انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مطاعم رومانسية في الكويت

Shaima4 أسابيع

مطاعم رومانسية في الكويت تعتبر من ضمن الموضوعات التي يهتم بها فئة كبيرة من السياح ويتواجد العديد من المطاعم الموجودة والمنتشرة في دولة الكويت، حياة يوفر لجميع العشاق العديد من الأجواء الرومانسية وأجواء خيالية، كما تعتبر دولة الكويت في الوقت الحالي من أكثر الدول المتقدمة التي تهتم بأدق التفاصيل والآن خلال السطور القادمة سوف نطرح عليكم بعض التفاصيل حول أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت مع كافة التفاصيل تابعوا معنا.

مطاعم رومانسية في الكويت

من الجدير بالذكر أن الموعد الأول يعطي انطباع مميز بشكل كبير بين الشخصين حيث يؤثر المكان بشكل كبير على ذلك لذلك يعتبر اختيار المكان من الأمور المهمة بشكل كبير للغاية لذلك سوف نرشح لكم أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في دولة الكويت وهي على النحو التالي :

مطعم جاماوار الهندي في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم جاماوار الهندي في الكويت

يعتبر من ضمن أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في دولة الكويت حيث يتميز بالأجواء اللطيفة بالإضافة إلى ذلك يقدم العديد من الوجبات الهندية المميزة بشكل كبير ويعتبر هذا المطعم من ضمن المطاعم التي تقع بالقرب من فندق هوليداي إن حيث يقدم هذا المطعم العديد أيضاً من اللحوم المطهوة بطريقة مميزة للغاية بالإضافة إلى ذلك تحتوي قائمة الطعام الخاصة بهذا المكان على العديد من المشروبات والأصناف المتنوعة بشكل كبير حيث يتردد على هذا المكان العديد من الناس من أجل تذوق أفضل الأطباق الشهية لذلك يجب على الجميع زيارة هذا المكان الرائع.

معلومات التواصل

  • الموقع: يقع في 140 شارع حمد المبارك، منطقة السالمية ضمن مدينة الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+96525760222
  • ساعات العمل : من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم ماكي للمأكولات اليابانية في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم ماكي للمأكولات اليابانية في الكويت

يدخل هذا المطعم ضمن قائمة أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت حيث يتميز هذا المطعم بالعديد من الجلسات التي تميل للخصوصية بالإضافة إلى ذلك مزود بالعديد من الأمور المختلفة من بينها الإضاءة الرائعة الجميلة والرومانسية ليلاً كما يعتبر من ضمن المطاعم المناسبة من أجل تناول عشاء لذيذ ولطيف للغاية بجانب شريكك، هذا المكان هو متخصص بتقديم العديد من الأطباق اليابانية وإطلالة هذا المكان على البحر مباشرة هذا ما يزيد من شاعرية المكان لذلك من الأفضل عدم اصطحاب الأطفال حتى يمكنكم التمتع بأجمل اللحظات.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع المطعم في مارينا ويفز، ضمن منطقة السالمية.
  • رقم الهاتف :Tel:+96566254600
  • ساعات العمل : يومياً من السبت حتى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء وخدمة التوصيل متوفرة لباب المنزل.

مطعم بابل اللبناني في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم بابل اللبناني في الكويت

يعتبر من ضمن المطاعم الرومنسية التي تقدم العديد من الأصناف اللبنانية المميزة كما يتميز هذا المطعم بإطلالتها الساحرة على البحر وهذا أكثر ما يزيد من رومنسية المكان ورونقه كما يمكنكم بالطبع حجز طاولة خاصة لشخصين قبل الازدحام، الخدمة داخل المكان مميزة بشكل كبير والأسعار مناسبة بالطبع مع الجميع.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع مطعم بابل اللبناني في منطقة السالمية، في شارع الخليج العربي.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522081111
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً كما يتوفر خدمة التوصيل لباب المنزل داخل هذا المطعم.

مطعم لونوتر في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم لونوتر في الكويت

من المطاعم المطلة على البحر مباشرة حيث يتميز بوجود مجموعة كبيرة من الإضاءة الرائعة التي تضيف على الجلسة سحر خاص بالإضافة إلى الهدوء والاغاني الرومانسية المميزة الهادئة وهذا الذي يجعل هذا المطعم من ضمن أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت كما يتميز هذا المطعم بتقديم خدمة حجز على نظام vlp حتى تنعم بالخصوصية التامة والأجواء الساحرة كما يمكنكم بالطبع طلب بعض المواصفات الخاصة بالشموع والورود وبالطبع الأغاني الهادئة الخاصة.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع المطعم في الزهراء، Mall 360، ضمن الكويت،.
  • رقم الهاتف: Tel:+96522061372
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم تال في الكويت

هذا المطعم يعتبر من ضمن المطاعم المميزة التي تتميز بالعديد من الألوان المبهجة التي تتناسب مع الجو كما يتميز هذا المطعم بإضاءة رائعاً للغاية تتناسب مع حديث الارتباط حيث يبعث للشخص الشعور بالتفاؤل والجمال وهذا الذي يجعل هذا المطعم من ضمن أفضل المطاعم الموجودة في الكويت ويمكنكم الحجز عن طريق الهاتف، كما يجب أن نشير أن هذا المطعم يعتبر من ضمن المطاعم التي تقدم خدمات مميزة للغاية وعالية الجودة وقائمة الطعام مملوءة بالعديد من الأصناف المختلفة والمشروبات المتنوعة.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع مطعم تال على الطريق الدائري الخامس، جراند أفنيوز، الطابق العلوي، الفراونية، الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522200952
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء وهناك خدمة توصيل لباب المنزل أيضاً.

مطعم التسيمو في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم التسيمو في الكويت

يدخل هذا المطعم ضمن قائمة أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت حيث يتميز هذا المطعم بتوفير أجواء رومانسية التي تجعل ليلة العاشقين رائعة للغاية وساحرة كما يقدم للزوار أيضاً بالونات وورد كما يمكنكم التواصل مع المطعم من أجل الحجز أيضاً في أي وقت.

معلومات التواصل

  • الموقع: يقع مطعم التسيمو في شارع فهد السالم، في مدينة الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel: 96522258000
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم الكويت للغداء

أفضل مطاعم الفنادق في  الكويت

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم التابعة للفنادق سواء كانت الأربعة أو الخمسة نجوم حيث تتميز هذه المطاعم بخصوصية ودقة عالية في كافة التفاصيل من حيث التطور والإضاءة والديكور بالإضافة إلى الفرش المريح وكافة الخدمات المميزة الخاصة ب العشاق مثل الشموع والورود وهكذا كما يمكنكم أيضاً الحجز ومن ضمن أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت التابعة للفنادق على النحو التالي :

مطعم بيبر ستيك هاوس في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم بيبر ستيك هاوس في الكويت

يعتبر من ضمن المطاعم الرومانسية التي يمكنكم فيها قضاء وقت ممتع للغاية حيث تتميز بوجود ديكورات واضاءات مميزة بالإضافة إلى وجود خصوصية في الجلسات حيث يمكنكم حجز طاولة كاملة رومانسية وطلب كافة الخدمات المطلوبة من أجل إقامة جو رومانسي مثل إضافة الإضاءة والشموع  والورود بالإضافة إلى وجود العديد من الأغاني الرومانسية الهادئة ويمكنكم الحصول داخل هذا المطعم على خدمة مميزة للغاية، يمكنكم التواصل بكل سهولة مع المطعم وحجز الطاولة قبل الذهاب.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع المطعم في شارع التعاون في المسيلة بالكويت، فندق ومنتجع جميرا الشاطئ.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522269666
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم فندق كوستا دل سول في الكويت

يعتبر من ضمن أفضل الموجودة في الكويت كما يتميز هذا الفندق بأجواء هادئة للغاية حيث يتميز بطقوس مناسبة للعشاق مع موجود موسيقى هادئة للغاية وناعمة تجعل جميع الزائرين في عالم من الخيال بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم تتميز بوجود العديد من المأكولات البحرية الشهية كما يمكنكم حجز طاولة عبر الهاتف بكل سهولة.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع ضمن 49 شارع مبارك الكبير، الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+9651830083
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساء.

مطعم أوليو فندق ومنتجع جميرا في الكويت

مطاعم رومانسية في الكويت

مطعم أوليو فندق ومنتجع جميرا في الكويت

يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت بالإضافة إلى المناخ الساحر والخيال كما يجب أن نشير أن هذا المطعم على البحر مباشرة بالإضافة إلى العديد من الديكورات الداخلية التي تحمل العديد من اللمسات الفنية والجمالية كما يجب أن نشير أن هذا المطعم يعتبر من ضمن المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات الإيطالية بالإضافة إلي أن هذا المطعم يقدم خدمة عالية للغاية.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع ضمن بيتش فرونت، على شاطئ المسيلة، فندق ومنتجع جميرا، مدينة الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522269600
  • ساعات العمل : من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم سينطوحو SinToHo الفورسيزونز في الكويت

يعتبر من ضمن الأماكن المناسبة من أجل إقامة الحفلات الرومانسية المختلفة ولكن هذا المطعم يتطلب منكم حجز مسبق قبل الزيارة حيث يحتوي على قائمة تحتوي على العديد من المأكولات الآسيوية حيث يتميز بإطلالة ساحرة للغاية التي جعلته من أفضل المطاعم الرومنسية الموجودة في الكويت بالإضافة إلى وجود إضاءة رائعة والألوان تتناسب مع جميع العاشق خصوصاً عند طلب طاولة خاصة.

معلومات التواصل

  • الموقع: يقع ضمن 13008 شارع السور، برج الشايع، فندق فور سيزونز الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522006000
  • ساعات العمل : السبت والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل والأحد إجازة رسمية.

مطعم بايز فندق موفينبيك في الكويت

هذا المطعم من ضمن المطاعم التي تتميز بوجود العديد من الأجواء التي تبعث الإحساس بالراحة والاسترخاء داخل الزوار بالإضافة  إلى ذلك هناك العديد من الديكورات والألوان الفاتحة في المكان التي تجعل الزوار يشعرون بأنهم  في المنزل الخاص به وهو مناسب جدا للعشاق من أجل إقامة عشاء رومانسي رائع.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع ضمن المنطقة الحرة، طريق الغزالي، للكويت .
  • رقم الهاتف :Tel:+96522055700
  • ساعات العمل : يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء من السبت إلى الجمعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم ونرجو أن تكونوا قد استفدتم اليوم مما قدمناه من معلومات شاملة حول هذا الموضوع كما عرضنا عليكم أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت الموجودة في الفنادق، كما تجدر الإشارة إلى ضرورة الحجز مسبقاً من أجل الحصول على طاولة خاصة بكافة الخدمات التي ترغب فيها ومناسبة مع جلستك الرومانسية.

مطاعم رومانسية في الكويت
من الجدير بالذكر أن الموعد الأول يعطي انطباع مميز بشكل كبير بين الشخصين حيث يؤثر المكان بشكل كبير على ذلك لذلك يعتبر اختيار المكان من الأمور المهمة بشكل كبير للغاية لذلك سوف نرشح لكم أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في دولة الكويت وهي على النحو التالي : مطعم جاماوار الهندي في الكويت يعتبر من ضمن أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في دولة الكويت حيث يتميز بالأجواء اللطيفة بالإضافة إلى ذلك يقدم العديد من الوجبات الهندية المميزة بشكل كبير ويعتبر هذا المطعم من ضمن المطاعم التي تقع بالقرب من فندق هوليداي إن حيث يقدم هذا المطعم العديد أيضاً من اللحوم المطهوة بطريقة مميزة للغاية بالإضافة إلى ذلك تحتوي قائمة الطعام الخاصة بهذا المكان على العديد من المشروبات والأصناف المتنوعة بشكل كبير حيث يتردد على هذا المكان العديد من الناس من أجل تذوق أفضل الأطباق الشهية لذلك يجب على الجميع زيارة هذا المكان الرائع. معلومات التواصل • الموقع: يقع في 140 شارع حمد المبارك، منطقة السالمية ضمن مدينة الكويت. • رقم الهاتف :Tel:+96525760222 • ساعات العمل : من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.
مطعم لونوتر في الكويت
من المطاعم المطلة على البحر مباشرة حيث يتميز بوجود مجموعة كبيرة من الإضاءة الرائعة التي تضيف على الجلسة سحر خاص بالإضافة إلى الهدوء والاغاني الرومانسية المميزة الهادئة وهذا الذي يجعل هذا المطعم من ضمن أفضل المطاعم الرومانسية الموجودة في الكويت كما يتميز هذا المطعم بتقديم خدمة حجز على نظام vlp حتى تنعم بالخصوصية التامة والأجواء الساحرة كما يمكنكم بالطبع طلب بعض المواصفات الخاصة بالشموع والورود وبالطبع الأغاني الهادئة الخاصة. معلومات التواصل • الموقع : يقع المطعم في الزهراء، Mall 360، ضمن الكويت،. • رقم الهاتف: Tel:+96522061372 • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.
مطعم تال في الكويت
هذا المطعم يعتبر من ضمن المطاعم المميزة التي تتميز بالعديد من الألوان المبهجة التي تتناسب مع الجو كما يتميز هذا المطعم بإضاءة رائعاً للغاية تتناسب مع حديث الارتباط حيث يبعث للشخص الشعور بالتفاؤل والجمال وهذا الذي يجعل هذا المطعم من ضمن أفضل المطاعم الموجودة في الكويت ويمكنكم الحجز عن طريق الهاتف، كما يجب أن نشير أن هذا المطعم يعتبر من ضمن المطاعم التي تقدم خدمات مميزة للغاية وعالية الجودة وقائمة الطعام مملوءة بالعديد من الأصناف المختلفة والمشروبات المتنوعة. معلومات التواصل • الموقع : يقع مطعم تال على الطريق الدائري الخامس، جراند أفنيوز، الطابق العلوي، الفراونية، الكويت. • رقم الهاتف :Tel:+96522200952 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء وهناك خدمة توصيل لباب المنزل أيضاً.
أفضل مطاعم الفنادق في الكويت
من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم التابعة للفنادق سواء كانت الأربعة أو الخمسة نجوم حيث تتميز هذه المطاعم بخصوصية ودقة عالية في كافة التفاصيل من حيث التطور والإضاءة والديكور بالإضافة إلى الفرش المريح وكافة الخدمات المميزة الخاصة ب العشاق مثل الشموع والورود وهكذا كما يمكنكم أيضاً الحجز ومن ضمن أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت التابعة للفنادق على النحو التالي : مطعم بيبر ستيك هاوس في الكويت يعتبر من ضمن المطاعم الرومنسية التى يمكنكم فيها قضاء وقت ممتع للغاية حيث تتميز بوجود ديكورات واضاءات مميزة بالإضافة إلى وجود خصوصية في الجلسات حيث يمكنكم حجز طاولة كاملة رومانسية وطلب كافة الخدمات المطلوبة من أجل إقامة جو رومانسي مثل إضافة الإضاءة والشموع والورود بالإضافة إلى وجود العديد من الأغاني الرومانسية الهادئة ويمكنكم الحصول داخل هذا المطعم على خدمة مميزة للغاية، يمكنكم التواصل بكل سهولة مع المطعم وحجز الطاولة قبل الذهاب. معلومات التواصل • الموقع : يقع المطعم في شارع التعاون في المسيلة بالكويت، فندق ومنتجع جميرا الشاطئ. • رقم الهاتف :Tel:+96522269666 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.
مطعم فندق كوستا دل سول في الكويت
يعتبر من ضمن أفضل الموجودة في الكويت كما يتميز هذا الفندق بأجواء هادئة للغاية حيث يتميز بطقوس مناسبة للعشاق مع موجود موسيقى هادئة للغاية وناعمة تجعل جميع الزائرين في عالم من الخيال بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم تتميز بوجود العديد من المأكولات البحرية الشهية كما يمكنكم حجز طاولة عبر الهاتف بكل سهولة. معلومات التواصل • الموقع : يقع ضمن 49 شارع مبارك الكبير، الكويت. • رقم الهاتف :Tel:+9651830083 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساء.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد