انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في انترلاكن

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر مدينة إنترلاكن السويسرية واحدة من أجمل المدن السياحية وأكثرها حيوية ويحب السياح زيارتها والرفاهية في أجوائها ومعالمها. كما تشمل السياحة في إنترلاكن أيضًا العديد من المقاهي بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الفنادق وعدد لا يُنسى من مناطق الجذب السياحي المميزة. لذلك سوف نناقش أدناه أفضل برنامج لرحلة رائعة تعبر عن جمال السياحة في إنترلاكن.

حيث تتميز السياحة في إنترلاكن بالروعة والتنوع بين التاريخ التقليدي وحلاوة الطبيعة وعذوبة المناظر والمعالم الخلابة. وغالبًا ما يتم تقسيم برنامجنا السياحي بين المناطق السياحية المتميزة وبالتالي الأنشطة المختلفة التي نذكرها على النحو التالي:

Interlaken-Tourism-Guide

دليل السياحة في انترلاكن

Table of Contents

أبرز المعالم السياحية في إنترلاكن

تعد إنترلاكن واحدة من أشهر المدن السياحية في سويسرا. وهي وجهة لأولئك الذين يحاولون إيجاد الهدوء وسط الأماكن الطبيعية الساحرة مثل الجبال والأنهار والبحيرات وغيرها.

لذلك نقدم لك معلومات عن أفضل الأماكن السياحية في إنترلاكن التي تستحق الزيارة، بالإضافة إلى المطاعم والأسواق التي تشتهر بها المدينة. على سبيل المثال:

قرية ايسلتوالد سويسرا Iseltwald Dorf

قرية Iseltwald مخصصة لأعداد هائلة من السياح الذين يحبون الأماكن الطبيعية الهادئة. كما يعد موقعها على الشواطئ الجنوبية لبحيرة برينز شيئًا رائعًا فريدًا. بالإضافة إلى الجبال التي تحيط بالبحيرة والقرية فتعتبر القرية كما لو كانت لوحة لامعة لأهم الأماكن السياحية في إنترلاكن.

قمة إنترلاكن شيلثورن

قمة شيلثورن هي واحدة من أفضل وأشهر القمم في أوروبا والعالم. خاصة وأن فيلم بوند الأكثر شهرة تم تصويره هناك.

بحيرة برينز انترلاكن Lake Brienz

تعد بحيرة برينز من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن. ذلك لما تمتاز به من سحر، لأن جبال الألب تحيط بها من جميع الجهات. مما يعطيها إطلالة عميقة على لوحة الجمال. كما يبلغ طول البحيرة 14 كم وعمقها 260 متراً. وتأخذ بحيرة برينز إنترلاكن اسمها من قرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي للبحيرة.

البحيرة الزرقاء في انترلاكن Interlaken Blausee

البحيرة الزرقاء في إنترلاكن هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن وتجذب العديد من السياح لاستكشاف ودراسة جمالها الأسطوري. كما تعرف البحيرة الزرقاء في إنترلاكن على أنها بحيرة بلوسي. ويعود هذا الاسم إلى لونها الأزرق السماوي الجذاب الذي يميز البحيرة.

جبل هاردر كولم انترلاكن Harder Kulm

من أجمل الأماكن السياحية في سويسرا هي جبال الألب الشهيرة. لذلك تعد قمة هاردر كولم من أبرز الجبال في تلك السلسلة. والتي تتميز بأهميتها وأولويتها للعديد من السياح الذين يزورون إنترلاكن. لأنها توفر لهم منظر فريد من نوعه من خلال الصعود إلى المنصة الخشبية في القمة.

كهف سانت بيتوس انترلاكن St. Beatus Caves

عندما تصل إلى كهف سانت بيتوس في إنترلاكن. سوف تنجذب إلى قرقرة المياه القوية في الداخل. ولا يُسمح لك بالدخول إلا مع مرشد، ويُحظر عليك التقاط الصور. لكن يُسمح لك بتصوير فيديو لواحد من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن.

قلعة سبايز Spiez Castle

تقع على الضفة الجنوبية لبحيرة ثون وتؤخذ في الاعتبار على أنها أحد أهم الأماكن السياحية في إنترلاكن. ما يميز هذه القلعة هندستها المعمارية الجميلة ومناظرها الرائعة على البحيرة المحاطة بالحدائق وكروم العنب الخضراء.
تلك القلعة هي واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا وواحدة من بين مواقع التراث السويسري ذات الأهمية الوطنية، حيث يعود تاريخها إلى ما يقرب من 1000 عام.

قلعة اوبرهوفن انترلاكن Oberhofen Castle

تعتبر قلعة أوبرهوفن من أفضل الأماكن في إنترلاكن وتضم في داخلها متحفًا تاريخيا يعرفك بتاريخها. كما يعود تاريخ روادها والمقيمين فيها خلال الفترة الممتدة من القرن السابع عشر إلى القرن التاسع عشر. حيث سترى الدروع والأثاث والملابس لانها الطابع المهيمن لتلك الفترة.

بحيرة ثون انترلاكن Lake Thun

بحيرة ثون إنترلاكن هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن وتوفر لزوارها أجمل المناظر الطبيعية. بالإضافة إلى إمكانية التعرف على أهم المعالم السياحية المحيطة بها، مروراً بمدينة ثون التقليدية. تجد بيوت النبلاء والبرجوازية، وستستمتع بالتجول في الأزقة الضيقة للحث على فهمها عن كثب.

نهر آر انترلاكن Aare River

يؤخذ نهر R في الاعتبار على أنه الرابط بين نهر موسيل ونهر الماين. وهو أحد أهم روافد نهر الراين بطول 288 كم. وهذا يجعلها منطقة جذب سياحي مهمة بفضل مرورها على عدد هائل من المعالم وكونها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في إنترلاكن.

جونغفرو بارك Jungfrau Park

تقع حديقة Jungfrau Park أو Mystery Park في جنوب إنترلاكن، وهي واحدة من أقدم المتنزهات ذات التنوع الثقافي. حيث يأتي السياح العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة الأفلام التاريخية والوثائقية. ويتم عرض الأفلام ثلاثية الأبعاد الحديثة. كما يوجد داخل الحديقة ترفيه وألعاب للأطفال.

كما تعد Mystery Park أحد الأماكن الترفيهية التي يمكنك أنت وعائلتك ببساطة قضاء إجازتك الرسمية فيها والاستمتاع بالمناظر الجميلة. وتعتبر واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي من حيث الترفيه في إنترلاكن سويسرا.

شلالات تروميل باخ انترلاكن Trümmelbachfälle

تعد شلالات تروميل باخ من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن، حيث يوجد العديد من الكهوف. وكل كهف تسافر به يدفعك إلى التأكد من شلال مختلف تمامًا عن السابق. ولكل منها ارتفاعه وحجمه ومصدره وشكله الفريد. إلى هناك، وسط كمية رائعة من الأشجار العالية والأعشاش المحيطة بالصخور البراقة والطيور الطائرة إلى اليمين والشمال.

نصب وليام تيل ”William Tell“

قد يكون نصب ويليام تيل نصبًا تذكاريا للبطل السويسري ويليام تيل، ويحكي هذا التمثال قصة استقلال سويسرا عن الإمبراطورية النمساوية، وتعود هذه القصة إلى عام 1307 م.

Interlaken-Tourism-Guide

دليل السياحة في انترلاكن

أفضل الفنادق في إنترلاكن

تعد إنترلاكن من أشهر الوجهات السياحية في سويسرا، لأنها تضم ​​العديد من المعالم السياحية التي تشمل المتنزهات والأسواق والمعالم التاريخية والمطاعم والمقاهي، وبالتالي أفضل فنادق إنترلاكن. ومن ضمن هذه الفنادق الآتي:

فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند

يعتبرمن أفخم وأفضل الفنادق في وسط إنترلاكن ، ويتميز بموقعه الرائع بين بحيرتين على جبل يونغفراو الثلجي. بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفاخرة ، يوفر الفندق العديد من مرافق السبا الراقية .

فندق إنترلاكن

تم العثور على فندق Interlaken خلال مبنى تاريخي تم تجديده في قلب المدينة ، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية. ويعتبر أحد افضل الفنادق في إنترلاكن. كما يوفر الفندق عدة غرف أنيقة من بينها غرف فردية ، لذا فهو مناسب للأطفال والعائلات.

فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن

فندق أنيق يقع على بعد 400 متر فقط من وسط مدينة إنترلاكن وقريب من محطة السكة الحديد ، ويُعتبر أحد فنادق إنترلاكن المميزة في سويسرا. كما يتميز الفندق بتصميمه الكلاسيكي ويضم غرفًا وأجنحة فسيحة مناسبة للعائلات وتشمل مطبخًا.

فندق دو نورد إنترلاكن

Du Nord هو واحد من افضل فنادق إنترلاكن سويسرا. حيث يقع داخل المدينة ، على بعد 300 متر فقط من محطة السكة الحديد و 5 دقائق من سيارة Harderbahn. وتتميز غرف الفندق بتصميمات حديثة وأثاث جديد ومساحات مريحة.

نصائح للسياحة في إنترلاكن

أولا: لا تفوت متعه رؤية المناظر الطبيعية الخلابة

في رحلتك إلى قمة Interlaken Schilthorn، يمكنك ركوب السيارة من منطقة Stechelberg، والتي تعد جزءًا مُهمًّا من جاذبية المكان. لأن رحلة السيارة توفر لك إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية التي سيخضعون ببساطة إلى أعلى الجبل.

ثانيا : من الممكن ان تصطحب عائلتك معك

إذا كانت زيارتك لإنترلاكن في فصل الصيف، فهي واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية التي قد تزورها ببساطة. لأن المنطقة توفر لك بيئة مناسبة حقًّا للرحلات العائلية والنزهات للاستمتاع بالطبيعة الخضراء من حولك.

ثالثا : يمكنك التزلج علي اعلي جبل شيلتهورن

لمحبي التزلج على الجليد، فإن زيارتك لأعلى جبل شيلتهورن هي فرصة مثالية لممارسة هوايتك في التزلج لأن المنطقة تصبح مغطاة بالكامل بالثلوج خلال فصل الشتاء. والتي تعد واحدة من أفضل مناطق التزلج في إنترلاكن.

رابعا : لا تفوت فرصة رؤية المرتفعات المغطاة بالثلوج وبحيرة ثون

استمتع بتجربة الوقوف على منصة SKYLINE WALK في محطة Berg في أعلى القمة. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن توفر لك إطلالة رائعة لا مثيل لها على المرتفعات المغطاة بالثلوج وبحيرة ثون وغيرها من المعالم الطبيعية أدناه. سوف يدهشك هذا المشهد المهيب والمذهل.

خامسا : يمكنك شراء الهدايا التذكارية

ستجلس داخل المطعم وتستمتع بوجبة خاصة مع الإطلالات البانورامية التي يوفرها من أعلى الجبل. وبالتالي يمكنك أيضًا شراء الهدايا التذكارية من المتجر الموجود في الموقع.

سادسا : لا تنسي التقاط الصور التذكارية

روعة المناظر الطبيعية التي ستصادفها ببساطة في رحلتك إلى قمة Schilthorn ستدفعك لتوثيقها بعشرات الصور التذكارية. لا تنسى إحضار الكاميرات الخاصة بك قبل أن تبدأ.

سابعا : استمتع بكافة الاماكن في انترلاكن

تعتبر إنترلاكن من أشهر الوجهات السياحية في سويسرا، لأنها تضم العديد من المعالم السياحية التي تشمل المتنزهات والأسواق والمعالم التاريخية والمطاعم والمقاهي، وأفضل فنادق إنترلاكن.

أبرز المعالم السياحية في إنترلاكن
تعد إنترلاكن واحدة من أشهر المدن السياحية في سويسرا وهي وجهة لأولئك الذين يحاولون إيجاد الهدوء وسط الأماكن الطبيعية الساحرة مثل الجبال والأنهار والبحيرات وغيرهالذلك نقدم لك معلومات عن أفضل الأماكن السياحية في إنترلاكن التي تستحق الزيارة بالإضافة إلى المطاعم والأسواق التي تشتهر بها المدينة على سبيل المثال
قرية ايسلتوالد سويسرا Iseltwald Dorf
قرية Iseltwald مخصصة لأعداد هائلة من السياح الذين يحبون الأماكن الطبيعية الهادئة كما يعد موقعها على الشواطئ الجنوبية لبحيرة برينز شيئا رائعا فريدا بالإضافة إلى الجبال التي تحيط بالبحيرة والقرية فتعتبر القرية كما لو كانت لوحة لامعة لأهم الأماكن السياحية في إنترلاكن
قمة إنترلاكن شيلثورن
قمة شيلثورن هي واحدة من أفضل وأشهر القمم في أوروبا والعالم خاصة وأن فيلم بوند الأكثر شهرة تم تصويره هناك
بحيرة برينز انترلاكن Lake Brienz
تعد بحيرة برينز من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن ذلك لما تمتاز به من سحر لأن جبال الألب تحيط بها من جميع الجهات مما يعطيها إطلالة عميقة على لوحة الجمال كما يبلغ طول البحيرة 14 كم وعمقها 260 مترا وتأخذ بحيرة برينز إنترلاكن اسمها من قرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي للبحيرة
البحيرة الزرقاء في انترلاكن Interlaken Blausee
البحيرة الزرقاء في إنترلاكن هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن وتجذب العديد من السياح لاستكشاف ودراسة جمالها الأسطوري كما تعرف البحيرة الزرقاء في إنترلاكن على أنها بحيرة بلوسي ويعود هذا الاسم إلى لونها الأزرق السماوي الجذاب الذي يميز البحيرة
جبل هاردر كولم انترلاكن Harder Kulm
من أجمل الأماكن السياحية في سويسرا هي جبال الألب الشهيرة لذلك تعد قمة هاردر كولم من أبرز الجبال في تلك السلسلة والتي تتميز بأهميتها وأولويتها للعديد من السياح الذين يزورون إنترلاكن لأنها توفر لهم منظر فريد من نوعه من خلال الصعود إلى المنصة الخشبية في القمة
كهف سانت بيتوس انترلاكن St Beatus Caves
عندما تصل إلى كهف سانت بيتوس في إنترلاكن سوف تنجذب إلى قرقرة المياه القوية في الداخل ولا يسمح لك بالدخول إلا مع مرشد ويحظر عليك التقاط الصور لكن يسمح لك بتصوير فيديو لواحد من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن
قلعة سبايز Spiez Castle
تقع على الضفة الجنوبية لبحيرة ثون وتؤخذ في الاعتبار على أنها أحد أهم الأماكن السياحية في إنترلاكن ما يميز هذه القلعة هندستها المعمارية الجميلة ومناظرها الرائعة على البحيرة المحاطة بالحدائق وكروم العنب الخضراءتلك القلعة هي واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا وواحدة من بين مواقع التراث السويسري ذات الأهمية الوطنية حيث يعود تاريخها إلى ما يقرب من 1000 عام
قلعة اوبرهوفن انترلاكن Oberhofen Castle
تعتبر قلعة أوبرهوفن من أفضل الأماكن في إنترلاكن وتضم في داخلها متحفا تاريخيا يعرفك بتاريخها كما يعود تاريخ روادها والمقيمين فيها خلال الفترة الممتدة من القرن السابع عشر إلى القرن التاسع عشر حيث سترى الدروع والأثاث والملابس لانها الطابع المهيمن لتلك الفترة
بحيرة ثون انترلاكن Lake Thun
بحيرة ثون إنترلاكن هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن وتوفر لزوارها أجمل المناظر الطبيعية بالإضافة إلى إمكانية التعرف على أهم المعالم السياحية المحيطة بها مرورا بمدينة ثون التقليدية تجد بيوت النبلاء والبرجوازية وستستمتع بالتجول في الأزقة الضيقة للحث على فهمها عن كثب
نهر آر انترلاكن Aare River
يؤخذ نهر R في الاعتبار على أنه الرابط بين نهر موسيل ونهر الماين وهو أحد أهم روافد نهر الراين بطول 288 كم وهذا يجعلها منطقة جذب سياحي مهمة بفضل مرورها على عدد هائل من المعالم وكونها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في إنترلاكن
جونغفرو بارك Jungfrau Park
تقع حديقة Jungfrau Park أو Mystery Park في جنوب إنترلاكن وهي واحدة من أقدم المتنزهات ذات التنوع الثقافي حيث يأتي السياح العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة الأفلام التاريخية والوثائقية ويتم عرض الأفلام ثلاثية الأبعاد الحديثة كما يوجد داخل الحديقة ترفيه وألعاب للأطفالكما تعد Mystery Park أحد الأماكن الترفيهية التي يمكنك أنت وعائلتك ببساطة قضاء إجازتك الرسمية فيها والاستمتاع بالمناظر الجميلة وتعتبر واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي من حيث الترفيه في إنترلاكن سويسرا
شلالات تروميل باخ انترلاكن Trümmelbachfälle
تعد شلالات تروميل باخ من أجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن حيث يوجد العديد من الكهوف وكل كهف تسافر به يدفعك إلى التأكد من شلال مختلف تماما عن السابق ولكل منها ارتفاعه وحجمه ومصدره وشكله الفريد إلى هناك وسط كمية رائعة من الأشجار العالية والأعشاش المحيطة بالصخور البراقة والطيور الطائرة إلى اليمين والشمال
نصب وليام تيل ”William Tell“
قد يكون نصب ويليام تيل نصبا تذكاريا للبطل السويسري ويليام تيل ويحكي هذا التمثال قصة استقلال سويسرا عن الإمبراطورية النمساوية وتعود هذه القصة إلى عام 1307 مcaption id=attachment55660 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انترلاكنcaption
أفضل الفنادق في إنترلاكن
تعد إنترلاكن من أشهر الوجهات السياحية في سويسرا لأنها تضم ​​العديد من المعالم السياحية التي تشمل المتنزهات والأسواق والمعالم التاريخية والمطاعم والمقاهي وبالتالي أفضل فنادق إنترلاكن ومن ضمن هذه الفنادق الآتي
فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند
يعتبرمن أفخم وأفضل الفنادق في وسط إنترلاكن ويتميز بموقعه الرائع بين بحيرتين على جبل يونغفراو الثلجي بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفاخرة يوفر الفندق العديد من مرافق السبا الراقية
فندق إنترلاكن
تم العثور على فندق Interlaken خلال مبنى تاريخي تم تجديده في قلب المدينة على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة السكك الحديدية ويعتبر أحد افضل الفنادق في إنترلاكن كما يوفر الفندق عدة غرف أنيقة من بينها غرف فردية لذا فهو مناسب للأطفال والعائلات
فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن
فندق أنيق يقع على بعد 400 متر فقط من وسط مدينة إنترلاكن وقريب من محطة السكة الحديد ويعتبر أحد فنادق إنترلاكن المميزة في سويسرا كما يتميز الفندق بتصميمه الكلاسيكي ويضم غرفا وأجنحة فسيحة مناسبة للعائلات وتشمل مطبخا
فندق دو نورد إنترلاكن
Du Nord هو واحد من افضل فنادق إنترلاكن سويسرا حيث يقع داخل المدينة على بعد 300 متر فقط من محطة السكة الحديد و 5 دقائق من سيارة Harderbahn وتتميز غرف الفندق بتصميمات حديثة وأثاث جديد ومساحات مريحة
أولا لا تفوت متعه رؤية المناظر الطبيعية الخلابة
في رحلتك إلى قمة Interlaken Schilthorn يمكنك ركوب السيارة من منطقة Stechelberg والتي تعد جزءا مهما من جاذبية المكان لأن رحلة السيارة توفر لك إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية التي سيخضعون ببساطة إلى أعلى الجبل
ثانيا من الممكن ان تصطحب عائلتك معك
إذا كانت زيارتك لإنترلاكن في فصل الصيف فهي واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية التي قد تزورها ببساطة لأن المنطقة توفر لك بيئة مناسبة حقا للرحلات العائلية والنزهات للاستمتاع بالطبيعة الخضراء من حولك
ثالثا يمكنك التزلج علي اعلي جبل شيلتهورن
لمحبي التزلج على الجليد فإن زيارتك لأعلى جبل شيلتهورن هي فرصة مثالية لممارسة هوايتك في التزلج لأن المنطقة تصبح مغطاة بالكامل بالثلوج خلال فصل الشتاء والتي تعد واحدة من أفضل مناطق التزلج في إنترلاكن
رابعا لا تفوت فرصة رؤية المرتفعات المغطاة بالثلوج وبحيرة ثون
استمتع بتجربة الوقوف على منصة SKYLINE WALK في محطة Berg في أعلى القمة بالإضافة إلى ذلك يمكن أن توفر لك إطلالة رائعة لا مثيل لها على المرتفعات المغطاة بالثلوج وبحيرة ثون وغيرها من المعالم الطبيعية أدناه سوف يدهشك هذا المشهد المهيب والمذهل
خامسا يمكنك شراء الهدايا التذكارية
ستجلس داخل المطعم وتستمتع بوجبة خاصة مع الإطلالات البانورامية التي يوفرها من أعلى الجبل وبالتالي يمكنك أيضا شراء الهدايا التذكارية من المتجر الموجود في الموقع
سادسا لا تنسي التقاط الصور التذكارية
روعة المناظر الطبيعية التي ستصادفها ببساطة في رحلتك إلى قمة Schilthorn ستدفعك لتوثيقها بعشرات الصور التذكارية لا تنسى إحضار الكاميرات الخاصة بك قبل أن تبدأ
سابعا استمتع بكافة الاماكن في انترلاكن
تعتبر إنترلاكن من أشهر الوجهات السياحية في سويسرا لأنها تضم العديد من المعالم السياحية التي تشمل المتنزهات والأسواق والمعالم التاريخية والمطاعم والمقاهي وأفضل فنادق إنترلاكن

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد