انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل 25 مطعم لبناني في الرياض

Shaima6 أشهر

أفضل 25 مطعم لبناني في الرياض سوف نعرضها عليكم اليوم، الرياض لا تعتبر فقط عاصمة المملكة العربية السعودية ولكنها تعتبر في الوقت الحالي محور للعديد من المطاعم في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، تعتبر من المدن التي يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم حيث لديها العديد من وجهات التسوق الكبيرة والمطاعم الفخمة والمتنوعة.

اليوم من خلال هذا المقال سوف نتعرف على بعض المطاعم اللبنانية الموجودة في الرياض التي تحتوي على العديد من الوجبات المتنوعة حيث تمثل المطاعم في الرياض أحدي أهم المزارات السياحية العائلية في الرياض التي تجتمع فيها جميع العائلات من أجل قضاء وقت ممتع.

أفضل 25 مطعم لبناني في الرياض

إذا كنت مقيم في مدينة الرياض أو إذا كنت في زيارة لبضعة أيام وبالطبع سوف تجد شيئا يرضي ذوقك الخاصة في قائمتنا لأفضل المطاعم اللبنانية في الرياض وفق تقييمات الزوار.

كرم بيروت

مطعم لبناني في الرياض

كرم بيروت

من المطاعم التي يقصدها جميع الزوار والمقيمين في الرياض، حيث يعتبر من المطاعم اللبنانية المشهورة في الرياض ودائماً ما يبهر جميع الزوار بنكهات فريدة من نوعها التي لم تتغير نهائيا منذ افتتاحه.

ساعات العمل: من السبت إلي الاربعاء من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة ١٢ ليلا.

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٥٩٥٩٥٩+

الموقع: هذا المطعم به فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من بينها شارع محمد بن عبدالعزيز في الرياض.

أم شريف

أم شريف

في هذا المطعم الرائع يتواجد فيه جميع نكهات المطبخ اللبناني التقليدية، حيث يتم تحضير العديد من الأطباق الكلاسيكية داخل هذا المطعم، كما يقدم لكم أيضاً العديد من الاختيارات المميزة من الأطباق العالمية التي ننصحكم بكل تأكيد بتجربتها ومشاركتها مع العائلة.

ساعات العمل: من السبت إلي الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة ١٢ ليلا والجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

رقم الهاتف: ٩٦٦٩٢٠٠١٧٦١٧+

الموقع : شارع التخصصي، المحمدية ، الرياض.

إكليل لبنان

إكليل لبنان

من المطاعم ذات شهرة كبيرة في الرياض حيث يمكنكم تناول العديد من الأطباق اللبنانية الرائعة المتميزة، ومن أهم ميزات هذا المطعم أنه يتمتع بالبيئة المناسبة التي تجعله المكان المثالي لجميع الرواد كما لدى هذا المطعم حساب على الانستقرام.

ساعات العمل: من الساعة ١٢ ونص ظهرا حتى الساعة ١٢ ليلا.

رقم الهاتف: ٩٦٦٠٥٣١٠٩٩٦٦٦+

الموقع :  طريق الملك فهد الفرعي، العليا، الرياض

شبابيك

شبابيك

اذا كنتم من زوار مدينة الرياض أو من المقيمين فيها لا تفوتوا  تجربة اطباق هذا المطعم الرائع الفريد من نوعه حيث يقدم لكم طبق كباب الباذنجان الذي يفضله فئة كبيرة من الأشخاص ويعتبر من أشهر الأطباق اللبنانية، كما يقدم لكم هذا المطعم خدمة الضيافة الرائعة حتى يمكنكم الاستمتاع بأطباق رائعة في مناسباتكم الخاصة.

ساعات العمل : من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

رقم الهاتف: ٩٦٦٩٢٠٠٠٣٩٤٥+

الموقع : شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.

دنيا بيروت

يمكنكم تناول العديد من المشروبات الرائعة مع السلطات المذهلة في دنيا بيروت من أشهر المطاعم الموجودة في الرياض، فإذا كنتم من محبين المذاق الحلو والمالح معاً يمكنكم تناول الكباب بالكرز من أشهر الوصفات اللبنانية أو كرات اللحم بدبس الرمان، كما يمكن تناول العديد من الأطباق الكلاسيكية التي من المحتمل أن تلاقي على إعجابكم.

ساعات العمل : من الأحد إلي الخميس من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة ١٢ ليلا ويوم الجمعة والسبت من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة الواحدة ليلاً.

رقم الهاتف :٩٦٦٠٥٣٣٧٧٧٤٤٩+

الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حطين ، الرياض.

أونّو

يعتبر من أفضل المطاعم المتواجدة في الرياض التي تقدم لكم مزيج شهي للغاية من الأطباق اللبنانية الرائعة ولا تخلو تماماً من المكونات الطازجة ذات جودة عالية للغاية والنكهات اللذيذة المتميزة، إذا كنتم تفضلون تناول الأطباق اللبنانية بجميع أنواعها يجب أن تقوموا في الحال بزيارة هذا المطعم.

ساعات العمل : يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

رقم الهاتف : ٩٦٦٠٥٣٤٥٥٢٧٢٧+

الموقع : طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، بجانب جامعة الملك سعود، الرياض.

مطعم ورد

من المطاعم المميزة التي تستقبل جميع الزوار بألوان زاهية محيطة بجميع أرجاء المطعم والتي تحث جميع الزوار على تجربة كافة الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم التي لا تقل جمالاً عن اسمه الرائع، حيث يقدم لكم العديد من الأطباق اللبنانية الشهية مثل كبة باللبن، وموزات الغنم مع الأرز.

ساعات العمل : من الساعة ١٢ ونصف ظهراً حتى الساعة ١٢ ليلا .

رقم الهاتف : ٩٦٦٠١١٢٨٣٤٧٩٩+

الموقع: هذا المطعم به مجموعة من الفروع في مدينة الرياض منها فرع البيوت المكتبية طريق العروبة، المعذر الشمالي، الرياض.

ضيعتنا

من المطاعم الفريدة من نوعها التي يأخذ جميع الزوار بطابعه البسيط إلي رحلة ريفية وسط صخب المدينة، ننصحكم بالطبع بزيارة هذا المطعم المميز وتناول وجبات الفطور المميزة ومن بينها ترويقة ضيعتنا أو ترويقة فيروز.

ساعات العمل :  يوميا على مدار الساعة من الساعة ٦ صباحاً حتى الساعة ٣ ليلاً.

رقم الهاتف: ٩٦٦٠١١٤٨٨٥٢٥٢+

الموقع : طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، مدينة الرياض.

كرمنا

كرمنا

يقدم لكم هذا المطعم الفاخر تشكيلة كبيرة من الأطباق اللبنانية والخليجية على سفرة واحدة دون عناء الاختيار، نقترح عليكم هذا المطعم الفريد من نوعه حيث يعتبر من اشهر المطاعم اللبنانية الموجودة في الرياض في وقتنا الحالي والذي يقصده السياح من جميع أنحاء العالم.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الرابعة ليلا.

رقم الهاتف : ٩٦٦٠٥٣٠٠٠٠٠٧٦+

الموقع : طريق الأمير تركي بن عبد العزيز، حطين ، مدينة الرياض.

كعك وجبن

كعك وجبن

من المطاعم اللبنانية الموجودة في لبنان منذ عدة سنوات وأصبح مكان مميز يقصدها فئة كبيرة من السياح والزوار وهو يعتبر الخيار المثالي لجميع الأشخاص الذي يرغبون في تناول وجبة ثقيلة على الفطور حتى يمكنكم الاستمتاع بنكهات المطعم اللبناني اللذيذ، حيث يقدم لكم كعك وجبن ويقدم أيضاً العديد من الوجبات الخفيفة التي يصلح تناولها في أي وقت.

ساعات العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ليلا.

رقم الهاتف : ٩٦٦٩٢٠٠٣٣٣٥٠+

الموقع : له مجموعة من الفروع  في الرياض منها، طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، حي النرجس، مدينة الرياض.

بلو جاردن

إذا كنتم ترغبون في قضاء وقت ممتع وأمسية راقية والالتقاء بجميع الاصدقاء والعائلة يعتبر هذا المطعم هو الواجهة المثالية لكم، حيث يقدم لكم العديد من الأطباق اللبنانية الفاخرة بأجود أنواع الدواجن الطازجة، واللحوم، بالإضافة إلي الحلويات الشهية التي يقدمها لكم المطعم أيضاً بعد الانتهاء من الوجبة الأساسية.

ساعات العمل : يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

رقم الهاتف : ٩٦٦٩٢٠٠٠٤١٠٢+

الموقع : مدينة الرياض، مجمع الضيافة، النخيل.

يوميات

يقدم لكم هذا المطعم العديد من الاطباق اللبنانية بل يقدم  لكم هذا المطعم أيضاً شعور بالدفء والقرب حيث يتم تحضير جميع الأطعمة في جو رائع، إذا لم تكتفوا من لذة الأطباق يمكنكم بكل سهولة الاشتراك في الوجبات الشهرية حتى تصل إليكم سواء كان للمنزل أو العمل كما يقدم لكم هذا المطعم العديد من المشروبات الساخنة والباردة أيضاً كما لدى هذا المطعم صفحة على الانستقرام.

ساعات العمل : يوميا من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الخامسة مساء ماعدا جمعة.

رقم الهاتف :٩٦٦٠١١٢٠٧٩٧٩٢+

الموقع : شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ، بمدينة الرياض.

أوبالين

أوبالين

يقدم لكم هذا المطعم العديد من الأطباق الرائعة من المطبخ اللبناني حيث يتواجد اطباق مبتكرة أيضاً مثل ورق العنب بصلصة التوت وغيرها من الأطباق الشهية، كما يقدم لكم هذا المطعم الوجهة المناسبة من أجل قضاء ليلة هادئة يمكنكم فيها الاسترخاء أثناء تناولكم الأطباق المفضلة لديكم.

ساعات العمل : من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة ١٢ ونصف ليلا.

رقم الهاتف :٩٦٦٠٥٠١٥٦١٥٧٨+

الموقع : طريقة انس ابن مالك، فندق السكوت رافال ، العليا مدينة الرياض.

الفرن اللبناني

الفرن اللبناني

يقدم الفرن اللبناني جميع المعجنات في جميع الفروع الموزعة في العديد من الدول العربية والأجنبية مثل القاهرة ولندن والبحرين وفي الرياض بكل تأكيد حيث يحضر لكم معجنات لذيذة للغاية ويتم تحضيرها إمامكم بالمكونات الطازجة من اختياركم وهذا من أكثر ما يميز هذا المكان.

ساعات العمل : من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا يومياً.

رقم الهاتف : ٩٦٦٤٩٤٩٤٥٥٠١١+

الموقع : طريق تركي بن عبد العزيز الأول ، النخيل، مدينة الرياض.

مطعم بعلبك

مطعم بعلبك

هناك العديد من المميزات التي يتسم بها هذا المطعم الرائع والتي تجعله مقصد لجميع السياح من جميع أنحاء العالم ومن ضمن هذه المميزات هي المقاعد المريحة كما يقدم لكم العديد من الأطباق اللبنانية اللذيذة للغاية والعديد من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة وهناك أماكن مخصصة لمجموعة من الاصدقاء أو العائلات، يعتبر من المطاعم التي تتميز بالجو الهادي ويعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض التي تقدم البطاطا الحرة بالإضافة إلي الخدمة المتميزة.

ساعات العمل: يومياً ما عدا الجمعة من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة ١٢ ونصف ليلا.

رقم الهاتف :  ٩٦٦١١٤٦٤١١٥٤+

الموقع : طريق العروبة، السليمانية، مدينة الرياض.

مطعم نايا اللبناني

هذا المطعم يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه تتمثل في أماكن للجلوس الرائعة في الهواء الطلق، له قاعدة مريحة جدا لذلك يأتي  إليها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم كما يتواجد بعض الكراسي المتحركة، يعتبر من المطاعم الأمانة لجميع الأطفال يقدم لكم العديد من الأطباق  والمشروبات اللبنانية الرائعة.

ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة ١٢ ليلا.

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٥٧٩٩٩٩+

الموقع : الطريق الدائري الشمالي المروج الرياضي، بمدينة الرياض.

مطعم الركن اللبناني

هذا المطعم يحتوي على العديد من المميزات التي تتناسب مع جميع الأذواق وهذا المطعم به مميزات رائعة ومن ضمنها أنه يقدم العديد من الأطباق اللبنانية والمشويات المختلفة كما يقدم وجبتين وجبة الغذاء ووجبة العشاء بالإضافة إلى الوجبات اللبنانية والخدمة ممتازة وسريع جدا ومن أهم مميزات هذا المطعم أنه يعطيك المزاج اللبناني والطعم والنكهات الطبيعية.

ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية صباحا.

رقم الهاتف : ١٢٢٨٤

الموقع : الطريق الدائري الشمالي، المروج، مدينة الرياض.

مطعم مكسيم اللبناني

مطعم مكسيم اللبناني

يعتبر من أكثر المطاعم التي يقدم الوجبات اللبنانية اللذيذة بالعديد من النكهات المختلفة ولدي هذا المطعم العديد من الزوار حيث يقدم جميع الخدمات على أعلى مستوى ويقدم ثلاثة وجبات وجبة الإفطار والغذاء والعشاء بالإضافة إلى الأسعار المميزة.

ساعات العمل: من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ليلا.

رقم الهاتف :٩٦٦١١٢٢٩٠٠٢٢+

الموقع : شارع التخصصي النخيل، مدينة الرياض.

مطعم فيروز قادرن

مطعم فيروز قادرن

يعتبر من أهم المطاعم التي تتواجد في مدينة الرياض حيث يقدم أفضل الأطباق اللبنانية المشهورة بالإضافة إلي العديد من الخدمات المميزة والمشروبات الساخنة والباردة، ومن أنواع الطعام التي يقدمها هذا المطعم هي البيض المقلي والجبنة اللبنانية والشاي اللبناني والكثير من الأطعمة اللبنانية بأسعار مناسبة جدا.

ساعات العمل : من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا ماعدا الجمعة.

رقم الهاتف :٩٦٦٥٠٩٤٧٧٧٩٤+

الموقع: ذا بانكيك هاوس، طريق الملك فهد، بجوار، شارع وادي حنيفة ، بمدينة الرياض.

مطعم الريف اللبناني

يتواجد لدى هذا المطعم العديد من المميزات التي تتناسب مع جميع الأشخاص حيث يقدم لنا العديد من الاطباق الرئيسية والحلويات والأطباق اللبنانية الرائعة من بينها ورق العنب والشيش والتبولة والمشويات المختلفة والبطاطا الساخنة كما يقدم العديد من الأصناف المختلفة من الحلوى اللبناني أسعار هذا المطعم مناسبة مع جميع الزوار.

ساعات العمل: من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية ليلا..

رقم الهاتف :٩٦٦١١٤٥٥٥٥٥٦+

الموقع : طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، مدينة الرياض.

مطعم لبنان الكبير

يمكننا إضافة هذا المطعم إلي قائمة المطاعم اللبنانية الرائعة المتواجدة في الرياض حيث يقدم جلسات مناسبة جدا ومريحة يوجد به مكان مناسب لجميع الأطفال وهو مطعم متميز جدا في جميع المشويات اللبنانية والمقبلات اللبنانية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

ساعات العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ليلا ماعدا الجمعة.

رقم الهاتف : ٩٦٦١١٤٦٣١٨٨٨+

الموقع : الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض.

مطعم الجزيرة اللبنانية

مطعم لبناني في الرياض

مطعم الجزيرة اللبنانية

هذا المطعم يتميز بالعديد من المميزات حيث يتواجد فيه جلسات رائعة وإطالة مميزة يقدم لكم العديد من الأطباق اللبنانية بأسعار مناسبة للجميع.

ساعات العمل : من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

رقم الهاتف : ٩٦٦١١٤٢٧٠٦٨١+

الموقع : طريق المدينة المنورة، ظهرة البديعة، الرياض.

اقرأ المزيد: افضل 15 مطعم فطور في الرياض

مطعم أزهار الورد اللبناني

يعتبر من المطاعم المتميزة حيث يقدم أفضل الوجبات السريعة والأطباق اللبنانية المشهورة ويقدم هذا المطعم ثلاثة وجبات وجبة الإفطار ووجبة الغداء ووجبة العشاء والمكان نظيف والاسعار مناسبة جدا.

ساعات العمل : من الساعة التاسعة حتى الساعة الثالثة ليلاً.

رقم الهاتف : ٩٦٦١١٤٢٥١٩٣٨+

الموقع : شارع السويدي العام، حي السويدي، الرياض.

مطعم المياس

له مجموعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، يقدم الطعام اللبناني الشعبي والطعام العربي أيضاً كما يوفر لجميع السياح والرواد وقت ممتع بداخله وأفضل الخدمات.

ساعات العمل : من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء ماعدا الجمعة من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

رقم الهاتف : ٩٦٦٥٠٣٧٥٣٣٣٣+

الموقع : يقع في حي العليا شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياض.

قد عرضنا عليكم خلال السطور الماضية مقال عن افضل ٢٥ مطعم لبناني في مدينة الرياض، فإذا كنت تبحث عن مثال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث هنا وهنا نحن قدمنا لكم كل ما ترغب في معرفته.

أفضل 25 مطعم لبناني في الرياض
سوف نعرضها عليكم اليوم، الرياض لا تعتبر فقط عاصمة المملكة العربية السعودية ولكنها تعتبر في الوقت الحالي محور للعديد من المطاعم في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، تعتبر من المدن التي يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم حيث لديها العديد من وجهات التسوق الكبيرة والمطاعم الفخمة والمتنوعة. اليوم من خلال هذا المقال سوف نتعرف على بعض المطاعم اللبنانية الموجودة في الرياض التي تحتوي على العديد من الوجبات المتنوعة حيث تمثل المطاعم في الرياض أحدي أهم المزارات السياحية العائلية في الرياض التي تجتمع فيها جميع العائلات من أجل قضاء وقت ممتع.
كرم بيروت
من المطاعم التي يقصدها جميع الزوار والمقيمين في الرياض، حيث يعتبر من المطاعم اللبنانية المشهورة في الرياض ودائماً ما يبهر جميع الزوار بنكهات فريدة من نوعها التي لم تتغير نهائيا منذ افتتاحه. ساعات العمل: من السبت إلي الاربعاء من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة ١٢ ليلا. رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٥٩٥٩٥٩+ الموقع: هذا المطعم به فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من بينها شارع محمد بن عبدالعزيز في الرياض
أم شريف
في هذا المطعم الرائع يتواجد فيه جميع نكهات المطبخ اللبناني التقليدية، حيث يتم تحضير العديد من الأطباق الكلاسيكية داخل هذا المطعم، كما يقدم لكم أيضاً العديد من الاختيارات المميزة من الأطباق العالمية التي ننصحكم بكل تأكيد بتجربتها ومشاركتها مع العائلة. ساعات العمل: من السبت إلي الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة ١٢ ليلا والجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً. رقم الهاتف: ٩٦٦٩٢٠٠١٧٦١٧+ الموقع : شارع التخصصي، المحمدية ، الرياض. إكليل لبنان
إكليل لبنان
من المطاعم ذات شهرة كبيرة في الرياض حيث يمكنكم تناول العديد من الأطباق اللبنانية الرائعة المتميزة، ومن أهم ميزات هذا المطعم أنه يتمتع بالبيئة المناسبة التي تجعله المكان المثالي لجميع الرواد كما لدى هذا المطعم حساب على الانستقرام. ساعات العمل: من الساعة ١٢ ونص ظهرا حتى الساعة ١٢ ليلا. رقم الهاتف: ٩٦٦٠٥٣١٠٩٩٦٦٦+ الموقع : طريق الملك فهد الفرعي، العليا، الرياض

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد