طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

29 مايو, 2017 5:46 ص Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء , وصفات جديدة و شهية يبحث عنها ملايين الأشخاص علي مدار اليوم الواحد لإضافتها الي مائدة الطعام الخاصة بهم ليس بالضروري كل يوم و لكن لتجربة وصفة تلو الأخري علي فترات قريبة لكسر حاجز الملل الذي يسيطر علي الوجبات اليومية المعتادة .

علي الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص يفضلون الوجبات الكلاسيكية المعتادة كل يوم إلا أنه علي الجانب الآخر هناك من يفضلون تجربة الوجبات الشهية الجديدة و التي فيها نوع من الابتكار , و هذا ما سوف نقوم بتقديمه لحضراتكم اليوم زوارنا الكرام في خلال هذا المقال المقدم لكم كالتالي .

  • الجلاش , من المعروف أن الجلاش من المقادير التي من الممكن استخدامها في العديد من الوجبات المختلفة و الشهية و التي بالتأكيد سوف تعجب جميع الأشخاص , و الجدير بالذكر أن طريقة تحضير الجلاش يتم تقسيمها الي نوعين , و هذا أي أنه من الممكن اعتباره من الأكلات الحلوة و التي تقع ضمن الحلويات و علي الجانب الآخر فقد يتم تحضيره علي أنه من الوجبات الأساسية علي مائدة الطعام .

    الجلاش يعتبر من المعجنات حيث أن أساسة من العجين , و علي الرغم من أننا نقوم بشراء العجينة الخاصة بالجلاش من السوبر ماركت إلا أنه من الممكن تحضير العجينة في المنزل و لكن الأمر يحتاج الي مهارة معينة لا يقدر أي شخص علي إتمامها .

    و الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الوصفات الجديدة التي من الممكن فيها ابتكار وجبات أساسية شهية لجميع أفراد الأسرة , و في هذا المقال الموجه لحضراتكم اليوم زوارنا الكرام سوف نعرض لحضراتكم طريقة جديدة يتم بها عمل الجلاش الشهي .

    طريقة سهلة و لا تحتاج الي مجهود كبير و أيضا لا تحتاج الي تكلفة كبيرة , حيث أن الوصفات المختلفة المقدمة في الفترة الحالية تراعي الظروف الاقتصادية الخاصة بالمواطنين و تقدم لهم العديد من الوصفات الجديدة و لكن لا تكلفهم المزيد من الأموال و المقادير الخاصة بها بسيطة و موجودة في أي منزل في معظم الأوقات .

    و أما الطريقة التي سوف نقوم بعرض جلاش البيتزا اليوم في هذا المقال فهي الطريقة الخاصة بالشيف نجلاء , و التي قامت بالفعل في تقديم وصفة بيتزا الجلاش في أحد الحلقات الخاصة بالبرنامج الخاص بها علي أحد الشاشات الفضائية و هو برنامج علي أد الأيد .

    و الجدير بالذكر أن الوصفة المقدمة لحضراتكم الآن زوارنا الكرام من الوصفات السهلة جدا , و في خلال السطور القادمة سوف نقوم بعرض المقادير الخاصة بها و كذلك طريقة التحضير , و سوف نعرضها في خطوات سهلة و بسيطة تنتهي في وقت سريع جدا بالمقارنة بالوصفات الأخري التي من الممكن أن تتخذ وقت طويل أثناء التحضير لها .

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    المقادير :

    لفة من الجلاش

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    كوب من الزبدة

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    كوب من المشروم

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    عدد اثنين بصلة مقطعة

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    فلفل ألوان

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    جبنة رومي , موتزاريلا حسب الرغبة

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    كوب من الزيتون الألوان : أخضر , أسود

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    بهارات مشكلة : ملح و فلفل أسود

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    طريقة عمل بيتزا الجلاش للشيف نجلاء

    تلك هي المقادير الخاصة بطريقة عمل بيتزا الجلاش علي طريقة الشيف نجلاء , و يتبقي إليكم زوارنا الكرام معرفة الطريقة التي يمكنكم من خلالها تحضير تلك المكونات و المقادير و الخروج بها في النهاية وجبة شهية و لذيذة , و الآن في عدد من الخطوات السهلة و البسيطة سوف نقوم بعرض الطريقة التي يتم من خلالها تحضير بيتزا الجلاش كالتالي :

    طريقة تحضير بيتزا الجلاش للشيف نجلاء :

    1- نقوم بإحضار صينية مدورة الشكل أو مستطيلة علي حسب الرغبة , نقوم بدهن الصينية في البداية بمقدار بسيط من السمن .

    2- نقوم بإحضار لفة الجلاش , نأخذ ورقة واحدة تلو الأخري و نبدأ في رصها بشكل مناسب في الصينية , و لكن نوجه عناية حضراتكم الي أنه من الضروري القيام بدهن طبقات الجلاش بالسمن حتي تنضج بشكل سليم .

    3- نقوم بوضع طبقات الجلاش الي أن نصل الي نصف كمية الجلاش و هنا تأتي الحاجة الي وضع الحشو الخاص بالجلاش .

    4- علي الجانب الآخر نقوم بوضع البصل و المشروم في مقلاة و نقوم بتشويحهم لمدة دقائق في الزيت , و بعدها نقوم بوضعهم في صينية الجلاش .

    5- بعد إضافة الحشو في منتصف كمية الجلاش , نقوم بالبدأ من جديد في إضافة الكمية المتبقية من ورق الجلاش مع استمرار دهن طبقات الجلاش الي أن نصل الي نهاية الكمية الموجودة .

    6- أما الآن حان دور باقي المكونات و التي تتمثل في الجبنة المشكلة و الزيتون و الفلفل الألوان , و هذا حيث يتم إضافة تلك المكونات الموضحة أمامكم سابقا علي وجة الصينية .

    7- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة كاملة يتبقي أن يتم إدخال الصينية الي الفرن للتسوية , و في الوقت الذي تذوب فيه المكونات الموضوعة أعلي صينية الجلاش سوف تضمنون نضج باقي المكونات و في الوقت هذا يمكنكم تقطيع الصينية علي حسب العدد و تقديمها الي أفراد الأسرة و سوف تنال علي إعجابهم بكل تأكيد .

    و أما الآن فقد انتهت الوصفة التي نقدمها لحضراتكم في هذا المقال الموجة إليكم و الذي تحصلون من خلاله علي وصفة جديدة من الطعام شهية و لذيذة يمكنكم تجربتها بكل سهولة و اتباع الخطوات السابقة المذكورة و الخروج في الناهية بأحد الوجبات الجديدة .

    و كما هو واضح من خلال قراءتكم للمقادير الخاصة بالوصفة فهي سهلة و بسيطة و لن تكلفكم الوقت و لا الجهد لإتمامها و بالأخص فإنها لا تكلفكم الكثير من الأموال التي تحتاجونها الي شراء العديد من المكونات الكثيرة اللازمه لإتمام أي وصفة من الوصات الاخري التي تعرض علي المواقع الإلكترونية أو الشاشات الفضائية .

    و بكل تأكيد فإن المقال المقدم الي حضراتكم موضح لكم الوصفة الخاصة بجلاش البيتزا بطريقة الشيف نجلاء من خلال مجموعة من الخطوات المترتبة و التي تجعلكم تقوموا بتجربة الوصفة بكل سهولة دون البحث الكثير عن المقادير المختلفة الخاصة بالوصفة و كذلك الطريقة الخاصة بالتحضير .

    و كما هو معروف أن الفترة القادمة سوف نستقبل واحدا من أهم الشهور الفضيلة و الكريمة و هو شهر رمضان الكريم , و بالتأكيد فإن شهر رمضان الكريم من أكثر الشهور التي يتم فيها الاهتمام بشكل كبير بإعداد المزيد من الأطعمة المختلفة و الجديدة ليتم إضافتها الي المائدة الرمضانية و تقديم الفرحة الي أفراد الأسرة , و هذا بالتأكيد يكون الي جانب المقبلات الأخري التي تميز الشهر الكريم .

    و بما أن شهر رمضان قرب في الأسام القريبة القادمة , فوجب الحاجة الي البدء في تحضير الوجبات الجديدة و المختلفة التي يمكن إضافتها الي مائدة الطعام في شهر رمضان المقبل , و نوجة عناية حضراتكم الي أن الآن و مع قرب الشهر الكريم يمكنكم الاختيار من بين الوصفات المختلفة الموجودة و تجربتها , و هذا حيث يمكنكم العديل في أحد الوصفات إذا أخفقتم في تحضيرها في أحد المرات .

    و الي أن يأتي الشهر الفضيل سوف نقوم بعرض لكم مزيد من الوصفات الخاصة بالطعام الوصفات الشهية و اللذيذة .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :