انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بوفيه فطور صباحي بالخبر

Shaima6 أشهر

بوفيه فطور صباحي بالخبر من الموضوعات التي تهم العديد من الأشخاص، هناك العديد من مطاعم فطور في الخبر الذي يمكنكم تجربتها ويمكنكم بدء اليوم بفطور رائع في هذه المطاعم تعتبر مدينة الخبر من أهم المدن الرائعة المملوء بالعديد من الأماكن السياحية والأماكن الترفيهية المختلفة لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة من أقرب المطاعم من تلك الأماكن السياحية المميزة هناك، من الجدير بالذكر أن مدينة الخبر في الوقت الحالي تضم العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق العربية وبشكل خصوصي الأطباق السعودية ولكن هناك العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق العالمية.

يجب أن نشير أن معظم المطاعم بالخبر تتميز بالديكورات الرائعة والجلسات المختلفة هناك العديد من المطاعم التي تمتلك إطلالات مختلفة وهناك مطاعم تمتلك إطلالات على البحر مباشرة وهناك مطاعم تتميز بإطلالات بانورامية، تابعوا معنا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم مجموعة من أهم المطاعم التي تقدم لكم بوفية فطور صباحي في الخبر على النحو التالي.

أفضل فطور صباحي في الخبر

بوفيه فطور صباحي بالخبر

هناك مجموعة كبيرة للغاية من المطاعم التي تقدم بوفية فطور صباحي والعديد من الأصناف المتنوعة وإليكم أهم تلك المطاعم على النحو التالي:

الأسعار مرتفعة إلى حد كبير.

 

مواعيد العمل في المطعم : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء. +966 53 287 6606 طريق الملك خالد، التحلية، الخبر 34716، المملكة العربية السعودية. فطور الطيبين

 

الأسعار تناسب الكثير من الأشخاص. يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة السادسة مساء، مواعيد شهر رمضان من الساعة الخامسة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل والأربعاء إجازة رسمية +966 53 800 8804  

Khobar Pavilion، طريق الملك فيصل، الروابي، الخبر 34421، المملكة العربية السعودية.

 

 

 

مطعم ذا بريك فاست
الأسعار جيدة. مواعيد عمل المطعم يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من السبت إلى الجمعة. +966 13 881 8224 الشارع العاشر، حي الخبر الشمالية، الخبر 34427، المملكة العربية السعودية. مطعم باتيس الكورنيش
 ذات أسعار مرتفع نظرا للجودة العالية. يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء +966 53 248 8899 شارع صلاح الدين الأيوبي، الروابي، الخبر 34421، المملكة العربية السعودية. مطعم سيفن
الأسعار معقولة. مواعيد عمل المطعم يومياً من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. +966 53 380 6993  

 

طريق الكورنيش، الكورنيش، الخبر 34413، المملكة العربية السعودية.

 

 

مطعم مقلط الفريج
الأسعار متوسطة. مواعيد العمل يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء. +966 13 893 0592  

 

76M6+CQ4، شارع الملك فهد، حي الخبر الشمالية، الخبر 34429، المملكة العربية السعودية.

مطعم وفوال القدس

مطاعم بوفية صباحي في الخبر الأكثر شهرة

بوفيه فطور صباحي بالخبر

هناك العديد من المطاعم التي تقدم لكم أفضل بوفيه صباحي في الخبر التي يتردد عليها العديد من الزوار من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وإليكم مجموعة من أفضل تلك المطاعم على النحو التالي:

مطعم الطبيين

  • مطعم رائع للغاية من ضمن أفضل المطاعم الأطعمة اللذيذة للغاية التي تتميز بأسلوب رائع ومميز في تقديم جميع الأطعمة السعودية التي يتم تحضيرها على يد أفضل الخبراء بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الأطعمة التي يمكنكم تناولها مع القهوة العربية والشاي.
  • يعتبر من ضمن أفضل مطاعم الفطور التي يمكنكم من خلالها تناول أفضل فطار عربي تقليدي.
  • يجب أن نشير أن جميع العمال داخل المطعم على قدر عالي من الأدب والود في التعامل مع جميع الزبائن.
  • إذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن الديكور الرائع بالإضافة إلى الجلسات المميزة والطعام السعودي لذلك عليكم التوجه لهذا المكان دون تردد.
  • يعتبر من أفضل المطاعم التي تناسب مع جميع العائلات ويتواجد حديقة الخبر بالقرب من هذا المطعم الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية هناك.

مطعم ذا بريك فاست

  • هو واحد من أفضل المطاعم التي يمكنكم من خلالها تناول أفضل فطور راقي للغاية فهو يعتبر من الأماكن المثالية الرائعة من حيث الموقع والديكور والتصميم والأطعمة التي يتم تقديمها بالإضافة إلى ذلك يعتبر من ضمن أفضل الأماكن في الخبر من حيث الخدمة والاستقبال.
  • هذا المطعم يتميز بأسعار متوسطة التي تتناسب مع العديد من الفئات والطبقات المختلفة لذلك يتواجد على هذا المكان إقبال شديد للغاية معظم أوقات العام لذلك يضطر جميع الزوار دائماً من أجل حجز مسبق للطاولات قبل أن يتم الذهاب حتى لا يتم الانتظار.
  • من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم لكم جميع الأطباق بطريقة شهية ورائعة للغاية كما يتميز بمجموعة من الأجواء الرائعة فالجو هناك رائع ولطيف للغاية والموسيقي هادئة في الخلفية بالإضافة إلى ذلك المكان نظيف وهذا الذي يجعله من أفضل المطاعم المناسب مع العائلات.

مطعم باتيس الكورنيش

بوفيه فطور صباحي بالخبر

  • يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم المناسبة للإفطار فهو ذات جو هادئ وراقي للغاية كما يتواجد مجموعة من الجلسات النظيفة كما يتواجد داخل هذا المطعم مكان مخصص لاجتماعات العمل كما يتميز بتقديم العديد من الأطباق المميزة.
  • الخدمة داخل المكان رائع للغاية وجميع العالمين داخل المكان على مستوى عالي للغاية من الاحترافية والنظام والود مع جميع العملاء.
  • يعتبر من المطاعم التي تطل على كورنيش الخبر لذلك تفضله العديد من العائلات.
  • يمكنكم داخل هذا المطعم دعوة اصدقائك والمقربين من أجل تناول أفضل وجبة إفطار حيث يتميز بالأسعار المناسبة وقائمة مختلفة ومتنوعة من أفضل الأطعمة ويتميز بجلسات رائعة بديكور رائع ومميزة.

مطعم سيفن

  • من ضمن الأماكن الرائعة الذي يتميز بالأجواء الجذابة كما يتكون هذا المطعم من طابقين ويحظى بإقبال كبير للغاية لذلك يجب عليكم الحجز بشكل مسبق قبل الذهاب إلى هذا المكان.
  • المطعم يتميز بذوق عالي للغاية في العرض التقديمي كما يضم مجموعة من أفضل الأطباق والخدمة مميزة للغاية وفريق العمل داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والود والذوق ويتواجد العديد من الجلسات المميزة للغاية حيث يتواجد أيضاً جلسات في الخارج في الهواء الطلق لذلك سوف تشعر بجو عائلي للغاية.

مطعم ملقط الفريج

  • من المطاعم المميزة لتناول الإفطار في وسط إطلالة ساحرة ورائعة حيث يعتبر من أفضل الأماكن التي تتناسب مع العائلة من أجل تناول إفطار رائع للغاية خلال عطلة نهاية الأسبوع خصوصاً إذا كان الطقس جميل.
  • الأسعار داخل المكان مميزة للغاية كما يجيد هذا المكان صناعة شاي الكرك وقد تجد في الكثير من الأحيان المكان مزدحم بصورة كبيرة ولكن يستحق الانتظار بكل تأكيد.
  • هذا المطعم يتميز بتقديم مجموعة من الأطباق ذات الأحجام المتوازنة مقارنة بالأسعار ولكن يجب أن نشير أن المكان نظيف للغاية والخدمة رائعة وجميع الاصناف التي يتم تقديمها لذيذة وشهية للغاية.

مطعم وفوال القدس

بوفيه فطور صباحي بالخبر

  • يمكنكم من خلال هذا المطعم تناول أفضل الأطعمة الشعبية التقليدية الرائعة للغاية حيث يقدم لكم أفضل خدمة يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم لكم أطباق من الحمص الاصلي والفول والفلافل والخبز طازج والطعام داخل المكان رائع وفريد من نوعه كما أن جميع الموظفين داخل المكان يتعاملون بود واحترام ويعتبر من المطاعم القديمة للغاية المتواجدة في مدينة الخبر.
  • هذا المطعم سوف تشعر عند الدخول إليه تناول أطعمة ذات مذاق لذيذ وفريد من نوعه وسوف يجبرك على العودة مرة أخري بجانب تقديم مجموعة من الأطباق الرائعة.
  • كما يتم تقديم أطباق المنسف اللذيذة ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم طعام طازج وشهي للغاية لذلك يجب عليكم تجربة هذا المكان المميز.

مطعم إيج زووم

  • من المطاعم التي تقدم لكم أفضل السندوتشات البيض في منطقة الخبر كما يعتبر بمثابة مطعم صغير ولطيف يصلح للعائلة والزواج كما يتميز بأسعار معقولة وقد تكون منخفضة مقارنة بجميع مطاعم الإفطار الأخري في المدينة وفريق العمل داخل المكان ودود وعلى الرغم من أن المكان يحتوي على مجموعة من الجلسات المحددة ولكن المكان بشكل عام لطيف ورائع ومناسب لاستقبال العديد من العائلات والافراد.
  • يتميز المطعم بديكور رائع ومبهج والمكان نظيف والخدمة مميزة وهناك العديد من الخيارات التي يتم تقديمها لجميع الزوار وجميع الأصناف داخل المكان لذيذة وشهية وهادي ويعتبر المطعم من التجارب المختلفة والرائعة.
  • يعمل هذا المطعم يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مطعم وفوالة الهلال

  • يدخل ضمن القائمة حيث يعتبر من محلات الافطار الموصي بها في المكان، نظيف للغاية وفريق العمل داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والتعاون والود.
  • جميع الأصناف داخل المكان لذيذة للغاية ويقدم لكم العديد من الأطباق التقليدية ويعتبر من ضمن أقدم المطاعم التي تقدم أفضل الأكلات الشعبية ولكن لا يوجد موقف للسيارات ويعتبر من المطاعم التي يصعب الوصول إليه.
  • ولكن بشكل عام يعتبر من المطاعم الرائعة ذات الجودة العالية والكمية مناسبة والأسعار في متناول الجميع ونظيف لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الأطباق الشعبية سوق تجد داخل هذا المطعم كل ما تبحثون عنها لذلك ننصحك بتجربة هذا المكان.
  • يعمل المطعم يومياً من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

في ختام مقال اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل المطاعم التي تقدم بوفية صباحي في الخبر نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل ونال مقال اليوم على إعجابكم.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

 

بوفيه فطور صباحي بالخبر
هناك العديد من المطاعم التي تقدم لكم أفضل بوفيه صباحي في الخبر التي يتردد عليها العديد من الزوار من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وإليكم مجموعة من أفضل تلك المطاعم على النحو التالي: مطعم الطبيين • مطعم رائع للغاية من ضمن أفضل المطاعم الأطعمة اللذيذة للغاية التي تتميز بأسلوب رائع ومميز في تقديم جميع الأطعمة السعودية التي يتم تحضيرها على يد أفضل الخبراء بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الأطعمة التي يمكنكم تناولها مع القهوة العربية والشاي. • يعتبر من ضمن أفضل مطاعم الفطور التي يمكنكم من خلالها تناول أفضل فطار عربي تقليدي. • يجب أن نشير أن جميع العمال داخل المطعم على قدر عالي من الأدب والود في التعامل مع جميع الزبائن. • إذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن الديكور الرائع بالإضافة إلى الجلسات المميزة والطعام السعودي لذلك عليكم التوجه لهذا المكان دون تردد. • يعتبر من أفضل المطاعم التي تناسب مع جميع العائلات ويتواجد حديقة الخبر بالقرب من هذا المطعم الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية هناك. مطعم ذا بريك فاست • هو واحد من أفضل المطاعم التي يمكنكم من خلالها تناول أفضل فطور راقي للغاية فهو يعتبر من الأماكن المثالية الرائعة من حيث الموقع والديكور والتصميم والأطعمة التي يتم تقديمها بالإضافة إلى ذلك يعتبر من ضمن أفضل الأماكن في الخبر من حيث الخدمة والاستقبال. • هذا المطعم يتميز بأسعار متوسطة التي تتناسب مع العديد من الفئات والطبقات المختلفة لذلك يتواجد على هذا المكان إقبال شديد للغاية معظم أوقات العام لذلك يضطر جميع الزوار دائماً من أجل حجز مسبق للطاولات قبل أن يتم الذهاب حتى لا يتم الانتظار. • من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم لكم جميع الأطباق بطريقة شهية ورائعة للغاية كما يتميز بمجموعة من الأجواء الرائعة فالجو هناك رائع ولطيف للغاية والموسيقي هادئة في الخلفية بالإضافة إلى ذلك المكان نظيف وهذا الذي يجعله من أفضل المطاعم المناسب مع العائلات. مطعم باتيس الكورنيش • يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم المناسبة للإفطار فهو ذات جو هادئ وراقي للغاية كما يتواجد مجموعة من الجلسات النظيفة كما يتواجد داخل هذا المطعم مكان مخصص لاجتماعات العمل كما يتميز بتقديم العديد من الأطباق المميزة. • الخدمة داخل المكان رائع للغاية وجميع العالمين داخل المكان على مستوى عالي للغاية من الاحترافية والنظام والود مع جميع العملاء. • يعتبر من المطاعم التي تطل على كورنيش الخبر لذلك تفضله العديد من العائلات. • يمكنكم داخل هذا المطعم دعوة اصدقائك والمقربين من أجل تناول أفضل وجبة إفطار حيث يتميز بالأسعار المناسبة وقائمة مختلفة ومتنوعة من أفضل الأطعمة ويتميز بجلسات رائعة بديكور رائع ومميزة.
مطعم سيفن
• من ضمن الأماكن الرائعة الذي يتميز بالأجواء الجذابة كما يتكون هذا المطعم من طابقين ويحظى بإقبال كبير للغاية لذلك يجب عليكم الحجز بشكل مسبق قبل الذهاب إلى هذا المكان. • المطعم يتميز بذوق عالي للغاية في العرض التقديمي كما يضم مجموعة من أفضل الأطباق والخدمة مميزة للغاية وفريق العمل داخل المكان على قدر عالي من الاحترام والود والذوق ويتواجد العديد من الجلسات المميزة للغاية حيث يتواجد أيضاً جلسات في الخارج في الهواء الطلق لذلك سوف تشعر بجو عائلي للغاية.
مطعم ملقط الفريج
• من المطاعم المميزة لتناول الإفطار في وسط إطلالة ساحرة ورائعة حيث يعتبر من أفضل الأماكن التي تتناسب مع العائلة من أجل تناول إفطار رائع للغاية خلال عطلة نهاية الأسبوع خصوصاً إذا كان الطقس جميل. • الأسعار داخل المكان مميزة للغاية كما يجيد هذا المكان صناعة شاي الكرك وقد تجد في الكثير من الأحيان المكان مزدحم بصورة كبيرة ولكن يستحق الانتظار بكل تأكيد. • هذا المطعم يتميز بتقديم مجموعة من الأطباق ذات الأحجام المتوازنة مقارنة بالأسعار ولكن يجب أن نشير أن المكان نظيف للغاية والخدمة رائعة وجميع الاصناف التي يتم تقديمها لذيذة وشهية للغاية.
مطعم وفوال القدس
• يمكنكم من خلال هذا المطعم تناول أفضل الأطعمة الشعبية التقليدية الرائعة للغاية حيث يقدم لكم أفضل خدمة يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم لكم أطباق من الحمص الاصلي والفول والفلافل والخبز طازج والطعام داخل المكان رائع وفريد من نوعه كما أن جميع الموظفين داخل المكان يتعاملون بود واحترام ويعتبر من المطاعم القديمة للغاية المتواجدة في مدينة الخبر. • هذا المطعم سوف تشعر عند الدخول إليه تناول أطعمة ذات مذاق لذيذ وفريد من نوعه وسوف يجبرك على العودة مرة أخري بجانب تقديم مجموعة من الأطباق الرائعة. • كما يتم تقديم أطباق المنسف اللذيذة ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم طعام طازج وشهي للغاية لذلك يجب عليكم تجربة هذا المكان المميز.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد