انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل اماكن تناول الفطور في دبي

فريق مقال للكتابةسنتين

يومك السعيد يبدأ بفطور لذيذ وشهي تحديداً حين تكون في دبي تتعدد خيارات الحصول على فطور شهي ولذيذ حيث أن هناك العديد والعديد من المطاعم الذي تقدم أطباق عديدة ومتنوعة وشهية ومناسبة للجميع مما يجعلك في حيرة من أمرك أي من المطاعم ستختارين لذلك عزيزتي يقدم لكي موقع فتكات أفضل المطاعم التي يمكنك فيها الحصول على وجبة فطار شهية في دبي.

الفطور في دبي

مطعم بيسترو في دبي

  • يقع مطعم بيسترو في المنارة بجوار قناة دبي المائية في وسط مدينة دبي كما أنه يقدم هذا المطعم المناسب للعائلات المأكولات المعاصرة المستوحاة من أوروبا في أجواء مريحة للغاية.
  • تتميز القائمة بأطباق الآساي والكاري والخبز المحمص الفرنسي اللذيذ وكذلك الأطباق العضوية اللذيذة المصنوعة من البيض.
  • ننصحك ببساطة بتجربة البيض المخفوق التركي مع الباذنجان والبيض المسلوق مع زبدة الفلفل واللبن والجبن الفيتا كما يجب عليك أيضاً تجربة طبق شكشوكة الشهير في المنطقة الجغرافية.

مقهى ريفو كافيه في دبي

  • يقع مقهى Revo داخل فندق Anantara The Palm ويقدم وجبة فطور خاصة وسط إطلالات رائعة على الخليج العربي لذلك يمكنك أن تستمتع بروعة المنظر أثناء الاستمتاع بالأطباق الصحية المحضرة من المكونات الطازجة.
  • كما يتميز المطعم أيضاً بالخيارات العديدة والمتنوعة التي يقدمها لرواده مثل “Muesli” و “Granola” و “pancakes” و “waffles” بالإضافة إلى الخبز المحمص الفرنسي مع البيض المخفوق وغير ذلك الكثير.
  • كما يمكنك في الصباح أن تستمتع بعصير صحي ومنعش على الشاطئ بينما تستمتع بالمناظر الخلابة لنخلة جميرا.

مطعم تاشاس في دبي

  • يقع مطعم تاشاس داخل جاليريا مول المصنف متجر راق في جميرا ويتميز بأجواء مريحة ويضمن للجميع الاستمتاع بتجربة فطور من الصعب أن تنسى.
  • كما أنه قد تم تصميم كل تفاصيل هذا المطعم الرائع بعناية ويمكن أن يتضح ذلك من خلال الأطباق المتميزة التي يقدمها.
  • أيضاً يقدم المطعم كل صباح مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية المبتكرة مثل البيض المسلوق الكلاسيكي والكرواسان وكعك الحنطة السوداء المغطاة بالجوز المحمص وبذور اليقطين.
  • كما نوصي أيضًا بتجربة الحمص مع الخبز المحمص ولاذع الكينوا للحصول على نكهات صحية غير تقليدية.

مطعم سيفا الصحي في دبي

  • يعد هذا المركز الصحي أحد أروع الوجهات في المدينة دبي ويضم مقهى يركز على النباتات وحديقة مزينة بممرات مرصوفة بالحجارة وطاولات خشبية وديكور ملون.
  • كما أن الزوار الذين يرغبون في القراءة أو الاستمتاع بفنجان من القهوة في جو مريح للغاية يهتمون بهذا المكان الهادئ مع الأطباق الشهية الخالية من الغلوتين والسكر ومنتجات الألبان والمكونات الاصطناعية مثل شوكولاتة “بوريدج” اللذيذة.
 اشهر مطاعم دبي

اشهر مطاعم دبي

مطعم the same of us في دبي

  • يعد مطعم the same of us هو الوجهة المثالية للاستمتاع بالنكهات اللذيذة للكعك الطازج والقهوة الطازجة في أجواء راقية.
  • كما يمكن أن يكون مطعم the same of us مخبزاً ومقهى يقدم وجبات فطور لذيذة من الساعة 8 إلى الساعة 5 مساءً مما يجعله المكان المناسب للأشخاص الذين لا يرغبون في بدء يومهم مبكراً.
  • كما يمكنك أن تستمتع بالسموثي والفطائر مع التوت البري وجبن الريكوتا وجوز الهند وبودنج الشيا أو دلل نفسك بـ “فطور كبير” وفنجان خاص من القهوة.

مطعم بيكر آند سبايس في دبي

  • يعد بيكر آند سبايس هو مطعم الاستدامة الرائد في دبي والذي يستخدم المكونات المحلية والعضوية فقط في قائمته التي تتغير يومياً.
  • كما أن لديه ثلاثة فروع في جميع أنحاء دبي تقدم الأطباق العالمية بلمسة جغرافية.
  • كما يمكنك أيضاً أن تستمتع بالخبز والمعجنات الطازجة أو الشكشوكة الشهيرة.
  • كما تقدم شركة Baker and Spice أيضاً مجموعة متنوعة من المنتجات محلية الصنع بما في ذلك المربيات والتوابل التي يمكنك شراؤها فقط كهدايا تذكارية.

مقهى كونتوار كافيه 102 في دبي

  • تم العثور على هذا المتجر والمقهى في فيلا فائقة في جميرا ويستخدم المكونات العضوية الغنية بالمغذيات لإعداد قائمة متنوعة من الأطعمة الصحية واللذيذة في نفس الوقت.
  • كما يمكنك أيضاً أن تتذوق طعم فطائر الحنطة السوداء وكريما بودويك مع العصائر المغذية الخالية من الألبان.

مطعم لايت هاوس في دبي

  • يقع هذا المطعم والمتجر في قلب منطقة دبي للتصميم حيث ستتمكن من شراء كل ما تريد من المفروشات البسيطة والكتب والهدايا المصنوعة يدوياً.
  • يدير المطعم الشيف إيزو آني المقيم في دبي وبالتالي تشمل القائمة أطباقاً بسيطة وصحية مثل المعجنات الطازجة وفطائر الجبن المخبوزة.
  • كما يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية التي تحتوي على البيض.
  • يمكنك أيضاً زيارة متجر “The Lighthouse” بعد وجبتك أو التسوق داخل المتاجر الخاصة وزيارة المعارض الفنية داخل الحي.

مطعم راجو أومليت في دبي

  • يقدم Raju Omelet وجبة فطور تحتوي على أشهر الأطباق الهندية التقليدية بأسعار معقولة.
  • ابدأ يومك في أحد فروعه الأربعة المنتشرة في دبي في الكرامة والخليج التجاري والقوز وأبراج بحيرات جميرا.
  • كما ننصحك أيضاً بإعداد الأومليت الهندي المفضل أو شطيرة البيض المصنوعة من البراتا.

مطعم لويز في دبي

  • يتميز مطعم لويز بأجوائه العصرية ومطبخه المفتوح الأنيق وتصميمه الرائع.
  • كما تشمل القائمة أطباق أعدت بطريقة مبتكرة مع العديد من النكهات والمكونات الفريدة من نوعها عن المعتاد.
  • حيث يمكنك تناول سجق chorizo ​​النباتي اللذيذ أو وجبة فطور Louie المميزة مع الأفوكادو والخضروات وجبن الحلوم والبيض والباذنجان والخبز العربي الطازج.

مقهى نايت جار في دبي

  • “Nightjar” في عام 2017 كانت انطلاقته الأولى وهي تعد واحدة من أبرز المحامص في دبي وتقدم مجموعة من نكهات القهوة المميزة كما إنها أيضاً وجهة مثالية للقاء الأصدقاء والاستمتاع بأهم الأوقات الرائعة على نفس نهج مطعم “Rose Leaf Café”.
  • كما أنك لا تحتاج إلى الاستيقاظ مبكراً لتناول وجبة فطور صحية في هذا المطعم نظراً إلى قائمة الطعام التي تستمر طوال اليوم من الأطباق اللذيذة قبل كل شيء.
فطور دبي

فطور دبي

مقهى السكة في دبي

  • يجمع مقهى السكة بين الماضي والحاضر في نفس الوقت بأسلوب مميز للغاية حيث يعد بأنه يجسد التراث الإماراتي التقليدي كما تضم أيضاً قائمة المطعم مزيجاً من الأطباق المحلية والهندية والفارسية.
  • تناول وجبة فطور لذيذة مثل خبز الخمير التقليدي مع الكريمة أو خبز الجباب الذي يكون “فطيرة” بالجبن وشراب التمر.
  • كما أنك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعيد لشخصين فتناول فطوراً خاصاً يتكون من خليط من الخبز والمخللات والمربى والفطائر وغيرها من الأطباق الشهية.

مطعم لينز برج الإمارات في دبي Leen’s Emirates towers

  • إذا كنت تريد أن تستقبل يومك على إطلالة ساحرة أثناء تناولك وجبة الفطور في الصباح فيجب عليك أن تذهب إلى مطعم لينز حيث أنه يقدم لك إطلالة ذات أجواء ثقافية ساحرة كما أنه يعد متحف المستقبل وواحد من أشهر المعالم السياحية في دبي.
  • كما يتميز المطعم بوجود ساحة داخلية يغلب عليها طابع عصري مريح بينما وأنت في الخارج ستشعر كأنك في وسط متحف المستقبل حيث يقع المطعم في ساحة اللوبي الخاصة ببرج الإمارات في دبي.
  • كما يحرص المطعم على أن يقوم بتقديم أطعمة متعددة ومختلفة لكنها في الغالب تتميز بألوانها الرائعة باختيار خضراوات صحية مع الأطعمة الأخرى الغنية بالبروتينات مثل البيض المقلي واللحوم المتبلة.
  • من مميزات هذا المطعم أيضاً أنه يعمل في كل أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً.

مطعم بيسترو في دبي
يقع مطعم بيسترو في المنارة بجوار قناة دبي المائية في وسط مدينة دبي كما أنه يقدم هذا المطعم المناسب للعائلات المأكولات المعاصرة المستوحاة من أوروبا في أجواء مريحة للغاية تتميز القائمة بأطباق الآساي والكاري والخبز المحمص الفرنسي اللذيذ وكذلك الأطباق العضوية اللذيذة المصنوعة من البيض ننصحك ببساطة بتجربة البيض المخفوق التركي مع الباذنجان والبيض المسلوق مع زبدة الفلفل واللبن والجبن الفيتا كما يجب عليك أيضا تجربة طبق شكشوكة الشهير في المنطقة الجغرافية
مقهى ريفو كافيه في دبي
يقع مقهى Revo داخل فندق Anantara The Palm ويقدم وجبة فطور خاصة وسط إطلالات رائعة على الخليج العربي لذلك يمكنك أن تستمتع بروعة المنظر أثناء الاستمتاع بالأطباق الصحية المحضرة من المكونات الطازجة كما يتميز المطعم أيضا بالخيارات العديدة والمتنوعة التي يقدمها لرواده مثل Muesli و Granola و pancakes و waffles بالإضافة إلى الخبز المحمص الفرنسي مع البيض المخفوق وغير ذلك الكثير كما يمكنك في الصباح أن تستمتع بعصير صحي ومنعش على الشاطئ بينما تستمتع بالمناظر الخلابة لنخلة جميرا
مطعم تاشاس في دبي
يقع مطعم تاشاس داخل جاليريا مول المصنف متجر راق في جميرا ويتميز بأجواء مريحة ويضمن للجميع الاستمتاع بتجربة فطور من الصعب أن تنسى كما أنه قد تم تصميم كل تفاصيل هذا المطعم الرائع بعناية ويمكن أن يتضح ذلك من خلال الأطباق المتميزة التي يقدمها أيضا يقدم المطعم كل صباح مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية المبتكرة مثل البيض المسلوق الكلاسيكي والكرواسان وكعك الحنطة السوداء المغطاة بالجوز المحمص وبذور اليقطين كما نوصي أيضا بتجربة الحمص مع الخبز المحمص ولاذع الكينوا للحصول على نكهات صحية غير تقليدية
مطعم سيفا الصحي في دبي
يعد هذا المركز الصحي أحد أروع الوجهات في المدينة دبي ويضم مقهى يركز على النباتات وحديقة مزينة بممرات مرصوفة بالحجارة وطاولات خشبية وديكور ملون كما أن الزوار الذين يرغبون في القراءة أو الاستمتاع بفنجان من القهوة في جو مريح للغاية يهتمون بهذا المكان الهادئ مع الأطباق الشهية الخالية من الغلوتين والسكر ومنتجات الألبان والمكونات الاصطناعية مثل شوكولاتة بوريدج اللذيذةcaption id=attachment65885 align=aligncenter width=501 اشهر مطاعم دبيcaption
مطعم the same of us في دبي
يعد مطعم the same of us هو الوجهة المثالية للاستمتاع بالنكهات اللذيذة للكعك الطازج والقهوة الطازجة في أجواء راقية كما يمكن أن يكون مطعم the same of us مخبزا ومقهى يقدم وجبات فطور لذيذة من الساعة 8 إلى الساعة 5 مساء مما يجعله المكان المناسب للأشخاص الذين لا يرغبون في بدء يومهم مبكرا كما يمكنك أن تستمتع بالسموثي والفطائر مع التوت البري وجبن الريكوتا وجوز الهند وبودنج الشيا أو دلل نفسك بـ فطور كبير وفنجان خاص من القهوة
مطعم بيكر آند سبايس في دبي
يعد بيكر آند سبايس هو مطعم الاستدامة الرائد في دبي والذي يستخدم المكونات المحلية والعضوية فقط في قائمته التي تتغير يوميا كما أن لديه ثلاثة فروع في جميع أنحاء دبي تقدم الأطباق العالمية بلمسة جغرافية كما يمكنك أيضا أن تستمتع بالخبز والمعجنات الطازجة أو الشكشوكة الشهيرة كما تقدم شركة Baker and Spice أيضا مجموعة متنوعة من المنتجات محلية الصنع بما في ذلك المربيات والتوابل التي يمكنك شراؤها فقط كهدايا تذكارية
مقهى كونتوار كافيه 102 في دبي
تم العثور على هذا المتجر والمقهى في فيلا فائقة في جميرا ويستخدم المكونات العضوية الغنية بالمغذيات لإعداد قائمة متنوعة من الأطعمة الصحية واللذيذة في نفس الوقت كما يمكنك أيضا أن تتذوق طعم فطائر الحنطة السوداء وكريما بودويك مع العصائر المغذية الخالية من الألبان
مطعم لايت هاوس في دبي
يقع هذا المطعم والمتجر في قلب منطقة دبي للتصميم حيث ستتمكن من شراء كل ما تريد من المفروشات البسيطة والكتب والهدايا المصنوعة يدويا يدير المطعم الشيف إيزو آني المقيم في دبي وبالتالي تشمل القائمة أطباقا بسيطة وصحية مثل المعجنات الطازجة وفطائر الجبن المخبوزة كما يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية التي تحتوي على البيض يمكنك أيضا زيارة متجر The Lighthouse بعد وجبتك أو التسوق داخل المتاجر الخاصة وزيارة المعارض الفنية داخل الحي
مطعم راجو أومليت في دبي
يقدم Raju Omelet وجبة فطور تحتوي على أشهر الأطباق الهندية التقليدية بأسعار معقولة ابدأ يومك في أحد فروعه الأربعة المنتشرة في دبي في الكرامة والخليج التجاري والقوز وأبراج بحيرات جميرا كما ننصحك أيضا بإعداد الأومليت الهندي المفضل أو شطيرة البيض المصنوعة من البراتا
مطعم لويز في دبي
يتميز مطعم لويز بأجوائه العصرية ومطبخه المفتوح الأنيق وتصميمه الرائع كما تشمل القائمة أطباق أعدت بطريقة مبتكرة مع العديد من النكهات والمكونات الفريدة من نوعها عن المعتاد حيث يمكنك تناول سجق chorizo ​​النباتي اللذيذ أو وجبة فطور Louie المميزة مع الأفوكادو والخضروات وجبن الحلوم والبيض والباذنجان والخبز العربي الطازج
مقهى نايت جار في دبي
Nightjar في عام 2017 كانت انطلاقته الأولى وهي تعد واحدة من أبرز المحامص في دبي وتقدم مجموعة من نكهات القهوة المميزة كما إنها أيضا وجهة مثالية للقاء الأصدقاء والاستمتاع بأهم الأوقات الرائعة على نفس نهج مطعم Rose Leaf Café كما أنك لا تحتاج إلى الاستيقاظ مبكرا لتناول وجبة فطور صحية في هذا المطعم نظرا إلى قائمة الطعام التي تستمر طوال اليوم من الأطباق اللذيذة قبل كل شيءcaption id=attachment65886 align=alignnone width=1024 فطور دبيcaption
مقهى السكة في دبي
يجمع مقهى السكة بين الماضي والحاضر في نفس الوقت بأسلوب مميز للغاية حيث يعد بأنه يجسد التراث الإماراتي التقليدي كما تضم أيضا قائمة المطعم مزيجا من الأطباق المحلية والهندية والفارسية تناول وجبة فطور لذيذة مثل خبز الخمير التقليدي مع الكريمة أو خبز الجباب الذي يكون فطيرة بالجبن وشراب التمر كما أنك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعيد لشخصين فتناول فطورا خاصا يتكون من خليط من الخبز والمخللات والمربى والفطائر وغيرها من الأطباق الشهية
مطعم لينز برج الإمارات في دبي Leens Emirates towers
إذا كنت تريد أن تستقبل يومك على إطلالة ساحرة أثناء تناولك وجبة الفطور في الصباح فيجب عليك أن تذهب إلى مطعم لينز حيث أنه يقدم لك إطلالة ذات أجواء ثقافية ساحرة كما أنه يعد متحف المستقبل وواحد من أشهر المعالم السياحية في دبي كما يتميز المطعم بوجود ساحة داخلية يغلب عليها طابع عصري مريح بينما وأنت في الخارج ستشعر كأنك في وسط متحف المستقبل حيث يقع المطعم في ساحة اللوبي الخاصة ببرج الإمارات في دبي كما يحرص المطعم على أن يقوم بتقديم أطعمة متعددة ومختلفة لكنها في الغالب تتميز بألوانها الرائعة باختيار خضراوات صحية مع الأطعمة الأخرى الغنية بالبروتينات مثل البيض المقلي واللحوم المتبلة من مميزات هذا المطعم أيضا أنه يعمل في كل أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساءا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد