب تصاميمها من وحي الطبيعة واللوحات الفنية.

للتواصل عبر الواتس أب: 00966504289827

المصممة وعد الكثيري

نجحت المصممة وعد بإظهار نفسها كسيدة أعمال ناجحة وأيضاً مصممه أزياء متميزة، حيث بدئت مشوارها في تصميم الأزياء في بداية الأمر بتصميمها لملابسها الخاصة، حيث وجدت التشجيع على تنمية تلك المهارة المميزة عن طريق التصميم عبر الإنترنت، فواصلت نجاحها وتقدمها حتى أصبح لها اسم مميز في عالم الموضة حيث يعرف باسم (ديزاج فاشون)

كما تميزت روعه اختياراتها فاختيار الألوان ودمجها، كما تستخدم التطريز في بعض التصاميم الخاصة بها.

للتواصل عبر الواتس أب: 009966590556679

المصممة إيمان العجلان

المصممة إيمان العجلان تعد من ألمع الأسماء المعروفة في عالم الأزياء والموضة السعودية، فهي تعمل في هذا المجال لأكثر من عشرة أعوام.

يتميز تصاميمها بالرقي والتمييز والذوق العصري الرفيع، كما شاركت في العديد من العروض العربية والعالمية.

كما يمكن التواصل مع المصممة في متجر إيمان العجلان المتواجد في شارع التخصصي.

رقم الجوال: 00966505874141

اقرأ أيضًا: محلات فساتين النخيل مول

أبرز مصممات فساتين في الرياض

المصممة فهدة العمري

مصممات فساتين في الرياض

المصممة فهدة العمري

ما يميز المصممة فهدة العمري عشقها لموضة الستينات والتسعينات، كما يظهر حبها للموضة التقليدية القديمة عند تصميمها لقطع القفاطين، كما تعمل على تفصيل فساتين السهرة المميزة ببساطتها.

وأنشأ لها اسما خاصا في عالم الأزياء وتسمى (أفتر تويلف)

رقم الجوال: 00966540220522

المصممة لمى طاهر

جمعت المصممة لمى طاهر بين دراستها وعملها في مجال طب الأطفال وبين حبها وشغفها لعالم الأزياء، فسافرت وتنقلت ما بين السعودية ولوس أنجلس وكندا، فأعطاها ذوقها الخاص ورؤية خاصه الأزياء والموضة، وكان هذا مترجم في تصاميمها الراقية البعيدة عن المبالغة.

كما يتميز ذوقها في اختيار الأقمشة وخاصه أقمشه الدانتيل والشيفون والتول

وأنشئ لها اسم خاص في عالم الأزياء وهو (LUM).

رقم الجوال: 00966544668431

المصممة ريم الكنهل

المصممة ريم المنهل هي من أوائل المصممات السعوديات، كما أنها حازت على جائزة المصممة لعام ٢٠١٥، والتي وصلت بمجهوداتها للعالمية.

وأنشئ لها اسم خاص في عالم الأزياء وهو ( Rk).

وهكذا شهد مجال الأزياء السعودي ازدهارًا وتطورًا كبيراً بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي أتاحت فرصا أكثر للمصممات والموهوبين كي يسهل عليهم عرض تصاميمهم، كما أتاحت فرصة الترويج لتصاميمهم، وهذه الوسيلة وفرت الكثير من الوقت والمجهود والمال.

مصممات فساتين في الرياض
المصممة منيرة السبيعي بدأت مسيرة المصممة منيرة السبيعي منذ زمن طويل وكان لها علامة مهمه في عالم الموضة السعودية والذي كان يحمل أسم MNO، كما كانت حريصة على حضور الكثير من العروض العربية والعالمية بجانب العروض المحلية. الاتصال والتواصل في العناوين التالية: مركز منو شارع أبو عمار / بدر. بانوراما مول التخصصي، قسم بانوراما المرأة. للتواصل من خلال الواتساب / 00966533351449
المصممة فاطمة العتيبي
تقوم المصممة المتميزة فاطمة العتيبي بتصميم أرقي أنواع العباءات وفساتين السهرة، تصاميمها تناسب الذوق الشرقي بألوانها المميزة، كما يتوفر لديها توصيل لجميع أنحاء المملكة. للتواصل عبر الواتساب: 00966550454548
المصممة شهد الجمعة
تتميز موديلات المصممة شهد الجمعة بالموديلات الراقية والألوان الجذابة، وأن كان هذا يدل على شيء فيدل على ذوقها الرفيع، خاصه أن موديلاتها تتناسب مع المناسبات العائلية، وهذا بالإضافة إلى تصميم فساتين زفاف وفساتين أطفال. للتواصل عبر الواتس أب: 00966501616398
المصممة بلقيس القضيب
تتميز تصاميم المصممة بلقيس القضيب أنها تجمع بين الذوق الأوروبي والخليجي، كما تفضل الألوان الباردة والترابية. وبسبب انفراد المصممة بلقيس في هذا النوع من الأزياء حتى أصبح لها اسم وعلامة خاصه بها، والتي تسمى (لابيسو) والتي تشارك بهذا الاسم لأكثر من معرض محلي وعالمي للتواصل عبر الواتس أب: 00966548681019

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد