انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

الوظائف الأعلى أجراً للنساء في العالم

Rehab Khaled4 سنوات

لم تعد بعد هناك وظائف مقتصره على الرجال ولكن النساء أثبتت نفسها بجدارة فأصبحت في جميع الوظائف قادرة على منافسة الرجال واستطاعت أن تغلب الصورة النمطية والتفرقة بين الجنسين في كل أنحاء العالم فوجدت من أول رئيسة وتدرجت الي جميع المراتب.

مديرة علاقات عامة

  • إن وظيفة العلاقات العامة من ارقي الوظائف المطلوبة في كل الشركات حاليا واحتياجها لهذا المنصب وأيضا له أجور متوسطة وعالية فهذا المجال يسمح للمرأة بمزاولته.
  • وإن تدرجت لتصبح مديرة علاقات عامه فهذه الوظيفة تحتاج لتزويد الشركة بأفكار حول منصات التواصل الاجتماعي لخدمة الشركة وتجهيز المؤتمرات والتواصل مع الشركات الاخري وعمل اتفاقيات ويمكن أيضا أن تسمح لك بالسفر.

العمل كمدربة شخصية

  • بعد انتشار الأنترنت في كل ربوع الأرض انتشرت فكرة المدرب الشخصي وl وانتشر الحاجة إليه من مدربين رياضيين ومدربين وغيرهم فأصبحت هذه الوظيفة تحتاج الي نساء لان العديد من النساء تفضل التعامل مع نساء وهذه توفر فرصة رائعة للربح.
  • حيث أن المدرب الشخصي في الولايات المتحدة الأمريكية يجني تقريبا سنويا ما يقارب 31 ألف دولار ويتوقع أن يزيد في المستقبل.

مصممة أو مهندسة ديكور

  • فكرة تصميم الديكور من الأفكار المنتشرة في وقتنا الحالي وزيادة الحاجة إليه بعد زيادة المواد المستخدمة وتنوع الالوان فتقوم فكرة هندسة الديكور على تنسيق الشقة أو المبني المطلوب وتستطيعي أن تعملي في هذه الوظيفة.
  • إذا حصلتي على درجة بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة أو التطبيقية فهي تحتاج لحس فني وتذوق للألوان وكيفية تنسيقها فالدراسة والموهبة ينتجان مهندسة ماهرة قادرة على العمل بكل حرفية فمع زيادة الحاجة الي هذه الوظيفة زادت الأرباح منها ايضا.

مدرسة لغة إنجليزية 

  • يعد تدريس اللغة الإنجليزية من أهم الوظائف المطلوبة والحاجة شديدة عليه بعد انتشار اللغة الإنجليزية في كل شي من أدوات ومعدات وأجهزة تكنولوجيا فأصبح من لا يعلم الإنجليزية أشبه بالجاهل.
  • وفي عصر الانترنت أصبح بسهولة تستطيعي أن تعطي دروس ودورات على مواقع التواصل الاجتماعي فيمكن بسهولة إيجاد مدرب لغة إنجليزية كلغة ثانية على الأنترنت فالعديد من المتحدثين بهذه اللغة يصنعون محتوي تعلم اللغة للأجانب وله مشاهدات عالية وأرباح خيالية.

محللة نظم  computer system analyst

  • هذا المجال واسع الانتشار فتحتاج إليه كل الشركات الكبري حيث تقوم بمساعدة الشركة في تطوير المعلومات وإيجاد حلول للمشاكل التي تقابلها والتخطيط للحلول المناسبة.
  • واختيار البرمجيات أو النظم التكنولوجيا المناسبة لحل كل مشكلة بطريقة ملائمة، ولكي تعملي في هذا المجال علي الأقل أن تحصلي على درجة بكالوريوس في علوم الكومبيوتر.

تصميم الإعلانات

  • يعد تصميم الإعلانات من مجال واسع وهام وشديد الانتشار وذلك بعد ما أصبحت الإعلانات في كل المواقع وليست فقط على التلفاز .
  • فهناك إعلانات خاصة بكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج أي من يديرها فهذه العملية مربحة فكل ما عليكي هو أن تتعلمي بعض من دروس التسويق وتبداي فالبداية والممارسة سوف تساعدك في أن تتعلمي وتتميزي.

تعليم لغتك لأجانب

  • تعليم اللغات من أهم الوسائل للكسب بعد وجود علاقات بين جميع الدول أصبح من المهم أن يمتلك الشخص أكثر من لغة حتى يصبح جاهز لسوق العمل فاللغة العربية يتجه إليها العديد من الناس حول العالم.
  • خاصة دول شرق آسيا وأمريكا فكل ما عليكي أن تتقني لغتك وان تقوي نفسك بالقراءة ثم تقومي بعمل محتوي جاهز لتعليم اللغة العربية للأجانب فهذا المجال قليل من يعمل فيه وكثير من يحتاج إليه للتواصل أو لإتمام عمل.
مديرة علاقات عامة
إن وظيفة العلاقات العامة من ارقي الوظائف المطلوبة في كل الشركات حاليا واحتياجها لهذا المنصب وأيضا له أجور متوسطة وعالية فهذا المجال يسمح للمرأة بمزاولته وإن تدرجت لتصبح مديرة علاقات عامه فهذه الوظيفة تحتاج لتزويد الشركة بأفكار حول منصات التواصل الاجتماعي لخدمة الشركة وتجهيز المؤتمرات والتواصل مع الشركات الاخري وعمل اتفاقيات ويمكن أيضا أن تسمح لك بالسفر
العمل كمدربة شخصية
بعد انتشار الأنترنت في كل ربوع الأرض انتشرت فكرة المدرب الشخصي وl وانتشر الحاجة إليه من مدربين رياضيين ومدربين وغيرهم فأصبحت هذه الوظيفة تحتاج الي نساء لان العديد من النساء تفضل التعامل مع نساء وهذه توفر فرصة رائعة للربح حيث أن المدرب الشخصي في الولايات المتحدة الأمريكية يجني تقريبا سنويا ما يقارب 31 ألف دولار ويتوقع أن يزيد في المستقبل
مصممة أو مهندسة ديكور
فكرة تصميم الديكور من الأفكار المنتشرة في وقتنا الحالي وزيادة الحاجة إليه بعد زيادة المواد المستخدمة وتنوع الالوان فتقوم فكرة هندسة الديكور على تنسيق الشقة أو المبني المطلوب وتستطيعي أن تعملي في هذه الوظيفة إذا حصلتي على درجة بكالوريوس من كلية الفنون الجميلة أو التطبيقية فهي تحتاج لحس فني وتذوق للألوان وكيفية تنسيقها فالدراسة والموهبة ينتجان مهندسة ماهرة قادرة على العمل بكل حرفية فمع زيادة الحاجة الي هذه الوظيفة زادت الأرباح منها ايضا
مدرسة لغة إنجليزية 
يعد تدريس اللغة الإنجليزية من أهم الوظائف المطلوبة والحاجة شديدة عليه بعد انتشار اللغة الإنجليزية في كل شي من أدوات ومعدات وأجهزة تكنولوجيا فأصبح من لا يعلم الإنجليزية أشبه بالجاهل وفي عصر الانترنت أصبح بسهولة تستطيعي أن تعطي دروس ودورات على مواقع التواصل الاجتماعي فيمكن بسهولة إيجاد مدرب لغة إنجليزية كلغة ثانية على الأنترنت فالعديد من المتحدثين بهذه اللغة يصنعون محتوي تعلم اللغة للأجانب وله مشاهدات عالية وأرباح خيالية
محللة نظم  computer system analyst
هذا المجال واسع الانتشار فتحتاج إليه كل الشركات الكبري حيث تقوم بمساعدة الشركة في تطوير المعلومات وإيجاد حلول للمشاكل التي تقابلها والتخطيط للحلول المناسبة واختيار البرمجيات أو النظم التكنولوجيا المناسبة لحل كل مشكلة بطريقة ملائمة ولكي تعملي في هذا المجال علي الأقل أن تحصلي على درجة بكالوريوس في علوم الكومبيوتر
تصميم الإعلانات
يعد تصميم الإعلانات من مجال واسع وهام وشديد الانتشار وذلك بعد ما أصبحت الإعلانات في كل المواقع وليست فقط على التلفاز فهناك إعلانات خاصة بكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج أي من يديرها فهذه العملية مربحة فكل ما عليكي هو أن تتعلمي بعض من دروس التسويق وتبداي فالبداية والممارسة سوف تساعدك في أن تتعلمي وتتميزي
تعليم لغتك لأجانب
تعليم اللغات من أهم الوسائل للكسب بعد وجود علاقات بين جميع الدول أصبح من المهم أن يمتلك الشخص أكثر من لغة حتى يصبح جاهز لسوق العمل فاللغة العربية يتجه إليها العديد من الناس حول العالم خاصة دول شرق آسيا وأمريكا فكل ما عليكي أن تتقني لغتك وان تقوي نفسك بالقراءة ثم تقومي بعمل محتوي جاهز لتعليم اللغة العربية للأجانب فهذا المجال قليل من يعمل فيه وكثير من يحتاج إليه للتواصل أو لإتمام عمل

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد