الشهرة هي حلم برواد العديد من الفتيات والسيدات فكثير منهم يعشق أن يكون معروف وسط عدد كبير من الناس ويحقق الشهرة الواسعة ولكن يجهلون ما هو الطريق الصحيح الذي يجعلك مشهور ومعروف ومحبوب أيضاً عند قاعدة عريضة من البشر ويجهلون ما هي البداية وما هو الشئ الذين يشتهرون به ولكن السر وراء أن تكونين مشهورة عليكي أولاً أن تعرفين ماذا فعل الأخريات حتي يحققن الشهرة في المجالات المختلفة وما هو طريقهم الذين قاموا بالسير عليه بخطوات ثابتة وبالتالي وصلوا إلي حلمهم.

خطوات هامة لتصبحين شخصية مشهورة 

  • الثقة بالنفس بداية طريق الشهرة والنجاح في الحياة هي تلك الخطوة وهي الثقة والاعتزاز بالنفس فنادراً ما نجد شخصية مشهورة مهزوزة نفسياً ولديها تشوهات في صورة الذات إذا عليكي بالثقة في قدراتك وإمكانيتك بأنك ستصبحين مشهورة بكل تأكيد .
  • إبراز الموهبة ففي حياة كل المشاهير مواهب مختلفة سواء مواهب تمثيلية –غنائية –كتابة وشعر –موسيقي وعزف إلي أخره حيث أنه تتعدد التخصصات في الحياة التي تجعلك شخص مشهور إذا علي كل فتاة أن تعرف ما هي الميزة التي تميزها عن الآخرين وما هي موهبتها .
  • تطوير الموهبة والتدريب عليها حيث أنه يفرح العديد من الأشخاص أن لديهم موهبة ولكنهم لا يعلمون أن الأهم من الموهبة ذاتها هو تطويرها بمعني أنك لو موهوبة في الغناء فلابد أن تمارسين تدريبات الغناء المختلفة التي تبرز مساحة صوتك أكثر وتجعلك متمكنة أكثر مما كنتي عليه في السابق .
  • بدء المشوار بمعني أنه النجاح لا يأتي اليوم أو أمس وإنما النجاح يحتاج إلي مجهود جبار وبداية هذا النجاح تكمن في بداية المشوار ونعني بها الخروج إلي أرض الواقع وطرق كل الأبواب حتي تبدأ في طريق الشهرة ولا تيأسين يا عزيزتي لو وجدتي كثير من الأبواب مغلقة أمامك وتيقني أنك طالما معك موهبة فريدة وكبيرة فسوف يتم فتح الباب يوماً ما بل في القريب العاجل .
  • الاستمرارية فكثير من المشاهير حققوا شهرة في بداية الطريق ولكن بدأ ظهورهم يقل علي الساحة وبدأت حركتهم نحو الحلم تتراجع حتي أنه بدأ الجمهور ينسي وجودهم وبالتالي أخذ مكانهم شخص أخر ربما يكون أقل في موهبته ولكن دائم الاستمرار حتي لا ينسي جمهورك ما فعلته من أجلهم .

خطوات ضرورية للنجاح والشهرة

  • تنظيم وقتك بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية وهذا الشئ مهم جدا حيث أنه نجد كثير من المشاهير حققوا الشهرة الواسعة ولكن حياتهم الشخصية مهملة وهذا سوف ينعكس بالسلب علي نجاحهم وسوف ينتقص منه لأن النجاح يبدأ من المنزل والأسرة هي الداعم الأول لك .
  • تجنب الوقوع في الأخطاء بمعني أنه حتي تتسع مساحة شهرتك أكثر وأكثر عليكي أن تتفاعلي أكثر مع جمهورك ولا تقعي في خطأ التكبر والغرور الزائف ودايما تذكري أن الجمهور هو من صنع شهرتك وقادر علي أن يسحبها منك في أي وقت فكوني ذكية وبعيدة كل البعد عن هذه الأخطاء الجسيمة .
  • الاستفادة من نجاح السابقين وفشلهم بمعني أن المشاهير كثيرون ومتعددين ولكل منهم وله قصة تختلف عن الأخر وبما أنهم مشاهير فكانت حياتهم تحت الميكروسكوب دائما فلو أردتي أن تكونين مشهورة عليكي بأن تستفادي من أخطاء وتجارب السابقين السلبية والإيجابية حتي تصلين لمكانة أكبر وقاعدة جماهيرية أوسع .
  • التنوع في الأعمال وبعد الحصول علي الشهرة المطلوبة وحب الناس والقواعد الجماهيرية أحذري العمل علي وتيرة واحدة لأن ذلك الشئ سوف يصيب الجمهور بالملل منك وبالتالي يلجئون لشخص أخر متجدد ويحقق لهم الشغف أكثر منك .