تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

فروع البنك السعودي للاستثمار

الرئيسية معلومات عامة فروع البنك السعودي للاستثمار
ghada-mohamed 348
فروع البنك السعودي للاستثمار

فروع البنك السعودي للاستثمار

 البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار تم تأسيسه في المملكة العربية السعودية حتى يعمل كشركة مساهمة، ويوجد للبنك العديد من الفروع التي تعمل على المساهمة في مساعدة جميع المواطنين وتوفير جميع ما يحتاجونه.

معلومات عن البنك السعودي للاستثمار

  • يتميز البنك السعودي للاستثمار بامتلاكه لمجموعة من الاستثمارات المشتركة ومن أهم هذه الاستثمارات: أميركانا إكسبرس، وأوريكس السعودية من أجل التأجير التمويلي، وأملاك العالمية من أجل التمويل والتطوير العقاري، بالإضافة إلى ذلك يوجد هناك شراكة مع “الوسيط الاستثماري ساما.
  • كما قام البنك السعودي للاستثمار بإتاحة فتح الحسابات البنكية عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت واستلام بطاقة الحساب من خلال مندوب البريد أو عن طريق طباعتها من خلال أجهزة الخدمة الذاتية وذلك من أجل توفير الخدمات بشكل أسرع وأكثر سهولة وأعلى في الجودة، وذلك حتى يتم تقليل زيارات الفروع على ما يلزم ذلك من أي خدمات أخرى لا يمكن إجراؤها عبر الإنترنت.

فروع البنك السعودي للاستثمار الموجودة بالمملكة

يوجد العديد من الفروع الخاصة بالبنك السعودي للاستثمار في المملكة العربية السعودية منها:

مودرن بالاس

  • عند التعامل مع هذا الفرع فإن العميل سوف يتمتع بخصم حوالي 15 %، وذلك في حالة استخدام العميل لبطاقة مدى من البنك السعودي للاستثمار أو في حالة استخدام البطاقة الائتمانية للبنك السعودي للاستثمار وذلك عند الدفع.

وتتميز مجموعة القفاري بعرض أجود وأحسن الأنواع من السلع الإنتاجية وتتميز منتجاتها بمواصفات عالية في الجودة ومن أهم هذه المنتجات:

  • السجاد.
  • الموكيت.
  • الأرضيات الخشبية والفينيل.
  • ورق الجدران.
  • الأثاث المنزلي.

عالم الخزائن

  • عند التعامل مع هذا الفرع فإن العميل سوف يتمتع بخصم حوالى 15%، وذلك في حالة استخدام العميل لبطاقة مدى من البنك السعودي للاستثمار أو في حالة استخدام البطاقة الائتمانية للبنك السعودي للاستثمار عند الدفع.
  • وهذا الفرع يساعد في ظل ظروف الإيقاع السريع للحياة في إيجاد حلول تخزينية تساعد العميل على تنظيم أغراضه وتمنحه شعوراً بالتحكم والطمأنينة وراحة البال بحيث يكون دائمًا بإمكان العميل إيجاد ما يريد فور حاجته له ويوجد العديد من خيارات الخزائن المفصلة التي يقوم بتصميمها وإنتاجها وتركيبها حسب رغبة العميل.

نظارات المها

  • عندما يقوم العميل بالتعامل مع هذا الفرع فإن العميل سوف يتمتع بخصم 40% على النظارات الشمسية والطبية أيضا ولكن ماعدا ماركتي كارتير وشانيل ويتمتع بخصم 25% على العدسات اللاصقة الطبية والتجميلية وخصم حوالى 10% على العدسات اللاصقة توريك والطلبات التي تخص العدسات الصلبة التي تساعد في علاج القرنية المخروطية وذلك في حالة الدفع ببطاقة مدى من البنك السعودي للإستثمار أو الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية للبنك السعودي للإستثمار.

مسك اللؤلؤ

  • عندما يتم التعامل مع هذا الفرع فإن العميل سوف يتمتع بخصم يصل إلى حوالي 10% عند مسك اللولو وذلك في حالة الدفع باستخدام بطاقات مدى أو الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية من البنك السعودي للاستثمار.
  • ويتميز مسك اللؤلؤ بإنتاج أجود وأفخر وأشهر التركيبات العطرية، وذلك حتي يتم صنع وجهة سعودية مبتكرة وجميلة ورائدة في مجال العطور. فهم يحرصون على تقديم أفضل وأحسن الخدمات والمنتجات التي تصنع بأيدي خبراء مختصين في المجال بأعلى مستوى وأحسن جودة.

العطار

  • عندما يتم التعامل مع هذا الفرع فإن العميل سوف يتمتع بخصم يصل إلى حوالى 10% لدى العطار وذلك في حالة الدفع باستخدام بطاقات مدى أوفي حالة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية من البنك السعودي للاستثمار.
  • وهو فرع تابع لشركة رجل الأعمال محمد سراج عطار وأخويه، وهي عبارة عن شركة متخصصة في تجارة الغتر والأشمغة والأقمشة الرجالية ذات اللون الأبيض بالإضافة إلى الأصواف، فهي من أقدم وأعرق الشركات في مجال الأقمشة بما يقرب من حوالي 70 سنة في هذا المجال، وتتميز الأصناف التي يتم استعمالها في هذه الشركة بأنها ذات خامة ممتازة وذات الجودة العالية ومناسبة في الأسعار وأيضا تعد دول أوروبا من سويسرا وإنجلترا وإيطاليا واليابان هي بلد المنشأ والمصدر لجميع أصناف هذه الشركة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة