انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مطاعم عشاء في الكويت

Shaima3 أسابيع

مطاعم عشاء في الكويت يبحث عنها العديد من الأشخاص دائماً خصوصاً السياح القادمين إلى مدينة الكويت والسكان المقيمين هناك، واليوم سوف نقدم لكم أفضل مطاعم العشاء الذي يمكنكم تناول العشاء فيها، كما تتميز دولة الكويت بتقديمها أفضل المطاعم لجميع الأشخاص خصوصاً عشاق الأطعمة المتنوعة ويتواجد تنوع كبير في المطاعم  والمميز في مدينة الكويت أنه يمكن أن تجد المطعم الذي يقدم الطعام الذي تريده في أي وقت وبأسعار تنافسية، واليوم من خلال هذا المقال سوف نطرح عليكم قائمة تحتوي على أفضل المطاعم في الكويت.

مطاعم عشاء في الكويت

هناك العديد من مطاعم العشاء المنتشرة في جميع أنحاء المدنية التي تتنوع في تقديمها أفضل الأطعمة المختلفة بأسعار تنافسية ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم نارنج

مطاعم عشاء في الكويت

مطعم نارنج

من المطاعم المميزة التي تقدم أفضل الأطعمة الشرقية بطريقة فاخرة بالإضافة إلى ذلك إطلالات المكان على البحر مباشرة وهذا الذي يجعله من أفضل المطاعم في الكويت التي يتردد عليها العديد من السياح والسكان المقيمين في المدنية حيث يشتق اسم هذا المطعم من كلمة قديمة السنسكريتية التي تعني شجرة البرتقال، كما يشتهر هذا المطعم بتقديم أفضل الوصفات التقليدية للمطبخ السوري بطرق مختلفة وحديثة بالإضافة إلى ذلك جمال المكان هو أول ما ينجذب إليه جميع الزوار كما يتميز بالخدمة المميزة.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522286666
  • ساعات العمل : السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل والأحد إجازة رسمية.

مطعم ميس الغانم

يعتبر من أقدم المطاعم الموجودة في الكويت ولكن لديها شهرة كبيرة للغاية حيث تتميز ببساطة عالية يعمل هذا المطعم منذ أكثر من ٦٠ عام  واستمر في التطوير والنمو مع الحفاظ بالطبع على جودة الطعام حيث يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف اللبنانية المختلفة والمكان ذات جو ديكور كويتي رائع يحضر كل الطعام بداية من الخبز الطازج وحتى الحلويات الشرقية المختلفة والتي يتم تحضيرها بعناية شديدة مع المحافظة مع الجودة والتميز.

معلومات التواصل

  • الموقع : مجمع مطاعم سبونز فهد الأحمدي، الكويت.
  • رقم الهاتف: Tel: +96522251150
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم سلايدر ستيشن في الكويت

مطاعم عشاء في الكويت

مطعم سلايدر ستيشن في الكويت

يعتبر من اشهر المطاعم العشاء الموجودة في الكويت التي يتردد عليها العديد من الزوار فهو متخصص في تقديم البرجر بكافة الأشكال والأنواع بالإضافة إلى تقديم أفضل المقبلات المتميزة وتصميم المكان في الداخل مناسب من أجل التقاط العديد من الصور مع توفير العديد من الأطباق المميزة حيث يوفر لكم قائمة طعام كبيرة للغاية من البرجر والمقبلات الجديدة بشكل رائع ومن أبرز الأطعمة هناك هو طبق البطاطا المقلية وبعض من مصاصات اللحم البقري بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخري الرائعة.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع الخليج العربي، مدينة الكويت، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522465047
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم دار حمد في الكويت

يدخل ضمن قائمة أفضل مطاعم العشاء الموجودة في الكويت والتي تقدم أفضل الأطعمة الكويتية المميزة الراقية، وهناك العديد من الزوار الذي قامت بتصنيف هذا المطعم على أنه من أفضل المطاعم في مدينة الكويت حيث يتملك أيضاً وجهة رايقة ذو تصميم رائع ومميز فهو من الأماكن المذهلة بالطبع.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع بغداد جادة 5، السالمية، الكويت.
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522275555

مطاعم عشاء على البحر في الكويت

مطاعم عشاء في الكويت

مطاعم عشاء على البحر في الكويت

هناك العديد من المطاعم الموجودة في الكويت المطلة على البحر مباشرة بمجموعة من الإطلالات المميزة ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم بي إف تشانجز الكورنيش

يعتبر واحد من أفضل مطاعم الكويت المطلة على البحر حيث يتم تقديم العديد من الأطباق المميزة ذات الطابع الآسيوي و يمكنكم الاستمتاع بتناول الأطباق الصينية الرائعة الشهية والشهيرة بجميع التوابل الحارة ومن أهمها السوشي والأرز الأسمر المقلي ونودلز لومينا وسلطة الفول السوداني وبعض من  السباجيتي وغيرها من المأكولات التي تعجب العديد من الزوار إلى جانب تقديم العديد من المشروبات المختلفة خصوصاً مشروب الشاي الأخضر ويتوفر داخل المكان جلسات المطعم الداخلية والخارجية كما يتميز بأنه ذات ديكور من التراث الصيني والأسعار فيه مناسبة مع الجميع.

معلومات التواصل

  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء ولكن يمكن أن يحدث بعض الاختلافات بين الأيام وبعضها كما يتوفر لديهم خدمة التوصيل لباب المنزل.
  • الموقع : شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522214990

مطعم بريز

مطاعم عشاء في الكويت

مطعم بريز

من ضمن المطاعم التي تقع على البحر مباشرة حيث يتميز بتقديم البوفيه المفتوح والتي يتميز باستخدام آليات خدمة السويسرية كما يتميز هذا المطعم بالفخامة والراقي وهناك تنوع كبير للغاية في كافة الأطباق التي يتم تقديمها اللذيذة وكل ذلك بأسعار معقولة مناسبة مع الجميع كما يتوفر جلسات عائلية رائعة.

معلومات التواصل

  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.
  • الموقع : السالمية ، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522253100

اقرأ أيضًا: افضل المطاعم التركية في الرياض

أفضل المطاعم الرومانسية للعشاء في الكويت

سوف نعرض عليكم أفضل المطاعم الرومانسية للعشاء في الكويت التي تتميز بوجود لمسة حميمية ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم جاماوار الهندي

يعتبر من ضمن المطاعم الهندية التي تقع بالقرب من فندق هوليداي إن حيث يقدم العديد من الأطباق الهندية المميزة مثل طبق برياني باللحمة المميزة ولديه قائمة واسعة وكبيرة من المشروبات المميزة والاصناف الشهية كما يتميز بوجود جلسات متنوعة وديكور المكان على قدر عالي من الراقي والفخامة.

معلومات التواصل

  • الموقع :140 شارع حمد المبارك، في منطقة السالمية مدينة الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96525760222
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم ماكي للمأكولات اليابانية

يعتبر من ضمن المطاعم ذات جلسات تميل بشكل كبير إلى الخصوصية لذلك يعتبر من أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت فهو من الأماكن المناسبة من أجل  عشاء عادي ولطيف وقائمة الطعام الخاصة بهذا المكان متخصصة في المطبخ الياباني كما يطل على البحر مباشرة.

معلومات التواصل :

  • العنوان : مارينا ويفز، منطقة السالمية، الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:96566254600
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء كما يتوفر داخل هذا المطعم خدمة توصيل لباب المنزل.

في ختام المقال نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول أفضل مطعم عشاء في الكويت نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة ونال مقال اليوم على إعجابكم و رضاكم.

مطاعم عشاء في الكويت
هناك العديد من مطاعم العشاء المنتشرة في جميع أنحاء المدنية التي تتنوع في تقديمها أفضل الأطعمة المختلفة بأسعار تنافسية ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم نارنج من المطاعم المميزة التي تقدم أفضل الأطعمة الشرقية بطريقة فاخرة بالإضافة إلى ذلك إطلالات المكان على البحر مباشرة وهذا الذي يجعله من أفضل المطاعم في الكويت التي يتردد عليها العديد من السياح والسكان المقيمين في المدنية حيث يشتق اسم هذا المطعم من كلمة قديمة السنسكريتية التي تعني شجرة البرتقال، كما يشتهر هذا المطعم بتقديم أفضل الوصفات التقليدية للمطبخ السوري بطرق مختلفة وحديثة بالإضافة إلى ذلك جمال المكان هو أول ما ينجذب إليه جميع الزوار كما يتميز بالخدمة المميزة. معلومات التواصل • الموقع : شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت. • رقم الهاتف : Tel:+96522286666 • ساعات العمل : السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل والأحد إجازة رسمية.
مطعم ميس الغانم
يعتبر من أقدم المطاعم الموجودة في الكويت ولكن لديها شهرة كبيرة للغاية حيث تتميز ببساطة عالية يعمل هذا المطعم منذ أكثر من ٦٠ عام واستمر في التطوير والنمو مع الحفاظ بالطبع على جودة الطعام حيث يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف اللبنانية المختلفة والمكان ذات جو ديكور كويتي رائع يحضر كل الطعام بداية من الخبز الطازج وحتى الحلويات الشرقية المختلفة والتي يتم تحضيرها بعناية شديدة مع المحافظة مع الجودة والتميز. معلومات التواصل • الموقع : مجمع مطاعم سبونز فهد الأحمدي، الكويت. • رقم الهاتف: Tel: +96522251150 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.
مطعم سلايدر ستيشن في الكويت
يعتبر من اشهر المطاعم العشاء الموجودة في الكويت التي يتردد عليها العديد من الزوار فهو متخصص في تقديم البرجر بكافة الأشكال والأنواع بالإضافة إلى تقديم أفضل المقبلات المتميزة وتصميم المكان في الداخل مناسب من أجل التقاط العديد من الصور مع توفير العديد من الأطباق المميزة حيث يوفر لكم قائمة طعام كبيرة للغاية من البرجر والمقبلات الجديدة بشكل رائع ومن أبرز الأطعمة هناك هو طبق البطاطا المقلية وبعض من مصاصات اللحم البقري بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخري الرائعة. معلومات التواصل • الموقع : شارع الخليج العربي، مدينة الكويت، الكويت. • رقم الهاتف : Tel:+96522465047 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.
مطاعم عشاء على البحر في الكويت
هناك العديد من المطاعم الموجودة في الكويت المطلة على البحر مباشرة بمجموعة من الإطلالات المميزة ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم بي إف تشانجز الكورنيش يعتبر واحد من أفضل مطاعم الكويت المطلة على البحر حيث يتم تقديم العديد من الأطباق المميزة ذات الطابع الآسيوي و يمكنكم الاستمتاع بتناول الأطباق الصينية الرائعة الشهية والشهيرة بجميع التوابل الحارة ومن أهمها السوشي والأرز الأسمر المقلي ونودلز لومينا وسلطة الفول السوداني وبعض من السباجيتي وغيرها من المأكولات التي تعجب العديد من الزوار إلى جانب تقديم العديد من المشروبات المختلفة خصوصاً مشروب الشاي الأخضر ويتوفر داخل المكان جلسات المطعم الداخلية والخارجية كما يتميز بأنه ذات ديكور من التراث الصيني والأسعار فيه مناسبة مع الجميع. معلومات التواصل • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء ولكن يمكن أن يحدث بعض الاختلافات بين الأيام وبعضها كما يتوفر لديهم خدمة التوصيل لباب المنزل. • الموقع : شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت. • رقم الهاتف : Tel:+96522214990
أفضل المطاعم الرومانسية للعشاء في الكويت
سوف نعرض عليكم أفضل المطاعم الرومانسية للعشاء في الكويت التي تتميز بوجود لمسة حميمية ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم جاماوار الهندي يعتبر من ضمن المطاعم الهندية التي تقع بالقرب من فندق هوليداي إن حيث يقدم العديد من الأطباق الهندية المميزة مثل طبق برياني باللحمة المميزة ولديه قائمة واسعة وكبيرة من المشروبات المميزة والاصناف الشهية كما يتميز بوجود جلسات متنوعة وديكور المكان على قدر عالي من الراقي والفخامة. معلومات التواصل • الموقع :140 شارع حمد المبارك، في منطقة السالمية مدينة الكويت. • رقم الهاتف : Tel:+96525760222 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد