انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 4 فنادق السيب 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر السيب من أهم الوجهات السياحية في مسقط بشكل خاص وعمان بشكل عام ، ولهذا السبب يأتي اليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وقد وفرت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة، لذلك سوف نخصص حديثنا لأفضل فنادق في ولاية السيب. الفنادق التي لها العديد من الميزات المختلفة.

كما تتميز السياحة في مدينة السيب بوجود العديد من الأماكن الرائعة التي لا يجب أن تفوتك أثناء رحلتك في المدينة ، ومن أهمها الأسوار القديمة، ومركز التسوق البهجة، وحديقة النسيم العامة، وقرية الخوض، وشاطئ السيب والعديد من المعالم الأخرى ومناطق الجذب المتنوعة للزوار. نتيجة لذلك تتعدد بها الفنادق لاستقبال السياح . ومن ضمن هذه الفنادق افضل 4 فنادق في السيب 2021 و سيتم مناقشة مميزاتهم في المقال الاتي :

افضل 4 فنادق السيب 2021

Al Hail Waves Hotel (امواج الليل)

يقع فندق Hail Waves ذو الـ 4 نجوم على طريق بحري يربط بين مدينتي السيب والعذيبة في شمال مسقط في سلطنة عمان. تقع شواطئ السيب والكورنيش على مسافة قريبة.

  • تم تزيين الغرف في Al Hail Waves بألوان فاتحة ومقاعد مفروشة، حتى أن البعض يحتوي على أريكة ناعمة وطاولة كوكتيل.
  • يقدم مطعم Four Corners بوفيه إفطار عالمي وقائمة انتقائية للغداء والعشاء.
  • تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات في مطعم وبار الفندق الموجود بجانب المسبح، والذي يتميز بإطلالات على خليج عمان.
  • يمكن للضيوف المقيمين في مكان الإقامة الوصول السريع إلى مركز الموج الترفيهي الذي يقع على بعد 6.7 كم فقط من الفندق والذي قد يكون وجهة ترفيهية رئيسية.
  • يوفر المركز الترفيهي أيضًا تجارب أسلوب الحياة والترفيه، والمساحات الخضراء، وممرات المشاة، والرياضات المائية، ومرافق التجزئة والمطاعم الرائعة.
  • يقع هذا الفندق على بعد 14.3 كم فقط من مطار مسقط الجديد و 18 كم من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض (OCEC).
  • تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل رسوم.
افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١

افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١

فندق سمرساندس

يوفر فندق Summersands أماكن إقامة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في السيب، على بعد 15 كم من الموج مسقط. يوفر مطعم وملعب للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية.

  • يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع.
  • تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات بالإضافة إلى ذلك في الموقع.
  • تم تجهيز كل غرفة مكيفة في هذا الفندق بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.
  • تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس لراحتك.
  • توفر بعض الغرف إطلالة على المحيط أو الحديقة أو المدينة.
  • كما تم تجهيز الغرف بحمام شخصي.
  • يمكن للضيوف لعب البلياردو في الفندق.
  • يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير السيارات.
  • أقرب مطار هو مطار تبليسي الدولي، على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

فندق جرزيز للشقق الفندقية الحيل

يقع Jarzez Hotel Apartments Al Hail في حائل بالقرب من مطار السيب الدولي ويمكن الوصول إليه ببساطة من الطريق السريع. كما يضم صالة رياضية ومطعم بوفيه.

  • تحتوي جميع الشقق على شرفة تطل على المدينة ومزينة بألوان دافئة.
  • تحتوي كل شقة على غرفة أمامية مع مساحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام داخلي.
  • يقدم المطعم الرئيسي بوفيه إفطار كل صباح ، بينما يتم تقديم أطباق انتقائية في المساء.
  • يمكن للضيوف تذوق المأكولات الهندية والكونتيننتال والعربية. خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة.
  • حيث انه من افضل 4 فنادق السيب
  • يقع فندق Jarzez Hotel Aparmtent على بُعد 1.5 كيلومتر من مركز البهجة للتسوق ووسط مدينة مسقط.
  • تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

وناسة للشقق الفندقية

يبعد Wanasa Hotel Apartments عن سيب 1.7 كم من شاطئ الموج و 3 كم من الموج مسقط ، كما يوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومطعم وصالة مشتركة.

  • تتضمن كل وحدة في الفندق على مطبخ وميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية . بالاضافة ال مرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مع أريكة.
  • يوجد حمام شخصي مع وحدات دش بالكامل، جنبًا إلى جنب مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
  • يتوفر بار صغير يوميًا في الشقق الفندقية.
  • بالإضافة إلي انه من افضل 4 فنادق السيب
  • يعتبر مطار مسقط الدولي المطار الأقرب لمكان الفندق.
  • يبعد 4 كم عن الفندق ، وبالتالي يتوافر لدينا  خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.
  • أحب الأزواج الموقف بشكل خاص، وصنفوه بـ 8.3 لرحلة لشخصين.

    افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١

    افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١

فندق ريماس سويتس السيب

يقع فندق Remas Suites في مدينة الخوض، مسقط، على شفا العديد من المواقع التجارية الرئيسية. وقد يكون جناحًا فندقيًا تم افتتاحه حديثًا يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا خارجيًا. يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن سيتي سنتر مول ودقيقتين فقط عن مسقط مول.

  • صممت جميع الغرف بشكل محترف عن طريق استخدام أفضل الأقمشة والأثاث.
  • تحتوي كل غرفة جناح على غرفة أمامية بمساحة ومطبخ مجهز بالكامل.
  • كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وغلاية.
  • يوجد حمام شخصي مع حوض استحمام ودش في كل وحدة، جنبًا إلى جنب مع النعال الجانبية ولوازم الاستحمام المجانية.
  • يتم توفير المناشف.
  • تقع أجنحة ريماس الفندقية على بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي، و 10 دقائق من جامعة السلطان قابوس ومنطقة الرسيل الصناعية.
  • يتم توفير خدمة نقل المطار مجانًا ومواقف مجانية للسيارات في الموقع.
  • أحب الأزواج الموقف بشكل خاص، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.
  • كما انها من افضل 4 فنادق السيب

المعالم السياحية المتواجدة في ولاية السيب

تضم العديد من المعالم الأثرية وهي: برج الخوض ، أبراج الجفنين ، الرسيل ، الخرس ، السليل وأبراج أخرى، وبالتالي مسجد الفاقة المعبيلة الشمالية الذي يعود تاريخه إلى عام 251 هـ ، كما ورد ضمن تحفة الأعيان سيرة أهل عمان للسالمي. وهناك عقد لما يشار إليه باتفاقية السيب. و وادي الحية وسورين ويوجد أودية مثل وادي سالم بن عبودة (المعروف بين الناس بوادي عبودة) في شمال خريص ووادي خريص ووادي اللويامي ووادي العرش ووادي جام ووادي الخوض ووادي.

كما يوجد بها سد الخوض الذي يخزن مياه الأمطار وبالتالي الأودية تصب فيه ، وأصبح سدًا للحماية والتخزين. نسأل الله أن يحفظ الوطن والناس من السيول والأعاصير حيث توجد آثار قديمة تعود إلى سنوات عديدة. تضم السيب ايضا العديد من معالم النهضة والتقدم والتنمية الصناعية والتقنية والتعليمية والاجتماعية والزراعية والتجارية التي أسسها السلطان قابوس بن سعيد ، مثل: جامعة السلطان قابوس ، والمستشفى الجامعي ، ومطار مسقط الدولي ، مكتب بريد السيب ، مكتب بريد الخوض ،  مكتب البريد الجامعي.

وتحتوي أيضا علي العديد من المجمعات التجارية مثل سيتي سنتر ، البهجة ، اللؤلؤة ، مجمع المعوالي التجاري ، ومول السيب ، ومركز المعارض الدولي ، والعديد من الفنادق والفصول السياحية والشقق الفندقية ، وكلية كالدونيان الهندسية العديد من المتنزهات والحدائق والأسواق مثل الخوض والسيب والمعبيلة ، سوق الموالح المركزي للفواكه والخضروات وسوق السمك بالسيب، شرطة الخوض ، ساحة العاديات للفروسية ، الفرسان السلطاني .

Al Hail Waves Hotel امواج الليل
يقع فندق Hail Waves ذو الـ 4 نجوم على طريق بحري يربط بين مدينتي السيب والعذيبة في شمال مسقط في سلطنة عمان تقع شواطئ السيب والكورنيش على مسافة قريبة تم تزيين الغرف في Al Hail Waves بألوان فاتحة ومقاعد مفروشة حتى أن البعض يحتوي على أريكة ناعمة وطاولة كوكتيل يقدم مطعم Four Corners بوفيه إفطار عالمي وقائمة انتقائية للغداء والعشاء تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات في مطعم وبار الفندق الموجود بجانب المسبح والذي يتميز بإطلالات على خليج عمان يمكن للضيوف المقيمين في مكان الإقامة الوصول السريع إلى مركز الموج الترفيهي الذي يقع على بعد 67 كم فقط من الفندق والذي قد يكون وجهة ترفيهية رئيسية يوفر المركز الترفيهي أيضا تجارب أسلوب الحياة والترفيه والمساحات الخضراء وممرات المشاة والرياضات المائية ومرافق التجزئة والمطاعم الرائعة يقع هذا الفندق على بعد 143 كم فقط من مطار مسقط الجديد و 18 كم من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض OCEC تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل رسومcaption id=attachment57498 align=aligncenter width=1000 افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١caption
فندق سمرساندس
يوفر فندق Summersands أماكن إقامة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في السيب على بعد 15 كم من الموج مسقط يوفر مطعم وملعب للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات بالإضافة إلى ذلك في الموقع تم تجهيز كل غرفة مكيفة في هذا الفندق بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس لراحتك توفر بعض الغرف إطلالة على المحيط أو الحديقة أو المدينة كما تم تجهيز الغرف بحمام شخصي يمكن للضيوف لعب البلياردو في الفندق يوفر الفندق أيضا خدمة تأجير السيارات أقرب مطار هو مطار تبليسي الدولي على بعد 13 كم من مكان الإقامة
فندق جرزيز للشقق الفندقية الحيل
يقع Jarzez Hotel Apartments Al Hail في حائل بالقرب من مطار السيب الدولي ويمكن الوصول إليه ببساطة من الطريق السريع كما يضم صالة رياضية ومطعم بوفيه تحتوي جميع الشقق على شرفة تطل على المدينة ومزينة بألوان دافئة تحتوي كل شقة على غرفة أمامية مع مساحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام داخلي يقدم المطعم الرئيسي بوفيه إفطار كل صباح بينما يتم تقديم أطباق انتقائية في المساء يمكن للضيوف تذوق المأكولات الهندية والكونتيننتال والعربية خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة حيث انه من افضل 4 فنادق السيب يقع فندق Jarzez Hotel Aparmtent على بعد 15 كيلومتر من مركز البهجة للتسوق ووسط مدينة مسقط تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب
وناسة للشقق الفندقية
يبعد Wanasa Hotel Apartments عن سيب 17 كم من شاطئ الموج و 3 كم من الموج مسقط كما يوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومطعم وصالة مشتركة تتضمن كل وحدة في الفندق على مطبخ وميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بالاضافة ال مرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مع أريكة يوجد حمام شخصي مع وحدات دش بالكامل جنبا إلى جنب مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية يتوفر بار صغير يوميا في الشقق الفندقية بالإضافة إلي انه من افضل 4 فنادق السيب يعتبر مطار مسقط الدولي المطار الأقرب لمكان الفندق يبعد 4 كم عن الفندق وبالتالي يتوافر لدينا  خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية أحب الأزواج الموقف بشكل خاص وصنفوه بـ 83 لرحلة لشخصينcaption id=attachment57499 align=aligncenter width=1000 افضل 4 فنادق السيب ٢٠٢١caption
فندق ريماس سويتس السيب
يقع فندق Remas Suites في مدينة الخوض مسقط على شفا العديد من المواقع التجارية الرئيسية وقد يكون جناحا فندقيا تم افتتاحه حديثا يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحا خارجيا يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن سيتي سنتر مول ودقيقتين فقط عن مسقط مول صممت جميع الغرف بشكل محترف عن طريق استخدام أفضل الأقمشة والأثاث تحتوي كل غرفة جناح على غرفة أمامية بمساحة ومطبخ مجهز بالكامل كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وغلاية يوجد حمام شخصي مع حوض استحمام ودش في كل وحدة جنبا إلى جنب مع النعال الجانبية ولوازم الاستحمام المجانية يتم توفير المناشف تقع أجنحة ريماس الفندقية على بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي و 10 دقائق من جامعة السلطان قابوس ومنطقة الرسيل الصناعية يتم توفير خدمة نقل المطار مجانا ومواقف مجانية للسيارات في الموقع أحب الأزواج الموقف بشكل خاص وقيموه 87 لرحلة لشخصين كما انها من افضل 4 فنادق السيب
المعالم السياحية المتواجدة في ولاية السيب
تضم العديد من المعالم الأثرية وهي برج الخوض أبراج الجفنين الرسيل الخرس السليل وأبراج أخرى وبالتالي مسجد الفاقة المعبيلة الشمالية الذي يعود تاريخه إلى عام 251 هـ كما ورد ضمن تحفة الأعيان سيرة أهل عمان للسالمي وهناك عقد لما يشار إليه باتفاقية السيب و وادي الحية وسورين ويوجد أودية مثل وادي سالم بن عبودة المعروف بين الناس بوادي عبودة في شمال خريص ووادي خريص ووادي اللويامي ووادي العرش ووادي جام ووادي الخوض وواديكما يوجد بها سد الخوض الذي يخزن مياه الأمطار وبالتالي الأودية تصب فيه وأصبح سدا للحماية والتخزين نسأل الله أن يحفظ الوطن والناس من السيول والأعاصير حيث توجد آثار قديمة تعود إلى سنوات عديدة تضم السيب ايضا العديد من معالم النهضة والتقدم والتنمية الصناعية والتقنية والتعليمية والاجتماعية والزراعية والتجارية التي أسسها السلطان قابوس بن سعيد مثل جامعة السلطان قابوس والمستشفى الجامعي ومطار مسقط الدولي مكتب بريد السيب مكتب بريد الخوض   مكتب البريد الجامعيوتحتوي أيضا علي العديد من المجمعات التجارية مثل سيتي سنتر البهجة اللؤلؤة مجمع المعوالي التجاري ومول السيب ومركز المعارض الدولي والعديد من الفنادق والفصول السياحية والشقق الفندقية وكلية كالدونيان الهندسية العديد من المتنزهات والحدائق والأسواق مثل الخوض والسيب والمعبيلة سوق الموالح المركزي للفواكه والخضروات وسوق السمك بالسيب شرطة الخوض ساحة العاديات للفروسية الفرسان السلطاني

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد