ماسك الذهب

By Admin Hala

 ماسك الذهب للبشرة لماسك الذهب عدة فوائد متعددة ومختلفة للبشرة فهو يساعد علي: تنشيط الخلايا والأعصاب كما أنه يعمل علي... "ماسك الذهب" by Admin Hala, written on 06-08-2018
 ماسك الذهب للبشرة لماسك الذهب عدة فوائد متعددة ومختلفة للبشرة فهو يساعد علي: تنشيط الخلايا والأعصاب كما أنه يعمل علي...

ماسك الذهب

بقلم :

 ماسك الذهب للبشرة

لماسك الذهب عدة فوائد متعددة ومختلفة للبشرة فهو يساعد علي:

  • تنشيط الخلايا والأعصاب كما أنه يعمل علي تحسين الدورة الدموية.
  • يقوم بطرد المواد الفاسدة.
  • يخفف التجاعيد والبقع التي تظهر في الوجه كما أنه يجعل البشرة أكثر شبابًا.
  • يعمل علي تنشيط لخلايا الجلد كما أنه يزيد من مرونتها.
  • يساعد علي تفتيح البشرة ويجعلها أكثر شبابا.
  • يقوم بحماية البشرة من أي أضرار تسببها أشعة الشمس.
  • يحافظ علي رطوبة البشرة كما أنه يساعد في منع ترهل الجلد، لأن الذهب يقوم بحماية الإيلاستين من أن ينهار ويعيد مرونة الجلد مرة أخري.
  • يمنح المنطقة التي تحيط بالعين حيوية ونضارة، كما أنه يقوم بإزالة اللون الداكن الذي يوجد حول العين والذي تسببه التعب والإرهاق وقلة النوم.

سعر ماسك الذهب

قد يكون سعر ماسك الذهب عالي قليلَا ولكنه يتناسب مع الجميع وسبب غلو سعره بسيط أنه آمن جدا علي البشرة كما أنه مناسب لكل الأعمار فهو يعالج البشرة بشكل جيد.

قناع الذهب بالكولاجين

يتميز بأنه مفيد جدًا للبشرة التي تعاني من تجاعيد ونجد أن قناع الذهب بالكولاجين يتناسب مع كل الفئات ويحمي البشرة بجميع أنواعها.

ويمكن أن نستخدم قناع الذهب بالكولاجين علي اليدين والوجه والرقبة كما أنه سهل الاستخدام ويجب غسل الوجه بالماء والصابون وتجفيفه جيدًا قبل وضع القناع.

ويساعد قناع الذهب بالكولاجين في التخلص من الجلد الميت كما أنه يشد جلد البشرة، ويحارب علامات التقدم في السن، ويقضي علي البكتريا التي تسبب البقع كما أنه يساعد من التناقص في مادة الكولاجين الموجودة في البشرة، ويجدد الدورة الدموية، كما أنه يساعد في تقليل مادة الميلانين التي تساعد في تفتيح البشرة، كما أنه يحد من ظهور أي علامات إجهاد علي البشرة، ويساعد المرأة في الظهور بشكل جذاب وجميل فيغنيها عن وضع الميك اب كما يزيد من لمعان البشرة وزيادة نعومتها.

قناع الذهب البودرة

قناع الذهب البودرة هو ماسك تجميلي طبي يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة كما أنه موجود لدي كل المحال التجارية وسعره يتناسب مع الجميع، وهو من أفضل الاختراعات في مجال العناية بالبشرة والتجميل.

ويساعد قناع بودرة الذهب علي ترطيب البشرة وإكسابها النضارة والحيوية كما ينظف المسام تنظيفا عميقًا وينظف البشرة عموما ويحميها من وجود بثور أو رؤوس سوداء.

ويحتوي قناع الذهب البودرة علي:

عطر الورد، وغبار الذهب، والكولاجين النباتي، كما يوجد به مواد مضادة للأكسدة هذا بالإضافة لوجود بعض الفيتامينات المفيدة للجلد مثل فيتاميني  ج و ه ، ويحتوي أيضا علي الزعفران وخشب الصندل والعسل الطبيعي.

ويطبق بودرة الذهب علي الوجه عن طريق:

  1. نقوم بغسل الوجه باستخدام الماء الفاتر والصابون ثم نجفف البشرة جيدًا، مع الحرص علي تنظيف البشرة لأن وجود أي شوائب أو أتربة تقلل من فاعلية القناع، ثم نقوم بتعريض البشرة للبخار وذلك لكي يقوم البخار بفتح المسامات الجلدية وينظفها تماما ونقوم بتدليك البشرة بحركات دائرية ثم ندهن الوجه ببودرة الذهب مع مراعاة الابتعاد عن منطقة العين وفتحة الأنف، ثم بعد ذلك نستلقي لمدة ساعة كاملة لكي نضمن أن البشرة قامت بامتصاص جميع المكونات وحصلت علي أكبر فائدة، ثم نغسل الوجه بالماء العادي ويجب تمرير قطعة من الثلج علي البشرة وذلك بعد إغلاق المسامات وذلك للحفاظ علي نظافة البشرة وترطيبها بشكل دائم.
  2. يجب استخدام القناع كل أسبوع مرة وذلك لمدة ثلاث شهور لكي نحصل علي النتائج المرغوبة التي نريدها، كما نجد أن قناع الذهب البودرة لا يسبب أي تأثير سلبي.

قناع الذهب الأصلي

يتكون قناع الذهب الأصلي من مكونات خالصة من الذهب عيار 24قيراط، لا تستطيع البشرة امتصاص جزئيات الذهب لذلك هناك بعض الشركات قامت بتطوير ماسك الذهب وذلك عن طريق استخدام تكنولوجيا الجام التي تجعل البشرة قادرة علي الامتصاص.

ويتميز ماسك الذهب الأصلي برائحته العطرية الجميلة كما يتميز بأنه منتج موثوق به وبجودته ولونه ذهبي أصلي وليس مقلد، ويقوم بعلاج أي مشاكل قد تضر بالبشرة، كما أن قناع الذهب الأصلي يجعل البشرة أصغر سنًا وأكثر جمالًا.

أنواع ماسك الذهب

تتعد أنواع ماسك الذهب وتختلف فأنواعها لا تحتوي علي الذهب فقط بل هناك العديد من المواد التي تفيد البشرة فيدخل في ماسك الذهب خشب الصندل، والزعفران، والعسل، والألوفيرا، والكركم، وزيت بذرة القمح.

أما أنواع ماسكات الذهب فهي كثيرة ومتعددة منها نوع ال24قيراط قناع الذهب والكولاجين.

وهناك نوع آخر أوراق الذهب للوجه وهو عيار 24قيراط.

قناع الذهب الكوري

يساهم في زيادة جمال البشرة وجعلها أصغر سنا من السن الأصلي كما أنه يساعد البشرة في التغذية ويخفف من ظهور التجاعيد أو الخطوط الرفيعة في البشرة، واستخدام هذا الماسك علي البشرة يجعله آمن وغير مضر وذلك لأنه يحتوي علي عنصر الذهب الحقيقي، كما أنه يساعد في ترطيب البشرة.

من المفضل استخدام قناع الذهب الكوري بعد تنظيف البشرة جيدًا.

طريقة عمل ماسك الذهب بالبيت

ماسك الذهب بالبيت يمنح البشرة الحماية كما أنه يصنع من مواد طبيعية لا تضر بالبشرة ومن مكوناته:

  • عسل.
  • كركم.

نقوم بخلط كمية مناسبة فنقوم بوضع ملعقة من الكركم وعشر ملاعق من العسل ونلاحظ أن اللون يقلب علي ذهبي ثم نقوم بوضع القناع علي البشرة وذلك عن طريق فرشاة علي الوجه وعلي الرقبة أو عن طريق استخدام الأصابع النظيفة، مع اجتناب منطقة حول العين، ونترك الماسك المنزلي علي البشرة لمدة خمس عشرة دقيقة وبعد ذلك يجب غسل الوجه أكثر من مرة للتخلص من لون الكركم.

وهناك قناع آخر لماسك الذهب المنزلي يمكن استخدامه وهو عن طريق وضع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من اللبن الرائب ونصف ملعقة من الكركم وملعقة زيت جوز هند طبيعي ثم نقوم بخلط المكونات جيدًا ونستمر في التقليب حتى تصبح بودرة الكركم ذائبة ويصبح القناع لونه أصفر ذهبي ثم نضعه علي البشرة ونتركه لمدة تصل لعشرين دقيقة ثم يتم شطف الوجه بالماء البارد.

فوائد سنفرة الذهب

سنفرة الذهب للبشرة رائعة ولها فوائد كثيرة ومختلفة منها:

إزالة الرؤوس السوداء كما أنها تقوم بتنعيم البشرة وإزالة الجلد الميت وتغذي البشرة، وتجعل رائحة البشرة مميزة كما أنها تصفي البشرة ومن الممكن استخدامها لأي مكان في الجسم أو في الوجه وذلك لأنها مكونة من مكونات طبيعية وطريقة الاستخدام تكون عن طريق:

نبلل الوجه بالماء أو المكان المطلوب سنفرته بالذهب نقوم بتبلليله بالماء ثم نضع الصنفرة عليه ونتركها دقيقتين ثم نقوم بشطف الوجه بالماء البارد ثم نبلل الوجه بماء الورد البارد.

فوائد ماسك الذهب

من فوائد ماسك الذهب أنه يقوم بإعطاء البشرة النضارة ويجعلها مميزة كما أنه يجعل البشرة مشرقة دائما، ويساعد قناع الذهب في تفتيح الأماكن التي بها بقع أو رؤوس سوداء حتى يتم اختفاؤها ويعمل ماسك الذهب علي شد البشرة كما يعمل علي تماسكها، ويساعد في إزالة أي قشور من البشرة، ويجعل البشرة رطبة وناعمة ويحميها بشكل جيد.

 

المواضيع الاكثر مشاهدة