انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في ستراسبورغ

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تستقطب مدينة ستراسبورغ عدد كبير من السائحين سنوياً وذلك لاعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في دولة فرنسا، بسبب وجود العديد من الأماكن الجذابة الرائعة حيث يوجد بالمدينة العديد من المعالم التاريخية والحدائق الرائعة كما تتميز المدينة بمناخها الرائع طوال العام. في هذا الدليل سنعرض لك كل ما يخص السياحة في ستراسبورغ من حيث المعالم السياحية والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق لمساعدتك علي تنظيم برنامج ترفيهي لتجعل من زيارتك لمدينة ستراسبورغ الفرنسية أكثر متعة .

السياحة في ستراسبورغ

إذا كنت تنوي الذهاب لقضاء عطلتك في مدينة ستراسبورغ فيجب عليك أولا معرفة كل معلومات السياحة في ستراسبورغ، وأهم الأماكن السياحية التي تريد قضاء رحلتك فيها. حيث يوجد بالمدينة العديد من الأماكن الرائعة التي سوف تود الذهاب اليها جميعاً، حيث يتوفر في مدينة ستراسبورغ باقة من أفضل الأماكن السياحية والمولات والفنادق والمطاعم المتنوعة، لذلك سوف نوضح لك كافة الأمور المتعلقة بالسياحة في مدينة ستراسبورغ حتي يمكنك تحديد الأماكن التي تذهب اليها اثناء جولتك السياحية.

افضل أماكن السياحة في ستراسبورغ

تتميز الأماكن السياحية والتاريخية في فرنسا بتصميمها المعماري الرائع وتاريخها العريق الذي يعمل علي استقطاب العديد من السائحين الوافدين الي فرنسا، لذلك سوف نطرح عليك قائمة بأفضل وأجمل أماكن ومعالم سياحية في ستراسبورغ التي يجب عليك الذهاب والاستمتاع بها اثناء اقامتك في مدينة ستراسبورغ.

كاتدرائية ستراسبورغ

تعتبر كاتدرائية ستراسبورغ من اكثر الأماكن جذباً للسياح، حيث يعود تاريخها الي القرن السابع عشر مما يجعل منها اشهر المعالم التاريخية الدينية في المدينة. أيضا تُعد الكنيسة من اكثر الكنائس ارتفاعاً علي مستوي فرنسا حيث يبلغ طول برج الكاتدرائية 142 متر. كما تتميز الكاتدرائية بإطلالتها الرائعة التي تمكنك من رؤية سهول الألزاس أو الغابة السوداء على الجانب الآخر من نهر الراين من الكاتدرائية.

دليل السياحة في ستراسبورغ

دليل السياحة في ستراسبورغ

قصر روهان

يعود القصر الي القرن الثامن عشر حيث تم بناء قصر روهان عام 1730م وكان يُعد مركز رئيسي لأمراء الأساقفة، لذلك يعتبر القصر من اقدم المعالم التاريخية في فرنسا التي تستقطب العديد من السائحين من جميع انحاء العالم ، كما يوجد به 3 متاحف تحتوي علي العديد من الآثار القيمة التي ترجع الي عصور ما قبل التاريخ.

حديقة اورانجري

تلقب حديقة اورانجري بالحديقة البرتقالية . كما تعبر الحديقة من اقدم واجمل الحدائق الموجودة بدولة فرنسا ، وذلك لتنوع المناظر الخلابة التي تتميز بألوانها المختلفة داخل الحديقة. كما يوجد بها عدد كبير من الطيور الرائعة والجميلة.

متحف ستراسبورغ التاريخي

تم بناء المتحف عام 1588م. حيث يعتبر المتحف من اقدم وافضل المعالم السياحية التاريخية في المدينة ، وذلك لأهمية المتحف التاريخية حيث انه يضم مجموعة من افضل التحف الأثرية التي تعود الي العصور الوسطي والتي تصف تاريخ مدينة ستراسبورغ السياسي، الاقتصادي والاجتماعي. حيث انه تضم حوالي 200 ألف قطعة من الآلات العسكرية والمنحوتات القديمة . لذلك إذا كنت من محبي دراسة التاريخ فيجب عليك زيارة هذا المتحف العريق.

متحف الشوكولاتة

تعتبر دولة فرنسا من اكثر الدول المشهورة بصناعة حلوي الشوكولاتة ، لذلك يوجد في مدينة ستراسبورغ متحف خاص بكل ما يتعلق بأمور الشوكولاتة، حيث يهتم المتحف بعرض تفاصيل اكتشاف حلوة الشوكولاتة منذ بداية اكتشاف الكاكاو . كما يتم فيه شرح جميع خطوات صناعة الشوكولاتة والتي يمكنك ان تقوم صناعتها بنفسك تحت انظار مشرفين متخصصين.

كما يوجد بالمتحف بعض المطاعم التي تقدم أطباق لذيذة وشهية.

مواعيد العمل

يقوم المتحف بالعمل يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتي الساعة السادسة مساءً.

ساحة غوتنبيرغ

تعتبر الساحة من اكبر الساحات الموجودة داخلت دولة فرنسا من حيث المساحة السطحية. كما سُميت الساحة بهذا الاسم نسبة الي العالم غوغتنبيرغ الذي قام باختراع الطباعة الأولي في التاريخ . تتميز الساحة بوجود العديد من المطاعم والمراكز التجارية ، ايضاً يتم إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات داخل الساحة. كما تتميز الساحة بوجد تمثال ضخم في وسطها مما يستقطب العديد من السائحين لالتقاط الصور التذكارية بجانبه.

افضل فنادق السياحة في ستراسبورغ

يوجد مجموعة من افضل الفنادق علي مستوي فرنسا بمدينة ستراسبورغ والتي تقدم جميع مستويات الخدمة بمختلف الأسعار، وذلك لاستقبال جميع السائحين. وذلك عن طريق تقديم كافة الخدمات ووسائل الراحة التي تضمن لك إقامة ممتعة.

فندق وسبا ريغينت بيتيت

يقع الفندق في وسط المدينة في حي بيتيت ، كما يقع علي مسافة 1 كيلو متر من محطة القطارات المركزية في فرنسا. أيضا يبعد بمسافة صغيرة عن الكاتدرائية ومتحف الألزاسي ، كما يشتهر الفندق بخدمته الرائعة الي جميع الوافدين اليه.

  • يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة ومجانية.
  • جميع الغرف مزودة بالأجهزة الكهربائية كأجهزة التكييف والثلاجات والميكروويف.
  • يتوفر داخل كل غرفة شاشة تلفزيون تحتوي علي جميع القنوات المدفوعة.
  • يوجد لكل غرفة حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام ومجفف للشعر.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار وتبديل المفروشات فيها بالمجان.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل.
دليل السياحة في ستراسبورغ

دليل السياحة في ستراسبورغ

فندق لي زارا

يوجد الفندق في مركز المدينة، ذلك يجعله علي بعد عدة خطوات من الكثير من الأماكن الشهيرة، حيث يقع الفندق علي مسافة 500 متر فقط من متحف الفن الحديث، كما يقع علي مسافة 1 كيلو متر من الكاتدرائية.

بالإضافة الي موقع الفندق المتميز فالفندق يقوم بتقديم افضل الخدمات ووسائل الراحة داخل الفندق.

  • توجد خدمة انترنت مجانية داخل الفندق وسريعة.
  • تُزود الغرف بأجهزة كهربائية كشاشات التلفزيون، أجهزة التكييف، الميكروويف والثلاجات.
  • الحمامات مزودة بكافة لوازم الاستحمام.
  • يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر و مجاني.
  • يوجد بوفية يحتوي علي افضل واشهي الأطباق.
  • يعمل الفندق علي مدار 24 ساعة.

فندق إيبيس سنتر غار

اهم ما يميز هذا الفندق هو وجوده علي مقربة من بعض الأماكن التي توفر العديد من الخدمات، حيث يبعد الفندق بعدة خطوات عن محطة القطار، كما يقع علي مسافة 11 كيلو متر من مطار إنتزيم.

كما يتميز الفندق بخدمته الممتازة لجميع النزلاء في الفندق.

  • توجد خدمة واي فاي مجانية وسريعة.
  • جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة.
  • يوجد في كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية.
  • يتوفر مكان خاص لركن السيارات.
  • يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس، كما يتم تنظيف الغرف باستمرار ومجانا.
  • يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات.
  • توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات.
  • يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية.
  • الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل.

فندق هوليداي إن إكسبريس

يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المناطق الهامة في المدينة ، حيث يبعد بمسافة قصيرة عن منطقة المشاة ، كما يقع علي مسافة 1.1 كيلو متر من حي بيتيت.

أيضا يقدم الفندق افضل جودة من الخدمة التي تضمن الراحة الكاملة لجميع النزلاء.

  • جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية و سريعة.
  • توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة.
  • تحتوي كل غرفة علي حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام.
  • يتوفر خدمة تنظيف الملابس.
  • ركن خاص لركن السيارات بالفندق.
  • غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم.
  • يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق.
  • فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعة.

افضل مطاعم السياحة في ستراسبورغ

يُعد الذهاب الي المطاعم من الجولات السياحية الرئيسية التي يقوم بها جميع الوافدين السائحين الي أي مدينة، كما يأتي العديد من الوافدين من جميع انحاء العالم لمدينة ستراسبورغ، لذلك يوجد بالمدينة العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم أشهي الأكلات اللذيذة المختلفة. حيث توجد مطاعم تحرص علي تقديم الأكل العربي، الهندي، الغربي والعديد من الأطباق الفرنسية اللذيذة. لذلك قمنا بجمع قائمة بأفضل المطاعم التي سوف تنال اعجابك بكل تأكيد.

دليل السياحة في ستراسبورغ

دليل السياحة في ستراسبورغ

مطعم La Vignette Restaurant

يعتبر المطعم من افضل المطاعم التي توجد داخل مدينة ستراسبورغ وذلك وفقاً لرأي العديد من السائحين في المدينة، حيث يحتوي المطعم علي قائمة يوجد بها افضل الأكلات العصرية التي تتميز بمذاقها الرائع مما يجعل القبول علي المطعم متزايد. كما يتميز المطعم بهيئته المعمارية الرائعة وديكوراته العصرية التي تلعب دوراً في استقطاب العديد من السائحين.

مطعم الكاري الهندي يخدم السياحة في ستراسبورغ

مطعم الكاري الهندي واحد من اقدم و اعرق المطاعم السياحية التي توجد في مدينة ستراسبورغ، وذلك لتاريخه وخبرته التي تعود الي اكثر من 30 عام مضي. حيث يقوم المطعم بتقديم جميع الأكلات الهندية المتنوعة بطريقة فرنسية تجعل لها مذاقها الخاص كما يتوفر العديد من الأطباق العالمية الأخرى. ايضاً المطعم يناسب الأشخاص النباتية، حيث يتوفر في المطعم كافة الأطباق النباتية الطازجة.

 

مطعم لو طربوش

يعتبر مطعم لو طربوش واحد من افضل واشهر المطاعم التي توجد في مدينة ستراسبورغ، كما يحظى المطعم بشهرة كبيرة عند السائحين العرب ، وذلك لأن المطعم يوجد به كافة الأكلات الشرقية التي يضاف اليها لمسة فرنسية مما تعطي الي الطعام مذاق رائع و مميز.

كما يتميز المطعم بديكوراته العصرية الجميلة التي تلفت انظار الكثير اليها.

مطعم 1741

يتميز مطعم 1741 بالموقع الرائع الذي يقع علي مقربة من العديد من المعالم السياحة الهامة في مدينة ستراسبورغ، حيث يقع المطعم علي مسافة عدة خطوات من قصر روهان التاريخي بالمدينة.

لذلك فالمطعم يعتبر وجهة أساسية للعديد من السائحين في المدينة، ليس فقط لموقعه المتميز ولكن للمزايا الأخرى التي يتميز بها المطعم، حيث يمتلك المطعم تصميم معماري من أفضل التصاميم العصرية. كما يتم تقديم العديد من الأطباق الفرنسية الرائعة والمختلفة التي تناسب جميع الأذواق والتي نالت اعجاب اغلب الوافدين الي المطعم، لذلك حصل المطعم علي شهادة ميشلان المتميزة في عام 2014م.

افضل مولات السياحة في ستراسبورغ

تضم مدينة ستراسبورغ الفرنسية مجموعة من افضل مراكز التسوق التجارية التي تستقطب العديد من السائحين، وذلك لما تتميز به هذه المراكز من تقديم افضل المنتجات العالمية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق بمختلف الأسعار . ايضاً يتوفر بها كافة الوسائل الترفيهية التي تجعل منها من افضل الأماكن التي يفضل الذهاب اليها في برنامجك السياحي.

المركز التجاري اوشان من افضل مولات السياحة في ستراسبورغ

يعتبر مركز اوشان التجاري واحد من اشهر واكبر المولات التجارية الموجودة في مدينة ستراسبورغ، حيث يحتوي علي العديد من المحلات التجارية التي تقدم جميع المنتجات العالمية بمختلف الأذواق في كافة المنتجات مثل الملابس، الأحذية، الساعات والأكسسورات وغيرها من المنتجات الأخرى.

كما توجد العديد من المحلات التجارية التي تقدم منتجات بجودة رائعة ولكن بأسعار اقل تكلفة من الماركات الأخرى، وذلك حتي تتمكن جميع الفئات من القيام بالتسوق داخل المول.

دليل السياحة في ستراسبورغ

دليل السياحة في ستراسبورغ

ليس ديس هالس مول

يُعد المول من اكبر المولات السياحية في المدينة . حيث يحتوي المول علي اكثر من 120 محل تجاري يقومون بتسويق كافة المنتجات والسلع، حيث توجد به محلات تجارية متخصصة في الماركات العالمية، كما يتوفر محلات تجارية اخري تقوم بتسويق السلع التي تتميز بتكلفتها البسيطة.

لذلك مول ديس هالس يعتبر مسقط للكثير من السائحين للقيام بعملية التبضع.

سوق جراند ريو

يعتبر هذا السوق التجاري من أكبر المولات التجارية الموجودة بالمدينة، حيث يتميز بوجود العديد من المحلات التجارية بداخله. كما يتميز بموقعه الرائع الذي يوجد في مركز الحي التاريخي بالمدينة مما يجعله مزدحماً طوال الوقت وذلك يعود الي توفر كافة السلع التي قد تحتاجها داخل المول.

كما يتميز المول بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية وجود المطاعم وسينما تعرض الي احدث الأفلام الحديثة ..

ريفيتولي مول

يعتبر هذا المول من اكبر واشهر المولات الموجودة في مدينة ستراسبورغ ، حيث يتكون المول من طابقين بهم حوالي 85 محل تجاري من اشهر الماركات العالمية مثل زارا ، سيفورا و أديداس و غيرهم من العديد من الماركات العالمية الأخرى . كما يحتوي المول علي العديد من المطاعم و المقاهي . أيضا يوجد بالمول العديد من الوسائل الترفيهية مثل ملاهي الأطفال

وسائل النقل و المواصلات الموجودة في ستراسبورغ

تُعد مدينة ستراسبورغ من اكثر المدن الحيوية داخل دولة فرنسا ، حيث تتميز بسهولة الحركة داخلها بكل سهولة ، لذلك يمكنك التنقل بسهولة و زيارة جميع الأماكن السياحية ، حيث يوجد بها جميع أنواع المواصلات التي سوف تحتاجها ، حيث يوجد بها الحافلات العامة التي تتنقل و تغطي جميع الأحياء داخل المدينة ، كما تتميز هذه الحافلات بتكلفتها البسيطة التي تناسب جميع الطبقات . أيضا ستجد العديد من سيارات الأجرة، كما يوجد في المدينة اكثر من مكتب لتأجير السيارات.

كما يوجد داخل مدينة ستراسبورغ محطات القطارات ومترو الأنفاق، كما تتميز المدينة بقربها من المطارات.

المناخ في مدينة ستراسبورغ

تتميز مدينة ستراسبورغ بمناخها الرائع طول العام، حيث تتمتع بمناخ حار في فصل الصيف وطقس شديد البرودة في الشتاء، حيث تتعرض للكثير من الموجات الثلجية التي تغطي المنازل والطرق مما يزيد من جمال المدينة

وأخيرا، قد انتهينا من توضيح كافة الأمور المتعلقة بالسياحة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية والتي تضم افضل الأماكن السياحية، أفضل الفنادق ومراكز التسوق والمولات، والتي ننصحك بالذهاب اليهم دون تردد.

السياحة في ستراسبورغ
إذا كنت تنوي الذهاب لقضاء عطلتك في مدينة ستراسبورغ فيجب عليك أولا معرفة كل معلومات السياحة في ستراسبورغ وأهم الأماكن السياحية التي تريد قضاء رحلتك فيها حيث يوجد بالمدينة العديد من الأماكن الرائعة التي سوف تود الذهاب اليها جميعا حيث يتوفر في مدينة ستراسبورغ باقة من أفضل الأماكن السياحية والمولات والفنادق والمطاعم المتنوعة لذلك سوف نوضح لك كافة الأمور المتعلقة بالسياحة في مدينة ستراسبورغ حتي يمكنك تحديد الأماكن التي تذهب اليها اثناء جولتك السياحية
افضل أماكن السياحة في ستراسبورغ
تتميز الأماكن السياحية والتاريخية في فرنسا بتصميمها المعماري الرائع وتاريخها العريق الذي يعمل علي استقطاب العديد من السائحين الوافدين الي فرنسا لذلك سوف نطرح عليك قائمة بأفضل وأجمل أماكن ومعالم سياحية في ستراسبورغ التي يجب عليك الذهاب والاستمتاع بها اثناء اقامتك في مدينة ستراسبورغ
كاتدرائية ستراسبورغ
تعتبر كاتدرائية ستراسبورغ من اكثر الأماكن جذبا للسياح حيث يعود تاريخها الي القرن السابع عشر مما يجعل منها اشهر المعالم التاريخية الدينية في المدينة أيضا تعد الكنيسة من اكثر الكنائس ارتفاعا علي مستوي فرنسا حيث يبلغ طول برج الكاتدرائية 142 متر كما تتميز الكاتدرائية بإطلالتها الرائعة التي تمكنك من رؤية سهول الألزاس أو الغابة السوداء على الجانب الآخر من نهر الراين من الكاتدرائيةcaption id=attachment56927 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في ستراسبورغcaption
قصر روهان
يعود القصر الي القرن الثامن عشر حيث تم بناء قصر روهان عام 1730م وكان يعد مركز رئيسي لأمراء الأساقفة لذلك يعتبر القصر من اقدم المعالم التاريخية في فرنسا التي تستقطب العديد من السائحين من جميع انحاء العالم كما يوجد به 3 متاحف تحتوي علي العديد من الآثار القيمة التي ترجع الي عصور ما قبل التاريخ
حديقة اورانجري
تلقب حديقة اورانجري بالحديقة البرتقالية كما تعبر الحديقة من اقدم واجمل الحدائق الموجودة بدولة فرنسا وذلك لتنوع المناظر الخلابة التي تتميز بألوانها المختلفة داخل الحديقة كما يوجد بها عدد كبير من الطيور الرائعة والجميلة
متحف ستراسبورغ التاريخي
تم بناء المتحف عام 1588م حيث يعتبر المتحف من اقدم وافضل المعالم السياحية التاريخية في المدينة وذلك لأهمية المتحف التاريخية حيث انه يضم مجموعة من افضل التحف الأثرية التي تعود الي العصور الوسطي والتي تصف تاريخ مدينة ستراسبورغ السياسي الاقتصادي والاجتماعي حيث انه تضم حوالي 200 ألف قطعة من الآلات العسكرية والمنحوتات القديمة لذلك إذا كنت من محبي دراسة التاريخ فيجب عليك زيارة هذا المتحف العريق
متحف الشوكولاتة
تعتبر دولة فرنسا من اكثر الدول المشهورة بصناعة حلوي الشوكولاتة لذلك يوجد في مدينة ستراسبورغ متحف خاص بكل ما يتعلق بأمور الشوكولاتة حيث يهتم المتحف بعرض تفاصيل اكتشاف حلوة الشوكولاتة منذ بداية اكتشاف الكاكاو كما يتم فيه شرح جميع خطوات صناعة الشوكولاتة والتي يمكنك ان تقوم صناعتها بنفسك تحت انظار مشرفين متخصصينكما يوجد بالمتحف بعض المطاعم التي تقدم أطباق لذيذة وشهية
مواعيد العمل
يقوم المتحف بالعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة السادسة مساء
ساحة غوتنبيرغ
تعتبر الساحة من اكبر الساحات الموجودة داخلت دولة فرنسا من حيث المساحة السطحية كما سميت الساحة بهذا الاسم نسبة الي العالم غوغتنبيرغ الذي قام باختراع الطباعة الأولي في التاريخ تتميز الساحة بوجود العديد من المطاعم والمراكز التجارية ايضا يتم إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات داخل الساحة كما تتميز الساحة بوجد تمثال ضخم في وسطها مما يستقطب العديد من السائحين لالتقاط الصور التذكارية بجانبه
افضل فنادق السياحة في ستراسبورغ
يوجد مجموعة من افضل الفنادق علي مستوي فرنسا بمدينة ستراسبورغ والتي تقدم جميع مستويات الخدمة بمختلف الأسعار وذلك لاستقبال جميع السائحين وذلك عن طريق تقديم كافة الخدمات ووسائل الراحة التي تضمن لك إقامة ممتعة
فندق وسبا ريغينت بيتيت
يقع الفندق في وسط المدينة في حي بيتيت كما يقع علي مسافة 1 كيلو متر من محطة القطارات المركزية في فرنسا أيضا يبعد بمسافة صغيرة عن الكاتدرائية ومتحف الألزاسي كما يشتهر الفندق بخدمته الرائعة الي جميع الوافدين اليه يوجد داخل الفندق خدمة واي فاي سريعة ومجانية جميع الغرف مزودة بالأجهزة الكهربائية كأجهزة التكييف والثلاجات والميكروويف يتوفر داخل كل غرفة شاشة تلفزيون تحتوي علي جميع القنوات المدفوعة يوجد لكل غرفة حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام ومجفف للشعر يتوفر مكان خاص لركن السيارات يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يتم تنظيف الغرف باستمرار وتبديل المفروشات فيها بالمجان يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كاملcaption id=attachment56928 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في ستراسبورغcaption
فندق لي زارا
يوجد الفندق في مركز المدينة ذلك يجعله علي بعد عدة خطوات من الكثير من الأماكن الشهيرة حيث يقع الفندق علي مسافة 500 متر فقط من متحف الفن الحديث كما يقع علي مسافة 1 كيلو متر من الكاتدرائيةبالإضافة الي موقع الفندق المتميز فالفندق يقوم بتقديم افضل الخدمات ووسائل الراحة داخل الفندق توجد خدمة انترنت مجانية داخل الفندق وسريعة تزود الغرف بأجهزة كهربائية كشاشات التلفزيون أجهزة التكييف الميكروويف والثلاجات الحمامات مزودة بكافة لوازم الاستحمام يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر و مجاني يوجد بوفية يحتوي علي افضل واشهي الأطباق يعمل الفندق علي مدار 24 ساعة
فندق إيبيس سنتر غار
اهم ما يميز هذا الفندق هو وجوده علي مقربة من بعض الأماكن التي توفر العديد من الخدمات حيث يبعد الفندق بعدة خطوات عن محطة القطار كما يقع علي مسافة 11 كيلو متر من مطار إنتزيمكما يتميز الفندق بخدمته الممتازة لجميع النزلاء في الفندق توجد خدمة واي فاي مجانية وسريعة جميع الغرف مزودة بشاشات تلفزيون تحتوي علي قنوات مدفوعة يوجد في كل غرفة حمام خاص مزود بدش ومستحضرات تجميل مجانية يتوفر مكان خاص لركن السيارات يوجد بالفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يتم تنظيف الغرف باستمرار ومجانا يوجد مكتب داخل الفندق لتأجير السيارات توجد غرف خاصة بإقامة الحفلات والمؤتمرات يحتوي الفندق علي مجموعة من افضل الوجبات الشهية الخدمة تقدم في الفندق علي مدار اليوم كامل
فندق هوليداي إن إكسبريس
يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المناطق الهامة في المدينة حيث يبعد بمسافة قصيرة عن منطقة المشاة كما يقع علي مسافة 11 كيلو متر من حي بيتيتأيضا يقدم الفندق افضل جودة من الخدمة التي تضمن الراحة الكاملة لجميع النزلاء جميع الغرف مزودة بخدمة واي فاي مجانية و سريعة توجد شاشات تلفزيون وأجهزة تكييف داخل كل غرفة تحتوي كل غرفة علي حمام خاص مزود بكافة لوازم الاستحمام يتوفر خدمة تنظيف الملابس ركن خاص لركن السيارات بالفندق غرف خاصة للأطفال مع وجود مرافقين لهم يوجد ألذ الأطباق العالمية بالفندق فريق عمل يعمل علي مدار 24 ساعة
افضل مطاعم السياحة في ستراسبورغ
يعد الذهاب الي المطاعم من الجولات السياحية الرئيسية التي يقوم بها جميع الوافدين السائحين الي أي مدينة كما يأتي العديد من الوافدين من جميع انحاء العالم لمدينة ستراسبورغ لذلك يوجد بالمدينة العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم أشهي الأكلات اللذيذة المختلفة حيث توجد مطاعم تحرص علي تقديم الأكل العربي الهندي الغربي والعديد من الأطباق الفرنسية اللذيذة لذلك قمنا بجمع قائمة بأفضل المطاعم التي سوف تنال اعجابك بكل تأكيدcaption id=attachment56950 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في ستراسبورغcaption
مطعم La Vignette Restaurant
يعتبر المطعم من افضل المطاعم التي توجد داخل مدينة ستراسبورغ وذلك وفقا لرأي العديد من السائحين في المدينة حيث يحتوي المطعم علي قائمة يوجد بها افضل الأكلات العصرية التي تتميز بمذاقها الرائع مما يجعل القبول علي المطعم متزايد كما يتميز المطعم بهيئته المعمارية الرائعة وديكوراته العصرية التي تلعب دورا في استقطاب العديد من السائحين
مطعم الكاري الهندي يخدم السياحة في ستراسبورغ
مطعم الكاري الهندي واحد من اقدم و اعرق المطاعم السياحية التي توجد في مدينة ستراسبورغ وذلك لتاريخه وخبرته التي تعود الي اكثر من 30 عام مضي حيث يقوم المطعم بتقديم جميع الأكلات الهندية المتنوعة بطريقة فرنسية تجعل لها مذاقها الخاص كما يتوفر العديد من الأطباق العالمية الأخرى ايضا المطعم يناسب الأشخاص النباتية حيث يتوفر في المطعم كافة الأطباق النباتية الطازجةnbsp
مطعم لو طربوش
يعتبر مطعم لو طربوش واحد من افضل واشهر المطاعم التي توجد في مدينة ستراسبورغ كما يحظى المطعم بشهرة كبيرة عند السائحين العرب وذلك لأن المطعم يوجد به كافة الأكلات الشرقية التي يضاف اليها لمسة فرنسية مما تعطي الي الطعام مذاق رائع و مميزكما يتميز المطعم بديكوراته العصرية الجميلة التي تلفت انظار الكثير اليها
مطعم 1741
يتميز مطعم 1741 بالموقع الرائع الذي يقع علي مقربة من العديد من المعالم السياحة الهامة في مدينة ستراسبورغ حيث يقع المطعم علي مسافة عدة خطوات من قصر روهان التاريخي بالمدينةلذلك فالمطعم يعتبر وجهة أساسية للعديد من السائحين في المدينة ليس فقط لموقعه المتميز ولكن للمزايا الأخرى التي يتميز بها المطعم حيث يمتلك المطعم تصميم معماري من أفضل التصاميم العصرية كما يتم تقديم العديد من الأطباق الفرنسية الرائعة والمختلفة التي تناسب جميع الأذواق والتي نالت اعجاب اغلب الوافدين الي المطعم لذلك حصل المطعم علي شهادة ميشلان المتميزة في عام 2014م
افضل مولات السياحة في ستراسبورغ
تضم مدينة ستراسبورغ الفرنسية مجموعة من افضل مراكز التسوق التجارية التي تستقطب العديد من السائحين وذلك لما تتميز به هذه المراكز من تقديم افضل المنتجات العالمية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق بمختلف الأسعار ايضا يتوفر بها كافة الوسائل الترفيهية التي تجعل منها من افضل الأماكن التي يفضل الذهاب اليها في برنامجك السياحي
المركز التجاري اوشان من افضل مولات السياحة في ستراسبورغ
يعتبر مركز اوشان التجاري واحد من اشهر واكبر المولات التجارية الموجودة في مدينة ستراسبورغ حيث يحتوي علي العديد من المحلات التجارية التي تقدم جميع المنتجات العالمية بمختلف الأذواق في كافة المنتجات مثل الملابس الأحذية الساعات والأكسسورات وغيرها من المنتجات الأخرىكما توجد العديد من المحلات التجارية التي تقدم منتجات بجودة رائعة ولكن بأسعار اقل تكلفة من الماركات الأخرى وذلك حتي تتمكن جميع الفئات من القيام بالتسوق داخل المولcaption id=attachment56947 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في ستراسبورغcaption
ليس ديس هالس مول
يعد المول من اكبر المولات السياحية في المدينة حيث يحتوي المول علي اكثر من 120 محل تجاري يقومون بتسويق كافة المنتجات والسلع حيث توجد به محلات تجارية متخصصة في الماركات العالمية كما يتوفر محلات تجارية اخري تقوم بتسويق السلع التي تتميز بتكلفتها البسيطةلذلك مول ديس هالس يعتبر مسقط للكثير من السائحين للقيام بعملية التبضع
سوق جراند ريو
يعتبر هذا السوق التجاري من أكبر المولات التجارية الموجودة بالمدينة حيث يتميز بوجود العديد من المحلات التجارية بداخله كما يتميز بموقعه الرائع الذي يوجد في مركز الحي التاريخي بالمدينة مما يجعله مزدحما طوال الوقت وذلك يعود الي توفر كافة السلع التي قد تحتاجها داخل المولكما يتميز المول بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية وجود المطاعم وسينما تعرض الي احدث الأفلام الحديثة
ريفيتولي مول
يعتبر هذا المول من اكبر واشهر المولات الموجودة في مدينة ستراسبورغ حيث يتكون المول من طابقين بهم حوالي 85 محل تجاري من اشهر الماركات العالمية مثل زارا سيفورا و أديداس و غيرهم من العديد من الماركات العالمية الأخرى كما يحتوي المول علي العديد من المطاعم و المقاهي أيضا يوجد بالمول العديد من الوسائل الترفيهية مثل ملاهي الأطفال
وسائل النقل و المواصلات الموجودة في ستراسبورغ
تعد مدينة ستراسبورغ من اكثر المدن الحيوية داخل دولة فرنسا حيث تتميز بسهولة الحركة داخلها بكل سهولة لذلك يمكنك التنقل بسهولة و زيارة جميع الأماكن السياحية حيث يوجد بها جميع أنواع المواصلات التي سوف تحتاجها حيث يوجد بها الحافلات العامة التي تتنقل و تغطي جميع الأحياء داخل المدينة كما تتميز هذه الحافلات بتكلفتها البسيطة التي تناسب جميع الطبقات أيضا ستجد العديد من سيارات الأجرة كما يوجد في المدينة اكثر من مكتب لتأجير السياراتكما يوجد داخل مدينة ستراسبورغ محطات القطارات ومترو الأنفاق كما تتميز المدينة بقربها من المطارات
المناخ في مدينة ستراسبورغ
تتميز مدينة ستراسبورغ بمناخها الرائع طول العام حيث تتمتع بمناخ حار في فصل الصيف وطقس شديد البرودة في الشتاء حيث تتعرض للكثير من الموجات الثلجية التي تغطي المنازل والطرق مما يزيد من جمال المدينةوأخيرا قد انتهينا من توضيح كافة الأمور المتعلقة بالسياحة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية والتي تضم افضل الأماكن السياحية أفضل الفنادق ومراكز التسوق والمولات والتي ننصحك بالذهاب اليهم دون تردد

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد