انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بوفيه فطور صباحي الدمام

Shaimaشهرين

بوفيه فطور صباحي الدمام من الموضوعات التي تشغل بال العديد من الأشخاص ويرغبون في معرفة كافة التفاصيل والمعلومات حول تلك المطاعم التي تقدم بوفيه فطور صباحي في الدمام حيث تنتشر المطاعم في الدمام بشكل كبير، عند الرغبة في الخروج مع العائلة خصوصاً في العطلات الأسبوعية وتناول وجبة الفطور اللذيذة، و تمتع جميع المطاعم بخصوصية تامة للغاية كما يجب أن نشير أن الدمام في الوقت الحالي تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والتي تقدم أفضل الأطعمة الشهية للغاية تابعوا معنا كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل المطاعم في الدم والتي تضمن لكم الشعور بالراحة.

ساعات العمل داخل المطعم رقم الهاتف عنوان المطعم اسم المطعم
ساعات العمل يفتح المطعم من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا فهو من افضل مطاعم الدمام الراقية. +966138352375 الشاطئ الغربي، الدمام 32413، المملكة العربية السعودية مطعم حكايا
يومياً من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً ومن الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء. +966 13 805 8005 الملك خالد، القزاز، الدمام 32244 8035، المملكة العربية السعودية. مطعم هاشم
ساعات العمل يبدأ العمل بالمطعم من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا، وذلك بكافة أيام الأسبوع فهو من افضل مطاعم الدمام البحرية للوجبات اليومية.. +966 13 831 3111 شارع الأول، المزروعية، الدمام 30449، المملكة العربية السعودية. مطعم منؤشة الريف
يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء من السبت إلى الجمعة. +966 13 846 3319 شارع الاتصالات، الإتصالات، الدمام 32257، المملكة العربية السعودية. مطعم الركن الذهبي
ساعات العمل يفتح المطعم بجميع أيام الأسبوع فترتين، الفترة الصباحية من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 11:00  المسائية من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحًا. +966 13 836 6642 الشارع الثامن عشر، السلام، الدمام 32253، المملكة العربية السعودية. مطعم فتة وصنوبر الدمام
ساعات العمل يفتح المطعم أبوابه من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا فهو افضل مطعم في الدمام بالشاطئ مول. +966 13 898 9994 الشاطئ مول، الدمام المملكة العربية السعودية مطعم بالكوني
ساعات العمل يبدأ العمل بالمطعم من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا من السبت إلى الجمعة +966 50 132 1166 طريق الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، الشاطئ الشرقي، الدمام 32413، المملكة العربية السعودية. مطعم بيتش بارك بالدمام

أفضل مطاعم بوفية صباحي في الدمام

بوفيه فطور صباحي الدمام

بوفيه فطور صباحي الدمام

من الجدير بالذكر أن الدمام تمتلك العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أرجاء الدمام والتي تقدم وجبات وأطباق استثنائية وتستحق التجربة بكل تأكيد لذلك سوف نقدم لكم قائمة لأشهر المطاعم التي تضم إطلالة رائعة للغاية على البحر مباشرة ومن أجل ضمان تجربة وجبة فطور رائعة مرضية لأجلك ومن ضمن أفضل تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم حكايا

مطعم حكايا يمتاز بالعديد من الأمور التي تجعله من أفضل المطاعم المتواجدة في الدمام حيث يقدم لكم هذا المطعم العديد من المأكولات الشامية والأردنية الرائعة للغاية حيث يقع هذا المطعم في طريق الخليج حي الشاطئ الغربي التي تحتوي على العديد من السياح من جميع أنحاء العالم كما يتميز هذا المكان بالتنظيم والتنسيق الرائع للغاية لأطباق الوجبات التي يتم تقديمها كما يهتم المطعم بتطبيق جميع الإجراءات الصحية لذلك يجب من جميع الزوار قياس درجة الحرارة ويتم تعقيم جميع الأسطح الفاصلة بين زيارات الضيوف.

كما يتواجد جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق يوفر لكم المطعم أيضاً المأكولات في ساعات متأخرة من الليل ويقدم لجميع الضيوف خدمة الواي فاي المجانية، وجميع العاملين داخل المطعم على قدر عالي للغاية من الرقي والاحترام في التعامل مع جميع الضيوف.

مطعم هاشم

مطعم هاشم من ضمن أفضل المطاعم المتواجدة في الدمام التي تقدم لجميع الزوار أفخم أنواع الفطور في الدمام مع لائحة طعام كبيرة للغاية من الفلافل والحمص والدجاج الحار بالإضافة إلى تقديم العديد من أنواع السندوتشات والمأكولات الأردنية الشهية للغاية، كما يجب أن نشير أن هذا المطعم يمتلك العديد من العمال على قدر عالى للغاية من الاحترام والرقي وسرعة في تلبية جميع احتياجات الزوار.

مطعم منؤشة الريف

يعتبر من أرقى مطاعم الفطور المتواجدة في الدمام حيث يوفر لجميع الزوار العديد من الوجبات اللبنانية الرائعة كما يتخصص في بيع جميع أنواع الوجبات السريعة التي يفضلها العديد من الأشخاص كما يقدم لكم مجموعة كبيرة من المأكولات الشرقية يتناسب المطعم مع العديد من الأشخاص النباتيين حيث يتيح لكم المطعم أيضاً العديد من المأكولات الحضرية.

من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يتناسب مع جميع الأطفال كما يتوفر لكم مأكولات صالحة لأعمارهم ويقوم بعمل العديد من العروض الأسبوعية لجميع العملاء كما يمكنكم أيضاً اصطحاب العائلة والأصدقاء والتوجه إلى هذا المطعم الذي يتناسب مع العائلة ومع الأعداد الكبيرة.

مطعم الركن الذهبي

بوفيه فطور صباحي الدمام

مطعم الركن الذهبي

من ضمن أفخم المطاعم التي تقدم لكم العديد من الأكلات الشعبية في الفطور فهو يتواجد منه فرعين في حي الفيصلية وحي الفرسان ويعتبر من ضمن مطاعم الدمام الراقية للغاية كما يوفر لجميع السكان المقيمين وجميع السياح العديد من المأكولات السعودية الشعبية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة ودائماً ما يسعى المطعم من أجل التطوير لمواكبة كافة أذواق العملاء وما يرغبون فيه.

مطعم فتة وصنوبر الدمام

من ضمن أجمل مطاعم الدمام في الفطور حيث يقدم لجميع الزوار مجموعة كبيرة من المأكولات اللبنانية ولكن يجب عليكم في البداية عمل الحجوزات قبل التوجه إلى المطعم من أجل الحفاظ على سلامة جميع الضيوف بالإضافة إلى تعقيم يحدث بشكل مستمر للأسطح داخل المطعم ويتم عمل فحص درجات الحرارة، المطعم يتناسب مع جميع الأشخاص النباتيين الذين يفضلون تناول الوجبات الحضرية.

من مميزات المطعم الرائعة هي تواجد جلسات في الهواء الطلق وجلسات داخلية أيضاً وجميع الجلسات تتناسب مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ويمكنكم عمل الأوردرات في ساعات متأخرة من الليل كما تتلاءم جميع الأجواء المطعم مع الأجواء العائلية.

المرافق والخدمات

المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم العديد من الخدمات من بينها خدمة الواي فاي المجانية لجميع الزوار بالإضافة إلى ذلك دورات المياه على قدر عالي من النظافة ومعطرة وموقف للسيارات مجاني لجميع الزوار ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها لجميع الزوار هي السرعة العالية في تلبية جميع رغبات الزوار.

مطعم بالكوني

يعتبر واحد من أفضل المطاعم المتخصصة للفطور في الدمام حيث يتميز بتقديم العديد من الأطباق المتنوعة كما يتيح لذوي الاحتياجات الخاصة مدخل خاص بهم كما تتناسب جميع أجواء المطعم للأطفال حيث يتم تقديم وجبات فطور خاصة بهم ويقدم وجبات بأعداد كبيرة للغاية والمجموعات.

المرافق والخدمات

من ضمن الخدمات الرائعة التي تقدم لجميع الزوار هي السرعة العالية في تلبية جميع احتياجات الزوار والاستقبال على أعلى مستوى ويتواجد جلسات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى موقف السيارات مجاني واي فاي مجاني أيضاً.

مطعم بيتش بارك بالدمام

بوفيه فطور صباحي الدمام

مطعم بيتش بارك بالدمام

مطعم بيتش بارك يمكنكم الاعتماد عليه بالطبع في تناول الوجبات في الساعات الأولى في الصباح ويعتبر من أجمل مطاعم الدمام للفطور حيث يمكنكم الاعتماد عليه ويقدم خدمات راقية للغاية مع وجود طاقم عمل مبدع وعلى قدر عالي من الاستجابة لجميع الضيوف بشكل فوري.

يقدم لكم هذا المطعم الوجبات بصورة متناسقة وتتناسب مع جميع الأطفال كما يتيح لكم مجموعة الأطباق العالمية والمشويات والمأكولات البحرية ويضم لكم ركن خاص يحتوي على العديد من المشروبات المختلفة الطبيعية وركن خاصة بالحلويات ويتميز المكان بتقديم خدمة واي فاي مجانية لجميع الزوار.

اقرا ايضًا: مطعم هندي الطائف

مطاعم فطور في الدمام للعوائل

هناك العديد من مطاعم الفطور المتواجدة في الدمام المتخصصة للعوائل حيث تتميز بتقديم العديد من الخدمات لجميع الزوار ومن ضمن أفضل تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم كبدة الحجازي

يعتبر مطعم كبدة الحجازي من المطاعم المميزة للغاية التي تقدم للجميع العديد من الوجبات الشعبية المميزة مثل اللحم المقلقل والكبدة وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على الكبدة كصحن وخبز وسندوتشات وكبدة بالجبن كما يقدمون صحون اللحم المقلقل والسندوتشات وغيرها مثل الشكشوكة بالجبن المشكل والمطعم يتميز بالعديد من الأمور الأخرى فهو من المطاعم التي تستحق الزيارة.

يقع هذا المطعم في طريق الملك سعود بن عبدالعزيز في الصفا بالدمام بالمملكة العربية السعودية، يفتح هذا المطعم أبوابه من الساعة الخامسة والربع صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.

مطعم بلاميدا

يقع هذا المطعم في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويعتبر من المطاعم التي تقع تحت عنوان الأكل الراقي والجلسات الهادئة للغاية بالإضافة إلى الألوان الطبيعية الخلابة ويعتبر من أكبر مطاعم كورنيش الدمام مع مجموعة من الديكورات الراقية للغاية والجذابة ويوفر لكم هذا المطعم أيضاً القاعات الداخلية والخارجية المطلة على البحر مباشرة لجميع الأشخاص محبين الخصوصية والهدوء ويتميز بالجودة العالية للغاية.

المرافق والخدمات

من أهم الخدمات التي يتم تقديمها هي موقف للسيارات مجانى لجميع الزوار وخدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلى ذلك جلسات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ودورات مياه معطرة وعلى قدر على من النظافة.

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل والمعلومات حول بوفيه فطور صباحي بالدمام نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال نال على أعجابك عزيزي القارئ.

بوفيه فطور صباحي الدمام
من الجدير بالذكر أن الدمام تمتلك العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أرجاء الدمام والتي تقدم وجبات وأطباق استثنائية وتستحق التجربة بكل تأكيد لذلك سوف نقدم لكم قائمة لأشهر المطاعم التي تضم إطلالة رائعة للغاية على البحر مباشرة ومن أجل ضمان تجربة وجبة فطور رائعة مرضية لأجلك ومن ضمن أفضل تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم حكايا مطعم حكايا يمتاز بالعديد من الأمور التي تجعله من أفضل المطاعم المتواجدة في الدمام حيث يقدم لكم هذا المطعم العديد من المأكولات الشامية والأردنية الرائعة للغاية حيث يقع هذا المطعم في طريق الخليج حي الشاطئ الغربي التي تحتوي على العديد من السياح من جميع أنحاء العالم كما يتميز هذا المكان بالتنظيم والتنسيق الرائع للغاية لأطباق الوجبات التي يتم تقديمها كما يهتم المطعم بتطبيق جميع الإجراءات الصحية لذلك يجب من جميع الزوار قياس درجة الحرارة ويتم تعقيم جميع الأسطح الفاصلة بين زيارات الضيوف. كما يتواجد جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق يوفر لكم المطعم أيضاً المأكولات في ساعات متأخرة من الليل ويقدم لجميع الضيوف خدمة الواي فاي المجانية، وجميع العاملين داخل المطعم على قدر عالي للغاية من الرقي والاحترام في التعامل مع جميع الضيوف. مطعم هاشم مطعم هاشم من ضمن أفضل المطاعم المتواجدة في الدمام التي تقدم لجميع الزوار أفخم أنواع الفطور في الدمام مع لائحة طعام كبيرة للغاية من الفلافل والحمص والدجاج الحار بالإضافة إلى تقديم العديد من أنواع السندوتشات والمأكولات الأردنية الشهية للغاية، كما يجب أن نشير أن هذا المطعم يمتلك العديد من العمال على قدر عالى للغاية من الاحترام والرقي وسرعة في تلبية جميع احتياجات الزوار. مطعم منؤشة الريف يعتبر من أرقى مطاعم الفطور المتواجدة في الدمام حيث يوفر لجميع الزوار العديد من الوجبات اللبنانية الرائعة كما يتخصص في بيع جميع أنواع الوجبات السريعة التي يفضلها العديد من الأشخاص كما يقدم لكم مجموعة كبيرة من المأكولات الشرقية يتناسب المطعم مع العديد من الأشخاص النباتيين حيث يتيح لكم المطعم أيضاً العديد من المأكولات الحضرية. من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يتناسب مع جميع الأطفال كما يتوفر لكم مأكولات صالحة لأعمارهم ويقوم بعمل العديد من العروض الأسبوعية لجميع العملاء كما يمكنكم أيضاً اصطحاب العائلة والأصدقاء والتوجه إلى هذا المطعم الذي يتناسب مع العائلة ومع الأعداد الكبيرة. مطعم الركن الذهبي من ضمن أفخم المطاعم التي تقدم لكم العديد من الأكلات الشعبية في الفطور فهو يتواجد منه فرعين في حي الفيصلية وحي الفرسان ويعتبر من ضمن مطاعم الدمام الراقية للغاية كما يوفر لجميع السكان المقيمين وجميع السياح العديد من المأكولات السعودية الشعبية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة ودائماً ما يسعى المطعم من أجل التطوير لمواكبة كافة أذواق العملاء وما يرغبون فيه. مطعم فتة وصنوبر الدمام من ضمن أجمل مطاعم الدمام في الفطور حيث يقدم لجميع الزوار مجموعة كبيرة من المأكولات اللبنانية ولكن يجب عليكم في البداية عمل الحجوزات قبل التوجه إلى المطعم من أجل الحفاظ على سلامة جميع الضيوف بالإضافة إلى تعقيم يحدث بشكل مستمر للأسطح داخل المطعم ويتم عمل فحص درجات الحرارة، المطعم يتناسب مع جميع الأشخاص النباتيين الذين يفضلون تناول الوجبات الحضرية. من مميزات المطعم الرائعة هي تواجد جلسات في الهواء الطلق وجلسات داخلية أيضاً وجميع الجلسات تتناسب مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ويمكنكم عمل الاوردات في ساعات متأخرة من الليل كما تتلاءم جميع الأجواء المطعم مع الأجواء العائلية. المرافق والخدمات المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم العديد من الخدمات من بينها خدمة الواي فاي المجانية لجميع الزوار بالإضافة إلى ذلك دورات المياه على قدر عالى من النظافة ومعطرة وموقف للسيارات مجاني لجميع الزوار ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها لجميع الزوار هي السرعة العالية في تلبية جميع رغبات الزوار. مطعم بالكوني يعتبر واحد من أفضل المطاعم المتخصصة للفطور في الدمام حيث يتميز بتقديم العديد من الأطباق المتنوعة كما يتيح لذوي الاحتياجات الخاصة مدخل خاص بهم كما تتناسب جميع أجواء المطعم للأطفال حيث يتم تقديم وجبات فطور خاصة بهم ويقدم وجبات بأعداد كبيرة للغاية والمجموعات. المرافق والخدمات من ضمن الخدمات الرائعة التي تقدم لجميع الزوار هي السرعة العالية في تلبية جميع احتياجات الزوار والاستقبال على أعلى مستوى ويتواجد جلسات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى موقف السيارات مجاني واي فاي مجاني أيضاً. مطعم بيتش بارك بالدمام مطعم بيتش بارك يمكنكم الاعتماد عليه بالطبع في تناول الوجبات في الساعات الأولى في الصباح ويعتبر من أجمل مطاعم الدمام للفطور حيث يمكنكم الاعتماد عليه ويقدم خدمات راقية للغاية مع وجود طاقم عمل مبدع وعلى قدر عالي من الاستجابة لجميع الضيوف بشكل فوري. يقدم لكم هذا المطعم الوجبات بصورة متناسقة وتتناسب مع جميع الأطفال كما يتيح لكم مجموعة الأطباق العالمية والمشويات والمأكولات البحرية ويضم لكم ركن خاص يحتوي على العديد من المشروبات المختلفة الطبيعية وركن خاصة بالحلويات ويتميز المكان بتقديم خدمة واي فاي مجانية لجميع الزوار.
مطاعم فطور في الدمام للعوائل
هناك العديد من مطاعم الفطور المتواجدة في الدمام المتخصصة للعوائل حيث تتميز بتقديم العديد من الخدمات لجميع الزوار ومن ضمن أفضل تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم كبدة الحجازي يعتبر مطعم كبدة الحجازي من المطاعم المميزة للغاية التي تقدم للجميع العديد من الوجبات الشعبية المميزة مثل اللحم المقلقل والكبدة وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على الكبدة كصحن وخبز وسندوتشات وكبدة بالجبن كما يقدمون صحون اللحم المقلقل والسندوتشات وغيرها مثل الشكشوكة بالجبن المشكل والمطعم يتميز بالعديد من الأمور الأخرى فهو من المطاعم التي تستحق الزيارة. يقع هذا المطعم في طريق الملك سعود بن عبدالعزيز في الصفا بالدمام بالمملكة العربية السعودية، يفتح هذا المطعم أبوابه من الساعة الخامسة والربع صباحا حتى الساعة العاشرة مساء. مطعم بلاميدا يقع هذا المطعم في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويعتبر من المطاعم التي تقع تحت عنوان الأكل الراقي والجلسات الهادئة للغاية بالإضافة إلى الألوان الطبيعية الخلابة ويعتبر من أكبر مطاعم كورنيش الدمام مع مجموعة من الديكورات الراقية للغاية والجذابة ويوفر لكم هذا المطعم أيضاً القاعات الداخلية والخارجية المطلة على البحر مباشرة لجميع الأشخاص محبين الخصوصية والهدوء ويتميز بالجودة العالية للغاية. المرافق والخدمات من أهم الخدمات التي يتم تقديمها هي موقف للسيارات مجانى لجميع الزوار وخدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلى ذلك جلسات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ودورات مياه معطرة وعلى قدر على من النظافة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد