انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

Shaima3 أسابيع

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء فالمدينة المنورة تعد من الأماكن المقدسة لدى المسلمين، فالرسول صلى الله عليه وسلم عاش ودفن فيها كما أنها تحتوي على الكثير من المساجد التاريخية والأماكن المقدسة التي يزورها المعتمرون سنوياً، فالمدينة شهدت تطوراً كبيراً في البنية التحتية فانتشر فيها الفنادق الفخمة والطرقات والمطاعم التي يقصدونها من أجل أداء مناسك العمرة، ودعونا نتعرف من خلال هذا المقال عن أفضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة.

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

يذكر أن المدينة المنورة من أكثر الأماكن التي تحتوي على الكثير من المطاعم التي يقبل عليها الكثيرين، ومن هذه المطاعم ما يلي:

  1. مطعم حسني

فهو من أفضل المطاعم في المدينة المنورة فيقوم بتقديم الكثير من الوجبات المختلفة ومنها سمك هامور مقلي وجمبري مشوي وملوخية وشوربة العدس والحمام المحشي والمكرونة البشاميل والأرز الأبيض والصيادية.

ولذلك إذا كنت تبحث عن مكان مميز بالهدوء ويجعلكم تشعرون بالراحة في فترة المساء فننصحكم بزيارة مطعم حسني.

مواعيد العمل: يتم العمل يومياً على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966544206086+.

الموقع: العريض، طريق الملك عبد الله، 42313 المملكة العربية السعودية.

  1. مطعم البيك Al Baik

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

مطعم البيك Al Baik

البيك هي سلسلة مطاعم ممتدة في المملكة العربية السعودية ويقوم بتقديم الروبيان والدجاج مع مجموعة من الصلصات المختلفة، فالمطعم يعد من أشهر المطاعم في المملكة فهو يتميز بالوجبات اللذيذة والخدمات المختلفة المقدمة من خلاله في المدينة المنورة.

كما أنه يقدم مذاق أصلي ومميز من الأرز والدجاج المشوي وغير ذلك من الصحون الشعبية التي تتميز بالطعم والسعر الرخيص.

الموقع: طريق الملك فيصل، بني خضرة، المدينة المنورة.

  1. مطعم أرابيسك

أرابيسك من المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من الأطباق والمأكولات العالمية، كما أنه يعتبر من افضل مطاعم المدينة المنورة التي تكون قريبة من الحرم المدني، ومن مميزاته أنه يقدم العديد من الأطباق والتي منها التندور والشاورما والمقلي والكباب المشوي والمعجنات.

ومن أجل التحلية سوف تجدون الكنافة الشهية من بلاد الشام والآيس كريم.

الموقع: حي بضاعة ، المدينة المنورة.

رقم الهاتف : 0148290001.

  1. مطعم ستيك هاوس

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

مطعم ستيك هاوس

ستيك هاوس من المطاعم الوحيدة التي فازت بجوائز التميز السعودي في السياحة، فهو من أفضل المطاعم التي تقدم ستيك هاوس بأطباق اللوح والستيك، كما أنه يقدم خدمة مميزة لزبائن.

الموقع: طريق الملك عبدالله، شذى، الطابق الثالث، قسم ردهة المطاعم، الراشد ميغا مول، المدينة المنورة

رقم الهاتف : 0148358185.

  1. مطعم جاز لاونج

شركة جاز تعد من الخدمات التجارية فهي شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية ومقرها في المدينة المنورة، كما يتوافر داخل المطعم وجبات لذيذة وأطباق شهية أما عن الديكور فهو أنيق وحفاوة الاستقبال.

تركيز المطعم يكون على الطعام والمشروبات، فسلسلة مطاعم جاز لاونج تتميز بالمنتجات والخدمات العالية والتي يتم توفيرها في بيئة مصممة لكي تناسب كافة احتياجات الشباب والعائلات.

جاز لاونج في المدينة المنورة يتميز بتقديمه للوجبات اللذيذة والأطباق الشهية، ولذلك فهو من أبرز المطاعم في المدينة المنورة.

الموقع: حي البركة، المدينة المنورة.

رقم الهاتف : 0549859100.

اقرأ أيضًا: مطاعم النخيل مول

مطاعم المدينة المنورة

مطاعم المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة مجموعة بأفضل المطاعم في المدينة المنورة، وإليكم أهم وأفضل هذه المطاعم:

  1. مطعم هارديز

فالمطعم تم افتتاحه لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكويت عام 1981م، وهذه كانت نقطة الانطلاق ولكن بعد توسعت الفروع وأصبحت تمتد في أكثر من 40 دولة حول العالم بما في ذلك 330 في الشرق الأوسط وأفريقيا.

فمطعم هارديز في المدينة المنورة يعد من أشهر مطاعم المدينة المنورة فيأتي إليه الشباب والعائلات من أجل قضاء أوقات ممتعة وتجربة أطباق عالمية.

الموقع: حي أبو بكر الصديق، بئر عثمان، المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 0920001213.

  1. مطعم حيدر أباد هاوس

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

مطعم حيدر أباد هاوس

المطعم يتميز باحتوائه على طاقم عمل يتميز بسنوات من الخبرة في حيدر آباد، فهم يقومون بتقديم طعام فريد من نوعه ولذلك فهو أصبح من أفضل مطاعم المدينة المنورة على الإطلاق.

والمطعم يعد معلم من معالم المدينة فمن خلاله يمكنكم تناول أفضل وجبات البرياني الهندية ويأتي إليها الزوار من الهند ومن أماكن أخرى في العالم.

الموقع: طريق الملك عبد الله الفرعي، المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 0920001771.

  1. مطاعم الفتح

مطاعم الفتح تقوم بتقديم الكثير من الأطباق الباكستانية الأصلية النموذجية وبشهرة كبيرة في المدينة المنورة، فهذه المطاعم دائماً تكون مزدحمة نظراً لأنه من افضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة التي تقوم بتقديم الطعام الباكستاني.

ومطعم الفتح يتميز بتقديمه لتشكيلة متميزة ومتنوعة من الأطباق والتي منها طبق دالماش اللذيذ وموتون كاداي والبرياني.

الموقع: شارع عبد المحسن بن عبد العزيز، الجمعة، المدينة المنورة.

رقم الهاتف : 0553080072.

  1. مطاعم الأطباق

مطعم الأطباق هو مطعم رائع فهو له باع طويل في مجال بيع افضل الأكلات، فهو يعد من أبرز مطاعم المدينة المنورة كما أنه معلماً مهماً في شارع سيد الشهداء في حي ريد تاغ.

ويعد مطعم الأطباق من أقدم مطاعم المدينة المنورة التي تقدم الأطباق الباكستانية اللذيذة، كما أنه يقدم تشكيلة مختلفة من الأطباق ومنها السمك والكباب التركي والفضائل وغير ذلك من المأكولات.

الموقع: حي ريد تاغ، شارع سيد الشهداء، المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 0148388222.

  1. مطعم شينج يانج

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

مطعم شينج يانج

إذا كنت من الأشخاص التي تفضل تناول لحوم الأكل الصيني فمطعم شينج يانج من أفضل المطاعم التي تقدم الأكل الصيني في المدينة المنورة فمن خلال المطعم سوف تجد منيو شامل يحتوي على المقبلات والمنتو والسوشي والشوربات وأطباق المأكولات والسلطات الآسيوية.

ومطعم يانج شيانج يحتوي على 3 فروع في المدينة ومن أشهرهم فرع النور المول وأسعاره من مميزاتها أنها متوسطة وأكلها لذيذ بشهادة الزوار.

الموقع: طريق الملك عبد الله الفرعي، النور مول، المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 0148494247.

  1. مطعم سويس هاوس

مطعم سايس هاوس يعد مقصد للكثير من العائلات من أجل تناول وجبات عالمية مع التراس الخارجي الرائع، كما أنه يعد من افضل المطاعم الموجودة في المدينة وله شعبية كبيرة جداً بين سكان المدينة.

وحصل هذا المطعم على تقييمات ممتازة من الزوار لديكوره الأنيق، أما عن أسعاره فهي مميزة والخدمة راقية جداً.

العنوان : طريق السلطانة، قرب مسجد القبلتين، المدينة المنورة.

رقم الهاتف : 0533008814.

قائمة بأفضل مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

قائمة بأفضل مطاعم المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة الكثير من المطاعم التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية، ولهذا الأمر سنستكمل معكم  باقي مطاعم المدينة المنورة:

  1. مطعم القصر الهندي

يعد مطعم القصر الهندي من أشهر المطاعم في المدينة المنورة، فهو يوفر الكثير من الأطباق الهندية الأصلية مثل التندوري والبرياني بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الشوربات والسلطات الهندية المتنوعة، والمطعم له سمعة طيبة والتقييمات عليه في الغالب تكون إيجابية.

ومطعم القصر الهندي بالمدينة المنورة يحتوي على الكثير من الأكلات ومنها كباب الخصر وكباب دجاج تانغدي وكباب بوني وكباب مالاي لحم وجار ماشي تيما “سمك”، وشوربة مولاغانتي، وشوربة بحرية بابا غنوج وغوبي مقلي، ومسالا الروبيان والكثير من الأطباق الأخرى.

الموقع : طريق الملك عبد الله، الشذى، المدينة.

رقم الهاتف: 0583317221.

  1. مطعم ليالي الصالحية

مطعم ليالي الصالحية يقدم الكثير من المأكولات السورية اللذيذة من مقبلات ومشاوي بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأطباق على سبيل المثال كباب اللحم وكباب الدجاج وبيتزا اللحم وسلطة الفتوش والمكرونة بالبشاميل والكثير من الأطباق الأخرى.

المطعم يتميز بالديكور الجميل وخدمة العملاء التي لا مثيل لها بالإضافة إلى الأسعار والأكل اللذيذ، ولذلك فإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن مكان لتناول الوجبة في جو هادئ فننصحكم بزيارة هذا المكان.

الموقع : طريق الملك عبد الله الفرعي، الوبرة، المدينة.

رقم الهاتف : 0148277877.

  1. مطعم الرصافة

مطعم الرصافة يعد من افضل مطاعم المدينة المنورة المتخصصة في تقديم المشاوي، ويأتي إلى هذا المطعم مئات الزوار يومياً من أجل الحصول على أفضل الوجبات والتي منها الكباب والدجاج المشوي.

والأسعار في المطعم تنافسية والخدمة ممتازة جداً ولا مثيل لها في المملكة العربية السعودية، ولهذا الأمر فالمطعم من أفضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة.

العنوان: خالد بن عبد الله بن حرملة، البركة، المدينة.

رقم الهاتف: 0540030977.

  1. هات برجر هات القبلتين

فهو يقدم أشهي وجبات البرجر اللذيذة والسريعة بمختلف الأذواق والأنواع وبأسعار لا مثيل لها في السعودية وخدمة العملاء تقدم الخدمة على أعلى مستوى، كما أن البرجر يوفر لكم خدمة توصيل سريعة ولذلك فهو يعد من أهم مطاعم المدينة المنورة التي تقدم البرجر.

كما أن البرجر يقدم خدمة توصيل سريعة، وهذا الأمر يجعله من أفضل مطاعم المدينة المنورة على الإطلاق.

العنوان : طريق الملك عبد الله، القبلتين، المدينة.

رقم الهاتف : 0148277766.

  1. مطاعم الراشد مول المدينة

الراشد مول في المدينة المنورة يحتوي على مجموعة من افضل وأشهر مطاعم المدينة على الإطلاق والتي من بينها ماكدونالدز والبيك وستيك هاوس وروما وي وستيك هاوس وكانتون وكودو ودجاج كنتاكي وبرجر جنغ.

وفي نهاية المقال نكون ذكرنا لكم أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء، ونتمنى أن يكون قد نال المقال إعجابكم.

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء
يذكر أن المدينة المنورة من أكثر الأماكن التي تحتوي على الكثير من المطاعم التي يقبل عليها الكثيرين، ومن هذه المطاعم ما يلي: 1. مطعم حسني فهو من أفضل المطاعم في المدينة المنورة فيقوم بتقديم الكثير من الوجبات المختلفة ومنها سمك هامور مقلي وجمبري مشوي وملوخية وشوربة العدس والحمام المحشي والمكرونة البشاميل والأرز الأبيض والصيادية. ولذلك إذا كنت تبحث عن مكان مميز بالهدوء ويجعلكم تشعرون بالراحة في فترة المساء فننصحكم بزيارة مطعم حسني. مواعيد العمل: يتم العمل يومياً على مدار 24 ساعة. رقم الهاتف: 966544206086+. الموقع: العريض، طريق الملك عبد الله، 42313 المملكة العربية السعودية. 2. مطعم البيك Al Baik البيك هي سلسلة مطاعم ممتدة في المملكة العربية السعودية ويقوم بتقديم الروبيان والدجاج مع مجموعة من الصلصات المختلفة، فالمطعم يعد من أشهر المطاعم في المملكة فهو يتميز بالوجبات اللذيذة والخدمات المختلفة المقدمة من خلاله في المدينة المنورة. كما أنه يقدم مذاق أصلي ومميز من الأرز والدجاج المشوي وغير ذلك من الصحون الشعبية التي تتميز بالطعم والسعر الرخيص. الموقع: طريق الملك فيصل، بني خضرة، المدينة المنورة. 3. مطعم أرابيسك أرابيسك من المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من الأطباق والمأكولات العالمية، كما أنه يعتبر من افضل مطاعم المدينة المنورة التي تكون قريبة من الحرم المدني، ومن مميزاته أنه يقدم العديد من الأطباق والتي منها التندور والشاورما والمقلي والكباب المشوي والمعجنات. ومن أجل التحلية سوف تجدون الكنافة الشهية من بلاد الشام والآيس كريم. الموقع: حي بضاعة ، المدينة المنورة. رقم الهاتف : 0148290001.
مطاعم المدينة المنورة
يوجد في المدينة المنورة مجموعة بأفضل المطاعم في المدينة المنورة، وإليكم أهم وأفضل هذه المطاعم: 1. مطعم هارديز فالمطعم تم افتتاحه لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكويت عام 1981م، وهذه كانت نقطة الانطلاق ولكن بعد توسعت الفروع وأصبحت تمتد في أكثر من 40 دولة حول العالم بما في ذلك 330 في الشرق الأوسط وأفريقيا. فمطعم هارديز في المدينة المنورة يعد من أشهر مطاعم المدينة المنورة فيأتي إليه الشباب والعائلات من أجل قضاء أوقات ممتعة وتجربة أطباق عالمية. الموقع: حي أبو بكر الصديق، بئر عثمان، المدينة المنورة. رقم الهاتف: 0920001213.
مطعم حيدر أباد هاوس
المطعم يتميز باحتوائه على طاقم عمل يتميز بسنوات من الخبرة في حيدر آباد، فهم يقومون بتقديم طعام فريد من نوعه ولذلك فهو أصبح من أفضل مطاعم المدينة المنورة على الإطلاق. والمطعم يعد معلم من معالم المدينة فمن خلاله يمكنكم تناول أفضل وجبات البرياني الهندية ويأتي إليها الزوار من الهند ومن أماكن أخرى في العالم. الموقع: طريق الملك عبد الله الفرعي، المدينة المنورة. رقم الهاتف: 0920001771.
قائمة بأفضل مطاعم المدينة المنورة
يوجد في المدينة المنورة الكثير من المطاعم التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية، ولهذا الأمر سنستكمل معكم باقي مطاعم المدينة المنورة: 1. مطعم القصر الهندي يعد مطعم القصر الهندي من أشهر المطاعم في المدينة المنورة، فهو يوفر الكثير من الأطباق الهندية الأصلية مثل التندوري والبرياني بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الشوربات والسلطات الهندية المتنوعة، والمطعم له سمعة طيبة والتقييمات عليه في الغالب تكون إيجابية. ومطعم القصر الهندي بالمدينة المنورة يحتوي على الكثير من الأكلات ومنها كباب الخصر وكباب دجاج تانغدي وكباب بوني وكباب مالاي لحم وجار ماشي تيما "سمك"، وشوربة مولاغانتي، وشوربة بحرية بابا غنوج وغوبي مقلي، ومسالا الروبيان والكثير من الأطباق الأخرى. الموقع : طريق الملك عبد الله، الشذى، المدينة. رقم الهاتف: 0583317221. 2. مطعم ليالي الصالحية مطعم ليالي الصالحية يقدم الكثير من المأكولات السورية اللذيذة من مقبلات ومشاوي بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأطباق على سبيل المثال كباب اللحم وكباب الدجاج وبيتزا اللحم وسلطة الفتوش والمكرونة بالبشاميل والكثير من الأطباق الأخرى. المطعم يتميز بالديكور الجميل وخدمة العملاء التي لا مثيل لها بالإضافة إلى الأسعار والأكل اللذيذ، ولذلك فإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن مكان لتناول الوجبة في جو هادئ فننصحكم بزيارة هذا المكان. الموقع : طريق الملك عبد الله الفرعي، الوبرة، المدينة. رقم الهاتف : 0148277877.
مطعم الرصافة
مطعم الرصافة يعد من افضل مطاعم المدينة المنورة المتخصصة في تقديم المشاوي، ويأتي إلى هذا المطعم مئات الزوار يومياً من أجل الحصول على أفضل الوجبات والتي منها الكباب والدجاج المشوي. والأسعار في المطعم تنافسية والخدمة ممتازة جداً ولا مثيل لها في المملكة العربية السعودية، ولهذا الأمر فالمطعم من أفضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة. العنوان: خالد بن عبد الله بن حرملة، البركة، المدينة. رقم الهاتف: 0540030977.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد