فساتين سهره رقيقة 2018

By Hebaa

فساتين سهره ناعمة وقصيرة 2019 فساتين سهرة بسيطة للمحجبات 2018 - اشيك فساتين سهرة 2018 - فساتين رقيقة للبنات 2018... "فساتين سهره رقيقة 2018" by Hebaa, written on 21-09-2017
فساتين سهره ناعمة وقصيرة 2019 فساتين سهرة بسيطة للمحجبات 2018 - اشيك فساتين سهرة 2018 - فساتين رقيقة للبنات 2018...

فساتين سهره رقيقة 2018

بقلم :

فساتين سهره ناعمة وقصيرة 2019

فساتين سهرة بسيطة للمحجبات 2018 – اشيك فساتين سهرة 2018 – فساتين رقيقة للبنات 2018

مستمرين معكم زوارنا الكرام فى عرض كل ما هو جديد إليكم فى عالم الموضة و الازياء ، و هذا المقال الجديد سوف نعرض فيه اليكم موضوع و مجموعة جديدة من احدث صيحات الموضة و الجمال التى تخص المرأة على وجه التحديد .

و اما موضوعنا لهذا المقال فهو من الموضوعات الهامة جدا و التى بدأ الاهتمام بها يكثر بدرجة كبيرة جدا فى الفترة الحالية ، فساتين السهرة ، و في الوقت الذي يذكر فيه فساتين السهرة فنعرف انها موديلات مخصصة لحضور اوقات و مناسبات معينة ، و هذا لأن لكل وقت ستايل معين من اللبس يتناسب معه بالدرجة الخاصة به و هذا يعني انه من الخطأ الكبير الذهاب بالملابس الكاجول الى احد المناسبات و التى تخص الافراح على وجه التحديد و العكس صحيح بمعني انه من الخطأ التوجة بفستان سوارية الى الاماكن العامة و فى وقت النهار .

الخلاصة هى ان لكل وقت الملابس المعينة التى تتناسب معه و التى تجعل المرأ غير مختلف عن الاخرين و يكون مواسي لهم فى العادات و التقاليد المتعارف عليها ، فساتين السهرة من الانواع التى يتم فيها استخدام اقمشة براقة تتناسب مع المناسبات المختلفة التى يتم الذهاب إليها ، و خاصة اقمشة الستان و غيرها من الانواع الاخري المخصصة لهذا النوع من الفساتين .

و الجدير بالذكر انه فى وقت نطق فساتين السهرة فإن الاعتقاد الاكبر يقع على الفساتين البراقة بدرجة كبيرة و هذا لا يفضله الكثيرين و لكن اكثر انواع فساتين السهرة المفضله هي الانواع البسيطة و الهادئة التى تتناسب مع المناسبة و لكن لا تكون براقة بالشكل الذي يلفت النظر و الاهتمام بدرجة كبيرة للغاية .

و اما الان و فى هذا المقال سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الفساتين الرقيقة و البسيطة التى تتناسب مع الخروج لاي نوع من السهرات الخاصة سواء مع الاهل و الاصدقاء او اخرين فى العمل ، و الجدير بالذكر أن المجموعة التى سوف نقوم بعرضها إليكن الان هي من احدث التصميمات الخاصة بمصممي  ازياء عالميين و بالتحديد من لبنان  ، و إليكم الموديلات كالتالى :



فساتين سهرة رقيقة جدا

لعشاق الجمال من اللون الاحمر على وجه التحديد اليكم هذا الموديل البراق و الانيق ، و كما هو موضح امامكم فى الصورة السابقة فإن الموديل عبارة عن فستان طويل ذات اللون الاحمر الناري من نوعية الموديلات الكاب اي بدون حمالات و الفستان مفتوح من احد الجوانب من اعلي الركبة الى نهاية الفستان من الاسفل .

اليكم موديل اخر من نوعية الموديلات ذات اللون الاحمر و لكن القماش الخاص بالفستان هنا يختلف كثيرا عن الفستان السابق و اما هذا الفستان فهو اكثر بساكة و رقة من الفستان السابق حيث انه اعتمد على نوعية الفساتين الطويلة و المغلقة من جميع النواحي و ايضا هناك تقفيله للفستان اعلى منطقة الصدر .

هذا الموديل ايضا من درجات اللون الحمر و هو اللون النبيتي الهادئ ، اعتمد الفستان على درجة من الطول الي ان وصل بالتصميم الي ديل طويل للفستان ، و استخدام النقوش السيلفر على منطقة الاكتاف و الصدر جعلت هناك مظهر جميل للفستنا و كسرت حده اللون النبيتي الطاغية عليه .

فساتين رقيقة للبنات

اللون النبيتي مرة اخري فى هذا الموديل و لكن باستخدام نوعية جديدة تماما من القماش و هي القماش القطيفة اللامع ، و هنا تم استخدام  نوعية النقوش السيلفر ايضا على منطقة الصدر بالكامل و التى لها دور كبير فى كسر حده اللون ، و الفستان ايضا من نوعية الفساتين الطويلة و لها ديل طويل من الاسفل .

مرة اخري مع اللون النبيتي و لكن بتصميم مختلف تماما عن التصميمات الاخري السابقة و هذا بسبب اعتماد الموديل على الاستايل المنفوش من المنطقة السفلي و التي تسمي استايل السمكة ، تم استخدام قماش الشيفون لهذا التصميم بشكل ممتاز اضاف الي الفستان المزيد من الاناقة و الرقي ، و تلفستان هنا اعتمد على الشكل الكاب بدون حمالات و هناك تدورية معينة على منطقة الخصر هي التي اضافت الكثير الى التصميم فى النهاية .

اللون الفوشيا من الالوان الجريئة ايضا ، و إليكم هذا التصميم الراقي و الرائع كما ترون فى الصورة السابقة ،اعتمد التصميم على اللون الفوشيا لأنه من نوعية الالوان الجريئة و التى تضيف بريق خاص للموديلات التى يتم تنفيذها به ، و اما عن استايل هذا الفستلن فاعتمد على نوعية الفساتين الطويلة و المفتوحة من احد الجوانب الى اسفل الفستان .

اللون السييلفر هو اللون الطاغي عى هذا الفستان الشيك ، انها روعة التصميم على الرغم من ان تصميم هذا الفستان يعتبر من الاشكال التقليدية المعتادة الا ان استخدام هذا النوع من القماش المنقوش و باللون السيلفر فقط اضاف اليه الكثير من الاناقة و التجديد .

فساتين سواريه للمحجبات 2018

و اما هذا الموديل ايضا فهو من الموديلات التي اعتمدت على اللون السيلفر فقط مثل الموديل السابق و لكن بتصميم مختلف عنه و خاصا بالنسبة لمنطقة الصدر ، الفستان الموضح امامكم من نوعية الفساتين الطويلة و التى لها رونقها و أناقتها الخاصة .

انها الاناقة و الرقي تجمعت فى هذا الفستان ذات اللون الاسود الانيق ، فستان طويل ذات نقوش ذهبية على منطقة الصدر جعل للفستان شكل بسيط و فى نفس الوقت فإن هذا الفستان من اكثر فساتين السهرة المناسبة لحضور المناسبات الكبيرة و الفخمة .

و اما الان فسوف نقوم بعرض لكم مجموعة اخري من فساتين السهرة الرقيقة و لكن القصيرة منها ، و إليكم الموديلات كالتالى :



فستان رقيق و ذات تصميم مختلف تماما فى التصميم الخاص به ، و هذا فإن التجديد جاء فى الجزء السفلي من الفستان الذي جاء بشكل مموج و قصير من الامام و طويل من الخلف ، و اعتماد الموديل على القماش التل جعل له شكل و مظهر جميل .

و إليكم الموديل الثاني ضمن الموديلات القصيرة ، و الجدير بالذكر أن هذا الفستان من التصميمات التقليدية و لكنه مازال محفظا برونقة و بريقة الخلاب الى الفترة الحالية .

و اما هذا الموديل فهو من الموديلات القصيرة المنفوشة من الاسفل ، و اعتمد هذا الفستان على اللون الاسود من الاسفل و اما الجزء العلوي فجاء باللون السيلفر اللامع ، و هذا الفستان من التصميمات الجديدة و التى تفضلها العديد من السيدات .

انها الاناقة و روعة التصميم جمعت فى هذا الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة ، استخدام اللون البترولي الى جانب اللون السيلفر اللامع جعل هناك فخامة كبيرة لهذا الموديل ، و كما ترون ان الموديل مفتوح من اعلى الركبة الى الاسفل ، و هنا اعتمد الفستان ايضا على القماش الستان البراق .

و فى نهاية هذا المقال فنوجه حضراتكم زوارنا الكرام الى ان الموضة الخاصة بفساتين السهرة للعام الجديد ٢٠١٨ متألقة بدرجة كبير و هناك ابتكارات كثيرة فى نوعية التصميمات .

المواضيع الاكثر مشاهدة