موضة 2018 للبنات

.
4 سبتمبر, 2017 7:32 م Hebaa
.

موضة 2018 للبنات

موضة 2018 للمحجبات – الوان صيف 2018 للمحجبات – موضة صيف 2018 – موديلات صيف 2018

موضة البنات للعام الجديد 2018 , في الفترة الحالية نحن في الشهور الأخيرة و التي نودع فيها العام الحالي 2017 و لذا فيستعد مصممي الأزياء لإطلاق التصميمات الجديدة الخاصة بهم مع حلول العام الجديد 2018 القادم , و في هذا المقال فسوف نعرض لكم ما يخص موضة البنات للعام الجديد 2018 .

  • و في البداية سوف نعرض لكم مجموعة من الفساتين السوارية التي تخص البنات و التي تم إطلاقها للعام الجديد 2018 و هذا بالتحديد لموسمي الشتاء و الخريف القادمين , و في هذا الشأن فقد قام المصمم اللبناني طوني ورد بإطلاق التصميمات الجديدة لموسمي الخريف و الشتاء القادمين و سوف نعرض لكم المجموعة التالية من التصميمات التي تم عرضها و التي اعتمدت علي الفساتين الهادئة الرقيقة بها بعض التصميمات الهادئة من خلال الاستعانة بعنصر الورد , و في هذه التصميمات الجديدة تم التنوع بين الفساتين القصيرة و الأخري الطويلة و إليكم بعض من تلك التصاميم كالتالي :

    و أما الصورة السابقة فموضح فيها الموديل الأول , و هو عبارة عن فستان من النوع الطويل , و الفستان ذات اللون اللبني و من الواضح أيضا أن التصميم الخاص بهذا الفستان من التصميمات الهادئة و الرقيقة جدا ليس بها أي نوع من التطريز و لكن فكرة الفستان في الشكل الخارجي له .

    اخر موضة في ملابس البنات

    و أما عن هذا الفستان فهو من الموديلات القصيرة ذات اللون الأبيض , و من الملاحظ أيضا أنه ذات تصميم مبتكر و جديد .

    و هذا الفستان من الموديلات الطويلة , و التي تحمل التطريز الخاص به في النصف الأعلي من الفستان و باقي الفستان من الأسفل سادة و منفوش و من نوعية القماش اللامعة .

    و أما عن هذا الموديل فهو من الموديلات الراقية و الأنيقة , فهو فستان من الموديلات الطويلة ذات اللون اللبني و يحمل الفستان التطريز الخاص به في الناحية السفلي , و من الواضح أن الفستان من الموديل ذات الديل الطويل و الذي يفضله العديد من السيدات و خاصة أثناء الخروج للمناسبات المسائية مع الأهل و الأصدقاء .

    و أما هذا الموديل فهو من الموديلات الجديدة و المختلفة للعام الجديد 2018 , الفستان مستخدم فيه أكثر من نوعية قماش مختلفة و كذلك الورد المستخدم في التطريز , و أما عن نوعية القماش المستخدمة فهي من نوعية القماش الستان و هي المستخدمة في الأعلي و نوعة القماش الشيفون مستخدمة في أسفل الفستان و بينهم التطريز بالورد الكبير .

    و في الصورة السابقة الموضحة أمامكم فهي من التصميمات الجديدة و التي أصبحت منتشرة بدرجة كبيرة في الفترة الحالية و انتشارها بدأ بالفعل في الازدياد , و أما الفستان فهو عبارة عن سلوبته متصلة ببنطلون من نفس نوعية و تطريز القماش و علي الخصر يوجع ديل للفستان , و كما هو موضح و ظاهر أمامكم في الصورة فهي من الأشكال الجديدة و الأنيقة أيضا .

    موضة 2018 للشباب

    و إليكم هذا الفستان من نوعية الموديلات المنفوشة , الفستان ذات اللون الأوف وايت و مستخدم فيه أكثر من نوعية قماش مختلفة و نجد أن الديل الخاص بالفستان تم إدخال فيه نوعية من اللازقات التي تشبه المرايا و التي أعطت الموديل في النهاية شكل مختلف و أنيق .

    هذا الموديل أيضا من الموديلات الرقيقة و الطويلة أيضا , و هذا الفستان تداخل فيه أكثر من لون واحد فهناك لون في أعلي الفستان و أما الجزء السفلي و البطانة الخاصة به فهي بلون آخر , و اعتمد تطريز هذا الفستان علي منطقة الخصر و هناك انسدال لها علي الجزء السفلي منه .

    موديل مختلف في طريقة التصميم الخارجية له كما هو واضح إليكم في الصورة السابقة , و أيضا اعتماد التصميم علي لون مختلف بعض الشئ في فساتين السهرة حيث تم الاعتماد علي اللود الرمادي الفاتح الي جانب نوية التطريز الطويلة من أعلي الي أسفل الفستان بالاستعانه باللون الأحمر .

    علي الرغم من أن الفستان به العديد من التطريزات المختلفة التي من الممكن أن تكون طغت كثيرا علي المظهر الخارجي له إلا أنه مازال محتفظا بعض الشئ بالشكل الأنيق الذي يحمل بين الأناقة و الشياكة , و الجدير بالذكر أن هذه النوعية علي وجه التحديد لمحبي الألوان الكثيرة المتداخلة مع بعضها .

    و إليكم هذا الموديل الذي اعتمد بشكل كبير علي نوعية القماش الستان ذات اللمعة الهادئة , و هذا الي جانب التطريز علي الكتب و أسفل الفستان .

    اللون السيمون يعتبر من الألوان العصرية التي بدأت في الانتشار بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة , و في هذا الفستان فنجد أن درجة اللون مع التطريز لعبت دورا هاما في خروج هذا التصميم في النهاية بهذه الروعة و الجمال .

    اخر موضة للملابس الداخلية النسائية

    و آخر موديل معنا فيما يتعلق بهذه النوعية هو هذا الفستان الموضح إليكم في الصورة السابقة و الذي يتمتع باللون الأحمر الجرئ مع التطريز من الجزء العلوي من الفستان بالورود الصغيرة البيضاء و أيضا الأخري ذات اللون الأحمر .

    و علي الجانب الآخر فقد تم التأكيد أن هناك نوعية من البناطيل سوف تغزو موضة البنات لعام 2018 من جديد بعد أن انتشرت بدرجة كبيرة في فترة السبعينيات و اختفت إلا أنها سوف تعود مرة أخري في حقبة جديدة لها مع قدوم العام الجديد 2018 , و أما عن نوعية تلك البناطيل فهي تسمي بيل بوتومز و هي بناطيل طويلة و واسعة من منطقة الأسفل .

    و في هذا السياق فقد تم التأكيد علي أن بيوت الأزياء العالمية بدأت في الاعتماد من جديد علي هذه النوعية من البناطيل و أكدت علي أنها سوف تنتشر بكثرة مع قدوم موضة العام الجديد 2018 , و الجدير بالذكر أن أحد عارضات الأزياء المشهورين بدأت في الظهور بهذه النوعية من البناطيل في صور فاشونستا حول العالم و تدعي جيجي حديد .

    و أما الآن سوف نعرض لكم بعض من هذه النوعية من البناطيل يمكنكم الاطلاع عليها و إبداء رأيكم فيها بكل سهولة ,و إليكم كالتالي :

    و كما هو واضح إليكم في مجموعة الصور السابقة أنها بالفعل من الموضة القديمة جدا و التي ترجع الي العصور السابقة و كانت منتشرة فيها الي أن طغت عليها الموضة الجديدة , و لكن من الأفكار التي بدأ مصممي الأزياء الجدد في تنفيذها هي الاستعانة بالموضة القديمة و إدخال عليها بعض الابتكارات الحديثة التي تماشي مع العصر الحالي و بالفعل تنال تلك الأفكار رواجا كبيرا في الفترة التي يتم فيها الإعلان عن عن الموضه الجديدة .

    موضة البناطيل هذه و الموضحة إليكم في الصور السابقة تم التلاعب في جودة و نوعية القماش فيها , و هذا فنجد التنوع واضح بينها من خلال الاستعانة بالقماش الجينز و الستان و القماش العادي أيضا و أيضا هناك تنوع كبير في الألوان و لم تتوقف علي لون معين تروج لها من خلاله .

    و في هذا المقال فقد انتهينا بالفعل من عرض لكم نوعين مختلفين من موضة العام القادم الجديد 2018 , يمكنكم متابعتنا في المقالات القادمة و سوف تحصلون و تتعرفون علي كل ما هو جديد في عالم الموضة و الأزياء .