اكسسوارات بالانجليزي

8 أكتوبر, 2017 4:25 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات بالانجليزي

اكسسوارات للبنات 2018 – اكسسوارات 2018 – اكسسوارات يدوية 2018

زوارنا الكرام مازلنا مستمرين فى عرض مقالات مختلفة و متنوعة عن الاكسسوارات بأشكالها المختلفة ، و اما الاكسسوارات التى سوف نخصها فى هذا المقال على وجه التحديد هي الاكسسوارات بالانجليزي ، و اما المضمون الخاصة بها فهي عبارة عن مجموعة من الاشكال المختلفة و لكن تصميماتها مكتوبة باللغة الانجليزية و هذا سواء بالنسبة للحروف او بالنسبة للكلمات ايضا .

  • تصميم الاكسسوارات باللغة الانجليزية له العديد من الطرق المختلفة، و هذا بمعني انه من الممكن ان يتم تصميمها بشكل يدوي او ان يتم ادخال الالات الالكترونيه في تصنيعها .

    و يتم تصميم الاكسسوارات باللغة الانجليزية على اشكال و احجام متنوعة ، و هذا فمن الممكن ان يتم تصميمها على اسماء أشخاص معينة ، او ان يتم تصميم الحرف الاول من الاسم فقط ، او انه من الممكن ان يتم تصميم اى شكل اخر من الاشكال الكثيرة مع اضافة حرف او اثنين من حروف اي اسماء لاشخاص .

    و الجدير بالذكر أن الفترة الماضية انتشرت فيها الاكسسوارات المصممة باللغة الانجليزية ، و بدأ العديد من الأشخاص فى اهداء اقاربهم و أصدقائهم بهذه الانواع من الاكسسوارات سواء بالخواتم المنقوش عليها الاسم او الاساور او حتي السلاسل .

    و تعد السلاسل اكثر نوع من الاكسسوارات بالانجليزي شهرة و استخداما فى الفترة الحالية و بالتأكيد في هذه الحالة فإنها تخص الفتيات فقط ، و كنوع من التغيير تقوم الفتيات و خاصة الصغار و فى مرحلة المراهقة باقتناء هذا النوع من الاكسسوارات لأنه جديد و انيق ايضا .

    و فى هذه الاشكال الخاصة بالاكسسوارات باللغة الانجليزية فيتم تصميمها باستخدام العديد من الالوان المختلفه و لكن اشهر لونين لهذه الاكسسوارات هما اللون الذهبي و اللون الفضي و من الممكن ان يعتمد الموديل على اللون اللامع او الاخر المطفى .

    و مثل عادة الأمر سوف نعرض و نقدم لكم مجموعة من الموديلات الخاصة بالاكسسوارات باللغة الانجليزية ،و سوف تتعرفون من خلال هذه الموديلات على النوعيات المختلفة الخاصة بها و الاشكل و الالوان التى تعتمد عليها ، و اليكم الموديلات كالتالى :

    اليكم الموديل الاول و هو مكتوب باللغة العربية و الانجليزية ايضا ، اسم هبه ، و كما ترون ان الموديل معتمد على اللون الذهبي ، و التصميم كما هو واضح منتهي بقلب بعد لاسم من نفس نوعية الموديل و نفس اللون ايضا .

    اكسسوارات نسائية راقية 2018

    موديل اخر جديد و هو عبارة عن سلسلة من اللون الذهبي و لكن المطفى منه ، مكتوب على السلسلة اسم رودي باللغة الانجليزية و هو الدلع الخاص باسم رودينا ، و هناك حرف الام باللغة الانجليزية متدلى من السلسلة من الممكن أن يكون اول حرف من اسم الاب .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات الجديدة و المبتكرة حيث يتكون الموديل من دبوس يتم تعليقة في الملابس فى منطقة ظاهرة او على الشنط و غير ذلك ، و كما هو واضح إليكم فى الصورة السابقة فإن تصميم الموديل مكتوب عليه فاطمة سينيور ٢٠١٥ و هذا يتم الاستعانة به فى وقت مشروعات التخرج فى اخر سنه فى الكلية ، و هذه النوعية من الاكسسوارات بدأت فى الظهور و الاستعانة بها فى السنوات الأخيرة و لأنه جميلة و انيقة الى الان يتم تصميمها بشكل مستمر باحدث الاشكال ايضا .

    اسم جديد و سلسلة جديدة تحمل اسم هدي و اعلى حرف الاتش تصميم اخر و هو تاج كتاج الملوك ، و اعتمد الموديل هنا على اللون الذهبي و لكن اللامع ، و كما ترون فى الصورة ان السلسلة من الموديلات الطويلة و التى تتناسب مع العديد من الملابس المختلفه ، و لكن نوجه عناية حضراتكم بأن هذا النوع من الاكسسورات يليق بشكل كبير على الملابس ذات الالوان السادة كي يظهر الاسم المدون على الاكسسوار .

    اكسسوارات يدوية بالصور 2018

    برنسس هذا هو الاسم المنقوش على التصميم الواضح امامكم فى الصورة السابقة ، و كما ترون انها سلسلة لا تعتمد على تصميم واحد بل هناك نوعين مختلفين من التصميمات و هو اسم برنسس مكتوب باللغة الانجليزية بالإضافة الى تصميم اخر لقلب صغير ، و هذا يعني انه من الممكن أن يتم دمج اكثر من شكل مع الاكسسوارات التى تكتب باللغة الإنجليزية ، و كما ترون ان الموديل اعتمد على اللون الذهبي اللامع بالإضافة إلى قطعة من الكرستال اللامع داخل تصميم القلب .

    دلال ، هذا هو الاسم المنقوش على هذا الموديل ، و فى هذا الموديل تم الاعتماد على تصميم جديد و اكثر اناقة و شياكة حيث كان هناك اختلاف فى شكل الحروف و كما ترون ان حرف ال دي مكتوب بنقوش لامعة و هناك قلبين على الحرف بحجم صغير يتناسب مع حجم الحروف ، و من اخر احرف هناك تصميم صغير لفراشة لامعة ايضا .

    سلسلة اخري من الموديلات الطويلة ، مكتوب عليها الحروف الخاصة باسم هنده واخر الاسم فراشه من نفس نوعية حروف الاسم و بدون اى نقوش عليها و لكن هناك قطعة كرستال دائرية الشكل موضوعة فى اخر الحروف و متدليه من السلسلة .

    نوع اخر من الاكسسوارات بالانجليزي ، و كما ترون ان الموديل مكتوب عليه الحروف و لكن بطريقة مختلفة عن الموديلات الاخري ، حيث يعتمد الموديل المكعبات و كل مكعب مكتوب عليه حرف من حروف الاسم ، و الاسم المكتوب امامكم هو اسم ساره ، كما ان الجنزير الخاص بالسلسلة مختلف تماما فى اللون و الخامة عن الاخري المكتوب عليها الاسم .

    اكسسوارات ناعمة 2018

    و اما الصورة هذه فهي موضحة لطريقة اخري لتصميم اسم شخص بالحروف الانجليزيه ، و الاسم هو ايمان ، و كما هو واضح في الصوره فإنه مكتوب حرفين و اسفلهم حرفين اخرين ، و اعتمد الموديل ايضا على اللون الذهبي.

    سلسلة اخري مكتوب عليها اسم جديد و هو اسم ملك ، و فى اسفل الموديل حرف تي من الممكن ان يكون اول حرف من اسم الاب .

    تصميم جديد للموديلات التى تعتمد على تصميم اول حرف فقك من حروف الاسم، و فى هذا الموديل تم الاعتماد على حرف ايه اى ان اى شخص يبدأ اسمه بهذا الحرف متاح له ارتداء هذا الاكسسوار .

    لاف ، سلسلة على هذا التصميم بالتأكيد سوف يفضلها العديد من الأشخاص و خاصة ان الشكل الخاص بها جميل و انيق جدا .

    انتقلنا الى نوعية اخري تماما من هذه الاكسسوارات ، و هي الخواتم و كما ترون ايضا ان هذا النوع مكتوب عليه ايضا بالحروف الانجليزية ،و هذا الموديل مشابه للموديل السابق و لكن هذا خاتم و السابق سلسلة .

    هذا هو نفس فكرة التصميم السابق ولكن بتنفيذ مختلف ، حيث اصبح اللون اكثر لمعة من السابق بالإضافة الى ادخال كرستال الى الموديل .

    هذا اخر موديل معنا فى هذا المقال و كما هو واضح إليكم انه عبارة عن خاتم مكتوب عليه حروف اسم نورا باللغة الانجليزية .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :