انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

برنامج نعرف منه المتصلين معنا على شبكة الإنترنت

بسمة حسين5 سنوات

أحيانا كثيرة نجد أن سرعة الإنترنت تتباطئ بشكل كبير بالرغم من قلة استخدامنا، أو بالرغم من أننا قمنا باختيار سرعته على أساس يتناسب مع الأعمال التي نقوم بها من خلاله، يثير هذا التباطئ الاستعجاب في نفوس المستخدمين وكيف حدث ولماذا..
من الأسباب الواضحة التي يتوصل إليها المستخدم أنه تم سرقة السرعة الخاصة به من قبل شخص أو أكثر وهناك من يتشارك معه في هذه السرعة وهذا من الأمور التي تسبب الغضب والمضايقة للمستخدمين، ولكن هناك من لا يستطيع معرفة ذلك أو معرفة من السارق أو من يستخدم معه الإنترنت..

يوجد برامج توضح لنا عدد المستخدمين الذين يتشاركون معنا في السرعة، كما تستطيع أن توضح لنا نوعية الأجهزة المستخدمة وتحديد الموقع الخاص بها وهذا ما سنتعرف عليه من خلال موضوعنا ما هو هذا البرنامج وكيف نتعامل معه..

برنامج  Network Watcher لمعرفة المتصلين معنا على الشبكة

  • هذا البرنامج يعتبر من أفضل وأهم البرامج التي تكشف لنا من المتصلين معنا على شبكة الإنترنت الخاصة بنا.
  • نستطيع من خلال هذا البرنامج أن نقوم بتحديد نوعية المتصلين وهل يتصلون عبر الواي فاي أو الوايرليس أم يتصلون بواسطة كابل.
  • نستطيع أن نقوم بتنزيل البرنامج من خلال الإنترنت، ومن ثم القيام بفتحه وسنجد أنه ظهر لنا جميع الشبكات التي تتصل معنا على شبكة الإنترنت الخاصة بنا.
  • يجب علينا أن نقوم من فترة لأخرى بعمل تحديث للإنترنت أو عمل ريفرش وسنجد أن البرنامج يقوم بتوضيح أكثر لعدد المستخدمين وطريقة استخدامهم ومواقعهم، ومن خلال كل هذا تستطيع أن تعرف من يقوم بسرقة الإنترنت الخاص بك وتستطيع أن تقوم بعمل اللازم لتأمين الراوتر الخاص بك.

تطبيق يساعدنا في معرفة مستخدمي الواي فاي الخاص بنا

  • “من يستخدم الواي فاي” هذا هو اسم التطبيق الذذي نستطيع أن نقوم بتحميله بشكل مجاني من على جوجل بلاي.
  • تطبيق سهل الاستخدام نستطيع من خلاله أن نتعرف على عدد وأنواع الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بنا.
  • هو تطبيق خالي من الإعلانات التي تسبب المضايقة للكثيرين كما أنه يتيح لك خاصية قطع الإتصال عن مستخمي شبكتك دون الحاجة لوجود حاسوب أو لاب توب.
  • نستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته وبعد ذلك سنرى أنه يتواجد في أعلى اليمين علامة سنقوم بالضغط عليها وسنجد أنها بدأت في عمل البحث عن مستخدمي الشبكة الخاصة بك.
  • بعد ذلك ستجد أن التطبيق بدأ في أن يظهر لك عدد المستخدمين بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بأجهزتهم، وتستطيع بعد ذلك أن تتمكن من فصل الإتصال أو تركه على حسب رغبتك.

برنامج Who’s on my wifi

  • هذا البرنامج أيضًا من البرامج التي تساعدنا في معرفة عدد المتصلين عبر شبكة الواي فاي الخاصة بنا.
  • يظهر لنا أيضًا هذا البرنامج المعلومات والتفاصيل اللازمة التي تخص الأجهزة التي تقوم بسرقة الواي فاي الخاص بك.
  • تستطيع أن تتحكم في إتصال الشبكات بالجهاز الخاص بك من خلال تغيير كلمة السر.
  • تستطيع أيضًا أن تتيح خاصية الإشعارات لتتمكن من معرفة إذا ما تم التعرض إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال إرسال البرنامج إشعار لك ينبهك.
  • يتوفر البرنامج على الإنترنت بشكل مجاني ولا يحتاج منك أي رسوم أو تفعيلات، ويعمل بشكل فوري وله واجهة بسيطة جدا.

وأخيرا تستطيع أن تحافظ على شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال عمل التأمين اللازم لها وتخصيص كلمة مرور مميزة ووضع برامج تقوم بعمل إشعارات إذا ما تعرضت الشبكة لأي اختراق أو سرقة.

برنامج  Network Watcher لمعرفة المتصلين معنا على الشبكة
هذا البرنامج يعتبر من أفضل وأهم البرامج التي تكشف لنا من المتصلين معنا على شبكة الإنترنت الخاصة بنا نستطيع من خلال هذا البرنامج أن نقوم بتحديد نوعية المتصلين وهل يتصلون عبر الواي فاي أو الوايرليس أم يتصلون بواسطة كابل نستطيع أن نقوم بتنزيل البرنامج من خلال الإنترنت ومن ثم القيام بفتحه وسنجد أنه ظهر لنا جميع الشبكات التي تتصل معنا على شبكة الإنترنت الخاصة بنا يجب علينا أن نقوم من فترة لأخرى بعمل تحديث للإنترنت أو عمل ريفرش وسنجد أن البرنامج يقوم بتوضيح أكثر لعدد المستخدمين وطريقة استخدامهم ومواقعهم ومن خلال كل هذا تستطيع أن تعرف من يقوم بسرقة الإنترنت الخاص بك وتستطيع أن تقوم بعمل اللازم لتأمين الراوتر الخاص بك
تطبيق يساعدنا في معرفة مستخدمي الواي فاي الخاص بنا
من يستخدم الواي فاي هذا هو اسم التطبيق الذذي نستطيع أن نقوم بتحميله بشكل مجاني من على جوجل بلاي تطبيق سهل الاستخدام نستطيع من خلاله أن نتعرف على عدد وأنواع الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بنا هو تطبيق خالي من الإعلانات التي تسبب المضايقة للكثيرين كما أنه يتيح لك خاصية قطع الإتصال عن مستخمي شبكتك دون الحاجة لوجود حاسوب أو لاب توب نستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته وبعد ذلك سنرى أنه يتواجد في أعلى اليمين علامة سنقوم بالضغط عليها وسنجد أنها بدأت في عمل البحث عن مستخدمي الشبكة الخاصة بك بعد ذلك ستجد أن التطبيق بدأ في أن يظهر لك عدد المستخدمين بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بأجهزتهم وتستطيع بعد ذلك أن تتمكن من فصل الإتصال أو تركه على حسب رغبتك
برنامج Whos on my wifi
هذا البرنامج أيضا من البرامج التي تساعدنا في معرفة عدد المتصلين عبر شبكة الواي فاي الخاصة بنا يظهر لنا أيضا هذا البرنامج المعلومات والتفاصيل اللازمة التي تخص الأجهزة التي تقوم بسرقة الواي فاي الخاص بك تستطيع أن تتحكم في إتصال الشبكات بالجهاز الخاص بك من خلال تغيير كلمة السر تستطيع أيضا أن تتيح خاصية الإشعارات لتتمكن من معرفة إذا ما تم التعرض إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال إرسال البرنامج إشعار لك ينبهك يتوفر البرنامج على الإنترنت بشكل مجاني ولا يحتاج منك أي رسوم أو تفعيلات ويعمل بشكل فوري وله واجهة بسيطة جداوأخيرا تستطيع أن تحافظ على شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال عمل التأمين اللازم لها وتخصيص كلمة مرور مميزة ووضع برامج تقوم بعمل إشعارات إذا ما تعرضت الشبكة لأي اختراق أو سرقة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد