تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

دليلك السياحي عن فلورنسا

الرئيسية السياحة والسفر دليلك السياحي عن فلورنسا
yourcolor 177
دليلك السياحي عن فلورنسا

دليلك السياحي عن فلورنسا

فلورنسا هي مدينة تقع في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا ، وهي عاصمة مقاطعة فلورنسا واقليم توسكانا . وتعتبر الأكثر حيوية وهي من أهم المدن وأكثرها اكتظاظًا بالسكان وبالتالي تعتبر أهم مدينة تاريخية وفنية ، من حيث التراث الاقتصادي والإداري . ويخترقها نهر أرنو وكانت عاصمة إيطاليا لفترة وجيزة بعد توحيد إيطاليا (1865-1871). خلال فترة ممتدة في عهد أسرة ميديشي ، وكانت فلورنسا في أوروبا في العصور الوسطى منطقة ثقافية مهمة من الجانب التجاري والمالي . حيث تعتبر فلورنسا مهد النهضة وخروجت أوروبا من عصور الفقر والظلام.

نبذه عن فلورنسا

تعتبر فلورنسا أصل عصر النهضة ، وقد اشتهر في جميع أنحاء العالم بكونها مهدًا للفن والعمارة بمبانيها التاريخية العديدة والآثار والمتاحف الغنية. حيث اشتهرت بأجمل المدن وأكثرها حيوية في العالم. كما سميت مدينة أثينا باسم العصور الوسطى “. أما بالنسبة لموقعها ، فهي تقع في مكان جميل ورائع ، وسط منخفض جيد محاط بالمرتفعات. وتحيط بها من ثلاث جهات تلال موحلة: كاريجي في الشمال ، فيزولي في الشمال الشرقي ، سيتينيانو في الشرق ، أرسيتري ، بوجيو إمبريال وبيلوسغاردو في الجنوب .

قد تكون أراضي فلورنسا بيئة حضرية للغاية حيث تندر المساحات الطبيعية. وبالتالي يتم استغلال المرتفعات منذ مئات السنين في الزراعة والسكن . ولكن مع تدهور حاد داخل الغابات الأصلية ، خاصة في المناطق الواقعة جنوب وشرق المدينة. توجد في السهول مناطق رطبة وغير حضرية غرب المدينة على طول نهر أرنو.

كما يعد مناخ فلورنسا معتدل ، قاري ، مع صيف حار و شتاء بارد ورطب . وتتركز الأمطار بشكل خاص في الربيع والخريف ، حيث يمكن أن تمطر بغزارة.

اهم معالم فلورنسا

تشتهر فلورنسا بالعديد من عوامل الجذب . حيث توجد أعداد كبيرة من الساحات والحدائق والمتاحف والمعارض والقصور والمسارح التاريخية والكنائس . من بين أهم الساحات فيها ميدان مايكل أنجلو وساحة سانتا ماريا نوفيلا وساحة الكاتدرائية وساحة الجمهورية. من بين أهم الحدائق هي Boboli Garden ، ومن بين أهم المسارح هي Verdi Theatre و Ala Per Gola . ومن أشهر كنائسها كنيسة “سانتا ماريا دي فيوري” وكنيسة “سان جيوفاني” . وأيضًا “الجسر القديم” و جسر “سانتا ترينيتا”. بالإضافة إلى ما سبق ، تضم فلورنسا عددًا كبيرًا من المعارض والمتاحف . مثل متحف Avezi ومتحف الآلات الموسيقية ومتحف Bargello الوطني ومعرض الأكاديمية وبالتالي متحف Mark. من بين أهم القصور الملكية التي شهدها قصر جيلفا ،قصر بيتي ،قصر ستروزي ، و قصر ريدولفي . بالإضافة إلى العديد من المعالم الأثرية والتاريخية الأخرى ، سنتعرف معًا على أهم المعالم الرئيسية لهذه المدينة الممتازة ضمن السطور القادمة.

افضل أماكن السياحة في مدينة فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

يوجد العديد من الاماكن التي تتميز بالجمال و تعد من افضل المعالم السياحية في فلورنسا و من اهمها:

الساحات : السيادة – الكاتدرائية – سانتا ماريا نوفيلا – مايكل انجلو – ديلا احكم.

القصور : بيتي قصر – فيكيو – ميديشي ريكاردي – غويلفا.

الحدائق : حدائق بوبولي.

الجسور : سانتا ترينيتا – بونتي فيكيو في فلورنسا.

المعالم الدينيه : كنيسة القديس لورينزو – صرح فلورنسا الديني.

الانهار : نهر أرنو الشهير.

المعارض : معرض أوفيزي.

نبذه مختصرة عن تلك المعالم السياحية

ساحة السيادة

إنها الساحة المركزية في فلورنسا ، مقر السلطة المدنية ، مع Palazzo Vecchio (القصر القديم) وتعد قلب الحياة الاجتماعية للمدينة. كما إنها الساحة الوحيدة في العالم التي تحتوي على مجموعة فريدة من أهم أعمال النحت التي تحمل رسائل سياسية يجب أن تلهم حكام المدينة. كما انها مصدر الهام للهاربين من التاريخ حيث يمكنهم اللجوء إلى الساحة الحالية المليئة بالمقاهي والمطاعم ومرافق التسلية والترفيه والمعارض والمتاجر.
ربما يكون المقهى الأكثر شهرة هنا هو مقهى Giubbe Rosse ، الذي استضاف العديد من الكتاب والفنانين بمرور الوقت. بالاضافة الي ذلك تعد وجهة مفضلة لدى محبي كرة القدم ، حيث سيستمتعون هنا بما تحمله هذه الساحة التي تحمل  اسم الكنيسة التي تحتويها. علاوة علي ذلك تعتبر من الساحات القديمة التي شهدت احتفالات ومسابقات رياضية قديمة خلال القرون الماضية ومنها كرة القدم.

ساحة الكاتدرائية

إنه أحد أشهر المعالم الأثرية في إيطاليا بوجود الكاتدرائية وجرس Giotto di وبيت المعمودية. تعد كاتدرائية فلورنسا ، التي يشار إليها أيضًا باسم كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري ، واحدة من أهم الكاتدرائيات في إيطاليا وبالتالي في العالم . حيث تعتبر الرابعة في العالم. كما أنها تعتبر من أهم الأماكن السياحية في فلورنسا ،
إنها الكنيسة الأم لأبرشية الروم الكاثوليك في فلورنسا بإيطاليا وكنيستها الرئيسية. كما إنها مدرجه في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. يبلغ طولها حوالي 153 مترًا ويبلغ عرض قبتها حوالي 90 مترًا ويمكن رؤيتها من كل مكان في فلورنسا. لذلك تتميز كاتدرائية فلورنسا بواجهتها الرخامية وقبتها الرائعة التي كانت تعتبر أهم قباب الكوكب ، ولا تزال حتى يومنا هذا أهم قمة مصنوعة من القرميد بنوافذها الـ 44 ذات الزجاج الملون.

ساحة سانتا ماريا نوفيلا

إنها موطن للكنيسة التي تحمل اسمًا ذات الواجهة الجميلة . كما انها واحدة من اكبر الساحات في فلورنسا . بالاضافة الي سانتا ماريا نوفيلا كنيسة في فلورنسا بإيطاليا . حيث تقع على الجانب الآخر من معظم محطات السكك الحديدية التي تشترك معها في اسمها. لذلك تعتبر هذه الكنيسة هي أول كنيسة كبيرة في فلورنسا حسب الترتيب الزمني ، وهي الكنيسة الدومينيكية الرئيسية داخل المدينة.

ساحة مايكل أنجلو

دليل السياحة عن فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

وهي من أهم وأبرز الساحات ومن أجمل الأماكن السياحية في فلورنسا. لقد كان تكريمًا يحمل في ثناياه عوامل للفنان والنحات الإيطالي الشهير مايكل أنجلو . و تعتبر صرحًا تاريخيًا يذكر الكوكب بإنجازات وأعمال هذا النحات العظيم.
إنها تحتضن النقطة الأكثر شهرة لرؤية المنظر البانورامي العام لمدينة فلورنسا. وتنتج أعدادًا كبيرة من البطاقات البريدية . لذا فهي وجهة لا غنى عنها تقريبًا لسياح المدينة . علاوة علي ذلك يحتوي هذا المربع ، من بين جوانبه ، على نسخ لعدد من أهم الأعمال الرخامية للنحات مايكل أنجلو والتي تم العثور عليها في العديد من الأماكن في فلورنسا . نذكر من بينها تمثال داود أو تمثال داود الشهير بنسخته الرخامية. و يذكر ايضا أن هذا الفنان نحت داخل كاتدرائية فلورنسا.

قصر بيتي

قد يكون قصر بيتي قصرًا كبيرًا يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر ، ويقع على الضفة الجنوبية الأكثر هدوءًا لنهر أرنو . لفترة طويلة كان يعد مقر إقامة حكام المدينة حتى عام 1919 . عندما تم تسليمه إلى الدولة الإيطالية ، التي حولته إلى مجمع متحفي . على الرغم من تحوله من المقر الملكي إلى المباني العامة المملوكة للدولة ، إلا أن القصر لا يزال يحتفظ بطابعه الملكي الفاخر . وبالتالي فإن قصر بيتي هو أكبر مجمع متاحف في فلورنسا .
ومن أهم تلك المتاحف متحف La Meridiana الذي يضم مجموعة من أزياء عصر النهضة والأزياء المسرحية . وهو المتحف الوحيد في فلورنسا الذي يشرح تاريخ حدث الأزياء الإيطالية . ويوجد أيضًا متحف الخزف و متحف الأواني الفضية ، الذي يعرض مجموعة قوية من المشغولات الفضية والخزفية ، يعود عدد منها إلى الإمبراطورية الرومانية التقليدية.

حدائق بوبولي

قد تكون حدائق بوبولي منتزهًا داخل مدينة فلورنسا الإيطالية ، وسكنًا لمجموعة من المنحوتات التي يعود تاريخها إلى القرنين السادس عشر والثامن عشر . بالإضافة إلى احتوائها على بعض الآثار الرومانية. وتقع الحدائق خلف قصر بيتي .تعتبر أكثر مكان لإقامة عائلة ميديتشي ، حكام فلورنسا بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر. مرت حدائق بوبولي بمراحل عديدة من التوسيع وإعادة الهيكلة . وتم توسيعها في القرن السابع عشر إلى نطاقها الحالي البالغ 45 ألف متر مربع (11 فدانًا) .
فهي موطن لعدد كبير من التماثيل والنوافير ، ولذلك فقد قامت الحدائق بمهارة عدة مراحل من أعمال التوسيع وإعادة الهيكلة ، وتم توسيعها خلال القرن السابع عشر إلى حجمها وشكلها الحاليين. تم تشكيل متحف في الهواء الطلق لأعمال النحت داخل الحديقة والنباتات ويضم أيضًا أعمالًا رومانية وأعمالًا أخرى.

كنيسة القديس لورنزو

تم العثور على كنيسة سان لورينزو في وسط أكثر منطقة سوق في المدينة وهي واحدة من أقدم الكنائس على الإطلاق في المدينة وكانت أكثر أماكن الدفن لجميع أفراد عائلة ميديتشي . وقد تم تصميم الكنيسة في الأصل من قبل برونليسكي في القرن الخامس عشر وقد يكون نموذجًا فريدًا للعمارة الكنسية في عصر النهضة والحقيقة التي لا جدال فيها أن واجهة هذه الكنيسة لم تكتمل أبدًا . وهذا يلفت الانتباه إليها ونقصها ، مما يجعلها مثالية كما يلفت الأنظار إليها . بالإضافة إلى مظهرها الريفي داخل الكنيسة ، حيث يظهر عصر النهضة الكلاسيكي الجديد الرائع .
كما تعتبر أحد التصاميم المبتكرة ، والتي قد تكون مثالًا واضحًا على العمارة في العصور الوسطى ، والتي قام المهندسون لاحقًا بمحاكاة نفس النمط من تصميمات الكنيسة الأولية. يحتوي على رواق واحد يدخل بشكل أساسي إلى المذبح.

قصر فيكيو

يعد Palazzo Vecchio واحدًا من أهم المباني داخل المدينة. كما إنه قصر كبير يطل على بيازا ديلا سيجنوريا. تم بناؤه في القرن الثاني عشر وكان مقر إقامة عائلة ميديتشي الشهيرة ، وأيضًا لالإدارة العليا لفلورنسا ، لمدة 6 قرون.  ولكن منذ عام 1872 ، كان جزء من القصر بمثابة متحف و مبنى حكومي للمدينة .
هذا القصر مثير للإعجاب لأنه يحتوي على ثروة من القطع الأثرية والأعمال الفنية التي تشمل اللوحات الجدارية الجميلة والمثيرة للإعجاب والتماثيل والأسقف المطلية والمنحوتات المعقدة والمفروشات والأعمال التي تصور جميع الأحداث التاريخية والتوراتية.

معرض أوفيزي

إنه أحد أقدم وأشهر المتاحف الفنية في العالم الغربي. تم العثور على المعرض داخل Palazzo degli Uffizi ، أحد القصور في فلورنسا ، إيطاليا . وقد تم تأسيسه عام 1581. تم بناء المتحف بواسطة Vasari في عام 1560 بعد الميلاد لـ Cosimo I de ‘Medici ومكاتب للقضاة الفلورنسيين .
استمر البناء لتخطيط فاساري من قبل ألفونسو أريجى وبرناردو بونتالينتي واكتمل في عام 1581 بعد الميلاد. كان الهدف من بناء هذا المعرض هو التعامل مع مكاتب قضاة المدينة بعد أن تخلت السلالة الحاكمة لعائلة ميديشي عن سلطتها . وبالتالي تم تطوير القصر إلى معرض لعرض مجموعة هائلة من كنوز فن عصر النهضة.

دليل السياحة عن فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

ساحة ديلا أحكام

من أشهر الساحات في فلورنسا ، يرتادها الكثير من السياح . ذلك لاحتوائها على أشهر المعالم الإيطالية في فلورنسا وقربها من مناطق الجذب الرئيسية. تشمل الساحة قصر فيكيو ومعرض أوفيزي وآخرون. بالإضافة إلى تمثال مايكل أنجلو الشهير ونافورة نبتون والكثير من التماثيل الأخرى. في عصر الإمبراطورية الرومانية التقليدية.
تم العثور على العديد من الكنوز الأثرية وعدد قليل من بقايا الآثار التي تعود إلى العصر الحجري الحديث . محاطًا بالمسرح الروماني في المدينة ، ومجموعة متنوعة من الحمامات الرومانية القديمة وورشة صباغة النسيج ، بالإضافة إلى كنيسة سان رومولو.

جسر بونتي فيكيو في فلورنسا

إنه أقدم وأشهر جسر في فلورنسا يعود تاريخه إلى سنوات عديدة ، ويقع داخل عاصمة منطقة توسكانا في إيطاليا. تم العثور على الجسر على نهر أرنو الذي يمر عبر وسط المدينة. تم ترميمه عام 1345 م. يحتوي الجسر على ثلاثة أقواس مفتوحة في الوسط ويحتوي على صف من mianis يضم متاجر على طول جوانبها.
يبيع باعة الذهب والمجوهرات داخل الجزء الخلفي من المحلات فوق النهر مباشرة على أرفف خشبية وليس داخل المتاجر. تم بناء رواق ضخم فوق الجسر الذي يربط قصر بيتيت جنوب النهر بقصر أوفيزي على الضفة الشمالية. ولكن تم تدمير الرواق خلال الحرب الثانية ، بينما نجا جسر فيشو ليكون الجسر الوحيد في فلورنسا الذي لم يدمر في الحرب الثانية.

أرنو الشهير

إنه نهر في توسكانا بإيطاليا. أرنو هو ثاني أهم نهر في وسط إيطاليا بعد نهر التيبر. مصدر أرنو هو جبل فالترونا ، وهو جبل داخل جبال الأبينيني. على ضفاف نهر أورنو ، ستجد مكانًا هادئًا وممتعًا بعيدًا عن الزحام ، حيث ستتجول بين المساحات الخضراء والزهور وترى المنازل القديمة .
وبمجرد قيامك بزيارة داخل النهر على متن القارب ، ستبدأ متعتك بمشاهدة منظر ساحر لغروب الشمس خلف جبال المدينة وتنتهي برؤية انعكاس أضواء المباني والمحلات التجارية والجسور المقامة فوق النهر على مياهها. محلات بيع الذهب والمجوهرات والهدايا التذكارية بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي.

نصب فلورنسا الديني

إنه أحد أهم المعالم الدينية في العالم. تم بناؤه متسقًا مع الطراز القوطي العادي ، ويبلغ ارتفاعه 114 مترًا. إنه الصرح المركزي لفلورنسا ، وقد تم إعلانه كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو.

قصر ميديشي ريكاردي

يقع داخل وسط فلورنسا ، إيطاليا . في شارع فيا كافور بالقرب من كنيسة سان لورينزو و كاتدرائية سانتا . ويعد أول مبنى علماني يعود إلى عصر النهضة المبكر في المدينة . بناه المهندس المعماري ميشيلوزو من كوزيمو ميديشي. يضم القصر حاليًا مكتبة ريكارديان. أرضيات المبنى مصنوعة من الحجارة المختلفة ، تنقسم واجهة القصر إلى ثلاث طبقات.
يتم استبدال الصدأ الخشن داخل الطابق السفلي تدريجيًا بألواح أكثر نعومة من الألواح الثانية المجهزة بالكامل في الطابق الثالث. للمرة الأولى منذ العصور القديمة ، تم إطلاق إفريز به وحدات تحكم بارزة إلى الأمام على طول أعلى المبنى. في عام 1517 ، تم إغلاق لوجيا مفتوح على الجانب الجنوبي الشرقي بالطوب ، وداخل الأقواس المقطوعة ، تم قطع النوافذ بواسطة تيمباني ، الذي يُنسب إنشاءه إلى مايكل أنجلو.

قصر جيلفا

وقد اشتهر منذ عدة سنوات لأن المقر الرئيسي لكرة القدم الفلورنسية التاريخية وبالتالي الموكب الاحتفالي التاريخي لجمهورية فلورنسا . حيث يستضيف القصر داخل قاعاته الندوات والفعاليات الفنية والثقافية والعلمية على المستويات المحلية والوطنية والدولية . بنى Gaudi Palazzo Guell ، أحد أعماله الأولى وواحد من أعظم أعماله في أواخر الثمانينيات واوائل القرن التاسع عشر .
تم تكليفه من قبل أحد أكبر المعجبين بغاودي ، الصناعي أوسيبي غويل ، الذي استخدمه كمقر إقامته قبل الدخول إلى منزل في بارك غويل. تم الانتهاء من القصر في عام 1984 ، وبالتالي أصبح القصر أحد أهم أعمال أنطوني غاودي الثلاثة التي تم إعلانها كموقع للتراث العالمي.

دليل السياحة عن فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

جسر سانتا ترينيتا

أحد أجمل الجسور تمامًا في إيطاليا وبالتالي فهو الأكثر أناقة في أوروبا ، فهو يربط بين بيازا سانتا ترينيتا وبيازا دي فريسكوالدي مع قصرين مهمين على كلا الجانبين ، قصر سبيني فيروني ، وبالتالي قصر ديلا ميشن ، الذي تم بناؤه لأول مرة من الخشب في 1252.

أفضل فنادق شهر العسل في فلورنسا

تشتهر فلورنسا بفنها وتاريخها وطعامها ، كما تعد هذه المدينة الإيطالية واحدة من أشهر وجهات شهر العسل. أنسب فندق رومانسي لقضاء شهر العسل في فلورنسا.

فور سيزونز فلورنسا

يقدم فندق فور سيزونز فلورنسا سلسلة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تجمع بين ديكور عصر النهضة والمرافق الحديثة ، ومنتجع صحي من طابقين مع 9 غرف لعلاجات التجميل ، وحمام تركي وصالة رياضية ، ومطعم حائز على نجمة ميشلين.يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من فلورنسا ومعرض أوفيزي.

يتكون الفندق من مبنيين:

  • قصر Palazzo della Gherardesca الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر
  • مبنى La Villa السابق من القرن السادس عشر.

توجد حديقة جميلة تبلغ مساحتها 4.5 هكتار في المنتصف. فيما يتعلق بخيارات تناول الطعام ، يستخدم مطعم الفندق الرئيسي Il Palagio المكونات المحلية لإعداد أفضل مأكولات توسكان ، في حين أن المطعمين الموسمين هما Al Fresco المتخصص في البيتزا ، ومطعم Magnolia Asian Bar & Restaurant الذي يقدم أفضل طعام جيد.

جيه كيه بليس فيرينزيه

يقع JK Place Firenze على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة سانتا ماريا نوفيلا ، مع إطلالات بانورامية من التراس الموجود على السطح.

  • يوفر الفندق مطعمًا يقدم قائمة طعام انتقائية وغرفًا ذات تصميم فاخر.
  • الفندق من فئة الخمس نجوم.
  • يقدم Stars There وجبة الإفطار في ساحة فناء ذات قبة زجاجية ، ويفتح المطعم أبوابه حتى الساعة 10:30 صباحًا كل يوم ، ويُعد مثاليًا لتناول طعام الغداء أو شاي بعد الظهر ، ويقدم الأطباق التوسكانية والإيطالية على العشاء.
  • يوفر الفندق إطلالة رائعة على Ponte Vecchio.

ذا سانت ريجيس فلورنسا

  • يقع فندق St. Regis Florence على طول نهر Arno في مبنى تاريخي صممه Brunelleschi ويوفر مناظر خلابة للجسر القديم.
  • يضم هذا الفندق من فئة الخمس نجوم مطعمًا و “سبا” و “صالة ألعاب رياضية” وغرفًا فاخرة مع مفروشات ووسائل راحة على طراز “عتيق”.
  • هناك ، يتم تقديم وجبة الإفطار اليومية على شكل “بوفيه” ، كما يتم تقديم وجبات أخرى في مطعم Winter Garden بالفندق ، والذي يشتهر بأطباقه الحديثة المتخصصة في المأكولات التوسكانية والمتوسطية.

    دليل السياحة عن فلورنسا

    دليل السياحة عن فلورنسا

افضل مطاعم في فلورنسا

سانتا ماريا نوفيلا

مع المأكولات الإيطالية الريفية التي يتم إعدادها بشكل صحيح ، والأجواء الآسرة ، والموظفين الذين يرغبون في الأسرة ، قد يكون هذا المطعم مكانًا شهيرًا للسكان المحليين في فلورنسا .

  • كما يتم صنع جميع أنواع الباستا يدويًا في مطبخها المفتوح، حيث تتميز اللازانيا بشعيرية توسكان الدسم لأنها أفضل أطباق المعكرونة.
  • تتميز القائمة التي تتمحور حول اللحوم بمخزون لحم البقر التوسكاني وأوسوبوكو وشرائح اللحم البقري ولحم الخنزير البري في الموسم.
  • عادة ما يتم تقديم وجبات ليمونسيلو المجانية في البار بعد الوجبة.
  • المطعم صغير ، وعلى الرغم من أنه أضاف أماكن جلوس إضافية خلال قسم الدور العلوي الساحر ، إلا أنه يمتلئ بسرعة.
  • يوصى بالحجز ، خاصة خلال موسم الذروة.

سان لورينزو

هو واحد من أشهر المطاعم في فلورنسا، يعد تناول الطعام هنا تجربة تتفوق على منافسيها في أي من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

  • يركز هذا المطعم المتواضع على المطبخ التوسكاني المحلي ، بما في ذلك ريبوليتا (كانيليني ، الخضار ، فتات الخبز) ، لامبريدوتو (ساندويتش ثلاثي القوائم) ، شرائح اللحم الفلورنسية العملاقة (تقدم دائمًا نادرًا جدًا) ، وكيانتي الأصلي.
  • سيجد داينرز أيضًا أطباق المعكرونة واللحوم الطازجة المألوفة ، وخاصة الأرانب والخنازير ، التي يتم تحضيرها من خلال نوع من الطرق.
  • مع هوائه الفوضوي غير العادي ، غالبًا ما يكون هذا هو أبسط مكان لتجربة النكهات التقليدية الغنية والجريئة في المنطقة.
  • Mario’s مفتوح فقط لتناول طعام الغداء ، وغالبًا ما يكون مليئًا بالطعام المغطى جنبًا إلى جنب على طاولات طويلة.
  • لا يأخذون تحفظات ما عليك سوى تسجيل الوصول بمجرد وصولك وانتظر حتى يتم الاتصال بك.

سان فريديانو

المطعم المعاصر والعالمي مفتوح طوال اليوم ، ولكنه يشتهر بالغداء والعشاء. تدمج القائمة الطعام الإيطالي مع النكهات والتقنيات العالمية المستوحاة من سفر المالكين إلى الخارج.

  • يتم تقديم الإفطار والغداء والغداء في الطابق العلوي داخل المقهى المشمس الجذاب ، بينما تقع طاولات العشاء في الطابق السفلي في مساحة أنيقة مع سقف مقوس من الطوب.
  • يتوفر الشاي والمقبلات داخل الصالة القديمة الأنيقة.
  • تشمل أبرز الأشياء بيض بنديكت ووجبة فطور إنكليزية كاملة في الصباح ومعكرونة جوز الهند على العشاء.

سان فريديانو

يركز هذا المطعم العضوي على الطعام النباتي والنباتي (على الرغم من قلة اختيار اللحوم والمأكولات البحرية) المصنوع من المنتجات المحلية الموسمية والمعكرونة المصنوعة يدويًا ، وكذلك النبيذ العضوي من مزارع الكروم الخاصة بالمالكين.

  • القائمة موسمية ، تتغير شهريًا لتسليط الضوء على المكونات في ذروة النكهات ، على الرغم من وجود بعض المعايير الرائعة ، بما في ذلك بوليتين ، عصيدة من دقيق الذرة المقلي ، ومخبوز الزعفران ، وكذلك العديد من الخيارات الخالية من الغلوتين.
  • كما يقدم Vivanda تذوق النبيذ ودروس صنع المعكرونة.
  • مساحة الفندق عظيمة ، لذا قوم بالحجز خاصة للمجموعات المكونة من شخصين.

بعض المعلومات الهامة التي يجب معرفتها قبل السفر الي فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

دليل السياحة عن فلورنسا

  • أفضل الأوقات للذهاب إلى فلورنسا هي في الربيع والخريف عندما يكون الطقس جيدًا ، وفي الشتاء يكون الطقس باردًا ، ويكون عدد السياح أقل.
  • أفضل وأسرع التجول في فلورنسا هو السفر سيرًا على الأقدام ، وسوف يساعدك على اكتشاف المدينة بشكل مختلف.
  • معظم مناطق الجذب صغيرة ، وبالتالي فإن عدد السياح مقيد ، وتكون قوائم الانتظار طويلة ، والحجز يتجنب توقع الساعات.
  • جميع المتاحف مغلقة يوم الاثنين (يرجى مراجعة كل متحف قبل الزيارة).
  • احتفظ دائمًا بمبلغ نقدي ، حيث تقوم بعض المطاعم والمقاهي ، وخاصة المطاعم الشعبية والمحلية ، بتعيين حد أدنى للدفع بواسطة ماستركارد.

التكلفة في فلورنسا

تكلفة المعيشة في فلورنسا هي:

  • 1.45 مرة فوق الرياض
  • 1.50 مرة فوق جدة
  • 1.78 مرة فوق بريدة
  • 1.60 مرة فوق الدمام
  • 1.55 مرة فوق مكة

هل الطعام مكلف في فلورنسا؟

أسعار المواد الغذائية في محلات السوبر ماركت أعلى في المملكة العربية السعودية. على سبيل المثال ، في فلورنسا عليك أن تدفع ثمن:
زجاجة أو كرتونة حليب (1 لتر): 23 جنيه مصري (1.30 يورو)
الجبن الأصفر الشعبي (1 كلغ): 252 جنيه (14 يورو)
زجاجة بيرة من ماركة معروفة: 33 جنيه (1.80 يورو)
سجق أو لحم (1 كلغ): 370 جنيه (20 يورو)
نبيذ متوسط المدى (زجاجة واحدة): 96 جنيه مصري (5.20 يورو)

كم من المال أريد من الإقامة لمدة أسبوع في فلورنسا؟

إذا كنت ترغب في قضاء كل أسبوع في فلورنسا ، فستكون قيمة إقامتك:

  • 9،300 جنيه مصري (509 EUR) – إقامة غير مكلفة لمدة 7 أيام في فلورنسا
  • 13000 جنيه مصري (720 يورو) – ميزانية سفر لمدة 7 أيام في فلورنسا
  • 18000 جنيه مصري (1،000 يورو) لإقامة مريحة لمدة أسبوع في فلورنسا
  • 59000 جنيه مصري (3200 يورو) عن كل أسبوع من العطلات الفاخرة في فلورنسا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة