أزياء جميلة 2018

21 سبتمبر, 2017 2:03 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

أزياء محجبات 2018 – موضة 2018 للبنات – موضة شتاء 2018 – أزياء فيس بوك 2018

أزياء جميلة للعام الجديد القادم ٢٠١٨ ، أحدث صيحات الموضة و التصميمات الجديدة الخاصة بالملابس إليكم زوارنا الكرام فى هذا المقال المقدم الى حضراتكم ، الاذواق فى العموم مختلفة من شخص الى اخر و هذا لأن كل شخص له العقلية المختلفة التى يفكر بها و ينظر بها الى الأشياء المختلفة الموجودة حوله ،و هذا يشمل العديد من الجوانب المتعددة ، و لكننا فى هذا المقال بالتحديد سوف نتوجه معكم الى جزء هام من هذه الجوانب المذكورة سابقا و هي الأزياء .

  • موضة الأزياء تعد من أكثر الجوانب اهتماما في الفترة الحالية على وجه التحديد ،و هذا بسبب التطور الهائل فى هذا المجال فى الفترة الأخيرة ،  و قد ظهر مؤخرا فى مجال الموضة و الأزياء عدد كبير من الخبراء و المصممين لهذا المجال و ذلك بخبرات مختلفة سواء الاجنبية او الاخري العربية و بالتالى هناك قدر كبير من المنافسة فيما بينهم كي يخرج كل منهم فى النهاية بالتصمميات التى تنال على اعجاب الجمهور بل و اكبر قدر منهم .

    موضوع المقال عن الازياء الجميله و سوف نتترك الى الازياء التى تخص الممثلات بشكل كبير جدا و التى تتمحور فى الفساتين السوارية التى تخص السهرات و الحفلات المختلفة و الكثيرة التى يتعرضون لها بشكل مستمر سوء بالنسبة لحياتهم الشخصية او الاخري التى تتعلق بالفن و التمثيل .

    و هذا فمن المعروف أن الفنانات من الممثلات يتابعن كل ما هو جديد في عالم الموضة و الأزياء ، و هذا لأنهم دائما يسعون الى الظهور بالشكل اللائق بالمكانه الخاصة بهم لدي الجمهور ، و الجدير بالذكر أن هناك العديد من الحفلات التى تقام على شرف الفنانين و لابد من اختير الملابس المخصصة لتلك النوعية من الحفلات .

    و على الجانب الآخر فهناك عدد كبير من الفنانات متعاقدين مع العديد من الأماكن و مصممي الأزياء المختلفين كي يكونوا مسؤلين بشكل تام عن الأزياء التى يقوموا بارتداؤها فى مثل هذه الاوقات ، و اما الان و فى هذا المقال سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الفساتين المختلفة و التى يمكنكم الاختيار فيما بينها و التعرف على نوعية التصميمات و الأزياء الخاصة بالعام القادم ٢٠١٨ و الذي اصبحنا جميعا على وشك استقباله .

    و عن موضة العام الجديد ٢٠١٨ فإنها لم تختلف كثيرا عن الاخري المتاحة حاليا و لكن هناك اختلافات طفيفة فى التصميم و بعض الالوان ، و إليكم بعض فساتين السهرة كالتالي :

    موضة 2018 للمحجبات

    انه الموديل الاول فى هذا المقال ، و كما ترون انه موديل انيق و بسيط جدا يعتمد على خامة القماش الشيفون و لكن اللامعة منها و هذا بالإضافة إلى الخطوط الذهبية اللامعه و التى تزين الفستان ، هذا الموديل كما هو واضح اليكم من الموديلات الطويلة و ذات الكم الطويل أيضا ، و بالنسبة للون فهنا تم استخدام اللون الثلجي و هو لون جديد اضاف للموديل شكل رائع و جميل فى النهاية .

    و اما عن هذا الموديل فهو من الموديلات المنفوشة ، و على الرغم من ان تصميم هذا الفستان من التصميمات التقليدية فى الشكل الخارجي لها و التى انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة الماضية سواء على البنطلون او على الجيبة المنفوشة كما هي موضحة فى الصورة السابقة ، و اما التجديد هنا فى هذا الموديل فهو فى الطريز الملحق به امامكم جديد من نوعة مع اختيار الالوان الهادئه جعل الموديل فى غاية الشياكة و الاناقة .

    موديل الفراشة ، هذا هو الاسم الذي يطلق على هذه النوعية من التصميمات و هذا لان التصميم الخارجي له يشبه الفراشة ، و فى هذا الموديل تم استخدام نوعية فخمة من القماش المطرز باللون الفضي اللامع البراق و رسمة الفستان اعلى الاكتاف على هيئة الفاشة تماما ، و الجدير بالذكر أن هذا الموديل من الموديلات المعروفة و المشهورة و لكن الجديد عليها فى ادخال النقوش و نوعية التطريزات الجديدة و هناك العديد من السيدات يفضلن هذا التصميم بدرجة كبيرة .

    اليكم هذا التصميم الجديد ، نوعية من الموديلات الفخمة سواء على مستوي القماش المستخدم ا على التصميم الخارجي للفستان ، فى هذا الموديل تم استخدام اللون الذهبي مع نقوشات صغيرة باللون البترولي ، و اما على التصميم الخاص بالفستان فتم عمل اختلاف فى الكتفين من الاعلى و اما بالنسبة للفستان من الاسفل فتم عمل فتحة بكورنيش من احد الاجناب و منسدلة الى اسفل الفستان .

    ازياء محجبات تركية فيس بوك

    هنا ايضا فى هذا الموديل تم استخدام نفس نوعي القماش في الموديل السابق مع اضافة التغييرات فى النقوش حيث تم استخدام خرز صغير باللون النبيتي ، الفستان من نوعية الموديلات البسيطة والتى لاتحتوي على اى من القصات المبتكرة الا ان الشكل العام له فى غاية الرقة و الجمال .

    مستمرين معكم فى عرض الموديلات الخاصة باللون الذهبي ، و لكن هنا فى هذا الموديل تم الاستعانة بلون خاؤجي جديد اضافه الى الذهبي و هو اللون الاورنج الهادئ و تم عمل ديل للفستان من اللون الاورنج السادة مع بعض النقوش البسيطة على منطقة الخصر ، و الجدير بالذكر أنه من الممكن الاستغناء عن تلك الخطوة و لكنها أضافت الكثير من الاناقة للفستان .

    ازياء مراهقات 2018

    نوع جديد من صيحات الموضه بالقماش الشبكة ذات الالوان المتداخلة و المتناسقة ، التصميم الخارجي للفستان مختلف بعض الشيء عن التصميمات الاخري السابقة ، و هذا لأن الفستان من اعلى منطقة الركبة متخذ تصميم جديد جه مكتملة الى الاسفل بشكل منفوش على الرغم من ان الجهه الاخري غير مكتملة و كانه فستان قصير من هذه الناحية .

    هذا الموديل ايضا من الموديلات المكون من اكثر من قطعة بحيث هناك تصميم للفستان ذاته و هناك تصميم اخر للديل الخاص بالفستان و لكن من نفس نوعية القماش و كذلك نفس النقوش و الطريزات و اللون الطاغى على هذا التصميم هو اللون الذهبي ايضا .

    انتقلنا الان من نوعية الموديلات التى تميل للون الذهبي الى الاخري التى تخص اللون الفضي اللامع ، و هذا الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة من الموديلات ذات اللون الفضي و التطريز ايضا الذي يحويه الفستان من اللون الفضي اللامع ، و اما عن تصميم الفستان الخارجي فهو بسيط و رقيق جدا .



    تتنانير نسائية خريف 2018

    موديل اخر باللون الفضي و لكن اللون الفاتح منهة، و الموديل عبارة عن فستان منفوش و طويل الى الاسفل و ذات اكمام طويله ايضا مزخرفة بنفس نقوش الفستان الاصليه .

    موديل مختلف تماما عن بقية الانواع الاخري ، و ذلك على الرغم من التشابه البسيط فى التفصيل الخارجي للموديل نفسه و هذا لأنه من الموديلات الطويلة و المنفوشة ،. اما الاختلاف بين هذا الموديل و الموديلات الاخري التى قمنا بعرضها سابقا فى هذا المقال فهي نوعية النقوش المطروحة على الفستان بأكمله .

    بذلك نكون انتهينا من عرض موديلات فساتين لهذا المقال و يمكنكم متابعتنا للحصول على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء ، و إليكم بعض الموديلات الاخري كالتالى :

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :