انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في انسي فرنسا

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تُعد مدينة انسي الفرنسية من أكثر المدن داخل فرنسا  يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي تجذب الكثير من السائحين العرب الوافدين إلى دولة فرنسا. كما يوجد بها العديد من المباني التي تتميز بهندستها المعمارية الكلاسيكية التي تجذب انظار الجميع إليها. أيضاً اهم ما يميز مدينة انسي هو وجود العديد من الأنهار، السهول، المحميات الطبيعية، الحدائق والأماكن الطبيعية التي تتميز باختلاف الوانها الخلابة. ويتوفر أيضاً العديد من الفنادق التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات لجميع النزلاء في الفندق.

وسوف نتناول في هذا المقال أهم الأماكن السياحية التي تتميز بها مدينة انسي الفرنسية، وأهم الفنادق بالإضافة إلى أشهر المطاعم والمولات وأفضل أوقات الزيارة، ليصبح دليل سياحي معك عند زيارة انسي فرنسا، فتابع معنا.

مدينة انسي فرنسا

تقع دولة انسي الرومانسية في جنوب دولة فرنسا، وبالقرب من دولة سويسرا، حيث تبعد مسافة 50 كيلو متر عن دولة سويسرا. وذلك ما يجعل هذه المدينة مزدحمة طول العام. أيضاً يعتبر سكان هذه المدينة مزيج للعديد من الثقافات، وذلك نتيجة التعامل مع العديد من السائحين الوافدين من جميع أنحاء العالم.

افضل أماكن السياحة في انسي

بحيرة انسي

تقع بحيرة انسي في إقليم أوت سافوا في محيط جبال الألب الأوروبية المرتفعة، كما تطل البحيرة علي ثمانية مدن، لذلك تُعد البحيرة من أكثر الأماكن التي يفضل السائحين الذهاب اليها في مدينة انسي. حيث تعتبر البحيرة واجهة أساسية للعديد من الأشخاص عند وصولهم دولة فرنسا. وذلك لوجود العديد من الوسائل الترفيهية التي يمكنك القيام بها في البحيرة، مثل اخذ جولة بالقارب في البحيرة والاستمتاع بالماء النقي الذي يتميز بشفافيته وروعته. كما يمكنك وقتها مشاهدة الجبال المحيطة بالبحيرة. أيضاً تتميز هذه البحيرة بأنها انظف بحيرة في قارة أوروبا، وذلك لوجود العديد من القوانين الصارمة التي تُأخذ ضد أي شخص يقوم بتلويث هذه المياه.

نهر لو تيو انسي

نهر لو تيو انسي يبلغ طوله حوالي 3.5 كيلو متر، فيُعد نهر لو تيو انسي من أقصر الأنهار الموجودة في مدينة انسي. ويعتبر نهر لو تيو انسي من أفضل الأماكن السياحية التي تجذب الكثير من السائحين داخل مديني انسي. كما يتميز النهر بمناظره الطبيعية الرائعة ومائه العذب والنظيف.

دليل السياحة في انسي فرنسا

دليل السياحة في انسي فرنسا

جسر العشاق

يعتبر هذا الجسر من اشهر الجسور علي مستوى فرنسا، وقد تم بناء الجسر عام 1845م ، وسمي بجسر العشاق. فيعتبر جسراً اسطورياً، وذلك لاعتقاد الكثير من الأشخاص بأنه يجمع بين العشاق مدى الحياة. لذلك يعتبر الجسر من أكثر الأماكن التاريخية التي يأتي اليها العديد من الوافدين السائحين من جميع أنحاء العالم.

حدائق أوروبا

تعتبر حدائق أوروبا من أشهر وأفضل الأماكن السياحية الموجودة داخل مدينة فرنسا، كما تتمتع بمساحة سطحية كبيرة مغطاة بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة. بالإضافة إلى ذلك تعتبر الحديقة من المعالم التاريخية المهمة في المدينة، وذلك لان تم بناء الحديقة في القرن السادس عشر. وقد تم استخدام الحديقة وقتها كمنطقة لعزل المصابين أثناء فترة انتشار مرض الطاعون. ثم بعد ذلك سميت باسم حدائق أوروبا، وأصبحت افضل حديقة علي مستوى أوروبا.

جبل سيمنوز

يقع جبل سيمنوز ضمن كتلة باجيس في جبال الألب الفرنسية في مدينة أنسي وتعد أعلى قمة فيصل ارتفاعها إلى 1699 مترًا. ويعد الجبل المتنفس لمدينة أنسي، ومن أهم الأماكن السياحية في فرنسا، ويحمل الجبل مكانة عزيزة في قلوب سكان المدينة، ويعتبر مكان التنزهات المفضل لديهم، نظراً لإطلالات قمته الخلابة على جبال الألب. وقد حصل الجبل على اسمه سيمنوز، والذي يعني سمك السلمون، من رسامي الخرائط الرومان لأنه يشبهها إلى حدٍ كبيرٍ وواضح.

افضل فنادق السياحة في مدينة انسي

تحتوي مدينة انسي على باقة متميزة من الفنادق الرائعة والتي تتميز بتصميمها العصري وموقعها القريب من الأماكن والمعالم السياحية في المدينة. لذلك إذا كنت تنوي الذهاب إلى مدينة انسي يجب عليك الاطلاع على هذه الفقرة. حيث اننا سوف نتناول أفضل الفنادق الموجودة بالمدينة، وذلك حتي لا تتردد في اختيار الفندق المناسب لك أثناء اقامتك. فمن أهم الفنادق الموجودة في مدينة انسي الفنادق الآتية:

فندق إيبيس سنتر فيي فيل

يوجد الفندق على بعد 700 متر من بحيرة انسي، وذلك ما يميز موقع الفندق، كما يتميز الفندق باستقباله للوافدين على مدار 24 ساعة. أيضاً يوجد به جميع الخدمات التي تقدم للوافدين كافة وسائل الراحة، ومن ضمنها الخدمات الآتية:

دليل السياحة في انسي فرنسا

دليل السياحة في انسي فرنسا

  • يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة ومجانية.
  • جميع الغرف مزودة بالأجهزة الكهربائية كأجهزة التكييف والثلاجات والميكروويف.
  • يتوفر داخل كل غرفة شاشة تلفزيون تحتوي علي جميع القنوات المدفوعة.
  • يوجد لكل غرفة حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام المجانية ومجفف للشعر.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار وتبديل المفروشات.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يحتوي الفندق علي مجموعة من أفضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق على مدار اليوم كامل.

فندق بيست ويسترن بلاس كارلتون انسي

يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يقع في مركز المدينة، كما يقع بجانب البوابات التي تعد من أهم المعالم التاريخية في المدينة. ويبعد خطوات عن بحيرة انسي. أيضاً يوجد بالفندق العديد من المميزات مثل إطلالته الرائعة على الجبال، وبوفيه يقدم أفضل الأطباق العالمية، أيضاً يتوفر كافة الخدمات التي تلبي كافة احتياجات النزلاء بالفندق. ومن ضمنها الخدمات الآتية:

  • يوفر الفندق خدمة انترنت مجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  • تُزود الغرف بأجهزة كهربائية كشاشات التلفزيون، أجهزة التكييف، الميكروويف والثلاجات.
  • الحمامات مزودة بكافة لوازم الاستحمام.
  • يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر ومجاني.
  • يوجد بوفية يحتوي على أفضل وأشهي الأطباق.
  • يعمل الفندق على مدار 24 ساعة.

فندق لو كلو دي سونس

يقع الفندق في مركز مدينة انسي، لذا فهو يملك مكان جغرافي رائع بوقوعه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية في المدينة.  حيث يقع الفندق بالقرب من بحيرة انسي، أيضاً يتميز الفندق بغرفه الواسعة ذات الديكور الرائع، كما يوجد به حمام سباحة على أعلى مستوى، كما يتوفر داخل الفندق كافة التسهيلات ووسائل الراحة، ومن ضمنها الخدمات الآتية:

دليل السياحة في انسي فرنسا

دليل السياحة في انسي فرنسا

  • يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة مجانية.
  • جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة.
  • يوجد بداخل كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يحتوي الفندق على مجموعة من أفضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق على مدار اليوم كامل.

فندق كامبانيل سنتر غار

يقع الفندق علي مقربة من وسائل النقل في مدينة انسي حيث يتميز الفندق بموقعه القريب من محطة القطار، حيث يبعد عنه مسافة تصل إلى 300م فتستغرق المسافة حوالي 5 دقائق فقط، كما يتميز الفندق بتقديمه العديد من الخدمات المميزة. ومن ضمنها الخدمات الآتية:

  • جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية وسريعة.
  • توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة.
  • تحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام.
  • يتوفر خدمة تنظيف الملابس.
  • ركن خاص لركن السيارات بالفندق.
  • يتوفر غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم.
  • يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق.
  • فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعة.
دليل السياحة في انسي فرنسا

دليل السياحة في انسي فرنسا

 

افضل مطاعم السياحة في انسي

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة انسي وقضاء جولة سياحية في المدينة فيجب عليك معرفة أفضل المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق بأفضل خدمة حتى تختار المطعم الذي يناسبك، لذلك قمنا بجمع قائمة تحتوي على أفضل المطاعم الموجودة في مدينة انسي. ومن افضل المطاعم السياحية في انسي المطاعم الآتية:

مطعم لا ستوريا ماتيلون

يقع مطعم لا ستوريا متيلون وسط مدينة انسي، لذلك فالمطعم يوجد بالقرب من العديد من المناطق الهامة في المدينة. كما يتميز المطعم بوجود الأطباق العصرية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، ولكن بصفة خاصة يشتهر المطعم بتقديم واجبات الباستا اللذيذة وجميع أطباق الأجبان المختلفة. كذلك يشتهر المطعم بتقديم أفضل الأطباق البحرية الطازجة.

مطعم تاج محل

مطعم تاج محل من أعرق وأقدم المطاعم الموجودة في مدينة انسي، كما يشتهر المطعم بوفرة الأطباق الهندسية والباكستانية به. أيضاً يستخدم المطعم مجموعة من أفضل البهارات والتوابل التي تعطي إلى هذه الأطباق مذاق مميز، لذلك يأتي العديد من السائحين إلى هذا المطعم.

وان مير ميتس

يُعد مطعم وان مير ميتس واحد من أشهر المطاعم في المدينة، كما يعتبر المطعم ضمن المطاعم المفضلة عند العائلات. وذلك للخدمة الرائعة المقدمة، كما يتوفر بالمطعم جميع الأطباق العصرية بمختلف أنواعها والتي تناسب مختلف الأذواق.

مطعم لو مراكش

مطعم لو مراكش يعتبر ضمن أفضل المطاعم الموجودة في مدينة انسي، كما يحظى المطعم بشهرة واسعة عند معظم السائحين وخصوصاً السائحين العرب. وذلك لما يقدمه المطعم من أكلات شرقية في ظل أجواء شرقية ووجود جلسات شرقية تجعلك تشعر وكأنك في بلدك. بالإضافة إلى ذلك يوجد بالمطعم العديد من الأطباق الفرنسية والعالمية والنباتية.

افضل مولات السياحة في مدينة انسي

لا يخلى أي برنامج سياحي من جولات التسوق الرائعة، حيث لا يمكن الاستغناء عن مراكز التسوق لجلب جميع الاحتياجات الخاصة بك من المنتجات المختلفة. لذلك قمنا بتوفير قائمة تخص أفضل مراكز التسوق الموجودة داخل مدينة انسي. والتي من أهمها المولات الآتية:

اوت لت اوشان انسي

يعتبر المركز من أكبر وأفضل المراكز التجارية الموجودة داخل المدينة، حيث يحتوي على العديد من الأسواق التجارية التي تضم معظم الماركات العالمية للمنتجات المختلفة والتي تستقطب الكثير من الأشخاص السائحين للتسوق في هذا المركز. كما يتميز المركز بوجود المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق الفرنسية والمقاهي التي تقدم المشروبات السريعة.

دليل السياحة في انسي فرنسا

دليل السياحة في انسي فرنسا

مركز كارفور للتسوق

يعتبر مركز كارفور واحد من أشهر مراكز التسوق الموجودة بفرنسا، ويمتلك شهرة على نطاق واسع. ويتوفر بالمول جميع المنتجات التي تلبي كافة احتياجاتك. حيث يوجد بالمول جميع المنتجات الغذائية، الأجهزة الكهربائية، الملابس والأحذية، أيضاً يوجد داخل المول بعض الوسائل الترفيهية التي تجعل من وقتك داخل المول أكثر متعة.

متجر لافاييت انسي

يعتبر متجر لافاييت انسي واحد من أفضل مراكز التسوق الموجودة في مدينة انسي، حيث يحظى المتجر بشهرة كبيرة عند السكان المحليين. كما يعتبر من أرقي المولات وذلك لوجود به جميع الماركات العالمية الشهيرة. أيضاً يوجد بالمول العديد من الأنشطة الترفيهية ومجموعة من المطاعم الرائعة ومكان مخصص للأطفال.

وسائل النقل و المواصلات داخل مدينة انسي

تتميز المعالم السياحية الموجودة في مدينة انسي بقربها من الطرق السريعة ووسائل النقل، لذلك من السهل جداً التنقل بين الأماكن السياحية الموجودة في مدينة انسي. فيوجد العديد من وسائل النقل الموجودة داخل المدينة، حيث يوجد بها العديد الأتوبيسات العامة التي تتنقل داخل جميع أحياء مدينة انسي. كما يوجد أيضاً سيارات الأجرة ( التاكسي ) في جميع انحاء المدينة، ويتوفر بداخل المدينة محطة قطار ومترو الأنفاق. وتتميز أسعار الأجرة بالتفاوت مما يناسب جميع فئات السائحين. أيضاً يتوفر مكاتب متخصصة في تأجير سيارات، ولكن توجد شروط وأهمها أن يكون معك رخصة قيادة.

الطقس في مدينة انسي

تتميز مدينة انسي بالمناخ المعتدل الذي يلعب دوراً كبيراً في جذب العديد من السائحين لقضاء عطلاتهم وجولاتهم السياحية في مدينة انسي. وذلك بسبب وجود نهر لو تيو الذي له دوراً في تلطيف المناخ بانسي بشكل كبير.

الخلاصة

وفي النهاية عزيزي القارئ نتمنى أن تكون حصلت على أكبر قدر من المعلومات التي تدور حول السياحة في مدينة انسي الفرنسية، وتعرفت على افضل الأماكن السياحية التي يمكنك الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع مع وجود كافة المرافق مثل الفنادق المميزة والمولات والأسواق الشعبية والمطاعم المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق. لذلك بعد الانتهاء من قراءة هذا الدليل السياحي يمكنك وضع برنامج سياحي يضمن كافة الأماكن التي تود ان تقوم بزيارتها وننصحك بزيارة العديد من الأماكن حتى تحصل على قدر كافي من المتعة.

مدينة انسي فرنسا
تقع دولة انسي الرومانسية في جنوب دولة فرنسا وبالقرب من دولة سويسرا حيث تبعد مسافة 50 كيلو متر عن دولة سويسرا وذلك ما يجعل هذه المدينة مزدحمة طول العام أيضا يعتبر سكان هذه المدينة مزيج للعديد من الثقافات وذلك نتيجة التعامل مع العديد من السائحين الوافدين من جميع أنحاء العالم
بحيرة انسي
تقع بحيرة انسي في إقليم أوت سافوا في محيط جبال الألب الأوروبية المرتفعة كما تطل البحيرة علي ثمانية مدن لذلك تعد البحيرة من أكثر الأماكن التي يفضل السائحين الذهاب اليها في مدينة انسي حيث تعتبر البحيرة واجهة أساسية للعديد من الأشخاص عند وصولهم دولة فرنسا وذلك لوجود العديد من الوسائل الترفيهية التي يمكنك القيام بها في البحيرة مثل اخذ جولة بالقارب في البحيرة والاستمتاع بالماء النقي الذي يتميز بشفافيته وروعته كما يمكنك وقتها مشاهدة الجبال المحيطة بالبحيرة أيضا تتميز هذه البحيرة بأنها انظف بحيرة في قارة أوروبا وذلك لوجود العديد من القوانين الصارمة التي تأخذ ضد أي شخص يقوم بتلويث هذه المياه
نهر لو تيو انسي
نهر لو تيو انسي يبلغ طوله حوالي 35 كيلو متر فيعد نهر لو تيو انسي من أقصر الأنهار الموجودة في مدينة انسي ويعتبر نهر لو تيو انسي من أفضل الأماكن السياحية التي تجذب الكثير من السائحين داخل مديني انسي كما يتميز النهر بمناظره الطبيعية الرائعة ومائه العذب والنظيفcaption id=attachment59422 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انسي فرنساcaption
جسر العشاق
يعتبر هذا الجسر من اشهر الجسور علي مستوى فرنسا وقد تم بناء الجسر عام 1845م وسمي بجسر العشاق فيعتبر جسرا اسطوريا وذلك لاعتقاد الكثير من الأشخاص بأنه يجمع بين العشاق مدى الحياة لذلك يعتبر الجسر من أكثر الأماكن التاريخية التي يأتي اليها العديد من الوافدين السائحين من جميع أنحاء العالم
حدائق أوروبا
تعتبر حدائق أوروبا من أشهر وأفضل الأماكن السياحية الموجودة داخل مدينة فرنسا كما تتمتع بمساحة سطحية كبيرة مغطاة بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى ذلك تعتبر الحديقة من المعالم التاريخية المهمة في المدينة وذلك لان تم بناء الحديقة في القرن السادس عشر وقد تم استخدام الحديقة وقتها كمنطقة لعزل المصابين أثناء فترة انتشار مرض الطاعون ثم بعد ذلك سميت باسم حدائق أوروبا وأصبحت افضل حديقة علي مستوى أوروبا
جبل سيمنوز
يقع جبل سيمنوز ضمن كتلة باجيس في جبال الألب الفرنسية في مدينة أنسي وتعد أعلى قمة فيصل ارتفاعها إلى 1699 مترا ويعد الجبل المتنفس لمدينة أنسي ومن أهم الأماكن السياحية في فرنسا ويحمل الجبل مكانة عزيزة في قلوب سكان المدينة ويعتبر مكان التنزهات المفضل لديهم نظرا لإطلالات قمته الخلابة على جبال الألب وقد حصل الجبل على اسمه سيمنوز والذي يعني سمك السلمون من رسامي الخرائط الرومان لأنه يشبهها إلى حد كبير وواضح
افضل فنادق السياحة في مدينة انسي
تحتوي مدينة انسي على باقة متميزة من الفنادق الرائعة والتي تتميز بتصميمها العصري وموقعها القريب من الأماكن والمعالم السياحية في المدينة لذلك إذا كنت تنوي الذهاب إلى مدينة انسي يجب عليك الاطلاع على هذه الفقرة حيث اننا سوف نتناول أفضل الفنادق الموجودة بالمدينة وذلك حتي لا تتردد في اختيار الفندق المناسب لك أثناء اقامتك فمن أهم الفنادق الموجودة في مدينة انسي الفنادق الآتية
فندق إيبيس سنتر فيي فيل
يوجد الفندق على بعد 700 متر من بحيرة انسي وذلك ما يميز موقع الفندق كما يتميز الفندق باستقباله للوافدين على مدار 24 ساعة أيضا يوجد به جميع الخدمات التي تقدم للوافدين كافة وسائل الراحة ومن ضمنها الخدمات الآتيةcaption id=attachment59423 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انسي فرنساcaption يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة ومجانية جميع الغرف مزودة بالأجهزة الكهربائية كأجهزة التكييف والثلاجات والميكروويف يتوفر داخل كل غرفة شاشة تلفزيون تحتوي علي جميع القنوات المدفوعة يوجد لكل غرفة حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام المجانية ومجفف للشعر يتوفر مكان خاص لركن السيارات يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يتم تنظيف الغرف باستمرار وتبديل المفروشات يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات يحتوي الفندق علي مجموعة من أفضل الوجبات الشهية الخدمة تقدم في الفندق على مدار اليوم كامل
فندق بيست ويسترن بلاس كارلتون انسي
يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يقع في مركز المدينة كما يقع بجانب البوابات التي تعد من أهم المعالم التاريخية في المدينة ويبعد خطوات عن بحيرة انسي أيضا يوجد بالفندق العديد من المميزات مثل إطلالته الرائعة على الجبال وبوفيه يقدم أفضل الأطباق العالمية أيضا يتوفر كافة الخدمات التي تلبي كافة احتياجات النزلاء بالفندق ومن ضمنها الخدمات الآتية يوفر الفندق خدمة انترنت مجانية في جميع أنحاء الإقامة تزود الغرف بأجهزة كهربائية كشاشات التلفزيون أجهزة التكييف الميكروويف والثلاجات الحمامات مزودة بكافة لوازم الاستحمام يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر ومجاني يوجد بوفية يحتوي على أفضل وأشهي الأطباق يعمل الفندق على مدار 24 ساعة
فندق لو كلو دي سونس
يقع الفندق في مركز مدينة انسي لذا فهو يملك مكان جغرافي رائع بوقوعه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية في المدينة  حيث يقع الفندق بالقرب من بحيرة انسي أيضا يتميز الفندق بغرفه الواسعة ذات الديكور الرائع كما يوجد به حمام سباحة على أعلى مستوى كما يتوفر داخل الفندق كافة التسهيلات ووسائل الراحة ومن ضمنها الخدمات الآتيةcaption id=attachment59424 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انسي فرنساcaption يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة مجانية جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة يوجد بداخل كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية يتوفر مكان خاص لركن السيارات يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يتم تنظيف الغرف باستمرار يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات يحتوي الفندق على مجموعة من أفضل الوجبات الشهية الخدمة تقدم في الفندق على مدار اليوم كامل
فندق كامبانيل سنتر غار
يقع الفندق علي مقربة من وسائل النقل في مدينة انسي حيث يتميز الفندق بموقعه القريب من محطة القطار حيث يبعد عنه مسافة تصل إلى 300م فتستغرق المسافة حوالي 5 دقائق فقط كما يتميز الفندق بتقديمه العديد من الخدمات المميزة ومن ضمنها الخدمات الآتية جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية وسريعة توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة تحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام يتوفر خدمة تنظيف الملابس ركن خاص لركن السيارات بالفندق يتوفر غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعةcaption id=attachment59425 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انسي فرنساcaptionnbsp
افضل مطاعم السياحة في انسي
إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة انسي وقضاء جولة سياحية في المدينة فيجب عليك معرفة أفضل المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق بأفضل خدمة حتى تختار المطعم الذي يناسبك لذلك قمنا بجمع قائمة تحتوي على أفضل المطاعم الموجودة في مدينة انسي ومن افضل المطاعم السياحية في انسي المطاعم الآتية
مطعم لا ستوريا ماتيلون
يقع مطعم لا ستوريا متيلون وسط مدينة انسي لذلك فالمطعم يوجد بالقرب من العديد من المناطق الهامة في المدينة كما يتميز المطعم بوجود الأطباق العصرية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق ولكن بصفة خاصة يشتهر المطعم بتقديم واجبات الباستا اللذيذة وجميع أطباق الأجبان المختلفة كذلك يشتهر المطعم بتقديم أفضل الأطباق البحرية الطازجة
مطعم تاج محل
مطعم تاج محل من أعرق وأقدم المطاعم الموجودة في مدينة انسي كما يشتهر المطعم بوفرة الأطباق الهندسية والباكستانية به أيضا يستخدم المطعم مجموعة من أفضل البهارات والتوابل التي تعطي إلى هذه الأطباق مذاق مميز لذلك يأتي العديد من السائحين إلى هذا المطعم
وان مير ميتس
يعد مطعم وان مير ميتس واحد من أشهر المطاعم في المدينة كما يعتبر المطعم ضمن المطاعم المفضلة عند العائلات وذلك للخدمة الرائعة المقدمة كما يتوفر بالمطعم جميع الأطباق العصرية بمختلف أنواعها والتي تناسب مختلف الأذواق
مطعم لو مراكش
مطعم لو مراكش يعتبر ضمن أفضل المطاعم الموجودة في مدينة انسي كما يحظى المطعم بشهرة واسعة عند معظم السائحين وخصوصا السائحين العرب وذلك لما يقدمه المطعم من أكلات شرقية في ظل أجواء شرقية ووجود جلسات شرقية تجعلك تشعر وكأنك في بلدك بالإضافة إلى ذلك يوجد بالمطعم العديد من الأطباق الفرنسية والعالمية والنباتية
افضل مولات السياحة في مدينة انسي
لا يخلى أي برنامج سياحي من جولات التسوق الرائعة حيث لا يمكن الاستغناء عن مراكز التسوق لجلب جميع الاحتياجات الخاصة بك من المنتجات المختلفة لذلك قمنا بتوفير قائمة تخص أفضل مراكز التسوق الموجودة داخل مدينة انسي والتي من أهمها المولات الآتية
اوت لت اوشان انسي
يعتبر المركز من أكبر وأفضل المراكز التجارية الموجودة داخل المدينة حيث يحتوي على العديد من الأسواق التجارية التي تضم معظم الماركات العالمية للمنتجات المختلفة والتي تستقطب الكثير من الأشخاص السائحين للتسوق في هذا المركز كما يتميز المركز بوجود المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق الفرنسية والمقاهي التي تقدم المشروبات السريعةcaption id=attachment59431 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في انسي فرنساcaption
مركز كارفور للتسوق
يعتبر مركز كارفور واحد من أشهر مراكز التسوق الموجودة بفرنسا ويمتلك شهرة على نطاق واسع ويتوفر بالمول جميع المنتجات التي تلبي كافة احتياجاتك حيث يوجد بالمول جميع المنتجات الغذائية الأجهزة الكهربائية الملابس والأحذية أيضا يوجد داخل المول بعض الوسائل الترفيهية التي تجعل من وقتك داخل المول أكثر متعة
متجر لافاييت انسي
يعتبر متجر لافاييت انسي واحد من أفضل مراكز التسوق الموجودة في مدينة انسي حيث يحظى المتجر بشهرة كبيرة عند السكان المحليين كما يعتبر من أرقي المولات وذلك لوجود به جميع الماركات العالمية الشهيرة أيضا يوجد بالمول العديد من الأنشطة الترفيهية ومجموعة من المطاعم الرائعة ومكان مخصص للأطفال
وسائل النقل و المواصلات داخل مدينة انسي
تتميز المعالم السياحية الموجودة في مدينة انسي بقربها من الطرق السريعة ووسائل النقل لذلك من السهل جدا التنقل بين الأماكن السياحية الموجودة في مدينة انسي فيوجد العديد من وسائل النقل الموجودة داخل المدينة حيث يوجد بها العديد الأتوبيسات العامة التي تتنقل داخل جميع أحياء مدينة انسي كما يوجد أيضا سيارات الأجرة التاكسي في جميع انحاء المدينة ويتوفر بداخل المدينة محطة قطار ومترو الأنفاق وتتميز أسعار الأجرة بالتفاوت مما يناسب جميع فئات السائحين أيضا يتوفر مكاتب متخصصة في تأجير سيارات ولكن توجد شروط وأهمها أن يكون معك رخصة قيادة
الطقس في مدينة انسي
تتميز مدينة انسي بالمناخ المعتدل الذي يلعب دورا كبيرا في جذب العديد من السائحين لقضاء عطلاتهم وجولاتهم السياحية في مدينة انسي وذلك بسبب وجود نهر لو تيو الذي له دورا في تلطيف المناخ بانسي بشكل كبير
الخلاصة
وفي النهاية عزيزي القارئ نتمنى أن تكون حصلت على أكبر قدر من المعلومات التي تدور حول السياحة في مدينة انسي الفرنسية وتعرفت على افضل الأماكن السياحية التي يمكنك الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع مع وجود كافة المرافق مثل الفنادق المميزة والمولات والأسواق الشعبية والمطاعم المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق لذلك بعد الانتهاء من قراءة هذا الدليل السياحي يمكنك وضع برنامج سياحي يضمن كافة الأماكن التي تود ان تقوم بزيارتها وننصحك بزيارة العديد من الأماكن حتى تحصل على قدر كافي من المتعة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد