انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

تطبيق لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

ghada mohamed4 سنوات

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية

إن مشاهدة المباريات فيها متعة لا حدود لها، وقد تفقد تلك الحماسة حين تختار تطبيق لا ينقل المباراة بشكل واضح ويكون به بعض التوقفات أو التحميل مما قد يفوت على المشاهد لحظة حاسمة في مجرى أحداث المباراة، لذلك نقدم لكم أهم التطبيقات التي تعرض المباريات بشكل متواصل بدون تقطيع.

تطبيق Yalla Shoot

  • يعد برنامج يلا شوت من أمتع برامج متابعة المباريات بدون تقطيع، حيث يقدم لك متابعة حصرية لكافة الدوريات، كما يمكنك من الاطلاع على نتائج المباريات الحالية والتي تم بثها مسبقًا.
  • يقدم لك التطبيق كافة المعلومات المهمة والأحداث الجارية، ويعطيك ملخصًا للمباريات وأهم الأهداف بها وبجودة عالية، وذلك لأنه يعمل ضمن عدة خوادم أو سيرفر من أجل تفادي مشكلة التقطيع.

تطبيق Genius Stream

  • هو واحد من أحدث تطبيقات الأندرويد التي تداولها الشباب في الآونة الأخيرة، حيث يمكنك من مشاهدة المباريات بجودة ال HD، ويتيح لك خوادم متعددة لتختار ما يناسبك.
  • يضم عدد من القنوات الأجنبية والعربية المشفرة وغير المشفرة، يتميز التطبيق بوجود جزء خاص بالمباريات الحالية التي تذاع في نفس اللحظة في عدة بلاد مختلفة لتختار ما ترغب في متابعته.

تطبيق BTID Sports

  • صُمم هذا التطبيق خصيصًا ليخدم المتابعين ذوي النت البطيء، حيث يمكن اختيار الجودة التي ترغب بها حسب ما يتيح لك سرعة النت ومتابعة ما ترغب من المباريات الحية دون تقطيع وعلى درجة عالية من الثبات.
  • يقوم هذا التطبيق بدعم كافة المشغلات، كما يعطي لك قائمة بمواعيد المباريات التي سوف تقام على كافة القنوات التي تنقل باللغة العربية والقنوات الأجنبية.

 تطبيق TV 3L PC

  • يقدم لك المباريات وكأنك تشاهدها من التلفاز مباشرة، دون أي توقف أو تقطيع.
أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية
إن مشاهدة المباريات فيها متعة لا حدود لها وقد تفقد تلك الحماسة حين تختار تطبيق لا ينقل المباراة بشكل واضح ويكون به بعض التوقفات أو التحميل مما قد يفوت على المشاهد لحظة حاسمة في مجرى أحداث المباراة لذلك نقدم لكم أهم التطبيقات التي تعرض المباريات بشكل متواصل بدون تقطيع
تطبيق Yalla Shoot
يعد برنامج يلا شوت من أمتع برامج متابعة المباريات بدون تقطيع حيث يقدم لك متابعة حصرية لكافة الدوريات كما يمكنك من الاطلاع على نتائج المباريات الحالية والتي تم بثها مسبقا يقدم لك التطبيق كافة المعلومات المهمة والأحداث الجارية ويعطيك ملخصا للمباريات وأهم الأهداف بها وبجودة عالية وذلك لأنه يعمل ضمن عدة خوادم أو سيرفر من أجل تفادي مشكلة التقطيع
تطبيق Genius Stream
هو واحد من أحدث تطبيقات الأندرويد التي تداولها الشباب في الآونة الأخيرة حيث يمكنك من مشاهدة المباريات بجودة ال HD ويتيح لك خوادم متعددة لتختار ما يناسبك يضم عدد من القنوات الأجنبية والعربية المشفرة وغير المشفرة يتميز التطبيق بوجود جزء خاص بالمباريات الحالية التي تذاع في نفس اللحظة في عدة بلاد مختلفة لتختار ما ترغب في متابعته
تطبيق BTID Sports
صمم هذا التطبيق خصيصا ليخدم المتابعين ذوي النت البطيء حيث يمكن اختيار الجودة التي ترغب بها حسب ما يتيح لك سرعة النت ومتابعة ما ترغب من المباريات الحية دون تقطيع وعلى درجة عالية من الثبات يقوم هذا التطبيق بدعم كافة المشغلات كما يعطي لك قائمة بمواعيد المباريات التي سوف تقام على كافة القنوات التي تنقل باللغة العربية والقنوات الأجنبية
 تطبيق TV 3L PC
يقدم لك المباريات وكأنك تشاهدها من التلفاز مباشرة دون أي توقف أو تقطيع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد