انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أسعار سيارات رولز رويس 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر سيارات رولز رويس إحدى أفخم وأجود السيارات على مستوى العالم وبمستوى عالي من الإتقان والحرفيّة. وتتميز السيارة باحتوائها على مواد عازلة للضوضاء بالإضافة إلى أفخم وأجود أنواع الجلود الطبيعية المنتقاة بحرص وعناية.

علاوة على ذلك توفر السيارة العديد من الإصدارات المختلفة عن بعضها في السعر ويتوقف ذلك علي حسب الإمكانية التي يوفر الإصدار وتاريخ الإصدار، وسوف نعرض عليكم عملائنا الكرام من خلال هذه المقالة أسعار سيارات رولز رويس بجميع إصداراتها، فتابعوا معنا.

أسعار  أفخم سيارات رولز رويس حول العالم

  • تعتبر رولز رويس واحدة من أفخم السيارات التي تتمتع بخصائص وميزات فاخرة تجمع أحدث تقنيات عصر الفخامة والجودة الداخلية التي لا تضاهى.
  • تجربة القيادة السلسة التي توفرها، ولكنها باهظة الثمن لذلك فهي تعد أفخم السيارات الفارهة في العالم فتشعر كما لو كنت في فندق من فئة الخمس نجوم على عجلات

 فئات سيارة رولز رويس ما يلي:

رولز رويس داون 2021

  • يعتبر التصميم الداخلي للسيارة أحد أفخم التصميمات الداخلية في مجال صناعة السيارات. حيث تم تصميمها يدويًا من الجلد الفاخر والمعدن الحقيقي والزخارف الخشبية الأصلية وفقًا لمواصفات المشتري. مع وجود سقف رائع مكون من 6 فتحات. كما تتميز بالهدوء لإمكانية عزل الصوت.
  • وتأتي السيارة بمحرك V-12 حيث تبلغ قوته حوالي 563 حصانًا تسارعًا سريعًا. وتعتبر سيارات رولز رويس داون من بين السيارات الفاخرة التي تتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة ويسعى إليها المشاهير لاقتنائها، وتتمثل مواصفات سيارة رولز روبس داون في الآتي:

 مواصفات رولز رويس داون:

  • يصل طول السيارة إلى حوالي 5285 مم وعرضها يصل إلى 1947 مم بينما يبلغ ارتفاعها حوالي 1502 مم.
  • يبلغ وزن السيارة حوالي 2560 كغ.
  • تبلغ قوة السيارة حوالي 563 حصاناً عند 5000 إلى 5600 دورة في الدقيقة.
  • تصل سرعة السيارة إلى حوالي 250 كم / ساعة بينما تصل إلى 100 كم من الثبات في غصون 5 ثوانٍ.
  • تتميز رولز رويس داون 2021 بعجلات قياس 21 بوصة ومصابيح LED نهارية.
  • يبلغ عزم السيارة 820 نيوتن متر بين 1600-4750 دورة في الدقيقة.
  • تصل عدد الأسطوانات في السيارة إلى حوالي 12 أسطوانة.
  • تتمتع السيارة بمحرك تربو مزدوج بسعة 6600 لتر.
  • توفر السيارة العديد من المعدات والمميزات القياسية التي تضمن سلامة السيارة، لأنها تتميز بنظام تحكم مع نظام حساس يعمل بالرادار لرؤية الطريق.
أسعار سيارات رولز رويس 2021

أسعار سيارات رولز رويس 2021

تصميم سيارة رولز رويس داون 2021

  • تحتوي رولز رويس داون على مصابيح تتكيف مع الطريق.
  • تتميز بكاميرا للرؤية المسائية مزودة بالأشعة تحت الحمراء مثبتة على الشبكة الأمامية للكشف عن الأخطار المحتملة على الطريق على مسافة تصل إلى 300 متر.
  • المقاعد مصممة من الجلد الطبيعي.
  • الكونسول الأمامي مرصع بالخشب المصمم يدويًا ويحتوي على حروف اسم السيارة على مساند الرأس مع تطريز يدوي.

أسعار رولز رويس داون 2021

يبلغ سعر السيارة في مصر حوالي 6 ملايين و113 ألفًا و 545 جنيهًا، وتصل الرسوم الجمركية للسيارة إلى نحو 3 ملايين و717 ألف جنيه.

رولز رويس رايث 2021

  • تتمتع رولز رويس رايث بتصميمها الرائع ومستويات الأداء العالية فيها وقوتها، كما تتميز السيارة بالاتزان والرصانة. وبتصميمها الخارجي الذي يأتي باللون الأزرق الملكي الذي يمثّل 75 بالمئة من سطح الأرض المغمور بالمياه. أما الأكثر تميزاً والأكثر لفتاً للأنظار في السيارة فهو منظر  الشرق الأوسط من الفضاء الذي تم تجسيده على غطاء المحرك.
  • ويمتد جمال تصميمها الخارجي ليصل إلى خط “كوتشلاين” المطلي يدوياً باللون الأخضر الزمرّدي ليتم تجسّيد الشمس و الـ8 كواكب الموجودين في النظام الشمسي من خلاله.
  • بينما تم إبراز سطح الأرض والحياة البشرية من خلال التصميم الداخلي، فقد تم صنع وتصميم المقاعد من جلد الموكاسان مع لمسات باللون الكحلي والأزرق الكوبالتو لتعبر عن جمال الأنهار والبحيرات.
  • تم تصنيع الأحرف الأولى المنقوشة من اسم العلامة “RR” باللون الأبيض الأركتيك لتعبر عن الغيوم والمياه الشفافة. بالإضافة إلى أنه تم تزويد السيارة بتقنية الوميض الضوئي “Photoflash”، وتتمثل مواصفات السيارة في الآتي:

مواصفات رولز رويس رايث

  • تتمتع السيارة بمحرك مزدوج التوربو ذات سعة 6.6 لتر وتبلغ قوته حوالي 632 حصاناً.
  • يصل عزم الدوران إلى 800 نيوتن متر عند 1500 إلى 6500 دورة في الدقيقة.
  • تبلغ سرعة السيارة من الثبات حوالي 100 كم / ساعة خلال حوالي 4.6 ثانية.
  • تصل السرعة القصوى إلكترونيًا إلى 250 كم / ساعة بمحرك أوتوماتيكي مزود 8 سرعات.
  • يتميز الزجاج الأمامي الموجود بالسيارة بأنه عازل للصوت.
  • سقف السيارة من الداخل به إضاءة شبيهة بالنجوم مع 1340 مصباحًا فرديًا من الألياف الضوئية مع بطانة جلدية رائعة.

سعر رولز رويس رايث 2021

بلغ سعر رولز رويس رايث في مصر العام الماضي حوالي 6،250،850 جنيه مصري.

أسعار سيارات رولز رويس 2021

أسعار سيارات رولز رويس 2021

رولز رويس جوست 2021

جوست الجديدة تأتي على نفس الهندسة المعمارية الفاخرة المستخدمة في فانتوم سيدان وCullinan SUV. كما توفر المقصورة الداخلية للسيارة مساحة رحبة لكل من ركاب المقاعد الأمامية والخلفية للاسترخاء براحة تامة، وتحتفظ السيارة بالتصميم الأيقوني لها ولكن زاد طولها إلى 5.55 متر وتم إضافة شريط إضاءة LED على شبكة المبرد.

كما وفرت السيارة مصابيح أمامية جديدة بأضواء نهارية، وصادم أمامي جديد باللون الأسود الرائع والكروم، وتم وضع مكان شعار رولز رويس على غطاء المحرك ممتداً إلى مقدمة السيارة. وقد تم وضع مصابيح LED الخلفية بتصميم اكثر من رائع وتم تزويد السيارة بخرجين لعادم الوقود، وغطاء للشنطة الخلفية بتصميم دائري.

بالإضافة إلى ذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بشاشة معلومات كبيرة ولوحة عدادات رقمية جديدة. علاوة على ذلك أصبحت السيارة تتمتع بسقف مزود بوحدات LED، وقد تم تصميم السيارة من الداخل بأجواد أنواع الجلود والاخشاب، وأصبحت تتمتع الأبواب الخلفية بمحرك يساعد الراكب على فتحه بسهولة ويتم إغلاقها تلقائياً بمجرد دفعها.

مواصفات رولز رويس جوست 2021

  • تتمتع السيارة بمحرك V12 سلندر بسعة 6.75 لتر وبقوة 563 حصاناً مع عزم دوران 850 نيوتن متر.
  • تصل سرعة السيارة من 0-100 كم / ساعة في حوالي 4.6 ثانية.
  • هيكل السيارة مصنوع من الألومنيوم لتمديد عزل الصوت داخل المقصورة وأبواب السيارة مصنوعة من الكروم الصلب مما يساعد على منع دخول الماء إلى السيارة.
  • يعالج ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات مهام النقل.
  • تتوفر السيارة بنظام دفع رباعي قياسي.
  • تستطيع السيارة الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.6 ثانية فقط.
  • تقدم سلوك قيادة أكثر حدة من الطراز السابق.
  • تتمتع السيارة بنظام التوجيه الرباعي وتوزيع الوزن بنسبة 50/50.
  • توفر جوست قيادة منقطعة النظير بفضل نظام التعليق التكيفي القياسي.
  • تستخدم السيارة كاميرا لمسح الطريق لمساعدة السيارة على توقع الحفر وتجنبها.

رولز رويس جوست 2021 من الداخل

رولز رويس  جوست 2021 عربة مصممة بأرقى أنواع الخشب والجلد والمعدن. وتتمتع السيارة بأفضل نظام ثبات وتوازن خاصة بالنسبة للمطبات والسير على الطرق الوعرة. كما تتميز السيارة بوجود نظام إغلاق وفتح أوتوماتيكي مع وجود حساسات استشعار متصلة بالكمبيوتر.

سعر سيارة رولز رويس جوست 2021

يصل سعر رولز رويس جوست 2021 الجديدة حوالي 5005.224.

أسعار  أفخم سيارات رولز رويس حول العالم
تعتبر رولز رويس واحدة من أفخم السيارات التي تتمتع بخصائص وميزات فاخرة تجمع أحدث تقنيات عصر الفخامة والجودة الداخلية التي لا تضاهى تجربة القيادة السلسة التي توفرها ولكنها باهظة الثمن لذلك فهي تعد أفخم السيارات الفارهة في العالم فتشعر كما لو كنت في فندق من فئة الخمس نجوم على عجلات
رولز رويس داون 2021
يعتبر التصميم الداخلي للسيارة أحد أفخم التصميمات الداخلية في مجال صناعة السيارات حيث تم تصميمها يدويا من الجلد الفاخر والمعدن الحقيقي والزخارف الخشبية الأصلية وفقا لمواصفات المشتري مع وجود سقف رائع مكون من 6 فتحات كما تتميز بالهدوء لإمكانية عزل الصوت وتأتي السيارة بمحرك V12 حيث تبلغ قوته حوالي 563 حصانا تسارعا سريعا وتعتبر سيارات رولز رويس داون من بين السيارات الفاخرة التي تتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة ويسعى إليها المشاهير لاقتنائها وتتمثل مواصفات سيارة رولز روبس داون في الآتي
 مواصفات رولز رويس داون
يصل طول السيارة إلى حوالي 5285 مم وعرضها يصل إلى 1947 مم بينما يبلغ ارتفاعها حوالي 1502 مم يبلغ وزن السيارة حوالي 2560 كغ تبلغ قوة السيارة حوالي 563 حصانا عند 5000 إلى 5600 دورة في الدقيقة تصل سرعة السيارة إلى حوالي 250 كم ساعة بينما تصل إلى 100 كم من الثبات في غصون 5 ثوان تتميز رولز رويس داون 2021 بعجلات قياس 21 بوصة ومصابيح LED نهارية يبلغ عزم السيارة 820 نيوتن متر بين 16004750 دورة في الدقيقة تصل عدد الأسطوانات في السيارة إلى حوالي 12 أسطوانة تتمتع السيارة بمحرك تربو مزدوج بسعة 6600 لتر توفر السيارة العديد من المعدات والمميزات القياسية التي تضمن سلامة السيارة لأنها تتميز بنظام تحكم مع نظام حساس يعمل بالرادار لرؤية الطريقcaption id=attachment60978 align=aligncenter width=1000 أسعار سيارات رولز رويس 2021caption
تصميم سيارة رولز رويس داون 2021
تحتوي رولز رويس داون على مصابيح تتكيف مع الطريق تتميز بكاميرا للرؤية المسائية مزودة بالأشعة تحت الحمراء مثبتة على الشبكة الأمامية للكشف عن الأخطار المحتملة على الطريق على مسافة تصل إلى 300 متر المقاعد مصممة من الجلد الطبيعي الكونسول الأمامي مرصع بالخشب المصمم يدويا ويحتوي على حروف اسم السيارة على مساند الرأس مع تطريز يدوي
أسعار رولز رويس داون 2021
يبلغ سعر السيارة في مصر حوالي 6 ملايين و113 ألفا و 545 جنيها وتصل الرسوم الجمركية للسيارة إلى نحو 3 ملايين و717 ألف جنيه
رولز رويس رايث 2021
تتمتع رولز رويس رايث بتصميمها الرائع ومستويات الأداء العالية فيها وقوتها كما تتميز السيارة بالاتزان والرصانة وبتصميمها الخارجي الذي يأتي باللون الأزرق الملكي الذي يمثل 75 بالمئة من سطح الأرض المغمور بالمياه أما الأكثر تميزا والأكثر لفتا للأنظار في السيارة فهو منظر  الشرق الأوسط من الفضاء الذي تم تجسيده على غطاء المحرك ويمتد جمال تصميمها الخارجي ليصل إلى خط “كوتشلاين” المطلي يدويا باللون الأخضر الزمردي ليتم تجسيد الشمس و الـ8 كواكب الموجودين في النظام الشمسي من خلاله بينما تم إبراز سطح الأرض والحياة البشرية من خلال التصميم الداخلي فقد تم صنع وتصميم المقاعد من جلد الموكاسان مع لمسات باللون الكحلي والأزرق الكوبالتو لتعبر عن جمال الأنهار والبحيرات تم تصنيع الأحرف الأولى المنقوشة من اسم العلامة “RR” باللون الأبيض الأركتيك لتعبر عن الغيوم والمياه الشفافة بالإضافة إلى أنه تم تزويد السيارة بتقنية الوميض الضوئي “Photoflash” وتتمثل مواصفات السيارة في الآتي
مواصفات رولز رويس رايث
تتمتع السيارة بمحرك مزدوج التوربو ذات سعة 66 لتر وتبلغ قوته حوالي 632 حصانا يصل عزم الدوران إلى 800 نيوتن متر عند 1500 إلى 6500 دورة في الدقيقة تبلغ سرعة السيارة من الثبات حوالي 100 كم ساعة خلال حوالي 46 ثانية تصل السرعة القصوى إلكترونيا إلى 250 كم ساعة بمحرك أوتوماتيكي مزود 8 سرعات يتميز الزجاج الأمامي الموجود بالسيارة بأنه عازل للصوت سقف السيارة من الداخل به إضاءة شبيهة بالنجوم مع 1340 مصباحا فرديا من الألياف الضوئية مع بطانة جلدية رائعة
سعر رولز رويس رايث 2021
بلغ سعر رولز رويس رايث في مصر العام الماضي حوالي 6250850 جنيه مصريcaption id=attachment60981 align=aligncenter width=1000 أسعار سيارات رولز رويس 2021caption
رولز رويس جوست 2021
جوست الجديدة تأتي على نفس الهندسة المعمارية الفاخرة المستخدمة في فانتوم سيدان وCullinan SUV كما توفر المقصورة الداخلية للسيارة مساحة رحبة لكل من ركاب المقاعد الأمامية والخلفية للاسترخاء براحة تامة وتحتفظ السيارة بالتصميم الأيقوني لها ولكن زاد طولها إلى 555 متر وتم إضافة شريط إضاءة LED على شبكة المبردكما وفرت السيارة مصابيح أمامية جديدة بأضواء نهارية وصادم أمامي جديد باللون الأسود الرائع والكروم وتم وضع مكان شعار رولز رويس على غطاء المحرك ممتدا إلى مقدمة السيارة وقد تم وضع مصابيح LED الخلفية بتصميم اكثر من رائع وتم تزويد السيارة بخرجين لعادم الوقود وغطاء للشنطة الخلفية بتصميم دائريبالإضافة إلى ذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بشاشة معلومات كبيرة ولوحة عدادات رقمية جديدة علاوة على ذلك أصبحت السيارة تتمتع بسقف مزود بوحدات LED وقد تم تصميم السيارة من الداخل بأجواد أنواع الجلود والاخشاب وأصبحت تتمتع الأبواب الخلفية بمحرك يساعد الراكب على فتحه بسهولة ويتم إغلاقها تلقائيا بمجرد دفعها
مواصفات رولز رويس جوست 2021
تتمتع السيارة بمحرك V12 سلندر بسعة 675 لتر وبقوة 563 حصانا مع عزم دوران 850 نيوتن متر تصل سرعة السيارة من 0100 كم ساعة في حوالي 46 ثانية هيكل السيارة مصنوع من الألومنيوم لتمديد عزل الصوت داخل المقصورة وأبواب السيارة مصنوعة من الكروم الصلب مما يساعد على منع دخول الماء إلى السيارة يعالج ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات مهام النقل تتوفر السيارة بنظام دفع رباعي قياسي تستطيع السيارة الوصول إلى 60 ميلا في الساعة خلال 46 ثانية فقط تقدم سلوك قيادة أكثر حدة من الطراز السابق تتمتع السيارة بنظام التوجيه الرباعي وتوزيع الوزن بنسبة 5050 توفر جوست قيادة منقطعة النظير بفضل نظام التعليق التكيفي القياسي تستخدم السيارة كاميرا لمسح الطريق لمساعدة السيارة على توقع الحفر وتجنبها
رولز رويس جوست 2021 من الداخل
رولز رويس  جوست 2021 عربة مصممة بأرقى أنواع الخشب والجلد والمعدن وتتمتع السيارة بأفضل نظام ثبات وتوازن خاصة بالنسبة للمطبات والسير على الطرق الوعرة كما تتميز السيارة بوجود نظام إغلاق وفتح أوتوماتيكي مع وجود حساسات استشعار متصلة بالكمبيوتر
سعر سيارة رولز رويس جوست 2021
يصل سعر رولز رويس جوست 2021 الجديدة حوالي 5005224

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد