انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

Shaimaسنة واحدة

لقد ازداد البحث عن أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023 حيث ساهم فشل شبكة Terra Luna وعملتها المستقرة UST بشكل كبير في التراجع الكبير الأخير في سوق العملات المشفرة، حيث في حين لا يزال هناك العديد من العملات المشفرة التي تعمل بشكل جيد فمن الضروري أن نولي عناية كبيرة في اختيار أفضل العملات المشفرة للشراء في هذا الوقت.

 أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

(البيتكوين) العملة المشفرة الأصلية

كأول بديل رقمي رئيسي للعملة الورقية فإن هيمنة Bitcoin على سوق التشفير بالكامل جعلت استثمار Bitcoin أمرًا بالغ الأهمية حيث تمثل الآن 42.5 ٪ من القيمة السوقية لصناعة التشفير، حيث في العام الماضي حظيت بقبول واسع النطاق بين صناديق التحوط الكبيرة والمستثمرين المؤسسيين.

  • لقد اجتذب التخزين الرقمي للقيمة في Bitcoin، والتحويلات الفورية، والنقص الملحوظ في العبث عددًا متزايدًا من الصناعات والحكومات في جميع أنحاء العالم.
  • فنظرًا لمكانته كمحفز لثورة العملة المشفرة تُعد Bitcoin واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن الاستثمار فيها لتحقيق عائد طويل الأجل في يوليو 2022.

كاردانو المرتبة الثالثة بين سلاسل الكتل

بفضل دمج كاردانو للبحث الأكاديمي في صناعة العملات المشفرة تخضع جميع الترقيات والمرافق الأساسية للبروتوكول لتدقيق دقيق قبل إصدارها.

  • على الرغم من أن Solana وهو منافس لمنصة العقود الذكية الخاصة بـ Cardano فقد عانى من انقطاع الخدمة في عام 2022.
  • إلا أن شبكة Cardano محصنة ضد مثل هذه المشاكل لأنها مبنية على واحدة من أقوى أنظمة blockchain المتاحة حاليًا.
  • من أجل المستقبل يتم استخدامها من قبل مجموعة متنوعة من الصناعات للقيام بكل شيء بدءًا من التحقق من الشهادات الأكاديمية لتتبع أصول المنتجات الزراعية لتعزيز حملات جمع التبرعات البيئية الأكثر انفتاحًا وخضوعًا للمساءلة.
  • في يوليو سيخضع كاردانو لعملية ترقية أخرى تُعرف باسم الشوكة الصلبة Vasil التي ستخفض الرسوم وتسهل إضافة المزيد من بروتوكولات Defi وتقنيات Web3 إلى الشبكة.

EverGrow أفضل عملة للاستثمار من أجل الدخل السلبي

على عكس الجيل الأول من رموز الانعكاس يدفع Evergro الانعكاسات في العملة المستقرة BUSD، وهي ضريبة المعاملة التي تفرضها.

  • فمنذ إطلاقه في سبتمبر 2021 تم دفع أكثر من 37 مليون دولار للمستثمرين، فعند 14٪ يستحق الأمر إعادة توزيع 8٪ إلى تعليق السوق “Binance USD”، و3٪ إلى منصة “PancakeSwap” للسيولة، و2٪ لإعادة الشراء، و1٪ للتسويق.
  • تكمن قوة هذه العملة في أن ضريبة المعاملات قابلة للتطوير دائمًا مما يعني أن توليد الإيرادات السلبية لا يتأثر بمد وتدفق الأسواق، مما يساعد في الحصول على عائد طويل الأجل على الاستثمار من العملة المشفرة.
  • على سبيل المثال فإن استثمار 1000 دولار فيه ينتج عنه 51 دولارًا في “Binance USD” الثابت نسبيًا وفقًا لإحدى حاسبات العملات المعروضة على موقعها الرسمي على الإنترنت.
  • يقوم المشروع بإطلاق سوق رمزية غير قابلة للاستبدال، ومنصة اشتراك في المحتوى، ودمج Metaverse في الأسابيع المقبلة حتى يتمكن من الحفاظ على حجم تداول كبير عندما يعود السوق الصاعد.

عملة BNB ليس مجرد تبادل آخر للعملات المشفرة

أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

عملة BNB

  • على الرغم من الإطلاق المتأخر لـ Binance مقارنة بالعملات المعدنية الأخرى فقد ارتفع BNP سريعًا ليصبح خامس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية وأكثر عملة بديلة نجاحًا على مدار السنوات الخمس الماضية.
  • BNP هو الرمز الأصلي لـ Binance أكبر بورصة عملة مشفرة في العالم من حيث حجم التداول اليومي.

Ethereum أكثر شبكات العملة المشفرة شيوعًا

لا يمكن أن يحدث الكثير من التقدم في صناعة العملات المشفرة بدون Ethereum، فكل من Polygon و Dogecoin وأهم 20 عملة مشفرة أخرى تسمى هذه الشبكة بالمنزل.

  • كما أنها تدعم أكبر سوق للرموز غير القابلة للاستبدال من خلال حجم التجارة، وأكبر بورصة لامركزية، وأكبر ميتافيرس نقدي.
  • Ethereum هي أكثر blockchain استخدامًا للعقود الذكية وثاني أكثر العملات المشفرة قيمة، فمع حدث الاندماج الذي سيشهد تحول Ethereum إلى blockchain Proof-of-Stake المقرر عقده هذا الصيف.
  • فقد تتمكن Ethereum أخيرًا من التمتع بالرسوم الدنيا بعد تعرضها لرسوم عالية وتأخير المعالجة في الأشهر الأخيرة.

اقرا ايضًا: مخاطر العملات الرقمية

أرخص عملة رقمية لها مستقبل

عملة XRP

Ripple XRP هي عملة مشفرة شهدت نموًا هائلاً خلال العام الماضي وهي دائمًا في الأخبار بسبب آلية إجماعها الرائدة، كما أن XRP قادر على إتمام المعاملات في ثوانٍ بتكاليف منخفضة واستهلاك منخفض للطاقة، ولهذا السبب سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العملات الافتراضية استخدامًا، ومع ذلك فإن معاملات البيتكوين المفيدة للبيئة غير فعالة، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من العملات المشفرة التي من المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا بحلول عام 2023 وهذه واحدة من بين العشرة الأوائل.

عملة Polygon

زادت قيمة رمز MATIC نتيجة لإدخال Polygon لنسختها الخاصة من Ethereum Hardfork، مما جعل قيمها أكثر قابلية للتنبؤ من خلال حرق العملات المعدنية.

Ethereum عملة مشفرة جديدة

أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023

Ethereum

Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة تنتمي بلا شك إلى أفضل العملات المشفرة للاستثمار في القائمة، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل الناس مهتمين بهذه الأموال البديلة، حيث تعتبر الاستخدامات الممكنة مثل العقود الذكية التي يتم تفعيلها عند استيفاء معايير معينة عاملًا رئيسيًا.

عملة Solana

سواء أكان الأمر يتعلق بـ DeFi أو DApps أو العقود الذكية فإن عملة Solana هي واحدة من أكثر الخيارات الموثوقة لأنها تستخدم آلية مختلطة Proof of Stake و Proof of History لتأمين المعاملات.

عملة دوجكوين

منذ إصدارها في عام 2013 ارتفعت قيمة Dogecoin بشكل كبير وأصبحت واحدة من أبرز العملات الرقمية في السوق.

عملة Chainlink

العملة المشفرة Chainlink Coin تحظى بشعبية كبيرة بين حيتان Ethereum لعام 2021، حيث في هذا العام كانت الرموز المميزة LINK أكثر شهرة وهيمنة في السوق بفضل جنون البيع والشراء على مدار 24 ساعة من قبل حيتان Ethereum.

عملة Shiba Inu

هي عملة مشفرة يحركها المجتمع وتستفيد من البنية التحتية القوية لـ Ethereum والميزات المتطورة، حيث أظهرت هذه العملة المشفرة نموًا مثيرًا للإعجاب خلال الأشهر العديدة الماضية، فهذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل 10 عملات رقمية لعام 2023.

عملات رقمية جديدة مجانية

إليك ملخص لبعض أكثر العملات المشفرة الجديدة الواعدة للاحتفاظ بها على المدى الطويل:

عملة Enjin

هي عملة رقمية تم إصدارها مؤخرًا وتستند إلى العملة الرقمية المعترف بها عالميًا Ethereum وتستخدم لدعم الرموز المميزة التي لا يمكن تغييرها أو استبدالها.

  • مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 1 مليار دولار أمريكي وسعر وصل إلى 1.37 دولار أمريكي فقط تعتبر مجانية مقارنة بالعملات الرقمية الشهيرة.
  • ويعتقد المحللون أنها تتمتع بمستقبل مزدهر مع مرور الوقت، حيث أن هذه العملة متاحة من خلال 8 أسواق مالية إلكترونية مختلفة.

عملة SafeMoon

وصل عدد مشتري عملة SafeMoon إلى ما يقرب من 2 مليون مستثمر وهو عدد ليس بالقليل، فهذه العملة جديدة نسبيًا حيث تم تشكيلها ونشرها في مارس من عام 2021 مما يجعلها واحدة من العملات الرقمية الجديدة.

  • كما وصلت قيمتها السوقية إلى حدود 2.2 مليون دولار في الوقت الحاضر، على الرغم من أن سعره يعتبر شبه مجاني، يقابل فقط 0.00003715 دولار أمريكي.

عملة NKN

بمجرد إصدار عملة رقمية جديدة غالبًا ما يندفع المستثمرون لشرائها وتخزينها على أمل أن تكتسب شهرة وقيمة في سوق المال الرقمي وبالتالي تحقيق أرباح كبيرة لمحافظهم.

  • هذا ينطبق بشكل خاص على NKN التي تعتمد على شبكة Blockchain متطورة وتم إنشاؤها مع وضع الإنترنت اللامركزي في الاعتبار.
  • لا تحتاج إلى الكثير من المال لشرائها لأن سعرها لا يتجاوز 0.2933 دولار أمريكي فقط، ولكن قيمتها السوقية وصلت إلى أكثر من 212 مليون دولار أمريكي.
  • ويمكن تداول هذه العملة والحصول عليها من خلال منصة Binance لذلك فهي تعتبر استثمار طويل الأجل.
أفضل عملات مشفرة للاستثمار فيها قبل نهاية عام 2023
البيتكوين) العملة المشفرة الأصلية كأول بديل رقمي رئيسي للعملة الورقية فإن هيمنة Bitcoin على سوق التشفير بالكامل جعلت استثمار Bitcoin أمرًا بالغ الأهمية حيث تمثل الآن 42.5 ٪ من القيمة السوقية لصناعة التشفير، حيث في العام الماضي حظيت بقبول واسع النطاق بين صناديق التحوط الكبيرة والمستثمرين المؤسسيين. • لقد اجتذب التخزين الرقمي للقيمة في Bitcoin، والتحويلات الفورية، والنقص الملحوظ في العبث عددًا متزايدًا من الصناعات والحكومات في جميع أنحاء العالم. • فنظرًا لمكانته كمحفز لثورة العملة المشفرة تُعد Bitcoin واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن الاستثمار فيها لتحقيق عائد طويل الأجل في يوليو 2022. كاردانو المرتبة الثالثة بين سلاسل الكتل بفضل دمج كاردانو للبحث الأكاديمي في صناعة العملات المشفرة تخضع جميع الترقيات والمرافق الأساسية للبروتوكول لتدقيق دقيق قبل إصدارها. • على الرغم من أن Solana وهو منافس لمنصة العقود الذكية الخاصة بـ Cardano فقد عانى من انقطاع الخدمة في عام 2022. • إلا أن شبكة Cardano محصنة ضد مثل هذه المشاكل لأنها مبنية على واحدة من أقوى أنظمة blockchain المتاحة حاليًا. • من أجل المستقبل يتم استخدامها من قبل مجموعة متنوعة من الصناعات للقيام بكل شيء بدءًا من التحقق من الشهادات الأكاديمية لتتبع أصول المنتجات الزراعية لتعزيز حملات جمع التبرعات البيئية الأكثر انفتاحًا وخضوعًا للمساءلة. • في يوليو سيخضع كاردانو لعملية ترقية أخرى تُعرف باسم الشوكة الصلبة Vasil التي ستخفض الرسوم وتسهل إضافة المزيد من بروتوكولات Defi وتقنيات Web3 إلى الشبكة. EverGrow أفضل عملة للاستثمار من أجل الدخل السلبي على عكس الجيل الأول من رموز الانعكاس يدفع Evergro الانعكاسات في العملة المستقرة BUSD، وهي ضريبة المعاملة التي تفرضها. • فمنذ إطلاقه في سبتمبر 2021 تم دفع أكثر من 37 مليون دولار للمستثمرين، فعند 14٪ يستحق الأمر إعادة توزيع 8٪ إلى تعليق السوق "Binance USD"، و3٪ إلى منصة "PancakeSwap" للسيولة، و2٪ لإعادة الشراء، و1٪ للتسويق. • تكمن قوة هذه العملة في أن ضريبة المعاملات قابلة للتطوير دائمًا مما يعني أن توليد الإيرادات السلبية لا يتأثر بمد وتدفق الأسواق، مما يساعد في الحصول على عائد طويل الأجل على الاستثمار من العملة المشفرة. • على سبيل المثال فإن استثمار 1000 دولار فيه ينتج عنه 51 دولارًا في "Binance USD" الثابت نسبيًا وفقًا لإحدى حاسبات العملات المعروضة على موقعها الرسمي على الإنترنت. • يقوم المشروع بإطلاق سوق رمزية غير قابلة للاستبدال، ومنصة اشتراك في المحتوى، ودمج Metaverse في الأسابيع المقبلة حتى يتمكن من الحفاظ على حجم تداول كبير عندما يعود السوق الصاعد. عملة BNB ليس مجرد تبادل آخر للعملات المشفرة • على الرغم من الإطلاق المتأخر لـ Binance مقارنة بالعملات المعدنية الأخرى فقد ارتفع BNP سريعًا ليصبح خامس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية وأكثر عملة بديلة نجاحًا على مدار السنوات الخمس الماضية. • BNP هو الرمز الأصلي لـ Binance أكبر بورصة عملة مشفرة في العالم من حيث حجم التداول اليومي. Ethereum أكثر شبكات العملة المشفرة شيوعًا لا يمكن أن يحدث الكثير من التقدم في صناعة العملات المشفرة بدون Ethereum، فكل من Polygon و Dogecoin وأهم 20 عملة مشفرة أخرى تسمى هذه الشبكة بالمنزل. • كما أنها تدعم أكبر سوق للرموز غير القابلة للاستبدال من خلال حجم التجارة، وأكبر بورصة لامركزية، وأكبر ميتافيرس نقدي. • Ethereum هي أكثر blockchain استخدامًا للعقود الذكية وثاني أكثر العملات المشفرة قيمة، فمع حدث الاندماج الذي سيشهد تحول Ethereum إلى blockchain Proof-of-Stake المقرر عقده هذا الصيف. • فقد تتمكن Ethereum أخيرًا من التمتع بالرسوم الدنيا بعد تعرضها لرسوم عالية وتأخير المعالجة في الأشهر الأخيرة.
أرخص عملة رقمية لها مستقبل
عملة XRP Ripple XRP هي عملة مشفرة شهدت نموًا هائلاً خلال العام الماضي وهي دائمًا في الأخبار بسبب آلية إجماعها الرائدة، كما أن XRP قادر على إتمام المعاملات في ثوانٍ بتكاليف منخفضة واستهلاك منخفض للطاقة، ولهذا السبب سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العملات الافتراضية استخدامًا، ومع ذلك فإن معاملات البيتكوين المفيدة للبيئة غير فعالة، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من العملات المشفرة التي من المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا بحلول عام 2023 وهذه واحدة من بين العشرة الأوائل. عملة Polygon زادت قيمة رمز MATIC نتيجة لإدخال Polygon لنسختها الخاصة من Ethereum Hardfork، مما جعل قيمها أكثر قابلية للتنبؤ من خلال حرق العملات المعدنية. Ethereum عملة مشفرة جديدة Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة تنتمي بلا شك إلى أفضل العملات المشفرة للاستثمار في القائمة، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل الناس مهتمين بهذه الأموال البديلة، حيث تعتبر الاستخدامات الممكنة مثل العقود الذكية التي يتم تفعيلها عند استيفاء معايير معينة عاملًا رئيسيًا. عملة Solana سواء أكان الأمر يتعلق بـ DeFi أو DApps أو العقود الذكية فإن عملة Solana هي واحدة من أكثر الخيارات الموثوقة لأنها تستخدم آلية مختلطة Proof of Stake و Proof of History لتأمين المعاملات. عملة دوجكوين منذ إصدارها في عام 2013 ارتفعت قيمة Dogecoin بشكل كبير وأصبحت واحدة من أبرز العملات الرقمية في السوق. عملة Chainlink العملة المشفرة Chainlink Coin تحظى بشعبية كبيرة بين حيتان Ethereum لعام 2021، حيث في هذا العام كانت الرموز المميزة LINK أكثر شهرة وهيمنة في السوق بفضل جنون البيع والشراء على مدار 24 ساعة من قبل حيتان Ethereum. عملة Shiba Inu هي عملة مشفرة يحركها المجتمع وتستفيد من البنية التحتية القوية لـ Ethereum والميزات المتطورة، حيث أظهرت هذه العملة المشفرة نموًا مثيرًا للإعجاب خلال الأشهر العديدة الماضية، فهذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل 10 عملات رقمية لعام 2023.
عملات رقمية جديدة مجانية
إليك ملخص لبعض أكثر العملات المشفرة الجديدة الواعدة للاحتفاظ بها على المدى الطويل: عملة Enjin هي عملة رقمية تم إصدارها مؤخرًا وتستند إلى العملة الرقمية المعترف بها عالميًا Ethereum وتستخدم لدعم الرموز المميزة التي لا يمكن تغييرها أو استبدالها. • مع قيمة سوقية تبلغ حوالي 1 مليار دولار أمريكي وسعر وصل إلى 1.37 دولار أمريكي فقط تعتبر مجانية مقارنة بالعملات الرقمية الشهيرة. • ويعتقد المحللون أنها تتمتع بمستقبل مزدهر مع مرور الوقت، حيث أن هذه العملة متاحة من خلال 8 أسواق مالية إلكترونية مختلفة. عملة SafeMoon وصل عدد مشتري عملة SafeMoon إلى ما يقرب من 2 مليون مستثمر وهو عدد ليس بالقليل، فهذه العملة جديدة نسبيًا حيث تم تشكيلها ونشرها في مارس من عام 2021 مما يجعلها واحدة من العملات الرقمية الجديدة. • كما وصلت قيمتها السوقية إلى حدود 2.2 مليون دولار في الوقت الحاضر، على الرغم من أن سعره يعتبر شبه مجاني، يقابل فقط 0.00003715 دولار أمريكي. عملة NKN بمجرد إصدار عملة رقمية جديدة غالبًا ما يندفع المستثمرون لشرائها وتخزينها على أمل أن تكتسب شهرة وقيمة في سوق المال الرقمي وبالتالي تحقيق أرباح كبيرة لمحافظهم. • هذا ينطبق بشكل خاص على NKN التي تعتمد على شبكة Blockchain متطورة وتم إنشاؤها مع وضع الإنترنت اللامركزي في الاعتبار. • لا تحتاج إلى الكثير من المال لشرائها لأن سعرها لا يتجاوز 0.2933 دولار أمريكي فقط، ولكن قيمتها السوقية وصلت إلى أكثر من 212 مليون دولار أمريكي. • ويمكن تداول هذه العملة والحصول عليها من خلال منصة Binance لذلك فهي تعتبر استثمار طويل الأجل.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد