انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في باندونق

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر باندونق عاصمة مقاطعة غرب جاوا وتحتل المركز الثالث من حيث أهميتها وتحيط بالمدينة الجبال البركانية وكان لها دور في حمايتها من الاعتداءات وتم تأسيسها كمجموعة قري عام 1906 ثم استغلت المدنية ارضها لزراعة الشاي وتتميز المدينة باحتوائها علي العديد من البحيرات والشلالات الطبيعة ومن اهم المعالم السياحة في باندونق ومنها: بحيرة فينسيا، بحيرة كاواه بوتيه Putih Kawah، ارض العجائب Wonder Land Gajah Kampung، شلالات ماربيا كما تحتوي علي افضل الفنادق والأسواق والمطاعم السياحة.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال افضل المعالم السياحة في باندونق وكذلك أفضل الفنادق والأسواق السياحة.

دليل السياحة في باندونق

ستعرف من خلال هذا الدليل السياحي عن باندونق، حيث سنقدم لكم أفضل المناطق السياحية في مدينة باندونق، وكذلك أفضل الفنادق الموصي بها، أفضل الأسواق التجارية والثقافية في تلك المدينة.

ما هي أبرز معالم السياحة في باندونق؟

تم اختيار تلك الأماكن السياحية من خلال تقييم السياح لتلك الأماكن، ومن ابرز المعالم السياحة في باندونق، ومنها الاتي:

بحيرة فينسيا

تتواجد بحيرة فينسيا في منطقة كيوي، حيث تقع علي ارتفاع يصل لحوالي (1600م)، مما يجعل منها موقع مميز وجعل موقعها درجة الحرارة بها منخفضة حيث تصل إلي 10 درجة مئوية خلال النهار، وفي معظم الوقت تغطي سماء هذه المنطقة الغيوم الداكنة والضباب الكثيف التي تكثر في مناطق وجود مزارع الشاي. كما تغطي الأرض بحيرة فينسيا والغابات الكثيفة بالأشجار الخضراء والنباتات المتعددة الكثيرة ويحيط بها التلال الخضراء العالية.

بحيرة كاواه بوتيه Putih Kawah

تعتبر بحيرة كاواه بوتيه الساحرة من أجمل مناطق إندونيسيا السياحة، حيث تمتاز تلك البحيرة الكبريتية بأنها ساحرة فهي تجذب السياح إليها وتذهلهم من خلال تغير ألوانها المستمرة فقد تجدها خضراء أحياناً أو بيضاء أو بنية، وذلك حسب تركيز الكبريت المتواجد بها، بالإضافة لحالة الأكسدة ودرجة الحرارة. كما تقع بحيرة كاواه بوتيه علي ارتفاع 2430م حيث تتواجد علي قمة فوهة بركان خامد منذ عام 1600 ميلادي، كما يوجد بالقرب منها مزارع الشاي، ويفصلها 47 كم عن جنوب باندونق.

ارض العجائب Wonder Land Gajah Kampung

تضم Gajah Kampung أو أرض العجائب كما يطلق عليها مركز ترفيهي متكامل للأطفال والكبار، فهي مجهزة لممارسة أنشطة مثل ركوب الخيل والدراجات، كما يوجد بها الألعاب المائية ضخمة لجميع الأذواق، ويمكنك ركوب السيارات الصغيرة للقيام بجولة داخل مدينة ألعاب كامبونج جاجا.

دليل السياحة في باندونغ

دليل السياحة في باندونق

شلالات ماربيا

تتميز شلالات ماربيا بمدينة باندونق بموقعها المتميز، حيث تقع بالقرب من ينابيع كبرتية حارة، يتهافت إليها السياح من جميع أنحاء العالم كما تعتبر من أهم معالم مدينة باندونق، كذلك تبعد شلالات ماربيا مسافة 80 كم شمالاً عن جاكرتا العاصمة، كما يوجد بجانبها تلال بركانية مثل بركان تانكوبان والذي لا يفصلها عنه سواء 30 دقيقة، بالإضافة إلي أن شلالات ماربيا تعتبر من أجمل الوجهات السياحية بدولة اندونيسيا.

ما هي أفضل فنادق السياحة في باندونق؟

فندق ذه ترانس لوكسري باندونق

يتميز فندوق ذا ترانس لوكسري  بتقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking فيعد من أفخم وأرقي الفنادق عي الإطلاق، حيث يقع بالقرب من مجمع ترانس ستديوم المتكامل. بينما يبعد عن مطار حسين ساسترانيغارا الدولي حوالي 30 دقيقة بالسيارة، بالإضافة إلي أنه يبعد مسافة ساعة بالسيارة عن بركان تانجكبن بيراهو ويرجع تقييمه المميز لكفاءة طاقم العمل، والنظافة، والراحة، والموقع المتميز .

فندق هيلتون باندونج

يتميز فندق هيلتون باندونق بإطلالته الرائعة وموقعه الممتاز، حيث يقع علي مسافة 600 متر من محطة القطار. كما حصل الفندق علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking. وذلك بسبب خدماته المميزة من الإقامة المريحة، والغرف الأنيقة، كما تضم غرفه واسعة وعصرية ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تشتمل حمامات داخلية رخامية شفافة علي مغاسل مزدوجة، بالإضافة للراحة والنظافة وطاقم العمل وكذلك الموقع المميز.

فندق أريادوتا باندونق

يعتبر قرب فندق أريادوتا من مركز باندونق إنداه بلازا اختياراً مناسباً لمحبي التسوق حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking حيث يتميز الفندق بإطلالات رائعة وغرف فاخرة كما تتميز تلك الغرف بحمامات داخلية فاخرة ودش بالمياه الساخنة، وكذلك الأرضيات مفروشة بالكامل بأفخر أنواع السجاد، بالإضافة لشاشة عرض كبيرة ومساحة لتستمتع بالكثير من القنوات الفضائية بجودة عالية. كما أن الراحة والنظافة ميزة تنافسية للفندق.

فندق ذا باباندايان

يقع فندوق ذا باباندايان في وسط المدينة، حيث حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking وذلك بسبب تميز الغرف بتصاميمها الأنيقة وألوانها المتميزة من الفضي والكريمة وإطلالتها المتميزة وخدماتها الاحترافية في تعامل أطقم الفندق وتوافر الراحة والنظافة المطلوبة.

فندق سنسا باندونق

يقع فندق سنسا باندونق بالقرب من مجمع تسوق تيهام بلاس، حيث حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking وذلك بسبب تميز الغرف بتصاميمها الجميلة بالراحة والأناقة والإطلالات المميزة علي المدينة والجبا. كما يوجد بالفندق مطعم The Life Green Dining والذي يقدم مجموعة مميزة من الأطباق العالمية، وستجد المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة في صالة اللوبي. بالإضافة إلي أنه يوفر خدمات مميزة من حيث الراحة والموقع وطاقة العمل.

فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونق

يقع الفندق علي مسافة 900 متر من براغا سيتي ووك، وبفضل هذا الموقع المميز حصل الفندق علي تقييم 4 نجوم حسب تصنيف موقع booking كما يتميز الفندق بغرف عصرية وأنيقة وإطلالات رائعة، والمطاعم التي تقدم العديد من الوجبات المختلفة والشهية. يرجع تقييم الموقع أيضاً الي الراحة والنظافة وطاقم العمل الاحترافي.

فندق نوفوتيل باندونق

يقع فندق نوف  وتيل باندونق بالقرب من المتحف الجيولجي ستجد فندق نوفوتيل باندونق بإطلالته المميزة، وتقيمه من فئة ال4 نجوم حسب تصنيف موقع booking وتقييمه الجيد جداً يرجع لسعره المناسب، وموقعه المميز، وكذلك طاقم العمل الخاص به.

دليل السياحة في باندونغ

دليل السياحة في باندونق

فندق أستون تروبيكانا باندونق

يحتوي فندق أستون تروبيكانا لمسات إبداعية في التصميم، وإطلالات ساحريه بالإضافة إلي الموقع المميز كما لا تقل خدماته جودة وتميز عن باقي فنادق باندونق، وستتأكد من ذلك حينما تعرف أنه من فئة الفنادق ال5 نجوم حسب تصنيف موقع booking.

ما هي أفضل مراكز التسوق السياحو في باندونق؟

باندونق سوبر مول

يقع باندونق سوبر مول بوسط مدينة بانونغ، كما يعتبر من أكبر المولات للتسوق بالمدينة، حيث يحظى بشعبية كبير رغم حداثة إنشائه، فيقصده السياح والسكان طوال العام.

المول عبارة عن تجمع محلات تجارية متخصصة ومتاجر لبيع أرقي البضائع والماركات العالمية وكذلك المحلية ولكن مكانته العالمية ترجع لتصميم المول المميز، بالإضافة إلي بضاعته الفريدة والمتنوعة والأنشطة المتعددة التي يمكن ممارستها به.

ترانس ستوديو مول

يقع مول ترانس ستوديو بالقرب من باندونق، والذي يضم أكثر من 200 محل تجاري كما يعرض تنوع واسع ومختلف من الأزياء النسائية والرجالية، والأحذية، وكذلك الحقائب الممتازة. كما أن المول يعتمد بشكل أساسي علي استيراد أفضل البضائع من كل بلدان العالم، كما يضم الكثير من المطاعم بحيث يتواجد 100 مطعم يتنافسوا لتقديم ألذ وأشهي الأطباق.

سوق بازا بارو

رغم أن سوق بازا بارو صغير نسبياً لكنه يحظى بشعبية كبيرة أيضاً خاصة عن الأسر التي تبحث عن كافة متطلباتها، فبالتأكيد ستستمتع بزيارته والتنقل فيه وهذا السوق هو عبارة عن مبني من ثمانية طوابق وكل طابق مخصص بنوع معين من البضائع، حيث ستجد كل الأشياء التي سترغب بها.

شارع الجينز

شارع الجينز، هو الخيار المفضل لكل محبي الجينز، حيث ستجد أفخر الماركات العالمية والخامات الممتازة بما يناسب النساء والأطفال والرجال. يعرض تشكيلة متنوعة من البنطالونات والجواكت وكل ما تحتاجه من مستلزمات الأناقة للموضة. أما بالنسبة إلي الأسعار فهي مغرية للغاية وتتناسب مع الجميع.

مول باريس فان جافا

يعد مول باريس فان جافا سوق مفتوح يضم الكثير من الأسواق المؤلفة من محلات متنوعة بأذواق مختلفة من البضائع. رغم حداثة السوق لكنه مرغوب جداً للكثيرين كما يحتوي علي العديد من الأماكن الترفيهية ووسائل الترفيه بما يتناسب مع جميع الأفراد مثل صالات السينما الأكثر تطوراً وحداثة، وأماكن مخصصة للأطفال للعب بالإضافة إلي المطاعم والمقاهي المميزة.

مركز تسوق الملوك

يعد مركز تسوق الملوك السوق الأكثر شعبية والواقع في قلب المدينة. كما يضم الكثير من المتاجر والمحلات بمنتجاتها من الملابس والحقائب الأنيقة والأحذية الجلدية وستجد أيضاً البضائع المتنوعة والتي ستناسب الأذواق المختلفة بالإضافة إلي الأسعار الرخيصة التي يتميز بها السوق.

استانا بلازا

لتحصل علي الهدايا التذكارية الجميلة فأن سوق استانا بلازا يوفر لك ذلك، حث ستحصل علي أجمل الهدايا التذكارية لك ولأحبائك. كما يقدم السوق خيارات متنوعة لعشقي التسوق والتخفيضات التنافسية والتي قد تصل إلي 70% للبضائع العالمية والمحلية فلن تخرج دون أن تشتري شئياً بالتأكيد.

ما هي أفضل المطاعم السياحة في باندونج؟

  • مطعم البيك عربي
  • جستوس ستيك هاوس
  • الجزيرة. مطعم
  • مطعم فيست
دليل السياحة في باندونق
ستعرف من خلال هذا الدليل السياحي عن باندونق حيث سنقدم لكم أفضل المناطق السياحية في مدينة باندونق وكذلك أفضل الفنادق الموصي بها أفضل الأسواق التجارية والثقافية في تلك المدينة
ما هي أبرز معالم السياحة في باندونق؟
تم اختيار تلك الأماكن السياحية من خلال تقييم السياح لتلك الأماكن ومن ابرز المعالم السياحة في باندونق ومنها الاتي
بحيرة فينسيا
تتواجد بحيرة فينسيا في منطقة كيوي حيث تقع علي ارتفاع يصل لحوالي 1600م مما يجعل منها موقع مميز وجعل موقعها درجة الحرارة بها منخفضة حيث تصل إلي 10 درجة مئوية خلال النهار وفي معظم الوقت تغطي سماء هذه المنطقة الغيوم الداكنة والضباب الكثيف التي تكثر في مناطق وجود مزارع الشاي كما تغطي الأرض بحيرة فينسيا والغابات الكثيفة بالأشجار الخضراء والنباتات المتعددة الكثيرة ويحيط بها التلال الخضراء العالية
بحيرة كاواه بوتيه Putih Kawah
تعتبر بحيرة كاواه بوتيه الساحرة من أجمل مناطق إندونيسيا السياحة حيث تمتاز تلك البحيرة الكبريتية بأنها ساحرة فهي تجذب السياح إليها وتذهلهم من خلال تغير ألوانها المستمرة فقد تجدها خضراء أحيانا أو بيضاء أو بنية وذلك حسب تركيز الكبريت المتواجد بها بالإضافة لحالة الأكسدة ودرجة الحرارة كما تقع بحيرة كاواه بوتيه علي ارتفاع 2430م حيث تتواجد علي قمة فوهة بركان خامد منذ عام 1600 ميلادي كما يوجد بالقرب منها مزارع الشاي ويفصلها 47 كم عن جنوب باندونق
ارض العجائب Wonder Land Gajah Kampung
تضم Gajah Kampung أو أرض العجائب كما يطلق عليها مركز ترفيهي متكامل للأطفال والكبار فهي مجهزة لممارسة أنشطة مثل ركوب الخيل والدراجات كما يوجد بها الألعاب المائية ضخمة لجميع الأذواق ويمكنك ركوب السيارات الصغيرة للقيام بجولة داخل مدينة ألعاب كامبونج جاجاcaption id=attachment59133 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في باندونقcaption
شلالات ماربيا
تتميز شلالات ماربيا بمدينة باندونق بموقعها المتميز حيث تقع بالقرب من ينابيع كبرتية حارة يتهافت إليها السياح من جميع أنحاء العالم كما تعتبر من أهم معالم مدينة باندونق كذلك تبعد شلالات ماربيا مسافة 80 كم شمالا عن جاكرتا العاصمة كما يوجد بجانبها تلال بركانية مثل بركان تانكوبان والذي لا يفصلها عنه سواء 30 دقيقة بالإضافة إلي أن شلالات ماربيا تعتبر من أجمل الوجهات السياحية بدولة اندونيسيا
فندق ذه ترانس لوكسري باندونق
يتميز فندوق ذا ترانس لوكسري  بتقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking فيعد من أفخم وأرقي الفنادق عي الإطلاق حيث يقع بالقرب من مجمع ترانس ستديوم المتكامل بينما يبعد عن مطار حسين ساسترانيغارا الدولي حوالي 30 دقيقة بالسيارة بالإضافة إلي أنه يبعد مسافة ساعة بالسيارة عن بركان تانجكبن بيراهو ويرجع تقييمه المميز لكفاءة طاقم العمل والنظافة والراحة والموقع المتميز
فندق هيلتون باندونج
يتميز فندق هيلتون باندونق بإطلالته الرائعة وموقعه الممتاز حيث يقع علي مسافة 600 متر من محطة القطار كما حصل الفندق علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking وذلك بسبب خدماته المميزة من الإقامة المريحة والغرف الأنيقة كما تضم غرفه واسعة وعصرية ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة كما تشتمل حمامات داخلية رخامية شفافة علي مغاسل مزدوجة بالإضافة للراحة والنظافة وطاقم العمل وكذلك الموقع المميز
فندق أريادوتا باندونق
يعتبر قرب فندق أريادوتا من مركز باندونق إنداه بلازا اختيارا مناسبا لمحبي التسوق حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking حيث يتميز الفندق بإطلالات رائعة وغرف فاخرة كما تتميز تلك الغرف بحمامات داخلية فاخرة ودش بالمياه الساخنة وكذلك الأرضيات مفروشة بالكامل بأفخر أنواع السجاد بالإضافة لشاشة عرض كبيرة ومساحة لتستمتع بالكثير من القنوات الفضائية بجودة عالية كما أن الراحة والنظافة ميزة تنافسية للفندق
فندق ذا باباندايان
يقع فندوق ذا باباندايان في وسط المدينة حيث حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking وذلك بسبب تميز الغرف بتصاميمها الأنيقة وألوانها المتميزة من الفضي والكريمة وإطلالتها المتميزة وخدماتها الاحترافية في تعامل أطقم الفندق وتوافر الراحة والنظافة المطلوبة
فندق سنسا باندونق
يقع فندق سنسا باندونق بالقرب من مجمع تسوق تيهام بلاس حيث حصل علي تقييم 5 نجوم حسب تصنيف موقع booking وذلك بسبب تميز الغرف بتصاميمها الجميلة بالراحة والأناقة والإطلالات المميزة علي المدينة والجبا كما يوجد بالفندق مطعم The Life Green Dining والذي يقدم مجموعة مميزة من الأطباق العالمية وستجد المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة في صالة اللوبي بالإضافة إلي أنه يوفر خدمات مميزة من حيث الراحة والموقع وطاقة العمل
فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونق
يقع الفندق علي مسافة 900 متر من براغا سيتي ووك وبفضل هذا الموقع المميز حصل الفندق علي تقييم 4 نجوم حسب تصنيف موقع booking كما يتميز الفندق بغرف عصرية وأنيقة وإطلالات رائعة والمطاعم التي تقدم العديد من الوجبات المختلفة والشهية يرجع تقييم الموقع أيضا الي الراحة والنظافة وطاقم العمل الاحترافي
فندق نوفوتيل باندونق
يقع فندق نوف  وتيل باندونق بالقرب من المتحف الجيولجي ستجد فندق نوفوتيل باندونق بإطلالته المميزة وتقيمه من فئة ال4 نجوم حسب تصنيف موقع booking وتقييمه الجيد جدا يرجع لسعره المناسب وموقعه المميز وكذلك طاقم العمل الخاص بهcaption id=attachment59134 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في باندونقcaption
فندق أستون تروبيكانا باندونق
يحتوي فندق أستون تروبيكانا لمسات إبداعية في التصميم وإطلالات ساحريه بالإضافة إلي الموقع المميز كما لا تقل خدماته جودة وتميز عن باقي فنادق باندونق وستتأكد من ذلك حينما تعرف أنه من فئة الفنادق ال5 نجوم حسب تصنيف موقع booking
باندونق سوبر مول
يقع باندونق سوبر مول بوسط مدينة بانونغ كما يعتبر من أكبر المولات للتسوق بالمدينة حيث يحظى بشعبية كبير رغم حداثة إنشائه فيقصده السياح والسكان طوال العامالمول عبارة عن تجمع محلات تجارية متخصصة ومتاجر لبيع أرقي البضائع والماركات العالمية وكذلك المحلية ولكن مكانته العالمية ترجع لتصميم المول المميز بالإضافة إلي بضاعته الفريدة والمتنوعة والأنشطة المتعددة التي يمكن ممارستها به
ترانس ستوديو مول
يقع مول ترانس ستوديو بالقرب من باندونق والذي يضم أكثر من 200 محل تجاري كما يعرض تنوع واسع ومختلف من الأزياء النسائية والرجالية والأحذية وكذلك الحقائب الممتازة كما أن المول يعتمد بشكل أساسي علي استيراد أفضل البضائع من كل بلدان العالم كما يضم الكثير من المطاعم بحيث يتواجد 100 مطعم يتنافسوا لتقديم ألذ وأشهي الأطباق
سوق بازا بارو
رغم أن سوق بازا بارو صغير نسبيا لكنه يحظى بشعبية كبيرة أيضا خاصة عن الأسر التي تبحث عن كافة متطلباتها فبالتأكيد ستستمتع بزيارته والتنقل فيه وهذا السوق هو عبارة عن مبني من ثمانية طوابق وكل طابق مخصص بنوع معين من البضائع حيث ستجد كل الأشياء التي سترغب بها
شارع الجينز
شارع الجينز هو الخيار المفضل لكل محبي الجينز حيث ستجد أفخر الماركات العالمية والخامات الممتازة بما يناسب النساء والأطفال والرجال يعرض تشكيلة متنوعة من البنطالونات والجواكت وكل ما تحتاجه من مستلزمات الأناقة للموضة أما بالنسبة إلي الأسعار فهي مغرية للغاية وتتناسب مع الجميع
مول باريس فان جافا
يعد مول باريس فان جافا سوق مفتوح يضم الكثير من الأسواق المؤلفة من محلات متنوعة بأذواق مختلفة من البضائع رغم حداثة السوق لكنه مرغوب جدا للكثيرين كما يحتوي علي العديد من الأماكن الترفيهية ووسائل الترفيه بما يتناسب مع جميع الأفراد مثل صالات السينما الأكثر تطورا وحداثة وأماكن مخصصة للأطفال للعب بالإضافة إلي المطاعم والمقاهي المميزة
مركز تسوق الملوك
يعد مركز تسوق الملوك السوق الأكثر شعبية والواقع في قلب المدينة كما يضم الكثير من المتاجر والمحلات بمنتجاتها من الملابس والحقائب الأنيقة والأحذية الجلدية وستجد أيضا البضائع المتنوعة والتي ستناسب الأذواق المختلفة بالإضافة إلي الأسعار الرخيصة التي يتميز بها السوق
استانا بلازا
لتحصل علي الهدايا التذكارية الجميلة فأن سوق استانا بلازا يوفر لك ذلك حث ستحصل علي أجمل الهدايا التذكارية لك ولأحبائك كما يقدم السوق خيارات متنوعة لعشقي التسوق والتخفيضات التنافسية والتي قد تصل إلي 70% للبضائع العالمية والمحلية فلن تخرج دون أن تشتري شئيا بالتأكيد
ما هي أفضل المطاعم السياحة في باندونج؟
مطعم البيك عربي جستوس ستيك هاوس الجزيرة مطعم مطعم فيست

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد