انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

طرق مختلفة لتقديم الهدايا

بسمة حسين4 سنوات

الهدية هي وسيلة للدلالة على المحبة والتقدير، فعندما تعطي لشخص ما مكانة متميزة تود دائما لو تهديه شيئا لتجعله يسعد ويبتسم،  وعندما تذهب لزيارة مريض عزيز عليك تتذكر دائما أن تهاديه شيئا، وعندما تبدء العلاقة بينك وبين شريكك تتبادل بينكما الهدايا، فالهدية دائما تعني أنا أحبك، أتذكرك، أقدرك، يهمني سعادتك، يسعدني أن يبتسم قلبك.

الهدايا ليس بقيمتها المالية أو حجمها وإنما بقيمة من يقدمها، وقيمة أنه تذكر أن يهادي شيئا وبذل مجهودا في ذلك، وهناك العديد من الطرق التي تستخدم لتقديم الهدايا والتي سنتعرف عليها من خلال موضوعنا.

موعد على العشاء

  • موعد على العشاء من الطرق المناسبة جدا لتقديم الهدايا، وعادة ما يكن متعلقا بتقديم هدايا المجوهرات.
  • هناك العديد من الأفكار التي من الممكن أن يتم تنفيذها ومنها أن تقدم قطعة لمجوهرات في طبق من أطباق الطعام فارغا إلا منها، ومغطى ويتبع عنصر المفاجأة في كشف الطبق وتقديم الهدية.
  • من الممكن أيضا وضع الخاتم في كوب العصير أثناء العشاء، وهذه الطريقة يتم إتباعها في عروض الزواج.
  • تقديم الهدية أثناء العشاء يدا بيد بين الشموع والأضواء الرومانسية وموسيقى هادئة.

علبة الشوكولاه السحرية

  • علبة الشوكولاه في نفسها من الهدايا المتميزة، ولكن من الممكن أن نجعلها أكثر تميزا ونزيد من قيمتها إذا قمنا بداخلها ببعض الخدع.
  • نستطيع أن نقوم بتفريع العلبة من الشوكولاه ونضع بعض الاوراق المالية الملفوفة ومربوط عليها بشريط ملون، ومع جواب بخط اليد وسلسال فضة أو ذهب، وفي العلبة من الخارج نضع واحدة من الشوكولاه نلصقها بالعلبة.
  • نستطيع أيضا أن نفرغ علبة الشوكولاه ونملئها بأكثر الأشياء المحببة لدى الشخص الذي سنقدم له الهدية.

وضع الهدية في مكان مميز

  • أحيانا يكن من المعتاد أن تقم بتقديم الهدية من خلال موعد أو لقاء أو معرفة الشخص أنك حتما ستقدم له هدية في يوم المناسبة.
  • سيكون من المبهر جدا والمختلف أن تتظاهر باللامبالاة وأنك لا تتذكر موعد المناسبة، ومن ثم تقوم بوضع الهدية في مكان يتردد عليه الشخص باستمرار مثل.. خزانة الملابس أو طاولة الطعام أو ما إلى ذلك مع كارت به عبارة لطيفة ليتفاجئ الشخص بالهدية بأسلوب لطيف.

ابحث عن الهدية

  • تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق المسلية التي تتبع في تقديم الهدايا، حيث أنها تشبه الالغاز التي لابد من حلها للوصول إلى الكنز أو الهدية.
  • تستطيع أن تقوم بهذه الطريقة بالكثير من الأشكال ومنها أن تضع مجموعة من الأسهم التي تقود إلى أماكن متفرقة وفي كل مكان تضع جزء صغير من الهدية لينتهي الأمر بأكثر شيئا متميزا في الهدية.
  • من الممكن أيضا أن يتم وضع سؤال معين في كل مكان ويتطلب الإجابة عليه بصوت مرتفع حتى يحصل الشخص على الهدية، أو طلب شيء معين من الشخص مثل أن يغني أو يرقص أو يأكل طعام معين.
  • من الممكن أيضا عمل خدعة باستخدام بعض الأطعمة وعرضها على الشخص الذي نريد أن نهاديه وجعله يبحث بداخلها عن الهدية.

الهدية في لغز

  • تسيطع أن تشرح عن الهدية وتقدمها من خلال لغز وهذا عن طريق تصوير الهدية أو رسمهاوتقطيعها بشكل مربع، وجعل المهدى إليه يعيد ترتيبها ليتعرف عليها.
  • تستطيع كتابة مجموعة من الجملة المختلفة التي إذا قام الشخص بتجميع أول حرف من أول كلمة في كل جملة يصل إلى اسم الهدية.
  • من الممكن أيضا أن نأتي بصورة لمكان ما من المعالم السياحية ونهديه للشخص مع كتابة جملة مؤثرة وخلف الصورة نضع التذاكر الخاصة بهذا المكان.
موعد على العشاء
موعد على العشاء من الطرق المناسبة جدا لتقديم الهدايا وعادة ما يكن متعلقا بتقديم هدايا المجوهرات هناك العديد من الأفكار التي من الممكن أن يتم تنفيذها ومنها أن تقدم قطعة لمجوهرات في طبق من أطباق الطعام فارغا إلا منها ومغطى ويتبع عنصر المفاجأة في كشف الطبق وتقديم الهدية من الممكن أيضا وضع الخاتم في كوب العصير أثناء العشاء وهذه الطريقة يتم إتباعها في عروض الزواج تقديم الهدية أثناء العشاء يدا بيد بين الشموع والأضواء الرومانسية وموسيقى هادئة
علبة الشوكولاه السحرية
علبة الشوكولاه في نفسها من الهدايا المتميزة ولكن من الممكن أن نجعلها أكثر تميزا ونزيد من قيمتها إذا قمنا بداخلها ببعض الخدع نستطيع أن نقوم بتفريع العلبة من الشوكولاه ونضع بعض الاوراق المالية الملفوفة ومربوط عليها بشريط ملون ومع جواب بخط اليد وسلسال فضة أو ذهب وفي العلبة من الخارج نضع واحدة من الشوكولاه نلصقها بالعلبة نستطيع أيضا أن نفرغ علبة الشوكولاه ونملئها بأكثر الأشياء المحببة لدى الشخص الذي سنقدم له الهدية
وضع الهدية في مكان مميز
أحيانا يكن من المعتاد أن تقم بتقديم الهدية من خلال موعد أو لقاء أو معرفة الشخص أنك حتما ستقدم له هدية في يوم المناسبة سيكون من المبهر جدا والمختلف أن تتظاهر باللامبالاة وأنك لا تتذكر موعد المناسبة ومن ثم تقوم بوضع الهدية في مكان يتردد عليه الشخص باستمرار مثل خزانة الملابس أو طاولة الطعام أو ما إلى ذلك مع كارت به عبارة لطيفة ليتفاجئ الشخص بالهدية بأسلوب لطيف
ابحث عن الهدية
تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق المسلية التي تتبع في تقديم الهدايا حيث أنها تشبه الالغاز التي لابد من حلها للوصول إلى الكنز أو الهدية تستطيع أن تقوم بهذه الطريقة بالكثير من الأشكال ومنها أن تضع مجموعة من الأسهم التي تقود إلى أماكن متفرقة وفي كل مكان تضع جزء صغير من الهدية لينتهي الأمر بأكثر شيئا متميزا في الهدية من الممكن أيضا أن يتم وضع سؤال معين في كل مكان ويتطلب الإجابة عليه بصوت مرتفع حتى يحصل الشخص على الهدية أو طلب شيء معين من الشخص مثل أن يغني أو يرقص أو يأكل طعام معين من الممكن أيضا عمل خدعة باستخدام بعض الأطعمة وعرضها على الشخص الذي نريد أن نهاديه وجعله يبحث بداخلها عن الهدية
الهدية في لغز
تسيطع أن تشرح عن الهدية وتقدمها من خلال لغز وهذا عن طريق تصوير الهدية أو رسمهاوتقطيعها بشكل مربع وجعل المهدى إليه يعيد ترتيبها ليتعرف عليها تستطيع كتابة مجموعة من الجملة المختلفة التي إذا قام الشخص بتجميع أول حرف من أول كلمة في كل جملة يصل إلى اسم الهدية من الممكن أيضا أن نأتي بصورة لمكان ما من المعالم السياحية ونهديه للشخص مع كتابة جملة مؤثرة وخلف الصورة نضع التذاكر الخاصة بهذا المكان

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد