انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ماركات ملابس شهيرة

Rehab Khaled4 سنوات

تعد الملابس من الأشياء التي يتباها المرأة بارتدائها خاصة إذا كانت من انتاج ماركات عالمية شهيرة، حيث توجد ماركات متعددة يختار منها الأشخاص ما يناسبهم، وتختلف هذه الماركات باختلاف أشكالها، ومنتجاتها، وأسعارها، واختلاف الملابس التي تقوم بتصنيعها فالبعض يقوم بتصنيع الملابس القطنية، والبعض الآخر يركز على الملابس الرياضية، وهكذا، ومن أشهر الماركات التي ذاع صيتها في أيامنا هذه: أديداس، ديزل، بوما، وغوتشي، وسنتعرف على هذه الماركات، ومنتجاتها بالتفصيل.

ماركة adidas

  • تعد أديداس من أقدم الماركات العالمية التي عرفها الإنسان، والذي يرجع تأسيسها لعام 1924، والتي تختص بإنتاج الملابس الرياضية.
  • وتتكون من شركات أخرى مثل: شركة ريبوك، شركة تايلورميد، واهتمت الشركة بإنتاج الملابس ثم تطورت بعد ذلك لتنتج الأحذية، والحقائب، والساعات، وتأتي شركة أديداس في المركز الأول لإنتاج الملابس الرياضية في أوروبا

ماركة POLO

  • تعد ماركة بولو من ماركات الملابس العالمية، والتي أسسها رالف رولين، ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم لأنها كانت لعبة شهيرة آنذاك.
  • وكانت تقتصر على الملوك فقط في ذلك التوقيت، وكانت بداية الشركة في صناعة رباط العنق، وتطورت بعد ذلك لتقوم بتصنيع الملابس الرجالية، والنسائية.

ماركة Diesel

  • ديزل هي إحدى الماركات العالمية الإيطالية، والتي تختص بإنتاج ملابس البالغين من الجينز في بداية ظهورها عام 1978، ولكنها الآن تقوم بإنتاج الملابس، والعطور.
  • وغيرهم الكثير مثل السيارات، والمفروشات، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تابعة لشخص يدعى رينزو روسو، والتي تقع في إيطاليا، وبالتحديد مدينة بريغانزي.

ماركة Dope Chef

  • تعد ماركة Dope Chef من الماركات الشهيرة في باريس، والتي تتميز بملابسها الفريدة من نوعها للرجال، والنساء على السواء، بالإضافة إلى ألوان لا تجد لها مثيل في الماركات الأخرى.
  • حيث تعمل الشركة على إبتكار تصميمات عديدة تناسب كافة الأذواق، والأعمار، كما يمكن تصميم الموديلات التي يرغب فيها العملاء، ولكن بعد دفع مبلغ من المال.

ماركة Dior

  • شركة ديور، أو كريستيان ديور، وهي من الشركات الفرنسية التي تتميز منتجاتها بالفخامة، والرقي، والتي أسسها رجل الأعمال برنارد أرنولد عام 1946.
  • وتهتم الشركة بإنتاج كل ما يلزم الإنسان من أحذية، وشنط، وإكسسوارات، ومستحضرات تجميل، فهي منتجات خاصة بجميع الأعمار، ولجميع الأفراد من رجال، ونساء، وأطفال، وجميعها من تصميم كريستيان ديور مؤسس الشركة.

ماركة Reebok

  • تعد شركة ريبوك هي إحدى الماركات البريطانية، والتي كانت تابعة لشركة أديداس حتى عام 2005، وكانت تعرف حينها بإسم W. foster، وسميت بعد ذلك ريبوك.
  • والتي تقع في إحدى الولايات الأمريكية، وتهتم الشركة بإنتاج، وتوزيع كافة المستلزمات الرياضية من إكسسوارات، وأحذية، وملابس تدريب، حيث أنها الراعي الرسمي لبطولة UFC.

ماركة Gusess

  • تعد Gusess من أشهر الماركات العالمية في تصميم ملابس ممثلات أفلام هوليوود، وتأسست هذه الشركة عام 1982 في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد مدينة لوس أنجلوس.
  • وترجع شهرة هذه الشركة لروعة التصميمات التي تقدمها للنساء، حيث لا تقتصر هذه التصميمات على الممثلات فقط، ولكنها تقدم تصميماتها لجميع النساء التي تبحث عن الأناقة، والجمال، كما تهتم بتصنيع الإكسسوارات، وكافة أدوات الزينة، والعطور.

ماركة Prada

  • تعتبر Prada من أقدم الماركات العالمية المعروفة حتى الآن، والتي يرجع تاريخ تأسيسها لعام 1913، والتي جعلها تمتلك الخبرة، والأصالة، والتميز في منتجاتها، والتي تتنوع بين الإكسسوارات، والملابس، والأحذية، والشميزات، والبناطيل الجينز، والقبعات، وغيرها من المنتجات.
  • ولا تقتصر الشركة على إنتاج ذلك فحسب، بل تتيح لجميع عملائها من الرجال، والنساء اختيار التصميمات المفضلة لهم، وإنتاج هذه التصميمات ببراعة، وتميز.

 

 

ماركة adidas
تعد أديداس من أقدم الماركات العالمية التي عرفها الإنسان والذي يرجع تأسيسها لعام 1924 والتي تختص بإنتاج الملابس الرياضية وتتكون من شركات أخرى مثل شركة ريبوك شركة تايلورميد واهتمت الشركة بإنتاج الملابس ثم تطورت بعد ذلك لتنتج الأحذية والحقائب والساعات وتأتي شركة أديداس في المركز الأول لإنتاج الملابس الرياضية في أوروبا
ماركة POLO
تعد ماركة بولو من ماركات الملابس العالمية والتي أسسها رالف رولين ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم لأنها كانت لعبة شهيرة آنذاك وكانت تقتصر على الملوك فقط في ذلك التوقيت وكانت بداية الشركة في صناعة رباط العنق وتطورت بعد ذلك لتقوم بتصنيع الملابس الرجالية والنسائية
ماركة Diesel
ديزل هي إحدى الماركات العالمية الإيطالية والتي تختص بإنتاج ملابس البالغين من الجينز في بداية ظهورها عام 1978 ولكنها الآن تقوم بإنتاج الملابس والعطور وغيرهم الكثير مثل السيارات والمفروشات ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تابعة لشخص يدعى رينزو روسو والتي تقع في إيطاليا وبالتحديد مدينة بريغانزي
ماركة Dope Chef
تعد ماركة Dope Chef من الماركات الشهيرة في باريس والتي تتميز بملابسها الفريدة من نوعها للرجال والنساء على السواء بالإضافة إلى ألوان لا تجد لها مثيل في الماركات الأخرى حيث تعمل الشركة على إبتكار تصميمات عديدة تناسب كافة الأذواق والأعمار كما يمكن تصميم الموديلات التي يرغب فيها العملاء ولكن بعد دفع مبلغ من المال
ماركة Dior
شركة ديور أو كريستيان ديور وهي من الشركات الفرنسية التي تتميز منتجاتها بالفخامة والرقي والتي أسسها رجل الأعمال برنارد أرنولد عام 1946 وتهتم الشركة بإنتاج كل ما يلزم الإنسان من أحذية وشنط وإكسسوارات ومستحضرات تجميل فهي منتجات خاصة بجميع الأعمار ولجميع الأفراد من رجال ونساء وأطفال وجميعها من تصميم كريستيان ديور مؤسس الشركة
ماركة Reebok
تعد شركة ريبوك هي إحدى الماركات البريطانية والتي كانت تابعة لشركة أديداس حتى عام 2005 وكانت تعرف حينها بإسم W foster وسميت بعد ذلك ريبوك والتي تقع في إحدى الولايات الأمريكية وتهتم الشركة بإنتاج وتوزيع كافة المستلزمات الرياضية من إكسسوارات وأحذية وملابس تدريب حيث أنها الراعي الرسمي لبطولة UFC
ماركة Gusess
تعد Gusess من أشهر الماركات العالمية في تصميم ملابس ممثلات أفلام هوليوود وتأسست هذه الشركة عام 1982 في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد مدينة لوس أنجلوس وترجع شهرة هذه الشركة لروعة التصميمات التي تقدمها للنساء حيث لا تقتصر هذه التصميمات على الممثلات فقط ولكنها تقدم تصميماتها لجميع النساء التي تبحث عن الأناقة والجمال كما تهتم بتصنيع الإكسسوارات وكافة أدوات الزينة والعطور
ماركة Prada
تعتبر Prada من أقدم الماركات العالمية المعروفة حتى الآن والتي يرجع تاريخ تأسيسها لعام 1913 والتي جعلها تمتلك الخبرة والأصالة والتميز في منتجاتها والتي تتنوع بين الإكسسوارات والملابس والأحذية والشميزات والبناطيل الجينز والقبعات وغيرها من المنتجات ولا تقتصر الشركة على إنتاج ذلك فحسب بل تتيح لجميع عملائها من الرجال والنساء اختيار التصميمات المفضلة لهم وإنتاج هذه التصميمات ببراعة وتميزnbspnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد