افضل معطر نسائي

12 يوليو, 2017 12:44 ص Esraa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

عطر نسائي جذاب 2018 – افضل العطور النسائية بالصور 2018 – اسماء عطور نسائية 2018

الكثير من السيدات تحب ان تكون رائحتها جميلة و مميزة في كل مكان حيث ان النظافة و الاهتمام بالنفس هي من ابرز سمات كل امرأة جميلة تسعي الى التالق و التفرد في الاناقة و الجمال .
و هناك انواع مختلفة و متنوعة من المعطرات و بعضها يكون له رائحة ورد و اخر له رائحة فواكه او رائحة سكريات شوجري او رائحة فانيليل مثلا و هي تكون مميزة جدا لا بد ان تجربيها و كل يوم يتم ظهور انواع مختلفة من المعطرات و البرفانات و تحتار السيدة في اى نوع افضل من النوع التانى و ترغب في الحصول على نوع ثابت لفترة طويلة و لا يزول لذا عملنا اليوم على تقديم نصائح حول افضل انواع المعطرات و البرفانات بصورة كبيرة جدا . ومن النصائح المنتشرة جدا لكى تعملى على تثبيت رائحة العطر لاطول فترة ممكنة من خلال طريقتين اما من خلال شراء المجموعة الكاملة للعطر و ذلك من خلال شراء المرطب و الشارو جيل لوضعه اثناء الاستحمام و ايضا شراء المعطر نفسة و بذلك تضمني ثبات العطر لفترة طويلة جدا فى جسمك . و لا نغفل عن بعض اسماء الماركات الهامة فى مجال صناعة العطور مثل فكتوريا سيكريت و عطورها الرقيقة و المميزة و التى تناسب كل المناسبات و كل الاشخاص و يمكن وضعها فى اى وقت كما ان هناك منتجات باث اند بودى وركس و هي ايضا متميزة بقوة عطورها و ثباتها لفترة اطول من منتجات فكتوريا سيكريت كما ان هناك شركات اخرى مثل شركة جوتشي و ايضا شركة شانيل و من ابرز عطورها هو عطر coco chaneel  و لا يمكن وصف عطره الا من خلال التجربة حيث انه يدخلك فى عالم من الغموض و الاجواء المختلفة و الرائعة جدا و التى تجد فيها كل سيدة التميز و التالق بصورة كبيرة و من الممكن ان تجد فتاة لا تفضل هذة الانواع العالمية السابق ذكرها و ذلك لان الاذواق فى العطور تختلف من شخص الى اخر بصورة كبيرة كما لا يمكن ان يتفق شخصان على حب او كره نفس الشئ كذلك الامر بالنسبة الى العطور و هناك انواع و دول مصنعة لهذة العطور و لعل من اهمها هى العطور الفرنسية و هى التى تتسم بالغموض و الاثارة كلما وضعتيها سوف يتملكك احساس مميز من الانفراد و الرقى على الدوام .

  • افضل معطر نسائي

    افضل معطر نسائي

    و من الممكن ان تضعي فازلين على جسمك قبل وضع العطر مما يساعده على الثبات لفترة طويلة و من غير المحبذ للنساء ان تتعطر خارج منزلها باى حال من الاحوال حيث ان ذلك غير مقبول شرعا .
    و يعتبر المعطر النسائي من ابرز الامور التى تهتم بها السيدة و البنات اضافة الى اهتمامها بجمالها و باناقتها بصورة كبيرة جدا .
    و هناك الكثير من الشركات التى تنتج مجموعة من المعطرات بصورة اكبر من و افضل و ذلك حسب سمعة هذة الشركة في مجال صنع مستحضرات التجميل و لكي تتخلص من هذة الحيرة سوف نقدم لكم بعض النصائح في مجال شراء و الحصول على معطر مميز و رائع :

    افضل معطر نسائي

    افضل معطر نسائي

    اولا هناك الكثير من الروائح المختلفة و المتنوعة و كل نوع يختلف عن النوع الاخر . و يجب ان تكوني على علم بالرائحه جيدا و لا تشتري عطرك بناء على اقوال نساء اخريات و ذلك لان ذوقك يختلف عن ذوق اى شخص اخر و من االوارد جدا ان يعجبك رائحه عطر ما و لا يعجب شخص اخر و يجدة غير مفضل بالنسبة الية لذا اعتمدي على ذوقك بصورة اكبر عند اختيار عطرك المفضل . كما انه غير مفضل ان تقومي باختيار و تجربه اكثر من نوع عطر في نفس الوقت مما قد يسبب لكى الكثير من الحيرة . و يجب عند تجربة نوع عطر جديد ان تتركية فترة طويلة و ذلك حتي تتفاعل مع كمياء الجسم و تقررى النوع الذي ترغبين فيه .
    ثانيا لا تقومي بشراء العطر في حالة اذا كنتي تعانين من نزلة برد حادة و انفك لا يستطيع التمييز .
    ثالثا لا تذهبي الى محل العطور و انتي تضعين عطرك المميز حيث ان ذلك يعيق عملية تميزك للعطر الجديد . قومي بشراء نوع العطر الهادئ اذا كنتي ذو رائحه عرق نفاذة حيث ان العطر يتفاعل مع العرق بعد فترة و يجعل رائحتك نفاذة جدا .
    تجنبي تناول الماكولات الحارة و الثوم لان ذلك يغير من رائحة العطر على جسمك عند تجربته لاول مره .
    و هناك مواضع يجب ان توضع فيها المعطر و ذلك حتي يدوم لفترة اطول مثل المعصم و خلف الاذن و يجب ان تكونى صبورة عند البحث عن نوع عطرك المفضل حيث لا تتوقعي ان تجدية فورا عند بحثك عنه .

    افضل معطر نسائي

    افضل معطر نسائي

    و هناك نوع يسمي body splash و يتم وضعه على الجسم فورا بعد الاستحمام و تظل رائحة عطرك جميلة جدا لمدة اربع و عشرون ساعه و لعل من ابرز الشركات المنتجه لهذة العطور و المرطبات و الشاور جل هو victoria secret و هي لديها مجموعه متميزة جدا من معطرات الجسم و ايضا البرفيوم الرائعة المصنعه من مواد لا تضر بشرتك ابدا و لا تسبب الاسمرار مثلا اذا تم وضعها على الجلد مباشرة . و هناك مجموعة من الروائح المميزة لديها مثل pure seduction body splash و ايضا هناك sheer love , endless love , love spell , secret sharm و ايضا العديد من الاسماء الاخرى و هناك برفنات مميزة جدا مثل noir tease , bombshell, love me , love me more , io so sexy و غير ذلك من الروائح المميزة .

    افضل معطر نسائي

    افضل معطر نسائي

    كما ان هناك شركة bath and body works و لديها ايضا مجموعة من العطور المصنفة علي انها اعلى مبيعا حول العالم مثل dark kiss , thousand wishes , sweet pea , midnight pomergnate , و غير ذلك و هناك مجموعه من للعطور الثابته و المميزة .
    و تقوم هذة الشركات ببيع شموع بنفس الروائح و ايضا شاور جيل و مرطبات بنفس الرائحه و ذلك حتي تدوم لاطول وقت ممكن . و يمكن زيارة فروع هذة الماركات التجارية فى اى مول تجارى مميز و كبير فى اى دولة و سوف تجد لهم مقر هناك و يمكن ايضا تجربة هذة العطور على ورقة و ذلك لكى تستطيعى ان تقررى ما يناسبك سيدتى .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :