انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفكار لتنسيق العباية المفتوحة للمحجبات

Admin Hala5 سنوات

أفكار لتنسيق العباية المفتوحة للمحجبات

 

  • العباية المفتوحة هذا العام من أهم الأشياء المحببه هذا العام لدي المحجبات وهي سهلة في اللبس وتشبه الملابس التركية الي حد كبير وهي تعتبر من أبرز ملابس المحجبات الفضفاضة والشيك هذا العام وتتمز بالبساطة والأناقة وهي بسيطة وسهلة وتساعد علي الراحة أثناء الحركة وتعتبر سهلة في الإرتداء وهذه العباية تناسب المرأة العربية المحجبة وتعتبر موضة هذا العام 2018 .
  • وتنسيق العبايات تبدو مواكبة لأحدث الموضات وهناك من يفضل لبس العبايات ومن تحتها البنطلون الجينز أو فستان ماكس طويل يناسب لون العباية وهناك أيضا العبايات الكلاسيكية والعبايات من اللون الأسود المطرز أنواع وألوان كثيرة مطرزة وغير مطرزه بالخيوط الذهبية والخيوط الملونه والعبايات الشرقية والعصرية كل أنواع العبايات التي تعطي إطلالة مميزة للفتاة والمرأة.

 

نصائح لتنسيق العباية المفتوحة

  • أثناء إختيارك  للعبايه في المحلات الخاصه بالملابس يجب إختيار العباية الطويلة التي يمكن أن تكون واصلة الي  آخر القدمين حتي تعطي مظهرا محتشما وأنيقا ويوجد من العباية الحرير والشيفون أيضا.
  • ينصح بإرتداء البنطلون تحت العباية وتحديدا البنطلون من القماش ويجب أن تكون ألوان تلك البنطلون متناسبة مع لون العباية ويمكن إختيار اللون البيج والأبيض والزهري والأزرق والبني والكثير من الألوان حسب لون العباية.
    العباية مفتوحة من الجانبين طويلة وفتحة الجانبين تصل الي الخصر وهناك أشكال من العباية علي شكل كاب وهناك شكل علي هيئة كاب يعطي جمال ونعومة مبهرة.
  • ومن الأفضل أن تكون العباية أحادية اللون ويمكن إرتداء البنطلون الجينز معها يعطي إطلالة مميزة ويلبس معها حجاب من لون واحد.
  • يفضل لبس البنطلون تحت العباية وليس التنوره حيث أن البنطلون يلائم العباية أكثر من التنورة لأن العباية فضفاضه
  • ومن الجدير بالذكر أن العبايات تعبتر من الإطلالات المحتشمة التي يجب عدم التخلي عنها وهي مفتوحة من الأمام ومحتشمة وتفضل في نهار رمضان وهي تمنح المرأة الأنوثة فهي عصرية ومناسبة لشهر رمضان الكريم ويفضلها الكثير فى تلك الشهر لأنها تعطي إطلالة محتشمة وهي تناسب المرأة العربية.

 

عبايات مريحة وفضفاضة

  • لمن يحب الراحة فيمكن إختيار العباية المفتوحة من الأمام ويمكن إرتداء البنطلون معها فهو يعطي طلة جميلة وأنوثة فارقه للمرأة وتناسب شهر رمضان لما بها من حشمة وواسعه وهي من القماش الشيفون أو الحرير الفاخر المميز والألوان الراقية والفاتحه والأكمام تظهر بأسلوب ملكي.
  • ولبس العبايات تجذب الكثير من الفتيات والمحجبات وأيضا الفنانات فهي ملفته للأنظار وأصبحت العبايات مفضلة لدي المرأة والفتيات .
  • وفي الآونة الأخيرة قد ظهرت العبايات بتصميم حديث وعصري وبألوان جميلة وزاهية ومنها الأبيض والأسود ويلبس معها البنطلون الجينز مع الكعب العالي يعطي أنوثة وجاذبية وجمال سواء كانت مت ترتدي تلك العباية طالبة جامعية أو سيدة وتناسب جميع الأوقات في النهار وفي أثناء الليل وهي تعطي إطلالة جميله وجذابه.
  • والعبايات من أكثر الأشياء التي تحرص عليها الفتاة المحجبة علي إقتنائها ويوجد منها الألوان الجميلة الزاهية والتصاميم العصرية الجذابه
  • إطلالات العبايات المفتوحة لعام 2018 يمكن إقتناء تلك العباية لأنها تعطي راحة وتظهر الأناقة والجمال
  • وتبقي العباية السوداء هي الأكثر أناقه ورقي ولا يستغني عنها المرأة العربية وهي يمكن إرتداء العباية في أثناء الصباح والمساء وأيضا في موسم الشتاء.
  • واللون الأسود في العبايات يحتل الصدارة وتعشقه الكثير من السيدات ولها تصاميم بديعه وملفته وأنيقة وبها لمسات راقية وهناك عبايات كاجوال باللون الأسود تناسب النهار وأيضا الليل.

 

عبايات مفتوحة وواسعة موديل 2019

  • هناك الكثير من يفضل العبايات المفتوحة الواسعة ومنها العبايات من اللون الأسود ومن أقمشة المحمل وبها زخارف مطبوعة ومفتوحة من الأمام تعطي إطلاله محتشمة يفضلها الكثير من السيدات .
  • عبايات جديدة 2018 من أحدث العبايات التي تناسب الكثير من السيدات وتعطي طله جميله وحشمه وتختار منها السيدات ما يناسبها فهي تناسب جميع الأعمار.
  • عبايه كاجوال جميه ورائعة بتصميم تركي وتشبه الفستان وقد تم صنع تلك العباية من قماش الكتان طويلة وهي كاروهات ملونه بألوان فاتحه من اللون النبيتي الداكن ويوجد بها خطوط باللون الكشمير ومجسمة من أعلي وتنسدل علي واسع ومزينه بالشيفون الأسود من علي الصدر ويمكن لبس طرحه لونها أسود
  • عباية فضفاضه يغلب عليها الطراز الخليجي وبها أكمام واسعه ولونها كافيه داكن واسعه من أعلي وأيضا من أسفل وبها نقوشات باللون الأبيض وكرانيش من الأمام ويمكن لبس طرحة بنفس لون العباية تعطيها جمال ورقة وأنوثه.
  • عباية من اللون الأسود ومن قماش الساتان مجسمة من الوسط ومنسدله علي واسع من تحت منقوشه وبها أكمام واسعة مزخرفه ومزينه بالدانتيل المرصع علي الصدر وبها زراير بيضاء
  • عباية من اللون السيمون الفاتح وبها بطانه باللون الأسود وهي عباية مفتوحة ومزينه باللون الأسود ويوجد بها نقوشات باللون الأسود والنبيتي وبها فصوص باللؤلؤ الأسود,
  • عباية جميله ومميزة يغلب عليها الطابع الخليجي وهي من اللون الرمادي واسعه وطويلة ومزينه باللون النبيتى وبها أكمام واسعة وبها فصوص بالخرج الأبيض ويمكن أن يلبس معها طرحه من نفس اللون.
  • عبايه رائعة خليجيه من اللون الأسود مجسمة من أعلي ومنسدلة وبها أكمام واسعه من القماش الكريب الأسود ومزينه بالدانتيل اللامع المطرز باللون البني .
  • عباية من اللون البيج مفتوحة وبها درجات البيج وبها إطارات مزينة بالدانتيل ويلبس من تحتها بنطلون واسع من نفس لون العباية وطرحه من نفس اللون .
  • عباية لبنات الجامعه باللون الأسود ويلبس معها بنطلون جينز من اللون الأزرق وتي شيرت أبيض وطرحه من اللون الموف تناسب بنات الجامعه.
  • عبايات مكونة من قطعتين تصميم سعودي لموسم الصيف 2018 وهي عباره عن قطعة تحتيه بدون أكمام وقطعة خارجية وهي عبارة عن سترة طويلة مفتوحه من الأمام بقماش شيفون وتعطي جاذبيه وأنوثة للفتاه.
  • عباية أنيقة وجميله بناتي تعطي إطلالة رائعه وهي مصنوعة من قماش الساتان مع الشيفون الجميل الناعم من اللون الأسود السادة وهي مطرزة من علي الصدر بورود باللون الأحمر وأيضا من اللون الأخضر وهي واسعة من علي الأكمام الواسعة .
  • عباية ساده بسيطه وأنيقة وبها أكمام واسعة ومنسدلة علي واسع وهي مصنوعة من القماش الشيفون مع الكريب الناعم وهي من اللون الأسود السادة وبه ورود جميلة باللون الرمادي الفاتح توجد علي أطراف العباية.
  • عباية جميلة أنيقة وفخمة مفتوحة من الأمام وهي واسعة ولها أكمام واسعة أيضا والعباية مصنوعة من قماش الشيفون الناعم في الكريب من اللون الأسود وبها وردات من الدانتيل الأبيض توجد في آخر الأكمام وأيضا في نهاية العباية.
  • عباية طويلة ولها أكمام واسعة وهي طويلة وواسعة وهي مصنوعة من قماش الستان الثقيل السميك من اللون الأسود في الأبيض .

 

عبايات سوداء بسيطة وناعمة

العباية السوداء لمن يعشق العبايات السوداء الناعمة والبسيطه منها العبايات الكاجوال الفضفاضة وبها أكمام واسعة وبها زارير راقية تزين العباية.

 

العبايات السوداء العصرية الشبابية

تتألق الفتيات بالعبايات الأنيقة الشبابية من اللون الأسود الكلاسيكي التي يتم تزينها بتفاصيل جذابة ورسومات من اللون الذهبي ملفتة للأنظار ويمكن أن يتم تزين تلك العباية بالدانتيل الأزرق الجميل الساحر

أفكار لتنسيق العباية المفتوحة للمحجبات
nbsp العباية المفتوحة هذا العام من أهم الأشياء المحببه هذا العام لدي المحجبات وهي سهلة في اللبس وتشبه الملابس التركية الي حد كبير وهي تعتبر من أبرز ملابس المحجبات الفضفاضة والشيك هذا العام وتتمز بالبساطة والأناقة وهي بسيطة وسهلة وتساعد علي الراحة أثناء الحركة وتعتبر سهلة في الإرتداء وهذه العباية تناسب المرأة العربية المحجبة وتعتبر موضة هذا العام 2018 وتنسيق العبايات تبدو مواكبة لأحدث الموضات وهناك من يفضل لبس العبايات ومن تحتها البنطلون الجينز أو فستان ماكس طويل يناسب لون العباية وهناك أيضا العبايات الكلاسيكية والعبايات من اللون الأسود المطرز أنواع وألوان كثيرة مطرزة وغير مطرزه بالخيوط الذهبية والخيوط الملونه والعبايات الشرقية والعصرية كل أنواع العبايات التي تعطي إطلالة مميزة للفتاة والمرأةnbsp
نصائح لتنسيق العباية المفتوحة
أثناء إختيارك  للعبايه في المحلات الخاصه بالملابس يجب إختيار العباية الطويلة التي يمكن أن تكون واصلة الي  آخر القدمين حتي تعطي مظهرا محتشما وأنيقا ويوجد من العباية الحرير والشيفون أيضا ينصح بإرتداء البنطلون تحت العباية وتحديدا البنطلون من القماش ويجب أن تكون ألوان تلك البنطلون متناسبة مع لون العباية ويمكن إختيار اللون البيج والأبيض والزهري والأزرق والبني والكثير من الألوان حسب لون العبايةالعباية مفتوحة من الجانبين طويلة وفتحة الجانبين تصل الي الخصر وهناك أشكال من العباية علي شكل كاب وهناك شكل علي هيئة كاب يعطي جمال ونعومة مبهرة ومن الأفضل أن تكون العباية أحادية اللون ويمكن إرتداء البنطلون الجينز معها يعطي إطلالة مميزة ويلبس معها حجاب من لون واحد يفضل لبس البنطلون تحت العباية وليس التنوره حيث أن البنطلون يلائم العباية أكثر من التنورة لأن العباية فضفاضه ومن الجدير بالذكر أن العبايات تعبتر من الإطلالات المحتشمة التي يجب عدم التخلي عنها وهي مفتوحة من الأمام ومحتشمة وتفضل في نهار رمضان وهي تمنح المرأة الأنوثة فهي عصرية ومناسبة لشهر رمضان الكريم ويفضلها الكثير فى تلك الشهر لأنها تعطي إطلالة محتشمة وهي تناسب المرأة العربيةnbsp
عبايات مريحة وفضفاضة
لمن يحب الراحة فيمكن إختيار العباية المفتوحة من الأمام ويمكن إرتداء البنطلون معها فهو يعطي طلة جميلة وأنوثة فارقه للمرأة وتناسب شهر رمضان لما بها من حشمة وواسعه وهي من القماش الشيفون أو الحرير الفاخر المميز والألوان الراقية والفاتحه والأكمام تظهر بأسلوب ملكي ولبس العبايات تجذب الكثير من الفتيات والمحجبات وأيضا الفنانات فهي ملفته للأنظار وأصبحت العبايات مفضلة لدي المرأة والفتيات وفي الآونة الأخيرة قد ظهرت العبايات بتصميم حديث وعصري وبألوان جميلة وزاهية ومنها الأبيض والأسود ويلبس معها البنطلون الجينز مع الكعب العالي يعطي أنوثة وجاذبية وجمال سواء كانت مت ترتدي تلك العباية طالبة جامعية أو سيدة وتناسب جميع الأوقات في النهار وفي أثناء الليل وهي تعطي إطلالة جميله وجذابه والعبايات من أكثر الأشياء التي تحرص عليها الفتاة المحجبة علي إقتنائها ويوجد منها الألوان الجميلة الزاهية والتصاميم العصرية الجذابه إطلالات العبايات المفتوحة لعام 2018 يمكن إقتناء تلك العباية لأنها تعطي راحة وتظهر الأناقة والجمال وتبقي العباية السوداء هي الأكثر أناقه ورقي ولا يستغني عنها المرأة العربية وهي يمكن إرتداء العباية في أثناء الصباح والمساء وأيضا في موسم الشتاء واللون الأسود في العبايات يحتل الصدارة وتعشقه الكثير من السيدات ولها تصاميم بديعه وملفته وأنيقة وبها لمسات راقية وهناك عبايات كاجوال باللون الأسود تناسب النهار وأيضا الليلnbsp
عبايات مفتوحة وواسعة موديل 2019
هناك الكثير من يفضل العبايات المفتوحة الواسعة ومنها العبايات من اللون الأسود ومن أقمشة المحمل وبها زخارف مطبوعة ومفتوحة من الأمام تعطي إطلاله محتشمة يفضلها الكثير من السيدات عبايات جديدة 2018 من أحدث العبايات التي تناسب الكثير من السيدات وتعطي طله جميله وحشمه وتختار منها السيدات ما يناسبها فهي تناسب جميع الأعمار عبايه كاجوال جميه ورائعة بتصميم تركي وتشبه الفستان وقد تم صنع تلك العباية من قماش الكتان طويلة وهي كاروهات ملونه بألوان فاتحه من اللون النبيتي الداكن ويوجد بها خطوط باللون الكشمير ومجسمة من أعلي وتنسدل علي واسع ومزينه بالشيفون الأسود من علي الصدر ويمكن لبس طرحه لونها أسود عباية فضفاضه يغلب عليها الطراز الخليجي وبها أكمام واسعه ولونها كافيه داكن واسعه من أعلي وأيضا من أسفل وبها نقوشات باللون الأبيض وكرانيش من الأمام ويمكن لبس طرحة بنفس لون العباية تعطيها جمال ورقة وأنوثه عباية من اللون الأسود ومن قماش الساتان مجسمة من الوسط ومنسدله علي واسع من تحت منقوشه وبها أكمام واسعة مزخرفه ومزينه بالدانتيل المرصع علي الصدر وبها زراير بيضاء عباية من اللون السيمون الفاتح وبها بطانه باللون الأسود وهي عباية مفتوحة ومزينه باللون الأسود ويوجد بها نقوشات باللون الأسود والنبيتي وبها فصوص باللؤلؤ الأسود عباية جميله ومميزة يغلب عليها الطابع الخليجي وهي من اللون الرمادي واسعه وطويلة ومزينه باللون النبيتى وبها أكمام واسعة وبها فصوص بالخرج الأبيض ويمكن أن يلبس معها طرحه من نفس اللون عبايه رائعة خليجيه من اللون الأسود مجسمة من أعلي ومنسدلة وبها أكمام واسعه من القماش الكريب الأسود ومزينه بالدانتيل اللامع المطرز باللون البني عباية من اللون البيج مفتوحة وبها درجات البيج وبها إطارات مزينة بالدانتيل ويلبس من تحتها بنطلون واسع من نفس لون العباية وطرحه من نفس اللون عباية لبنات الجامعه باللون الأسود ويلبس معها بنطلون جينز من اللون الأزرق وتي شيرت أبيض وطرحه من اللون الموف تناسب بنات الجامعه عبايات مكونة من قطعتين تصميم سعودي لموسم الصيف 2018 وهي عباره عن قطعة تحتيه بدون أكمام وقطعة خارجية وهي عبارة عن سترة طويلة مفتوحه من الأمام بقماش شيفون وتعطي جاذبيه وأنوثة للفتاه عباية أنيقة وجميله بناتي تعطي إطلالة رائعه وهي مصنوعة من قماش الساتان مع الشيفون الجميل الناعم من اللون الأسود السادة وهي مطرزة من علي الصدر بورود باللون الأحمر وأيضا من اللون الأخضر وهي واسعة من علي الأكمام الواسعة عباية ساده بسيطه وأنيقة وبها أكمام واسعة ومنسدلة علي واسع وهي مصنوعة من القماش الشيفون مع الكريب الناعم وهي من اللون الأسود السادة وبه ورود جميلة باللون الرمادي الفاتح توجد علي أطراف العباية عباية جميلة أنيقة وفخمة مفتوحة من الأمام وهي واسعة ولها أكمام واسعة أيضا والعباية مصنوعة من قماش الشيفون الناعم في الكريب من اللون الأسود وبها وردات من الدانتيل الأبيض توجد في آخر الأكمام وأيضا في نهاية العباية عباية طويلة ولها أكمام واسعة وهي طويلة وواسعة وهي مصنوعة من قماش الستان الثقيل السميك من اللون الأسود في الأبيض nbsp
عبايات سوداء بسيطة وناعمة
العباية السوداء لمن يعشق العبايات السوداء الناعمة والبسيطه منها العبايات الكاجوال الفضفاضة وبها أكمام واسعة وبها زارير راقية تزين العبايةnbsp
العبايات السوداء العصرية الشبابية
تتألق الفتيات بالعبايات الأنيقة الشبابية من اللون الأسود الكلاسيكي التي يتم تزينها بتفاصيل جذابة ورسومات من اللون الذهبي ملفتة للأنظار ويمكن أن يتم تزين تلك العباية بالدانتيل الأزرق الجميل الساحر

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد