انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 5 منتجعات البحرين

فريق مقال للكتابة3 سنوات

ازدهرت السياحة في البحرين، خاصة في السنوات الأخيرة حيث يأتي معظم السائحين من دول الخليج المجاورة ، بالإضافة إلى السياح من مختلف الدول. ومن تفسيرات هذا الازدهار أن المعالم السياحية تعود إلى الحضارات القديمة، مثل حضارة دلمون التي كانت داخل المنطقة. غالبًا ما يكون هذا بالإضافة إلى بعض المعالم الحديثة التي أثرت على حركة السياحة في البحرين ، مثل سباقات الخيل وسباق السيارات والفورمولا. وهناك أيضًا العديد من الأسواق الشعبية وأسواق الذهب والملاهي الليلية.

لذلك انتشرت المنتجعات والفنادق بشكل كبير ومن ضمنها الاتي :

افضل 5 منتجعات البحرين

منتجع جميرا البحرين

منتجع جميرا البحرين يعد من أبسط المنتجعات البحرينية على المحيط بسبب تميزه في المرافق الترفيهية والإصلاحية ، بالإضافة إلى كون موقعه مميز بالنسبة الي منتجعات السيف البحرينية ، أفضل ضواحي المنامة.

فيما يلي سيتم التعرف على أهم التفاصيل الخاصة بأهم المنتجعات السياحية في البحرين . حيث سيتم ذكر ملخصًا لأهم الميزات التي تدعم التجارب السابقة للزوار العرب .

أهم مميزات منتجع جميرا البحرين

  • تقدم جميرا البحرين وحدات متنوعة بأرضيات رخامية وخشبية ، وكذلك كمرافق غرف كبار الشخصيات.
  • يمكنك الاستمتاع بخدمة التنظيف اليومية وخدمة الغرف وخدمة الإيقاظ في مكان إقامتك.
  • نظرا لأن منتجع جميرا البحرين هو واحد من أبسط المنتجعات في البحرين ، يوفر المنتجع حمامات سباحة متنوعة ومركزًا للياقة البدنية ومركزًا صحيًا وسبا.
  • تتوفر أيضًا أفضل الخدمات العائلية ، بما في ذلك خدمة مجالسة الأطفال ونادي للأطفال.
  • بالإضافة إلى الأمن على مدار 24 ساعة ، استئجار سيارة  ، وكذلك كخدمة كونسيرج.
  • يعتبر منتجع وسبا لاجونا بيتش البحرين من أفخم المنتجعات في البحرين ويجذب أعدادًا كبيرة من السياح بفضل ميزاته وخدماته المتكاملة.
  • سنذكر في هذا التقرير منتجع وسبا لاجونا ، أحد فنادق البحرين من فئة الخمس نجوم ، وسنبدأ بالمزايا التي يقدمها.

منتجع لاجونا بيتش البحرين

منتجع لاجونا هو أحد أبسط المنتجعات في البحرين للعائلات ، ويوفر منطقة شاطئ خاصة ومنتجع صحي متكامل يحتوي على مسابح خارجية للكبار والصغار ومسبح داخلي مدفأ وساونا ومساج ومرافق صحية أخرى.

  • يوفر ملعب تنس وملعب.
  • يضم المنتجع منتزهًا مائيًا للأطفال به ألعاب مائية مثل الزلاقات وخراطيم المياه وحمام سباحة ومنطقة لعب داخلية بها العديد من الألعاب.
  • يوفر المنتجع 3 مطاعم فاخرة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من المطبخ الشرقي والغربي ، بما في ذلك المأكولات الإيطالية ، على الإفطار والغداء والعشاء.
افضل 5 منتجعات البحرين

افضل 5 منتجعات البحرين

منتجع قصر العرين البحرين

منتجع قصر العرين البحرين من أفخم المنتجعات في البحرين بتصنيف 5 نجوم ويجذب العديد من الزوار الذين يأتون من أجل السياحة.

ابرز مميزات منتجع العرين بالبحرين

  • منتجع كامل مع سبا حائز على جوائز يضم مسابح داخلية وخارجية وحمام تقليدي وعلاجات صحية.
  • كما يوفر المنتجع العديد من المرافق الرياضية ونادي للأطفال وملعبين للتنس وملعب.
  • يوفر المنتجع 3 خيارات لتناول الطعام تقدم نوعًا جيدًا من الأطباق الشرقية والعالمية بما في ذلك الأطباق الهندية والآسيوية للإفطار والغداء والعشاء.

منتجع جروف البحرين

يتميز منتجع جروف البحرين ، إلى جانب كونه أحد فنادق أمواج الخلابة في البحرين ، بموقعه الرائع معًا من أهم الوجهات السياحية في البحرين ، وأيضًا لوجود فريق على دراية بالأداء على راحة ورفاهية السائحين من خلال توفير مستوى عال النطاق النهائي للخدمات الفندقية.

خلال التقرير التالي ، سنشرح كل التفاصيل الصغيرة عن الفندق مع اهم المنتجعات في البحرين.

أهم المميزات التي يقدمها منتجع جروف البحرين

  • يقدم The Grove Resort Bahrain شقق وفيلات عائلية راقية وعازلة للصوت ، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وإطلالات رائعة على الحديقة والمدينة.
  • كما يقدم الفندق واحداً من أفضل المنتجعات الساحلية في البحرين ، ومركزاً للعافية والسبا ، ومركزاً للياقة البدنية ، وأحواض سباحة متنوعة ، وأيضاً خدمة الواي فاي المجانية.
  • تتوفر أيضًا شبكات تلفزيونية للأطفال ومواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة توصيل البقالة وماكينة قمار.
  • بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج ، وكذلك تسجيل الوصول والمغادرة السريع.
  • يوجد في Grove Resorts Bahrain مطعمان يقدمان المأكولات العالمية ضمن نوع البوفيه أو قائمة المأكولات الانتقائية ، وهناك وجبات خاصة للصغار.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المشروبات والوجبات الخفيفة التي يقدمها Grove Resort Bahrain Café.
    muntajae jumira albahrayn

منتجع بحرين ريف

يجمع منتجع البحرين الريف بين الموقع الخلاب وسط المساحات الخضراء مع أحدث الخدمات الترفيهية والإصلاحية ، ويتصدر قائمة أفضل المنتجعات في البحرين والتي تستحقها عن جدارة.

سنشرح في تقريرنا أهم تفاصيل الفندق الذي ميز بين فنادق البحرين المطلة على المحيط ، ونستعرض ميزاته المدعومة بتعليقات الضيوف العرب.

أهم المميزات التي يقدمها فندق الريف البحرين

  • يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الوحدات ذات الديكور الفاخر وعازل للصوت ومرافق غرف كبار الشخصيات وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى إطلالات رائعة على البحيرات.
  • يقدم الفندق أحد أبسط منتجعات البحرين للعائلات: خدمة مجالسة الأطفال ، وحمام سباحة للأطفال ، وملعب ترفيهي للأطفال.
  • يقدم منتجع الريف البحرين جلسات مساج متنوعة ومسابح متنوعة ومركز لياقة بدنية والكثير من الأنشطة الترفيهية.
  • بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وغرف الاجتماعات والمآدب ومكتب الجولات السياحية ، وكذلك كخدمة تحويل العملات.
  • يحتوي منتجع الريف البحرين على 6 مطاعم ، كل منها يضم قائمة كبيرة من المأكولات المتنوعة ، ضمن نوع البوفيه أو قائمة المأكولات الانتقائية ، كما يقدم وجبات للأطفال.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المختلفة التي يقدمها المقهى والوجبات الخفيفة ، والتي كانت الاختيار الصحيح للسياح من بين أفضل الفنادق المقابلة في المنامة.
افضل 5 منتجعات البحرين

افضل 5 منتجعات البحرين

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

يتصدر منتجع نوفوتيل الدانة البحرين قائمة اهم المنتجعات في البحرين ، لما يتمتع به من مناظر خلابة وخدمات راقية. حيث توفر العديد من التسهيلات التي توظف على راحة ورفاهية الضيوف مما جعلها تتميز بين الفنادق الفخمة في البحرين.

أهم مميزات منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

  • يقدم الفندق وحدات متنوعة بأرضيات رخامية ، وكذلك كمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، وكذلك إطلالات خلابة على البحر.
  • كما يقدم الفندق اهم الخدمات منها مسبحا شخصيا ، وأحواض سباحة متنوعة ، ومركزا للياقة البدنية ، وباقات عافية وسبا.
  • تتوفر أيضا شبكات تلفزيونية للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية والأمن على مدار 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية وخدمة تحويل العملات  .
  • يحتوي فندق نوفوتيل البحرين على مطعمين يقدمان مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​وبوفيه المأكولات البحرية وقائمة انتقائية.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار داخل الغرفة

بعض من معالم الاثار في البحرين

يوجد العديد من المتاحف مثل : متحف النفط ، متحف الغوص و الؤلؤ ، متحف الراشج العريفي المحترق ،  متحف البحرين الوطني .

كما يوجد الكثير من القلاع منها : قلعة بوماهر قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح ، قلعة البرتغال .

منتجع جميرا البحرين
منتجع جميرا البحرين يعد من أبسط المنتجعات البحرينية على المحيط بسبب تميزه في المرافق الترفيهية والإصلاحية بالإضافة إلى كون موقعه مميز بالنسبة الي منتجعات السيف البحرينية أفضل ضواحي المنامةفيما يلي سيتم التعرف على أهم التفاصيل الخاصة بأهم المنتجعات السياحية في البحرين حيث سيتم ذكر ملخصا لأهم الميزات التي تدعم التجارب السابقة للزوار العرب أهم مميزات منتجع جميرا البحرين تقدم جميرا البحرين وحدات متنوعة بأرضيات رخامية وخشبية وكذلك كمرافق غرف كبار الشخصيات يمكنك الاستمتاع بخدمة التنظيف اليومية وخدمة الغرف وخدمة الإيقاظ في مكان إقامتك نظرا لأن منتجع جميرا البحرين هو واحد من أبسط المنتجعات في البحرين يوفر المنتجع حمامات سباحة متنوعة ومركزا للياقة البدنية ومركزا صحيا وسبا تتوفر أيضا أفضل الخدمات العائلية بما في ذلك خدمة مجالسة الأطفال ونادي للأطفال بالإضافة إلى الأمن على مدار 24 ساعة استئجار سيارة  وكذلك كخدمة كونسيرج يعتبر منتجع وسبا لاجونا بيتش البحرين من أفخم المنتجعات في البحرين ويجذب أعدادا كبيرة من السياح بفضل ميزاته وخدماته المتكاملة سنذكر في هذا التقرير منتجع وسبا لاجونا أحد فنادق البحرين من فئة الخمس نجوم وسنبدأ بالمزايا التي يقدمها
منتجع لاجونا بيتش البحرين
منتجع لاجونا هو أحد أبسط المنتجعات في البحرين للعائلات ويوفر منطقة شاطئ خاصة ومنتجع صحي متكامل يحتوي على مسابح خارجية للكبار والصغار ومسبح داخلي مدفأ وساونا ومساج ومرافق صحية أخرى يوفر ملعب تنس وملعب يضم المنتجع منتزها مائيا للأطفال به ألعاب مائية مثل الزلاقات وخراطيم المياه وحمام سباحة ومنطقة لعب داخلية بها العديد من الألعاب يوفر المنتجع 3 مطاعم فاخرة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من المطبخ الشرقي والغربي بما في ذلك المأكولات الإيطالية على الإفطار والغداء والعشاءcaption id=attachment9738 align=aligncenter width=1000 افضل 5 منتجعات البحرينcaption
منتجع قصر العرين البحرين
منتجع قصر العرين البحرين من أفخم المنتجعات في البحرين بتصنيف 5 نجوم ويجذب العديد من الزوار الذين يأتون من أجل السياحةابرز مميزات منتجع العرين بالبحرين منتجع كامل مع سبا حائز على جوائز يضم مسابح داخلية وخارجية وحمام تقليدي وعلاجات صحية كما يوفر المنتجع العديد من المرافق الرياضية ونادي للأطفال وملعبين للتنس وملعب يوفر المنتجع 3 خيارات لتناول الطعام تقدم نوعا جيدا من الأطباق الشرقية والعالمية بما في ذلك الأطباق الهندية والآسيوية للإفطار والغداء والعشاء
منتجع جروف البحرين
يتميز منتجع جروف البحرين إلى جانب كونه أحد فنادق أمواج الخلابة في البحرين بموقعه الرائع معا من أهم الوجهات السياحية في البحرين وأيضا لوجود فريق على دراية بالأداء على راحة ورفاهية السائحين من خلال توفير مستوى عال النطاق النهائي للخدمات الفندقيةخلال التقرير التالي سنشرح كل التفاصيل الصغيرة عن الفندق مع اهم المنتجعات في البحرينأهم المميزات التي يقدمها منتجع جروف البحرين يقدم The Grove Resort Bahrain شقق وفيلات عائلية راقية وعازلة للصوت مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وإطلالات رائعة على الحديقة والمدينة كما يقدم الفندق واحدا من أفضل المنتجعات الساحلية في البحرين ومركزا للعافية والسبا ومركزا للياقة البدنية وأحواض سباحة متنوعة وأيضا خدمة الواي فاي المجانية تتوفر أيضا شبكات تلفزيونية للأطفال ومواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة توصيل البقالة وماكينة قمار بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وكذلك تسجيل الوصول والمغادرة السريع يوجد في Grove Resorts Bahrain مطعمان يقدمان المأكولات العالمية ضمن نوع البوفيه أو قائمة المأكولات الانتقائية وهناك وجبات خاصة للصغار يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المشروبات والوجبات الخفيفة التي يقدمها Grove Resort Bahrain Cafémuntajae jumira albahrayn
منتجع بحرين ريف
يجمع منتجع البحرين الريف بين الموقع الخلاب وسط المساحات الخضراء مع أحدث الخدمات الترفيهية والإصلاحية ويتصدر قائمة أفضل المنتجعات في البحرين والتي تستحقها عن جدارةسنشرح في تقريرنا أهم تفاصيل الفندق الذي ميز بين فنادق البحرين المطلة على المحيط ونستعرض ميزاته المدعومة بتعليقات الضيوف العربأهم المميزات التي يقدمها فندق الريف البحرين يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الوحدات ذات الديكور الفاخر وعازل للصوت ومرافق غرف كبار الشخصيات وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى إطلالات رائعة على البحيرات يقدم الفندق أحد أبسط منتجعات البحرين للعائلات خدمة مجالسة الأطفال وحمام سباحة للأطفال وملعب ترفيهي للأطفال يقدم منتجع الريف البحرين جلسات مساج متنوعة ومسابح متنوعة ومركز لياقة بدنية والكثير من الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وغرف الاجتماعات والمآدب ومكتب الجولات السياحية وكذلك كخدمة تحويل العملات يحتوي منتجع الريف البحرين على 6 مطاعم كل منها يضم قائمة كبيرة من المأكولات المتنوعة ضمن نوع البوفيه أو قائمة المأكولات الانتقائية كما يقدم وجبات للأطفال يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المختلفة التي يقدمها المقهى والوجبات الخفيفة والتي كانت الاختيار الصحيح للسياح من بين أفضل الفنادق المقابلة في المنامةcaption id=attachment9740 align=aligncenter width=1000 افضل 5 منتجعات البحرينcaption
منتجع نوفوتيل الدانة البحرين
يتصدر منتجع نوفوتيل الدانة البحرين قائمة اهم المنتجعات في البحرين لما يتمتع به من مناظر خلابة وخدمات راقية حيث توفر العديد من التسهيلات التي توظف على راحة ورفاهية الضيوف مما جعلها تتميز بين الفنادق الفخمة في البحرينأهم مميزات منتجع نوفوتيل الدانة البحرين يقدم الفندق وحدات متنوعة بأرضيات رخامية وكذلك كمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك إطلالات خلابة على البحر كما يقدم الفندق اهم الخدمات منها مسبحا شخصيا وأحواض سباحة متنوعة ومركزا للياقة البدنية وباقات عافية وسبا تتوفر أيضا شبكات تلفزيونية للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية والأمن على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية وخدمة تحويل العملات  يحتوي فندق نوفوتيل البحرين على مطعمين يقدمان مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​وبوفيه المأكولات البحرية وقائمة انتقائية يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار داخل الغرفة
بعض من معالم الاثار في البحرين
يوجد العديد من المتاحف مثل متحف النفط متحف الغوص و الؤلؤ متحف الراشج العريفي المحترق   متحف البحرين الوطني كما يوجد الكثير من القلاع منها قلعة بوماهر قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح قلعة البرتغال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد