انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع)

Shaima3 أيام

يعتبر مطعم سويس هاوس المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع) أحد أشهر مطاعم المدينة المنورة، والذي يقدم أشهى الأكلات كما يمتاز بطاقم عمل على قدر عالي من المهنية.

يتيح المطعم للزائرين الجلوس في الداخل، كما يوفر مقاعد لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويعتبر المطعم مكانا رائعا للتجمعات العائلية، لذا سوف نستعرض اليوم كافة التفاصيل التي تخص مطعم سويس هاوس المدينة المنورة.

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع)

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة

مطعم سويس هاوس يعتبر من المطاعم الرائدة في المدينة المنورة، وهو خيار ممتاز لمن يريد أن يحظى بتجربة طعام مميزة، وذلك من حيث جودة الطعام وحسن الضيافة، وتعتبر أسعاره في متناول الجميع، ويعتبر المطعم مكانا رائعا للسهر بفضل ديكوراته الداخلية المميزة.

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة يقدم كافة الأكلات مثل وجبات ستيك اللحم والباستا بأنواعها المختلفة، ويبرع المطعم في إعداد قطع الدجاج المخلوطة بالصلصة، كما يقوم المطعم بتقديم المقبلات والسلطات بجوار الوجبات الرئيسية.

يتميز المطعم عن غيره بأنه يقدم العديد من الأكلات المكسيكية والأمريكية، والتي تكون حارة إلى حد ما، كما يوفر المطعم بعض الأطباق الأوروبية، وذلك حتى يلائم جميع الأذواق.

ساعات العمل

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة

مواقيت العمل من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء تكون من الساعة 12.00 ظهرا، وحتى الساعة 2.00 صباحا بعد منتصف الليل، أما عن يومي الخميس والجمعة فيستمر العمل حتى الساعة 3.00 صباحا بعد منتصف الليل.

أرقام تليفونات المطعم

+966533008814

الموقع الجغرافي للمطعم

يقع مطعم سويس هاوس في حي القبلتين في شارع سلطانة فوق مكتبة جرير.

قائمة مطعم سويس هاوس والأسعار

يقدم المطعم المشروبات الساخنة والباردة، ويمكن أن تبدأ بتناول الحساء قبل تناول الوجبة الرئيسية، كما يقوم بتقديم مختلف أنواع السلطات والمقبلات، هذا بالإضافة إلى اللحم المشوي والدجاج، والمأكولات البحرية.

المشروبات التي يقدمها مطعم سويس هاوس

  • من أشهر المشروبات التي يقدمها المطعم هي الموخيتو، وهو من المشروبات التي تكون عبارة عن أحد أنواع العصير مثل عصير البرتقال أو الفراولة ويضاف إلى العصير أوراق النعناع ويبلغ سعره حوالي 26.00 ريال سعودي.
  • عصير التوت هو أحد أشهر المشروبات التي اشتهر بها المطعم ويبلغ سعره 24.15 ريال، ويقدم المطعم أيضا عصير الليمون وعصير البرتقال الطازج، كما يبرع المطعم في إعداد عصير البطيخ.
  • يقوم المطعم بتقديم كافة أنواع المشروبات الغازية، ويكون سعر المشروبات الغازية موحدا حيث يبلغ 13.80 ريال سعودي.

الأحساء التي يقدمها مطعم سويس هاوس

  • يقدم مطعم سويس هاوس حساء البروكلي وحساء جبن الموتزاريلا والذي تضاف إليه قطع البطاطس، كما يشتهر المطعم بحساء الذرة والذي يحتوي على قطع الدجاج الشهي.
  • تعتبر الأحساء التي يقدمها المطعم ذات قيمة غذائية عالية، كما أن سعرها في متناول الجميع حيث يبلغ 25.30 ريال.

أشهر المقبلات في مطعم سويس هاوس

  • البطاطس المقلية هي أحد أشهر المقبلات التي يقدمها المطعم، ويضاف إليها قطع من اللحم البقري المقدد، ويمكن إضافة الجبنة الشيدر الذائبة إليها وفقا لرغبة العميل، ويبلغ سعرها 44.85 ريال.
  • يقدم المطعم لفائف الدجاج والتي تكون محشوة بالجبن الذائب، ويضاف إليها بعض الإضافات مثل الفلفل والبصل، ويتم تقديمها مع الكريمة الحامضة، ويبلغ سعر هذا الطبق 39.10 ريال.
  • الجمبري المغطى بالكنافة هو أحد المقبلات التي يحرص الجميع على تجربتها، ويتم تقديم هذا الطبق إلى جانب الصلصلة والكريمة الحامضة، ويبلغ سعره 36.80 ريال.
  • يقدم مطعم سويس هاوس أجنحة الدجاج الخالية من العظام، والتي تكون مغطاة بصلصة الفلفل الحار، فهي أحد المقبلات الحارة التي تزيد الشهية قبل تناول الوجبة الأساسية ويبلغ سعرها 43.70 ريال.

اقرأ أيضًا: مطعم جمبري فاكتوري المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو+ الموقع )

ستيك اللحوم والدجاج التي يقدمها المطعم

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة

  • يقوم المطعم بتقديم ستيك اللحم البقري المتبل، وتقدم مع الستيك زبدة الثوم، ويمتاز اللحم في مطعم سويس هاوس بالمذاق الرائع وقلة الدهون، ويبلغ سعر ستيك اللحم البقري 102.35 ريال.
  • يتيح المطعم ستيك الدجاج، والذي تضاف إليه قطع من الفلفل الحلو، ويقدم ستيك الدجاج مع زبدة الثوم، ويبلغ سعره 67.85 ريال، ويمكن إضافة جبن الموتزاريلا الذائبة إلى ستيك الدجاج ليصبح سعره 74.75 ريال.
  • لعشاق شرائح اللحم يقوم المطعم بتقديم شريحة لحم مشوية على الفحم، حيث يتم تقديمها مع البطاطس أو أرز الكاجون، ويضاف إليهم الفلفل الحار، ويبلغ سعر هذه الوجبة 125.35 ريال.

المأكولات البحرية التي يقدمها مطعم سويس هاوس

  • يتيح المطعم لزائريه أشهى المأكولات البحرية مثل السلمون، والذي يتم إعداده بجانب جبن البارميزان الذائب، ويقدم مع هذا الطبق البطاطس والجرجير، ويبلغ سعر هذا الطبق 96.60 ريال.
  • الجمبري المقلي هو أحد المأكولات البحرية التي يقوم المطعم بإعدادها بطريقة مبتكرة، حيث تضاف إليه البهارات والبروكلي والبقدونس، ويبلغ سعره 85.10 ريال، وهو من الأطعمة الغنية بعنصر الحديد.

أطباق الباستا في مطعم سويس هاوس

  • باستا الدجاج والجمبري هي أشهر أطباق الباستا في مطعم سويس هاوس، حيث يضاف إلى الباستا التوابل المختلفة والفلفل الألوان، وتلقى أطباق الباستا إقبالا كبيرا من السائحين.
  • يقوم المطعم بإعداد الأنواع المختلفة من الباستا الإيطالية مثل اللازانيا والكانيلوني والسباجيتي، وتتراوح أسعار هذه الأطباق من 40.00 إلى 80.00 ريال سعودي.

الحلوى التي يقدمها المطعم

مطعم سويس هاوس المدينة المنورة

  • بعد الانتهاء من تناول الوجبة الرئيسية يحين موعد الحلوى، ويتيح المطعم العديد من الحلوى مثل التشيزكيك المغطى بالكراميل، حيث يقدم معها الآيس كريم، ويبلغ سعر تشيزكيك الكراميل 39.10 ريال.
  • من الحلوى التي يشتهر بها المطعم هو آيس كريم براوني، وهو آيس كريم بالفانيليا الرائعة، ويقدم مع قطع صغيرة من الفراولة، ويضاف إليهم صوص الكراميل، ويبلغ سعره 48.30 ريال.

وبهذا القدر نكون قد تعرفنا على مطعم سويس هاوس المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع( ، وقمنا باستعراض أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم، كما ذكرنا أسعار تلك الأطباق، وتعرفنا على مواقيت عمل المطعم وطرق التواصل معه.

مطعم سويس هاوس المدينة المنورةمطعم سويس هاوس يعتبر من المطاعم الرائدة في المدينة المنورة، وهو خيار ممتاز لمن يريد أن يحظى بتجربة طعام مميزة، وذلك من حيث جودة الطعام وحسن الضيافة، وتعتبر أسعاره في متناول الجميع، ويعتبر المطعم مكانا رائعا للسهر بفضل ديكوراته الداخلية المميزة. مطعم سويس هاوس المدينة المنورة يقدم كافة الأكلات مثل وجبات ستيك اللحم والباستا بأنواعها المختلفة، ويبرع المطعم في إعداد قطع الدجاج المخلوطة بالصلصة، كما يقوم المطعم بتقديم المقبلات والسلطات بجوار الوجبات الرئيسية. يتميز المطعم عن غيره بأنه يقدم العديد من الأكلات المكسيكية والأمريكية، والتي تكون حارة إلى حد ما، كما يوفر المطعم بعض الأطباق الأوروبية، وذلك حتى يلائم جميع الأذواق. ساعات العملمواقيت العمل من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء تكون من الساعة 12.00 ظهرا، وحتى الساعة 2.00 صباحا بعد منتصف الليل، أما عن يومي الخميس والجمعة فيستمر العمل حتى الساعة 3.00 صباحا بعد منتصف الليل. أرقام تليفونات المطعم+966533008814 الموقع الجغرافي للمطعم يقع مطعم سويس هاوس في حي القبلتين في شارع سلطانة فوق مكتبة جرير. قائمة مطعم سويس هاوس والأسعاريقدم المطعم المشروبات الساخنة والباردة، ويمكن أن تبدأ بتناول الحساء قبل تناول الوجبة الرئيسية، كما يقوم بتقديم مختلف أنواع السلطات والمقبلات، هذا بالإضافة إلى اللحم المشوي والدجاج، والمأكولات البحرية. المشروبات التي يقدمها مطعم سويس هاوس• من أشهر المشروبات التي يقدمها المطعم هي الموخيتو، وهو من المشروبات التي تكون عبارة عن أحد أنواع العصير مثل عصير البرتقال أو الفراولة ويضاف إلى العصير أوراق النعناع ويبلغ سعره حوالي 26.00 ريال سعودي. • عصير التوت هو أحد أشهر المشروبات التي اشتهر بها المطعم ويبلغ سعره 24.15 ريال، ويقدم المطعم أيضا عصير الليمون وعصير البرتقال الطازج، كما يبرع المطعم في إعداد عصير البطيخ. • يقوم المطعم بتقديم كافة أنواع المشروبات الغازية، ويكون سعر المشروبات الغازية موحدا حيث يبلغ 13.80 ريال سعودي. الأحساء التي يقدمها مطعم سويس هاوس • يقدم مطعم سويس هاوس حساء البروكلي وحساء جبن الموتزاريلا والذي تضاف إليه قطع البطاطس، كما يشتهر المطعم بحساء الذرة والذي يحتوي على قطع الدجاج الشهي. • تعتبر الأحساء التي يقدمها المطعم ذات قيمة غذائية عالية، كما أن سعرها في متناول الجميع حيث يبلغ 25.30 ريال. أشهر المقبلات في مطعم سويس هاوس • البطاطس المقلية هي أحد أشهر المقبلات التي يقدمها المطعم، ويضاف إليها قطع من اللحم البقري المقدد، ويمكن إضافة الجبنة الشيدر الذائبة إليها وفقا لرغبة العميل، ويبلغ سعرها 44.85 ريال. • يقدم المطعم لفائف الدجاج والتي تكون محشوة بالجبن الذائب، ويضاف إليها بعض الإضافات مثل الفلفل والبصل، ويتم تقديمها مع الكريمة الحامضة، ويبلغ سعر هذا الطبق 39.10 ريال. • الجمبري المغطى بالكنافة هو أحد المقبلات التي يحرص الجميع على تجربتها، ويتم تقديم هذا الطبق إلى جانب الصلصلة والكريمة الحامضة، ويبلغ سعره 36.80 ريال. • يقدم مطعم سويس هاوس أجنحة الدجاج الخالية من العظام، والتي تكون مغطاة بصلصة الفلفل الحار، فهي أحد المقبلات الحارة التي تزيد الشهية قبل تناول الوجبة الأساسية ويبلغ سعرها 43.70 ريال.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد