انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل الحدائق المائية في العالم

فريق مقال للكتابة3 سنوات

يحتاج الكثير من الناس إلى الاسترخاء وغالبًا ما يكون لدينا وقت ، لكننا لا نختار الأماكن التي يمكننا الاستمتاع فيها بالوقت. هل سمعت يومًا عن ما يسمى بالحدائق المائية، أعتقد أنك تتجاهلها ، الحدائق المائية تعتبر أكثر روعة من الحدائق الأخرى وهي أماكن ممتعة للاستجمام وقضاء وقت فراغ مميز مع العائلة.

يوجد الكثير من الحدائق المائية في جميع أنحاء العالم، اذا كنت من محبي السفر والتنزه وقضاء الأوقات في الحدائق والتمتع بمشاهدة الحدائق المائية. قم بمتابعة مقالتنا ، سنقدم لك افضل الحدائق المائية الموجودة في العالم وأهم الألعاب المائية الموجودة في هذه الحدائق ايضًا.

افضل الحدائق المائية في العالم

يوجد الكثير من الحدائق المائية الرائعة في مختلف انحاء العالم، ابرز هذه الحدائق المائية:

  1. منتجع كالاهاري.
  2. حديقة اكوافنتشر المائية.
  3. حديقة شرم الشيخ المائية.
  4. ووتر لاند.
  5. لاس كاسيد.
  6. حديقة سفينة نوح.
  7. ياس وورلد.
  8. عالم المياه البيضاء والبرية في استراليا.

حقيقة الحديقة المائية

الحدائق المائية أو الملاهي المائية هي حديقة اصطناعية تتكون من حوض مائي ونباتات تعطي شكل رائع يجذب الانتباه وتخلق طابع من الإثارة والمتعة التي تجذب السياح بشدة لهذه الأماكن الطبيعية. كما انها تعتبر أماكن مميزة للاستثمار لجذب الزوار. تم انشاء الحدائق المائية في مدن الملاهي التي توفر مناطق مخصصة لألعاب المياه. وتشمل الأنهار والملاعب وأنشطة السباحة والأنشطة الرياضية الأخرى مثل ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك وغيرها من الرياضات المائية ومنصات الرش التي تأخذ شكل مبهر يثير الاعجاب. جميع هذه الألعاب تحظى بشعبية كبيرة بين السياح.

منتجع كالاهاري

جاءت في مقدمة قائمة افضل الحدائق المائة في العالم حديقة كالهاري التي تصنف بأنها اكبر حديقة مائية في الولايات المتحدة الامريكية. والتي تعتبر واحدة من افضل مناطق الجذب السياحي في أمريكا. حيث انها تقوم بجذب اعداد مهولة من الزوار سنويًا لزيارتها، سواء كان السائحين محليين أم أجانب. كما تبلغ تكلفة حديقة منتجع كالاهاري 550 مليون دولار.

تحافظ الحديقة المائية الامريكية الرائعة على شروط ومعايير الصحة والسلامة التي أصبحت عاملاً حيويًا لجميع المؤسسات السياحية خاصة بعد انتشار وباء كورونا. كما تضم الحديقة 975 غرفة و 30 منزلقًا مائيًا و 20 مسبحًا وحوض استحمام وصالون العلوم والسبا، بالأضافة إلى انه يوجد 4 مطاعم كاملة الخدمات وصالة ألعاب رياضية مثيرة ومبنى غولف وصالة بولينغ.

افضل الحدائق المائية في العالم

افضل الحدائق المائية في العالم

حديقة أكوافنتشر المائية

تهتم دولة الامارات العربية بالسياحة في الفترة الحالية. حيث انها اقامت العديد من الحدائق والمنتجعات الرائعة التي توفر افضل تجارب السياحة المميزة ومن افضل هذه الحدائق هي حديقة اكوافنتشر المائية التي تقع في فندق أتلانتس في مدينة دبي الإماراتية والتي تحتوى على أكبر حوض مائي في دبي. والذي يضم 65 ألف مخلوق بحري منها، الدلافين وأسود البحر.

توفر هذه الحديقة تجربة مميزة للعائلة والشباب لقضاء وقت فراغ مميز. حيث انها توفر الكثير من المناظر الطبيعية التي تعطي طابع المرح والسحر والجمال. بالاضافة الى انها توفر عدد كبير من الأنشطة على الزلاقات المائية وإمكانية لعب الكثير من الألعاب المائية المختلفة، مثل (لعبة الظلام، لعبة الشلالات الخالدة، ساليكرين، سباق هيدرا، ميدو سيلر، بوسيدون، اكوا كوندا).

حديقة شرم الشيخ المائية

تعتبر شرم الشيخ من أجمل مدن مصر السياحية إن لم تكن أفضلها. تتمتع بموقع استراتيجي على البحر الأحمر وتضم مجموعة كبيرة من مرافق التسلية والترفيه على أعلى مستوى. كما تقع حديقة شرم الشيخ المائية في منطقة الهضبة داخل فندق Bora Bora Water Park.

تعتبر افضل حديقة مائية في مصر وهذا بفضل انها تضم حوض مائي كبير وحوالي اكثر من 50 لعبة للأطفال بالاضافة إلى الألعاب المائية الرائعة الموجودة بها وبحيرة صناعية و 4 مطاعم. يمكن ممارسة الرياضات المائية الترفيهية وبعض الرياضات المائية من السباحة وغيرها.

واذا كنت تعشق التحدي والمغامرة، يجب عليك زيارة حديقة شرم الشيخ المائية، للاستمتاع بأفضل الألعاب التي تتسم بالطابع المثير والتحدي. وقم باللعب وتجربة افضل المواجهات الشيقة مع اللاعبين الاخرين في الماء.

ووتر لاند في فيرجينيا

ولاية فيرجينيا من الولايات الرائعة في الولايات المتحدة الامريكية وهي منطقة سياحية جميلة في الدولة. حيث يوجد بها الكثير من الحدائق والأماكن السياحية ومن أهمها حديقة ووتر لاند التي تعتبر من اقدم الحدائق المائية في العالم والتي تقع بين الغابات والأشجار. تقدم الحديقة تجربة مميزة في التنزه بها والاستمتاع بالألعاب المائية والتقاط اجمل الصور التذكارية بجوار الحوض المائي الرائع الموجود بها.

عالم المياه البيضاء والبرية في استراليا

حديقة عالم المياه البيضاء والبرية هي من اقدم واكبر الحدائق في استراليا وهي واحدة من افضل الحدائق المائية الموجودة في العالم في الآونة الأخيرة. حيث تقدم الحديقة حوض مائي يأخذ شكل وتصميم اكثر من رائع وهو مختلف تمامًا عن معظم الاحواض المائية الأخرى. وتحتوي الحديقة ايضا على ألعاب مائية توفر جو مميز للاستمتاع بقضاء افضل الأوقات بالنسبة للكبار. كما انها توفر ملاهي للأطفال. هذه الحديقة متوفرة وتفتح أبوابها للزيارة طوال العام.

افضل الحدائق المائية في العالم

افضل الحدائق المائية في العالم

ملاهي ياس وورلد

جزيرة ياس وورلد من الجزر المعروفة بشكل كبير في العالم، فهي من الوجهات والجزر السياحية الرائعة التي توفر افضل تجارب السياحة العالمية. كما تعد جزيرة ياس وورلد من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة أبوظبي الإماراتية. وتبلغ مساحتها 37 فدانًا وهي واحدة من أشهر الحدائق المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الحديقة المائية الرائعة ​​مجموعة من الفنادق العالمية الفخمة للغاية والمطاعم المتنوعة التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات الشهية في جميع أنحاء العالم.

كما تضم حوالي 40 لعبة مائية تناسب جميع الاعمار. بالإضافة إلى عددًا من المطاعم ومراكز التسوق الرائعة. مما يجعلها واحدة من افضل الحدائق المائية في العالم. بالاضافة الى الألعاب المائية الكثيرة التي توفرها هذه الحديقة مثل(لعبة فلج الصقر ولعبة تلال هيلمل، حلقة ليوا، يادي ياس، برميل الفقاعات، زحليقات يال).

حديقة لاس كاسكيد في بورتوريكو

حديقة لاس كاسكيد من الحدائق الساحلية الرائعة، فهي حديقة تقع وسط الجزيرة الكاريبية الجميلة لاس كاسيد في بورتوريكو وهي إحدى جزر الكاريبي. هذه الحديقة من افضل الحدائق المائية في العالم وتعتبر من أطول الحدائق العالمية ايضًا. كما تعتبر هذه الحديقة هي الخيار الأمثل للاستمتاع بزيارتها والجلوس في قارب يطفو فوق هذا النهر الموجود بها والمشي بداخلها سيعطيك متعة حقيقية فريده من نوعها. وذلك لأنها من الحدائق المختلفة التي يوجد بها نهر اصطناعي. بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب المائية الشيقة والمبهرة التي ستثير اعجابك بشدة عند زيارتها.

سفينة نوح – ويسكونسن

حديقة سفينة نوح ، حديقة أمريكية أخرى نتحدث عنها وهي حديقة اصطناعية توجد في ولاية ويسكونسن الامريكية. تتمتع الحديقة بوجود حوض مائي رائع وضخم يوفر تجربة ميزة في لعب الألعاب المائية بداخله والتقاط صور تذكارية رائعة من خلاله. كما ان الحديقة تضم مسابح صناعية مجهزة بأمواج تعطي رونق وطابع خاص وممتع للسياحة. بالإضافة إلى انها تضم اكثر من 60 منزلق مائي وتحتوي على الكثير من الألعاب المائية التي تعطي قضاء وقت فراغ ممتع. كما انها تحتوي على كثير من النباتات والزهور التي تأخذ أفضل الأشكال وتعطي اجمل الروائح الطبيعية الخلابة.

بذلك نكون قدمنا لك جميع المعلومات التي تخص افضل الحدائق المائية في العالم. كما قمنا بعرض أفضل الأنشطة التي تقدمها كل هذه الحدائق ايضًا. نأمل في أن يكون محتوى المقال قد نال اعجاب القارئ وقدم الاستفادة الكاملة له.

افضل الحدائق المائية في العالم
يوجد الكثير من الحدائق المائية الرائعة في مختلف انحاء العالم ابرز هذه الحدائق المائية منتجع كالاهاري حديقة اكوافنتشر المائية حديقة شرم الشيخ المائية ووتر لاند لاس كاسيد حديقة سفينة نوح ياس وورلد عالم المياه البيضاء والبرية في استراليا
حقيقة الحديقة المائية
الحدائق المائية أو الملاهي المائية هي حديقة اصطناعية تتكون من حوض مائي ونباتات تعطي شكل رائع يجذب الانتباه وتخلق طابع من الإثارة والمتعة التي تجذب السياح بشدة لهذه الأماكن الطبيعية كما انها تعتبر أماكن مميزة للاستثمار لجذب الزوار تم انشاء الحدائق المائية في مدن الملاهي التي توفر مناطق مخصصة لألعاب المياه وتشمل الأنهار والملاعب وأنشطة السباحة والأنشطة الرياضية الأخرى مثل ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك وغيرها من الرياضات المائية ومنصات الرش التي تأخذ شكل مبهر يثير الاعجاب جميع هذه الألعاب تحظى بشعبية كبيرة بين السياح
منتجع كالاهاري
جاءت في مقدمة قائمة افضل الحدائق المائة في العالم حديقة كالهاري التي تصنف بأنها اكبر حديقة مائية في الولايات المتحدة الامريكية والتي تعتبر واحدة من افضل مناطق الجذب السياحي في أمريكا حيث انها تقوم بجذب اعداد مهولة من الزوار سنويا لزيارتها سواء كان السائحين محليين أم أجانب كما تبلغ تكلفة حديقة منتجع كالاهاري 550 مليون دولارتحافظ الحديقة المائية الامريكية الرائعة على شروط ومعايير الصحة والسلامة التي أصبحت عاملا حيويا لجميع المؤسسات السياحية خاصة بعد انتشار وباء كورونا كما تضم الحديقة 975 غرفة و 30 منزلقا مائيا و 20 مسبحا وحوض استحمام وصالون العلوم والسبا بالأضافة إلى انه يوجد 4 مطاعم كاملة الخدمات وصالة ألعاب رياضية مثيرة ومبنى غولف وصالة بولينغcaption id=attachment61353 align=aligncenter width=1000 افضل الحدائق المائية في العالمcaption
حديقة أكوافنتشر المائية
تهتم دولة الامارات العربية بالسياحة في الفترة الحالية حيث انها اقامت العديد من الحدائق والمنتجعات الرائعة التي توفر افضل تجارب السياحة المميزة ومن افضل هذه الحدائق هي حديقة اكوافنتشر المائية التي تقع في فندق أتلانتس في مدينة دبي الإماراتية والتي تحتوى على أكبر حوض مائي في دبي والذي يضم 65 ألف مخلوق بحري منها الدلافين وأسود البحرتوفر هذه الحديقة تجربة مميزة للعائلة والشباب لقضاء وقت فراغ مميز حيث انها توفر الكثير من المناظر الطبيعية التي تعطي طابع المرح والسحر والجمال بالاضافة الى انها توفر عدد كبير من الأنشطة على الزلاقات المائية وإمكانية لعب الكثير من الألعاب المائية المختلفة مثل لعبة الظلام لعبة الشلالات الخالدة ساليكرين سباق هيدرا ميدو سيلر بوسيدون اكوا كوندا
حديقة شرم الشيخ المائية
تعتبر شرم الشيخ من أجمل مدن مصر السياحية إن لم تكن أفضلها تتمتع بموقع استراتيجي على البحر الأحمر وتضم مجموعة كبيرة من مرافق التسلية والترفيه على أعلى مستوى كما تقع حديقة شرم الشيخ المائية في منطقة الهضبة داخل فندق Bora Bora Water Parkتعتبر افضل حديقة مائية في مصر وهذا بفضل انها تضم حوض مائي كبير وحوالي اكثر من 50 لعبة للأطفال بالاضافة إلى الألعاب المائية الرائعة الموجودة بها وبحيرة صناعية و 4 مطاعم يمكن ممارسة الرياضات المائية الترفيهية وبعض الرياضات المائية من السباحة وغيرهاواذا كنت تعشق التحدي والمغامرة يجب عليك زيارة حديقة شرم الشيخ المائية للاستمتاع بأفضل الألعاب التي تتسم بالطابع المثير والتحدي وقم باللعب وتجربة افضل المواجهات الشيقة مع اللاعبين الاخرين في الماء
ووتر لاند في فيرجينيا
ولاية فيرجينيا من الولايات الرائعة في الولايات المتحدة الامريكية وهي منطقة سياحية جميلة في الدولة حيث يوجد بها الكثير من الحدائق والأماكن السياحية ومن أهمها حديقة ووتر لاند التي تعتبر من اقدم الحدائق المائية في العالم والتي تقع بين الغابات والأشجار تقدم الحديقة تجربة مميزة في التنزه بها والاستمتاع بالألعاب المائية والتقاط اجمل الصور التذكارية بجوار الحوض المائي الرائع الموجود بها
عالم المياه البيضاء والبرية في استراليا
حديقة عالم المياه البيضاء والبرية هي من اقدم واكبر الحدائق في استراليا وهي واحدة من افضل الحدائق المائية الموجودة في العالم في الآونة الأخيرة حيث تقدم الحديقة حوض مائي يأخذ شكل وتصميم اكثر من رائع وهو مختلف تماما عن معظم الاحواض المائية الأخرى وتحتوي الحديقة ايضا على ألعاب مائية توفر جو مميز للاستمتاع بقضاء افضل الأوقات بالنسبة للكبار كما انها توفر ملاهي للأطفال هذه الحديقة متوفرة وتفتح أبوابها للزيارة طوال العامcaption id=attachment61354 align=aligncenter width=1000 افضل الحدائق المائية في العالمcaption
ملاهي ياس وورلد
جزيرة ياس وورلد من الجزر المعروفة بشكل كبير في العالم فهي من الوجهات والجزر السياحية الرائعة التي توفر افضل تجارب السياحة العالمية كما تعد جزيرة ياس وورلد من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة أبوظبي الإماراتية وتبلغ مساحتها 37 فدانا وهي واحدة من أشهر الحدائق المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتضم الحديقة المائية الرائعة ​​مجموعة من الفنادق العالمية الفخمة للغاية والمطاعم المتنوعة التي تقدم أنواعا مختلفة من المأكولات الشهية في جميع أنحاء العالمكما تضم حوالي 40 لعبة مائية تناسب جميع الاعمار بالإضافة إلى عددا من المطاعم ومراكز التسوق الرائعة مما يجعلها واحدة من افضل الحدائق المائية في العالم بالاضافة الى الألعاب المائية الكثيرة التي توفرها هذه الحديقة مثللعبة فلج الصقر ولعبة تلال هيلمل حلقة ليوا يادي ياس برميل الفقاعات زحليقات يال
حديقة لاس كاسكيد في بورتوريكو
حديقة لاس كاسكيد من الحدائق الساحلية الرائعة فهي حديقة تقع وسط الجزيرة الكاريبية الجميلة لاس كاسيد في بورتوريكو وهي إحدى جزر الكاريبي هذه الحديقة من افضل الحدائق المائية في العالم وتعتبر من أطول الحدائق العالمية ايضا كما تعتبر هذه الحديقة هي الخيار الأمثل للاستمتاع بزيارتها والجلوس في قارب يطفو فوق هذا النهر الموجود بها والمشي بداخلها سيعطيك متعة حقيقية فريده من نوعها وذلك لأنها من الحدائق المختلفة التي يوجد بها نهر اصطناعي بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب المائية الشيقة والمبهرة التي ستثير اعجابك بشدة عند زيارتها
سفينة نوح ويسكونسن
حديقة سفينة نوح حديقة أمريكية أخرى نتحدث عنها وهي حديقة اصطناعية توجد في ولاية ويسكونسن الامريكية تتمتع الحديقة بوجود حوض مائي رائع وضخم يوفر تجربة ميزة في لعب الألعاب المائية بداخله والتقاط صور تذكارية رائعة من خلاله كما ان الحديقة تضم مسابح صناعية مجهزة بأمواج تعطي رونق وطابع خاص وممتع للسياحة بالإضافة إلى انها تضم اكثر من 60 منزلق مائي وتحتوي على الكثير من الألعاب المائية التي تعطي قضاء وقت فراغ ممتع كما انها تحتوي على كثير من النباتات والزهور التي تأخذ أفضل الأشكال وتعطي اجمل الروائح الطبيعية الخلابةبذلك نكون قدمنا لك جميع المعلومات التي تخص افضل الحدائق المائية في العالم كما قمنا بعرض أفضل الأنشطة التي تقدمها كل هذه الحدائق ايضا نأمل في أن يكون محتوى المقال قد نال اعجاب القارئ وقدم الاستفادة الكاملة له

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد