انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

رنج روفر الشكل الجديد 2022

فريق مقال للكتابة3 سنوات

أعلنت شركة رنج روفر land rover لصناعة السيارات الـ suv الرائعة، عن قيامها بإصدار الجيل الخامس لسيارتها الفاخرة رنج روفر 2022. ومن المتوقع أنها ستطرح في الأسواق في خلال نهاية عام 2021 أو بداية العام القادم.

ومن المتوقع أيضا أن تحتوي سيارة 2022 land rover الجديدة على عدة خيارات من المحركات المختلفة. سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن كل ما يخص سيارة رنج روفر الجديدة من حيث: التصميم، المواصفات، المميزات، الأسعار و غيرها ، تابع معنا الاتي:

مواصفات سيارة رنج روفر الجديدة

من المتوقع توفير هذه السيارة بنسخة هايبرد جديدة ونسخة بلج ان هايبرد جديدة ونسخة كهربائية بالكامل. بالإضافة إلى توفرها بنسخ تعتمد على محركات البنزين والديزل. وسوف تعتمد على محرك ثماني الأسطوانات من طراز V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4,4 لتر من شركة بي ام دبليو ليحل محل محرك V8 سعة 5 لتر سوبر تشارجد.
من المحتمل أيضاً اعتمادها على نظام هجين خفيف يجمع بين عمل محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3 لتر مع محرك كهربائي.
كما ستتوفر نسخة هجينة بالقابس (بلج ان هايبرد) مع محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني لتوفير قوة إجمالية تبلغ 398 حصان.

تصميم سيارة رنج روفر الجديدة

التصميم الخارجي

من خلال الصور الرقمية يمكننا معرفة كيف يبدو التصميم الخارجي للسيارة بصورة واضحة. وبالرغم من أنها تشبه بصورة كبيرة الموديل القديم إلا أنها تتمتع ببعض التحديثات في التصميم الخارجي الخاص بالواجهة الأمامية حيث أصبحت أكثر استقامة من قبل.

فالتصميم الخارجي يتمتع بغطاء محرك ذات شكل صدفي وشبكة أمامية بارزة سوداء اللون محاطة بأضواء رقيقة بتصميم جديد. بالإضافة إلى مصابيح نهارية أيضاً، يقع أسفل منها صادم أمامي جديد. إلى جانب بروز أمامي قصير مع سقف ومنطقة خلفية باللون الأسود وخط سقف أكثر انحداراً مستوحى من رينج رور يلار. كما جاءت السيارة من الخلف بمظهر أكثر جاذبية مع مصابيح خلفية جديدة وصدام خلفي جديد وترقيات أخرى والجوانب بمقابض أبواب تدخل داخل الهيكل مستوحاة من سيارة Velar واطارات جديدة وأبواب خلفية ذات طابع عسكري.

رنج روفر الشكل الجديد 2022

رنج روفر الشكل الجديد 2022

التصميم الداخلي

من المحتمل إعادة تصميم المقصورة الداخلية لتتميز السيارة بتصميم داخلي أكثر فخامة مع مواد ذات جودة أعلى من المستخدمة حالياً.
والمتوقع تزويدها من الداخل بقمرة قيادة جديدة بالكامل وشاشة مركزية كبيرة تعمل باللمس للنظام المعلوماتي والترفيهي الجديد مع أجهزة قياس رقمية كبيرة.

التقنيات والتجهيزات المتوفرة بها

تدعم السيارة العديد من الميزات التكنولوجية المتوفرة الخاصة بالجيل التالي من السيارة، يمكننا توقع توفر أدوات تحكم في الكثير من مهام المقصورة الداخلية على عجلة القيادة في الطراز القادم.

مميزات الأمان والسلامة

تدعم السيارة مجموعة كبيرة من ميزات الأمان المتطورة لمساعدة السائق لضمان تمتع الركاب بأعلى مستويات الراحة والأمان بفضل أنظمة مساعدة السائق والقيادة الذاتية. سوف تمتلك سيارة رنج روفر 2022 تقنيات آمنة، وأيضاً سوف توفر مقدار سلامة اكبر من ذي قبل. بعد ذلك سوف تتم إضافة تقنيات حديثة وأيضاً سوف تكون متطورة، ستساهم في مساعدة السائق. وأيضاً توفر مقدار آمن وسلامة اكبر ويعود كل هذا الفضل الى أنظمة مساعدة السائق ومع ذلك القيادة الذاتية.

الترفيه في سيارة رنج روفر الشكل الجديد 2022

سوف تكون السيارة مزودة برقمية كبيرة، بعد ذلك سوف تأتي بشاشة نظام ترفيهيه كبيرة، وأيضاً تتوفر أدوات تحكم على عجلات القيادة، ولكن لم تكن بقية المقصورة مكتملة.

سعر سيارة رنج روفر موديل 2022

لم يتم الإعلان حتى الآن عن سعر سيارة رنج روفر 2022، وستصدر للبيع في الأسواق خلال عام 2022، من المتوقع وصول سعرها إلى أكثر من 2 مليون جنيه مصري.

وبالنسبة للإصدار القديم رنج روفر 2021

تظهر الكثير من الاختلافات بين الاصدارين لذلك سنتناول كل ما يخص الإصدار القديم من سيارة رنج روفر في السطور الاتية لتعرف كل المميزات والاختلافات بين الاصدرين، تابع معنا:

مواصفات رنج روفر 2021

كل محرك سيارة لاند روڤر سبورت يعمل على توفير سمات معينة، ومع ذلك سوف تنعم معها بمتعة القيادة وصولاً إلى توفير الوقود.

المحرك يكون رباعي الأسطوانات، أيضاً المحرك كانت سعته 2000 سي سي، وقوة المحرك سوف تكون 404 حصان.

المحرك

  1. يعمل المحرك على توفير البنزين سوبر تشارجد القوي ثماني الأسطوانات وكذلك يوفر أداءً مذهلاً فضلاً عن التفاعل مع السائق.
  2. سعة المحرك 5.0 لترات.
  3. قد تم تصميم كل جانب من جوانب وانحاء سيارة لاند روفر 2021 بدقة متناهية لكي يستطيع الحصول على تصميم انيق ومنسق.
  4. قد تحسّن مظهر مصابيح LED الجديدة كاملة الالتفاف المظهر الذي يكون أنيق. لأجل السيارة من خلال مؤشرات الاتجاه المتحركة التي تكون مضمنة والتي تؤكد المظهر العصري للسيارة.

مميزات لاند روفر 2021

رنج روفر الشكل الجديد 2022

رنج روفر الشكل الجديد 2022

  • السيارة الكهربائية الهجينة قابلة للشحن (PHEV)، وهذه التجربة المميزة تكون فريدة من نوعها.
  • من مميزات سيارة لاند روڤر سبورت أنها تتمتع بمظهر أكثر روعة من أي وقت مضى، وما يميز مظهرها هو شكلها الخارجي الذي يكون مميز والسقف المنحدر في الجزء الخلفي وخط الوسط الممتد.
  • لن تخطئ عيناك كمال السمات الأساسية لأجل سيارة لاند روفر. غالباً يمكن أن تنتقل السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) الوصول الى سرعة 100 كم/س في من بداية سرعته الابتدائية خلال زمن قدره 6.3 ثواني.
  • تشكيلة محركات قوية.
  • قدرة صلبة على الطرق الوعرة.
  • مواد فاخرة للكابينة.
  • جودة قيادة سلسة ومعالجة قوية.

أيضاً قد تمت إعادة تطوير مقصورة القيادة التي تكون مميزة بشكل شامل. حيث أنه قد تم تصميم كل عنصر بدقة متناهية وأيضاً تنفيذه بشكل رائع. بعد ذلك تتضمن ميزات التصميم البسيط ذراع تبديل التروس Command Shift 2 وأيضاً المفاتيح الحساسة تجاه اللمس والتي تبقى مخفية حتى تضيء وعجلة القيادة الديناميكية التي قد تم تزويدها بمقبض تبديل التروس.

الاستجابة الديناميكية الخاصة بسيارة لاند روفر 2021

  • تم تحسين الاستجابة الديناميكية من مستوى التحكم في السيارة من خلال التحكم الهيدروليكي بالتأرجح.
  • قد تم تحسين الأداء على الطرق الوعرة ومستوى راحة الركاب.
  • يمكنها زيادة رشاقة السيارة عند السرعات المنخفضة.
  • تحسن مستوى الثبات عند السرعات العالية وأيضاً زيادة مستوى الدقة في التوجيه.

تخزين سيارة لاند روفر 2021

سيارة لاند روفر سبورت سوف تتمتع بمساحة تخزين ملائمة. وأيضاً هذا قد يزوّدك بإمكانية وصول سهلة إلى أمتعتك الشخصية مع الحفاظ على ترتيب المقصورة. غير ذلك بدءاً من التخزين العميق لأجل الكونسول المركزي وصندوق القفازات العلوي وصولاً إلى حيّز التبريد الاختياري الفخم.

عيوب لاند روفر سبورت 2021

  • قدرة تحميل متواضعة مقارنة بالفئة.
  • أقل من متوسط تصنيف الثقة.
  • قد يكون نظام المعلومات والترفيه مصدر إلهاء.

ضمان سيارة لاند روفر 2021

قد تتمتع سيارة لاند روفر 2021 بضمان يصل إلى 5 سنوات أو 150 الف كيلومتر.

مواصفات سيارة رنج روفر الجديدة
من المتوقع توفير هذه السيارة بنسخة هايبرد جديدة ونسخة بلج ان هايبرد جديدة ونسخة كهربائية بالكامل بالإضافة إلى توفرها بنسخ تعتمد على محركات البنزين والديزل وسوف تعتمد على محرك ثماني الأسطوانات من طراز V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 44 لتر من شركة بي ام دبليو ليحل محل محرك V8 سعة 5 لتر سوبر تشارجدمن المحتمل أيضا اعتمادها على نظام هجين خفيف يجمع بين عمل محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3 لتر مع محرك كهربائيكما ستتوفر نسخة هجينة بالقابس بلج ان هايبرد مع محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني لتوفير قوة إجمالية تبلغ 398 حصان
التصميم الخارجي
من خلال الصور الرقمية يمكننا معرفة كيف يبدو التصميم الخارجي للسيارة بصورة واضحة وبالرغم من أنها تشبه بصورة كبيرة الموديل القديم إلا أنها تتمتع ببعض التحديثات في التصميم الخارجي الخاص بالواجهة الأمامية حيث أصبحت أكثر استقامة من قبلفالتصميم الخارجي يتمتع بغطاء محرك ذات شكل صدفي وشبكة أمامية بارزة سوداء اللون محاطة بأضواء رقيقة بتصميم جديد بالإضافة إلى مصابيح نهارية أيضا يقع أسفل منها صادم أمامي جديد إلى جانب بروز أمامي قصير مع سقف ومنطقة خلفية باللون الأسود وخط سقف أكثر انحدارا مستوحى من رينج رور يلار كما جاءت السيارة من الخلف بمظهر أكثر جاذبية مع مصابيح خلفية جديدة وصدام خلفي جديد وترقيات أخرى والجوانب بمقابض أبواب تدخل داخل الهيكل مستوحاة من سيارة Velar واطارات جديدة وأبواب خلفية ذات طابع عسكريcaption id=attachment60904 align=aligncenter width=1000 رنج روفر الشكل الجديد 2022caption
التصميم الداخلي
من المحتمل إعادة تصميم المقصورة الداخلية لتتميز السيارة بتصميم داخلي أكثر فخامة مع مواد ذات جودة أعلى من المستخدمة حالياوالمتوقع تزويدها من الداخل بقمرة قيادة جديدة بالكامل وشاشة مركزية كبيرة تعمل باللمس للنظام المعلوماتي والترفيهي الجديد مع أجهزة قياس رقمية كبيرة
التقنيات والتجهيزات المتوفرة بها
تدعم السيارة العديد من الميزات التكنولوجية المتوفرة الخاصة بالجيل التالي من السيارة يمكننا توقع توفر أدوات تحكم في الكثير من مهام المقصورة الداخلية على عجلة القيادة في الطراز القادم
مميزات الأمان والسلامة
تدعم السيارة مجموعة كبيرة من ميزات الأمان المتطورة لمساعدة السائق لضمان تمتع الركاب بأعلى مستويات الراحة والأمان بفضل أنظمة مساعدة السائق والقيادة الذاتية سوف تمتلك سيارة رنج روفر 2022 تقنيات آمنة وأيضا سوف توفر مقدار سلامة اكبر من ذي قبل بعد ذلك سوف تتم إضافة تقنيات حديثة وأيضا سوف تكون متطورة ستساهم في مساعدة السائق وأيضا توفر مقدار آمن وسلامة اكبر ويعود كل هذا الفضل الى أنظمة مساعدة السائق ومع ذلك القيادة الذاتية
الترفيه في سيارة رنج روفر الشكل الجديد 2022
سوف تكون السيارة مزودة برقمية كبيرة بعد ذلك سوف تأتي بشاشة نظام ترفيهيه كبيرة وأيضا تتوفر أدوات تحكم على عجلات القيادة ولكن لم تكن بقية المقصورة مكتملة
سعر سيارة رنج روفر موديل 2022
لم يتم الإعلان حتى الآن عن سعر سيارة رنج روفر 2022 وستصدر للبيع في الأسواق خلال عام 2022 من المتوقع وصول سعرها إلى أكثر من 2 مليون جنيه مصري
وبالنسبة للإصدار القديم رنج روفر 2021
تظهر الكثير من الاختلافات بين الاصدارين لذلك سنتناول كل ما يخص الإصدار القديم من سيارة رنج روفر في السطور الاتية لتعرف كل المميزات والاختلافات بين الاصدرين تابع معنا
مواصفات رنج روفر 2021
كل محرك سيارة لاند روڤر سبورت يعمل على توفير سمات معينة ومع ذلك سوف تنعم معها بمتعة القيادة وصولا إلى توفير الوقودالمحرك يكون رباعي الأسطوانات أيضا المحرك كانت سعته 2000 سي سي وقوة المحرك سوف تكون 404 حصان
المحرك
يعمل المحرك على توفير البنزين سوبر تشارجد القوي ثماني الأسطوانات وكذلك يوفر أداء مذهلا فضلا عن التفاعل مع السائق سعة المحرك 50 لترات قد تم تصميم كل جانب من جوانب وانحاء سيارة لاند روفر 2021 بدقة متناهية لكي يستطيع الحصول على تصميم انيق ومنسق قد تحسن مظهر مصابيح LED الجديدة كاملة الالتفاف المظهر الذي يكون أنيق لأجل السيارة من خلال مؤشرات الاتجاه المتحركة التي تكون مضمنة والتي تؤكد المظهر العصري للسيارة
مميزات لاند روفر 2021
caption id=attachment60893 align=aligncenter width=1000 رنج روفر الشكل الجديد 2022caption السيارة الكهربائية الهجينة قابلة للشحن PHEV وهذه التجربة المميزة تكون فريدة من نوعها من مميزات سيارة لاند روڤر سبورت أنها تتمتع بمظهر أكثر روعة من أي وقت مضى وما يميز مظهرها هو شكلها الخارجي الذي يكون مميز والسقف المنحدر في الجزء الخلفي وخط الوسط الممتد لن تخطئ عيناك كمال السمات الأساسية لأجل سيارة لاند روفر غالبا يمكن أن تنتقل السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن PHEV الوصول الى سرعة 100 كمس في من بداية سرعته الابتدائية خلال زمن قدره 63 ثواني تشكيلة محركات قوية قدرة صلبة على الطرق الوعرة مواد فاخرة للكابينة جودة قيادة سلسة ومعالجة قويةأيضا قد تمت إعادة تطوير مقصورة القيادة التي تكون مميزة بشكل شامل حيث أنه قد تم تصميم كل عنصر بدقة متناهية وأيضا تنفيذه بشكل رائع بعد ذلك تتضمن ميزات التصميم البسيط ذراع تبديل التروس Command Shift 2 وأيضا المفاتيح الحساسة تجاه اللمس والتي تبقى مخفية حتى تضيء وعجلة القيادة الديناميكية التي قد تم تزويدها بمقبض تبديل التروس
الاستجابة الديناميكية الخاصة بسيارة لاند روفر 2021
تم تحسين الاستجابة الديناميكية من مستوى التحكم في السيارة من خلال التحكم الهيدروليكي بالتأرجح قد تم تحسين الأداء على الطرق الوعرة ومستوى راحة الركاب يمكنها زيادة رشاقة السيارة عند السرعات المنخفضة تحسن مستوى الثبات عند السرعات العالية وأيضا زيادة مستوى الدقة في التوجيه
تخزين سيارة لاند روفر 2021
سيارة لاند روفر سبورت سوف تتمتع بمساحة تخزين ملائمة وأيضا هذا قد يزودك بإمكانية وصول سهلة إلى أمتعتك الشخصية مع الحفاظ على ترتيب المقصورة غير ذلك بدءا من التخزين العميق لأجل الكونسول المركزي وصندوق القفازات العلوي وصولا إلى حيز التبريد الاختياري الفخم
عيوب لاند روفر سبورت 2021
قدرة تحميل متواضعة مقارنة بالفئة أقل من متوسط تصنيف الثقة قد يكون نظام المعلومات والترفيه مصدر إلهاء
ضمان سيارة لاند روفر 2021
قد تتمتع سيارة لاند روفر 2021 بضمان يصل إلى 5 سنوات أو 150 الف كيلومتر

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد