انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أشهر فنادق ومنتجعات الباحة

Shaimaشهر واحد

أشهر فنادق ومنتجعات الباحة ازداد البحث عنها من قبل الزوار من جميع أنحاء العالم ، كما تعتبر مدينة الباحة من أجمل المدن السياحية الموجودة في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر من الواجهات السياحية الرائعة هناك، بالإضافة إلي ذلك تضم العديد من المراكز التجارية وتحتوي على العديد من الفنادق التي تتميز بالخدمة الممتازة حيث تحتوي على العديد من المميزات وأصبحت فنادق الباحة في مقدمة الفنادق في المملكة العربية السعودية بأكملها.

في هذا المقال قد جمعنا لكم اشهر فنادق ومنتجعات الباحة وذلك من خلال آراء بعض الزوار سوف نوضح لكم مميزات كل فندق بالتفاصيل حتى يمكنكم الاختيار من بينهم..

أشهر فنادق ومنتجعات الباحة

مدينة الباحة تعتبر من أفضل المدن الراقية التي تضم مجموعة من أفضل الفنادق على مستوى السعودية كما تشتهر هذه الفنادق بتقديم خدمات فندقية مميزة..

زهرة التل للوحدات والاجنحة الفندقية

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحة

زهرة التل للوحدات والاجنحة الفندقية

يعتبر واحدة من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة الباحة بناءً على تقييمات الزوار للغرب حيث حاز هذا الفندق على تقييم عالي للغاية في جميع النواحي، بجودة نظافة الغرف المميزة، بالإضافة إلي غرف نظيفة تماماً، الغرف عازلة للصوت تماماً كما يتواجد داخل هذا الفندق غرف للعائلات بالإضافة إلي وجود موقف للسيارات وانترنت مجاني، كما يتوفر لجميع السياح من جميع أنحاء العالم مكتب حجز جولات سياحية، متوفر أيضاً أجنحة خاصة لجميع للعرسان.

ساعات العمل : الفندق مفتوح على مدار الساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦٥٥١١٦٧٧٦٦+

الموقع : يقع على بعد  ثلاث كيلو من مركز مدينة بلجرشي و ٧٥ كيلو من مطار الملك سعودي.

فندق قصر بلجرشي

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحة

فندق قصر بلجرشي

يعتبر هذا الفندق من الخيارات المثالية للسكن عند زيارة مدينة الباحة حيث يعتبر من أفضل الفنادق التي تتميز بالهدوء من حيث الموقع كما أنه يحتوي على غرف واسعة ونظيفة للغاية وشاملة لجميع الوسائل الترفيهية، تنظيف الغرف عالي الجودة، كما يتواجد داخل الغرف واي فاي مجاني، موقف لركن السيارات مجاني وبعض من الوسائل الترفيهية لجميع الأطفال كما يجب أن نشير أن طاقم العمل في هذا المطعم على أعلي مستوي.

ساعات العمل : الفندق  متوفر لجميع الزوار على مدار الساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٧٢٢٠٣٩٦+

الموقع : طريق الملك بن عبدالعزيز ، بلجرشي ، الباحة، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: أفضل 25 مطعم لبناني في الرياض

منازل الفيصل للوحدات السكنية

إذا كنتم تبحثون عن أفضل الفنادق الموجودة في الباحة من أجل قضاء إجازة ممتعة ننصحكم بهذا المكان الرائع حيث يوفر لجميع الزوار وحدات إقامة كاملة تحتوي على العديد من الخدمات الممتازة، كما تتميز خدمة استقبال المكان بالجودة العالية ومتاحة على مدار الساعة كما يمكنكم حجز عرف عازلة وهناك أيضاً انترنت مجاني وموقف سيارات مجاني وخدمة استئجار السيارات وخدمة نقل.

ساعات العمل: متوفر على مدار الساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٧٢٧٣٥٥٥+

الموقع : طريق الظفير، الباحة، المملكة العربية السعودية.

ميرا هاوس للشقق الفندقية

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحة

ميرا هاوس للشقق الفندقية

من أكثر الفنادق التي تلائم جميع العائلات، حيث يوفر لكم العديد من الغرف الرائعة بالإضافة إلي إقامة هادئة حيث يتوفر داخل هذا المكان مجموعة متنوعة من الوحدات، كما يتواجد أيضاً مكان متخصص للعب الأطفال، خدمات التنظيف مريحة للغاية، تقدم واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني كما يتواجد نادي صحي أيضاً حصل هذا الفندق على تقييم عالي للغاية من قبل العديد من الضيوف طاقم العمل في هذا المكان متعاون ودود للغاية.

ساعات العمل: مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦٥٨١٩٠٠٨٨٢+

الموقع : يقع على بُعد 5.6 كم عن منتزه الشكران ببلجرشي، الباحة، المملكة العربية السعودية.

 دار الفخامة

يعتبر من أكثر الفنادق التي يتردد عليها العديد من النزلاء من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر من الفنادق التي حازت على تقييم عالي للغاية من الضيوف حيث يشتمل على إقامة رائعة وواسعة وجميع الغرف الموجودة في هذا المكان نظيفة، كما يتواجد العديد من خدمات الاستقبال مثل جناح مخصص للعرسان وأجنحة مخصصة للعائلات مريحة للغاية، من أهم المميزات الموجودة في هذا الفندق هو الهدوء والرحلة  وطاقم العمل في المكان على قدر عالي من الأخلاق والاحترام.

ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦٥٥٢٢٢٠١٩٩+

الموقع : يقع على بُعد 1.1 كم من سنتر بوينت، الباحة، المملكة العربية السعودية.

بست هوم للأجنحة الفندقية

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحة

بست هوم للأجنحة الفندقية

من الفنادق التي يقصدها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم حيث يعتبر من الفنادق التي تختطف أنظار كل من يقوم بزيارة مدينة الباحة، حيث يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة التي تجعله مميز عن غيره من الفنادق من بينها نادي صحي كامل، ترأس شمسي، ومسبح أيضاً  بالإضافة إلي كل ما سبق يتواجد أيضاً مكتب استقبال متوفر على مدار ٢٤ ساعة يقدم كافة الخدمات لجميع الزوار، كما يقدم الفندق لجميع الزوار انترنت مجاني وغرف عائلية أنيقة وواسعة وبالإضافة إلي ذلك وجود أجنحة مخصصة للعرسان وهناك خدمات مخصصة للأطفال يشتمل المكان على طاقم عمل محترف ويتسم بالراحة والهدوء التي تحيط بالمكان.

ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٢٧٥٥٥٥٨+

الموقع : طريق الرياض حي الخميس، الباحة، المملكة العربية السعودية.

المرجانة للوحدات المفروشة

إذا رغبت في امتلاك إقامة كاملة والتي تتميز بتقديم العديد من الخدمات المختلفة مثل وجود مكيفات في الغرف مع مطبخ شامل وبعض المرافق الحدية مع إطلالات رائعة يجب عليك في الحال زيارة هذا الفندق المميز، حيث يتاح لكم الإقامة بأحد الفنادق التي تتميز بخدمات استقبال رائعة وغرف عائلية ونظيفة واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني أيضاً، طاقم العمل ممتاز.

ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٧٣٦٠٩٩٠+

الموقع : طريق الجنوب، الأزهر، الباحة، المملكة العربية السعودية..

قصر رضوان للشقق الفندقية

يتميز هذا المكان أنه موجود في قلب مدينة الباحة، كما يضم مجموعة كبيرة من الغرف الواسعة التي لها اطلالات رائعة وجميلة على أفضل وأجمل شوارع الباحة، كما يقدم أيضاً انترنت مجاني بالإضافة إلي وجود بعض الغرف العازلة للصوت، وخدمات استقبال على مدار اليوم، خدمات تنظيف عالية الجودة، طاقم العمل على قدر كبير من الأخلاق، بالإضافة إلي الهدوء والراحة التي تحيط بالمكان.

ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : لا يوجد.

الموقع : الباحة ، المملكة العربية السعودية.

  National park Hotel

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحة

National park Hotel

يعتبر هذا الفندق من فنادق ٤ نجوم الموجودة في الباحة حيث يعتبر من افضل الفنادق الموجودة هناك، حيث يحتوي على شاشات تلفزيون كبيرة وغرفة واسعة بالإضافة إلي وجود غرفة لتخزين الملابس في الغرفة، كما يتواجد مكيف الهواء، خدمة الواي فاي في هو المكان مجانية كما يحتوي على حدائق مميزة من أجل الاستمتاع بالجو الهادي والرائع كما يتوافر داخل هذا المكان مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق، كما يتواجد نادي صحي وسيارات يمكنكم تأجيرها من أجل التنقل داخل المدنية.

ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٧٢٢٢٢٧٣+

الموقع: يقع على بعد ٣٣ كيلو من مركز مدينة الباحة.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات حول أشهر فنادق ومنتجعات الباحة حيث يمكنكم معرفة كافة التفاصيل عنها من خلال هذا المقال نرجو أن نكون قد قمنا لكم المعلومات المطلوبة.

أشهر الفنادق ومنتجعات الباحةفندق قصر بلجرشي يعتبر هذا الفندق من الخيارات المثالية للسكن عند زيارة مدينة الباحة حيث يعتبر من أفضل الفنادق التي تتميز بالهدوء من حيث الموقع كما أنه يحتوي على غرف واسعة ونظيفة للغاية وشاملة لجميع الوسائل الترفيهية، تنظيف الغرف عالي الجودة، كما يتواجد داخل الغرف واي فاي مجاني، موقف لركن السيارات مجاني وبعض من الوسائل الترفيهية لجميع الأطفال كما يجب أن نشير أن طاقم العمل في هذا المطعم على أعلي مستوي. ساعات العمل : الفندق  متوفر لجميع الزوار على مدار الساعة. رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٧٢٢٠٣٩٦+ الموقع : طريق الملك بن عبدالعزيز ، بلجرشي ، الباحة، المملكة العربية السعودية.ميرا هاوس للشقق الفندقيةمن أكثر الفنادق التي تلائم جميع العائلات، حيث يوفر لكم العديد من الغرف الرائعة بالإضافة إلي إقامة هادئة حيث يتوفر داخل هذا المكان مجموعة متنوعة من الوحدات، كما يتواجد أيضاً مكان متخصص للعب الأطفال، خدمات التنظيف مريحة للغاية، تقدم واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني كما يتواجد نادي صحي أيضاً حصل هذا الفندق على تقييم عالي للغاية من قبل العديد من الضيوف طاقم العمل في هذا المكان متعاون ودود للغاية. ساعات العمل: مفتوح على مدار ٢٤ ساعة. رقم الهاتف : ٩٦٦٥٨١٩٠٠٨٨٢+ الموقع : يقع على بُعد 5.6 كم عن منتزه الشكران ببلجرشي، الباحة، المملكة العربية السعودية.بست هوم للأجنحة الفندقيةمن الفنادق التي يقصدها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم حيث يعتبر من الفنادق التي تختطف أنظار كل من يقوم بزيارة مدينة الباحة، حيث يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة التي تجعله مميز عن غيره من الفنادق من بينها نادي صحي كامل، ترأس شمسي، ومسبح أيضاً  بالإضافة إلي كل ما سبق يتواجد أيضاً مكتب استقبال متوفر على مدار ٢٤ ساعة يقدم كافة الخدمات لجميع الزوار، كما يقدم الفندق لجميع الزوار انترنت مجاني وغرف عائلية أنيقة وواسعة وبالإضافة إلي ذلك وجود أجنحة مخصصة للعرسان وهناك خدمات مخصصة للأطفال يشتمل المكان على طاقم عمل محترف ويتسم بالراحة والهدوء التي تحيط بالمكان. ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة. رقم الهاتف : ٩٦٦١٧٢٧٥٥٥٥٨+ الموقع : طريق الرياض حي الخميس، الباحة، المملكة العربية السعودية.زهرة التل للوحدات والاجنحة الفندقيةيعتبر واحدة من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة الباحة بناءً على تقييمات الزوار للغرب حيث حاز هذا الفندق على تقييم عالي للغاية في جميع النواحي، بجودة نظافة الغرف المميزة، بالإضافة إلي غرف نظيفة تماماً، الغرف عازلة للصوت تماماً كما يتواجد داخل هذا الفندق غرف للعائلات بالإضافة إلي وجود موقف للسيارات وانترنت مجاني، كما يتوفر لجميع السياح من جميع أنحاء العالم مكتب حجز جولات سياحية، متوفر أيضاً أجنحة خاصة لجميع للعرسان. ساعات العمل : الفندق مفتوح على مدار الساعة. رقم الهاتف : ٩٦٦٥٥١١٦٧٧٦٦+ الموقع : يقع على بعد  ثلاث كيلو من مركز مدينة بلجرشي و ٧٥ كيلو من مطار الملك سعودي.قصر رضوان للشقق الفندقيةيتميز هذا المكان أنه موجود في قلب مدينة الباحة، كما يضم مجموعة كبيرة من الغرف الواسعة التي لها اطلالات رائعة وجميلة على أفضل وأجمل شوارع الباحة، كما يقدم أيضاً انترنت مجاني بالإضافة إلي وجود بعض الغرف العازلة للصوت، وخدمات استقبال على مدار اليوم، خدمات تنظيف عالية الجودة، طاقم العمل على قدر كبير من الأخلاق، بالإضافة إلي الهدوء والراحة التي تحيط بالمكان. ساعات العمل : مفتوح على مدار ٢٤ ساعة. رقم الهاتف : لا يوجد. الموقع : الباحة ، المملكة العربية السعودية.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد