انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية

Shaima3 أسابيع

إن مجال التنقيب عن الذهب دائمًا ما يحتاج أصحابه إلى جهاز يعمل على كشف الذهب، ولذلك فإن البحث عن سعر جهاز كشف الذهب في السعودية من الأشياء التي تشغل بال الكثير منهم، وهذا ما يجعلنا في هذا المقال نناقش هذا الموضوع.

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية

إن الحديث عن أجهزة كشف الذهب يحتاج إلى مجلدات كبيرة، ولكن علينا أن نتعرف على أشهر أنواع هذه الأجهزة، ونستعرض أشهرها وأفضلها، لأن البحث عن سعر جهاز كشف الذهب في السعودية لا يعتمد على حصر نتيجة نوع واحد فقط من الأجهزة.

ويمكن تقسيم أشهر وأفضل أنواع أجهزة كشف الذهب، إلى الأقسام التالية:

أسعار أفضل أجهزة كشف الذهب والمعادن

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية

أسعار أفضل أجهزة كشف الذهب والمعادن

اسم الجهاز السعر
جهاز كشف المعادن من جنيريك. 125 ريال سعودي.
جهاز كشف المعادن المحترف بالماسح الضوئي من كوكسي. 1473 ريال سعودي.
جهاز كاشف المعادن الدقيق، ومقاوم للماء من سامنيرلي. 1594 ريال سعودي.
مؤشر للكشف عن المعادن حساس بزاوية 360 درجة، ويحتوي على إنذار وهزاز من تي سي اس أي اتش. 366 ريال سعودي.
جهاز للكشف عن المعادن بدقة وعمق. 1980 ريال سعودي
الباحث المعدني على مساحة 1200 متر. 520 ريال سعودي.
جهاز متين لكشف المعادن، وعمقه إلى 30 متر، لديه مكبس عميق من فوبي. 1225 ريال سعودي.
الماسح الرقمي بقوة 120 فولت، لكسف المعادن والأسلاك الحية من بوش. 399 ريال سعودي.
كاشف معادن دقيق وعالي للمعادن، من Samnuerly. 1995 ريال سعودي.
جهاز لكشف المعادن عند بعد من كوكسي. 2712 ريال سعودي.
جهاز لكشف المعادن تحت الماء من كيو اس دي سي في. 2303 ريال سعودي.
جهاز كاشف المعادن مع إضاءة، من ان ناتشورال. 193 ريال سعودي.

اسم الجهاز السعر بالدولار
جهاز كوبرا جي اكس. 8.000 دولار.
جهاز ميغا سكان برو. 6.500 دولار.
جهاز ميجا جي 3. 5.400 دولار.

 اقرأ أيضًا: محلات الذهب في جدة الدولي

أرخص جهاز كشف الذهب

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية

أرخص جهاز كشف الذهب

يوجد أنواع كثيرة من أجهزة كشف الذهب، ومن أهم هذه الأنواع هو جهاز جولد هانتر سمارت، الذي يعمل على الكشف عن المعادن والذهب، وهو من الأجهزة الفريدة من نوعها، لأنه يكتشف جميع أنواع الكنوز من خلال طريقة استشعارية حديثة.

أيضًا الجهاز يعمل من خلال اللمس، ويوجد به الكثير من الخصائص والخصال التي تجعله فريد من نوعه، كما أنه يحتوي على الكثير من التقنيات التكنولوجية المتطورة التي من خلالها يمكن قياس أيضًا الحرارة، والطقس، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى أن من أكثر ما يميز هذا الجهاز أنه يعتبر تقريبًا من أرخص أنواع أجهزة كشف الذهب، بالإضافة إلى عمله المتميز أيضًا.

افضل جهاز كشف الذهب

لا يعتبر التعرف على سعر جهاز كشف الذهب في السعودية هو وحده الأمر الوحيد الذي يجعلنا نحصل على أهم المعلومات، بل إن معرفة المواصفات أيضًا ضرورية جدًّا، ونحن مع جهاز تيتان 400 سمارت نجد العديد من المميزات الرائعة.

وهذا لأن الجهاز يستطيع العمل في أسوأ الطروف المناخية، ويعمل على اكتشاف الذهب وكل المعادن بسهولة، وبدقة كبيرة، بالإضافة إلى استطاعته لاختراق طبقات كثيرة جدًّا من الأرض، ويتمكن من قياس الذهب من خلال اختراقها.

ويعتبر من أفضل وأقوى أجهزة الكشف عن الذهب، لأنه يتمكن اختراق حواجز الصخور المعدنية، من خلال تقنية متخصصة متواجدة به، حيث إنه يعمل على اختراق كل أنواع الصخور، والتي من أصعبها هذين النوعين:

  • الصخور الرسوبية.
  • والصخور النارية.

وتعتبر الصخور النارية من أكثر أنواع الصخور الصعبة الاختراق، ولذلك فهي تحد من عمل الكثير من أجهزة كشف الذهب بسبب تفاعلها الكيميائي الذي تقوم به مع الأرض، وتجعلها تتحول إلى مواد معدنية.

جهاز كشف الذهب للبيع حراج

من الجدير بالذكر أن اختلاف الأنواع لأجهزة كشف الذهب، هو أمر ضروري، لأن تفاوت الأسعر سوف يجعل جميع التجار يقبلون على شراء الجهاز، وهذا على حسب المقدرة المادية لهم، ولكن علينا أن ندرك بأن أنواع الأجهزة تختلف باختلاف أسعارها.

فكلما زاد سعر الجهاز، كلما زادت إمكانياته الكبيرة على الكشف والاختراق، ومن أقوى الأجهزة الكاشفة للذهب هو جهاز تيتان جير 1000 والذي يعمل على كشف الكنوز، والذهب، وجميع أنواع الأحجار الكريمة، وكل هذا من خلال اختراق باطن الأرض.

فإن الجهاز عمقه طويل المدى، حيث إنه يصل إلى 45 متر من باطن الأرض، ومدى الجهاز الأمامي كبير جدًّا، فإنه يصل إلى 2500 متر، ويعمل الجهاز بأكثر من نظام للبحث، هذه الأنظمة عبارة عن الآتي:

  • نظام القياس البعيد المدى.
  • نظام استكشاف الحقول الأيونية.
  • أيضًا النظام الثلاثي الأبعاد.
  • النظام البحث من خلال المغناطيس.
  • النظام البحثي النبضي.

هذا بالإضافة إلى أن الجهاز يمكنه العمل بأكثر من لغة، مثل العمل باللغة العربية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، وهو جهاز ألماني، يحمل شهادة الـ ISO الدولية.

ما هي استخدامات أجهزة كشف المعادن؟

تكثر استخدامات الأجهزة التي تعمل على كشف الذهب والمعادن، والتي تتلخص في الآتي:

  • العمل على اكتشاف الذهب الخالص الخام الطبيعي.
  • الكشف عن عروق الذهب المتواجدة في الصحاري.
  • أيضًا اكتشاف أي عملة قديمة مخلفة من أي حضارة سابقة.
  • اكتشاف بعض المجوهرات الذهبية المتروكة من الملوك القدماء، مثل التيجان الذهبية مثلًا.

ختامًا، ما علينا إلا أن نؤكد على أن سعر جهاز كشف الذهب في السعودية يعتمد على نوعه، وعلى ما يقدمه من مميزات وقدرات، فكلما ازداد سعر الجهاز، كلما ازدادت مميزاته.

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية
إن الحديث عن أجهزة كشف الذهب يحتاج إلى مجلدات كبيرة، ولكن علينا أن نتعرف على أشهر أنواع هذه الأجهزة، ونستعرض أشهرها وأفضلها، لأن البحث عن سعر جهاز كشف الذهب في السعودية لا يعتمد على حصر نتيجة نوع واحد فقط من الأجهزة. ويمكن تقسيم أشهر وأفضل أنواع أجهزة كشف الذهب، إلى الأقسام التالية: أسعار أفضل أجهزة كشف الذهب والمعادن اسم الجهاز السعر بالدولار جهاز جولد هانتر سمارت 2.650 دولار أمريكي. جهاز تيتان جير 400 سمارت 4.500 دولار أمريكي. جهاز تيتان جير 1000 14.500 دولار أمريكي.
أرخص جهاز كشف الذهب
يوجد أنواع كثيرة من أجهزة كشف الذهب، ومن أهم هذه الأنواع هو جهاز جولد هانتر سمارت، الذي يعمل على الكشف عن المعادن والذهب، وهو من الأجهزة الفريدة من نوعها، لأنه يكتشف جميع أنواع الكنوز من خلال طريقة استشعارية حديثة. أيضًا الجهاز يعمل من خلال اللمس، ويوجد به الكثير من الخصائص والخصال التي تجعله فريد من نوعه، كما أنه يحتوي على الكثير من التقنيات التكنولوجية المتطورة التي من خلالها يمكن قياس أيضًا الحرارة، والطقس، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أن من أكثر ما يميز هذا الجهاز أنه يعتبر تقريبًا من أرخص أنواع أجهزة كشف الذهب، بالإضافة إلى عمله المتميز أيضًا.
افضل جهاز كشف الذهب
لا يعتبر التعرف على سعر جهاز كشف الذهب في السعودية هو وحده الأمر الوحيد الذي يجعلنا نحصل على أهم المعلومات، بل إن معرفة المواصفات أيضًا ضرورية جدًّا، ونحن مع جهاز تيتان 400 سمارت نجد العديد من المميزات الرائعة. وهذا لأن الجهاز يستطيع العمل في أسوأ الطروف المناخية، ويعمل على اكتشاف الذهب وكل المعادن بسهولة، وبدقة كبيرة، بالإضافة إلى استطاعته لاختراق طبقات كثيرة جدًّا من الأرض، ويتمكن من قياس الذهب من خلال اختراقها. ويعتبر من أفضل وأقوى أجهزة الكشف عن الذهب، لأنه يتمكن اختراق حواجز الصخور المعدنية، من خلال تقنية متخصصة متواجدة به، حيث إنه يعمل على اختراق كل أنواع الصخور، والتي من أصعبها هذين النوعين: • الصخور الرسوبية. • والصخور النارية. وتعتبر الصخور النارية من أكثر أنواع الصخور الصعبة الاختراق، ولذلك فهي تحد من عمل الكثير من أجهزة كشف الذهب بسبب تفاعلها الكيميائي الذي تقوم به مع الأرض، وتجعلها تتحول إلى مواد معدنية.
جهاز كشف الذهب للبيع حراج
من الجدير بالذكر أن اختلاف الأنواع لأجهزة كشف الذهب، هو أمر ضروري، لأن تفاوت الأسعر سوف يجعل جميع التجار يقبلون على شراء الجهاز، وهذا على حسب المقدرة المادية لهم، ولكن علينا أن ندرك بأن أنواع الأجهزة تختلف باختلاف أسعارها. فكلما زاد سعر الجهاز، كلما زادت إمكانياته الكبيرة على الكشف والاختراق، ومن أقوى الأجهزة الكاشفة للذهب هو جهاز تيتان جير 1000 والذي يعمل على كشف الكنوز، والذهب، وجميع أنواع الأحجار الكريمة، وكل هذا من خلال اختراق باطن الأرض. فإن الجهاز عمقه طويل المدى، حيث إنه يصل إلى 45 متر من باطن الأرض، ومدى الجهاز الأمامي كبير جدًّا، فإنه يصل إلى 2500 متر، ويعمل الجهاز بأكثر من نظام للبحث، هذه الأنظمة عبارة عن الآتي: • نظام القياس البعيد المدى. • نظام استكشاف الحقول الأيونية. • أيضًا النظام الثلاثي الأبعاد. • النظام البحث من خلال المغناطيس. • النظام البحثي النبضي.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد