انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أغلى 10 مطاعم في العالم

فريق مقال للكتابة3 سنوات

أغلى 10 مطاعم في العالم، العديد من الناس عند تخطيطهم للسفر، يبحثوا عن الرفاهية التي يحتاجوها للحصول علي أقصي درجات الراحة. حيث يوجد أشكال كثيرة من الرفاهية ومن أهمها تجربة تناول الطعام في أفخم المطاعم حول العالم. ولذلك تم تخصيص هذا المقال لنتعرف علي أغلي 10 مطاعم في العالم.

حيث يرجع غلاء أسعار هذه المطاعم نسبة إلى تصميمها المبتكر، وموقعها الفريد من نوعه التي تتميز به، والأهم من ذلك أنها تقدم أفضل وأشهى المأكولات.

أغلى 10 مطاعم في العالم

تتميز جميع المطاعم التي سوف نتحدث عنها بأنها تقدم أغلي المأكولات حول العالم. وذلك لأنها تتعاون مع أفضل الطهاة التي تجعل طعامها متميز ومختلف عن غيرهم. بالإضافة إلي أن كل منهما يتميز بتقديم أفضل المأكولات الخاصة بالبلد المنشأة للمطعم.

مطعم Sublimotion

المطعم من أعلي وافضل 10 مطاعم في العالم. حيث يقع في ​إسبانيا​ في جزيرة إيبيزا. قد يتكلف الفرد في هذا المطعم ما يقرب من 2380 دولارًا للحصول علي قائمة تذوق تتكون من 20 طبق. بالإضافة إلي أن المطعم يفتح خلال بضعة اشهر فقط في السنة، وهي خلال فترة الصيف الاسباني الذي يبدأ من 1 يونيو إلي 30 سبتمبر. وبالتالي عند التمكن من حجز طاولة خلال هذا الموسم، فيجب أن تتأكد من وجود أفضل المستويات لتجربة تناول طعام فاخرة.

علاوة علي ذلك يدير المطعم أفضل الطهاة حيث أنهم حاصلين على نجمة ميشلان. ولذلك سوف تتمتع بوجود افضل قائمة للتذوق مكونة من 20 طبقاً. يتم تقديم الأطباق واحدًا تلو الآخر على مدار ثلاث ساعات. وبينما تستمتع بطعامك، ستستمتع بعروض ضوء الليزر وعناصر الواقع الافتراضي وتصميم الإسقاط. كما أن المطعم يسعي لتقديم أفضل تجربة ترفيهية في عالم الطهي. بالإضافة إلي ذلك أنه فاز بجائزة أفضل طعام ومشروب في عام 2014.

مطعم per se

يقع مطعم per se في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنه يعد ثاني اغلى مطعم في العالم. تم افتتاح المطعم في عام 2004، ويعتبر هو المطعم الثاني لتوماس كلاريس الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. ولذلك أصبح المطعم متميز جدا في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يقدم ثلاث قوائم للطعام، كما انها تحتوي نباتي. ولكن قائمة التذوق تحتوي علي تسعة أطباق ترتكز على المأكولات الفرنسية والأمريكية. علاوة علي ذلك يتكلف الفرد في هذا المطعم ما يقرب إلي 680 دولاراً.

أغلى 10 مطاعم في العالم

أغلى 10 مطاعم في العالم

مطعم الأشعة فوق البنفسجية

يعد مطعم الأشعة فوق البنفسجية من أغلى 10 مطاعم حول العالم. حيث أنه يقع في مدينة شنغهاي في الصين. وقد تتراوح أسعار تكلفته للفرد من 570 دولارًا إلى 900 دولار، ولكنها غير شاملة المشروبات والضرائب. بالإضافة إلي اختلاف المطعم عن غيرة من المطاعم بوجود طاولة واحدة فقط يمكنها استيعاب عشرة أشخاص كحد أقصي، ولكن مقابل 900 دولار.

يتميز الفندق بتقديم دورات تذوق من 10 إلى 20 دولارًا. كما أن في كل دورة تبرز المكونات المختلفة ويتم تقديمها بأكثر الطرق ابتكارًا. علاوة علي ذلك يسعى المطعم إلى تزويد رواد المطعم بتجربة شاملة. ولكن ليس فقط في تقديم أشهى المأكولات بل في محاولة جذب أعداد كبيرة من الأشخاص. ولذلك يستخدم المطعم المؤثرات المرئية التي يتم تشغيلها جميعًا في الخلفية أثناء تناول الطعام.

مطعم ماسا

يقع مطعم ماسا في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث أنه متخصص في تقديم أشهى المأكولات اليابانية والسوشي تحت إشراف الشيف ماسا تاكاياما. ولذلك يتم تحضير الأطباق من مكونات موسمية طازجة بالإضافة إلى مكونات أخرى عالية الجودة من لحم البقر والكمأ من كوفلا. كما يوجد أيضًا مجموعة متنوعة من السوشي عالي الجودة الذي يقدمه المطعم في بار السوشي. علاوة علي ذلك أن المطعم يتميز ببساطته حيث أنه يقدم قائمة بسيطة لتذوق السوشي تركز على ابراز النكهات الأساسية. قد يتكلف الفرد 595 دولارا عند تجربته لمطعم ماسا.

مطعم ميزون بيك فالينس

يعد مطعم ميزون بيك فالينس من أغلى المطاعم الموجودة في العالم. يقع المطعم في فرنسا حيث أنه يتمتع بموقعه الموجود في أفضل دول العالم. ويتميز المطعم بأنه حائز علي ثلاث نجوم ميشلان. مما يجعله من أفضل المطاعم الموجودة في العالم. يقدم المطعم قائمة من تسعة أطباق، تتكون من روليت البحر الأبيض المتوسط ​​في حساء الزعفران، والبرلينجوت مع جبن الماعز الموز، ومخلل الغزلان في الساكي، والملفوف المحلى وبعض أفضل حلويات الشوكولاتة التي سوف نتذوقها من خلال هذا المطعم. علاوة علي ذلك يشتهر المطعم باستخدام نكهات استثنائية لتقديم أطباق جذابة بصريًا.

وبالتالي قد يتمتع الكثير من الناس أثناء تجربتهم مطعم ماسا وتناولهم أفضل الأطعمة المميزة في حدائق البحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة. كما أن تكلفة المطعم قد تصل إلي 445 دولارًا للشخص الواحد.

مطعم De L “Hôtel De Ville – Crissier

يعتبر ذلك المطعم واحد من اغلي المطاعم في سويسرا. كما أنه يتميز باحتلاله المرتبة السادسة في قائمة أغلى المطاعم في العالم. يتمتع الفندق بوجود قائمة تذوق تتكون من 11 طبق، حيث انها تشمل شرائح لحم الضأن وبلح البحر مع الزعفران والطماطم القرمزية. والعجين والمنقط مع كافيار إمسترا أوسترا، ولحم البقري المشوي “ساليرز” مع الفلفل، دي شارلوت البلوري وأوراق سلطة صغيرة طازجة. علاوة علي ذلك أنه يتمتع بجودة طعام عالية مما تجعل تجربة الطعام استثنائية. قد يتكلف الفرد خلال هذه التجربة إلي 415 دولارًا.

أغلى 10 مطاعم في العالم

أغلى 10 مطاعم في العالم

مطعم جاي سافوي

يقع هذا المطعم في باريس، فرنسا. حيث أنه يعد من أغلي عشر مطاعم في العالم. فقد تصل تكلفة الفرد من 385 دولار إلي 626 دولار للفرد. كما يمتلك جاي سافوي مطعمين وسمي الاثنين على اسمه، فيقع أحدهما في لاس فيجاس والآخر في باريس بفرنسا. والرغم من أن كلا المطعمين قد فازا بالعديد من نجوم ميشلان. أصبح التركيز الأكبر على المطعم الموجود في فرنسا لأنه الرائد.

يتميز المطعم بتقديم قائمة تذوق مكونه من 13 طبقًا تصل تكلفته إلي حوالي 626 دولارًا. ولكن بدون مشروبات. بالإضافة إلي أن المطعم يتركز بشكل أساسي على اللحوم، ومخلل البط، ومهرجان لوبستر، وجون دور، والحمامة المشوية، والمحار، والسمك السائل، والباذنجان، والكافيار، والفلفل المقلي.

مطعم Kicho Arashiama

يقع مطعم – Kitcho Arashiyama  في طوكيو في اليابان. حيث  أنه يحتل المركز السابع ضمن قائمة أغلي 10 مطاعم في العالم. فقد تصل تكلفة الفرد من 380 إلي 570 دولاراً للفرد. يتميز المطعم بحصوله علي ثلاث نجوم ميشلان. وبالتالي يقدم الفندق أفضل قائمة تذوق مكونه من عشرة أطباق متميزة بوجود أفضل المكونات في العالم.

علاوة علي ذلك يتميز المطعم بوجود العديد من الزخارف الجميلة في المناطق المحيطة به. كما أن المطعم مصمم على طراز بيت الحفلات، مع وجود الحصير من التاتامي وطاولات منخفضة تطل على الحدائق الجميلة.

مطعم أراغاوا

يعد مطعم  أراغاوا من أغلي المطاعم الموجودة في طوكيو في اليابان. فقد تتراوح تكلفة الفرد في هذا المطعم من 260 دولارًا إلي 370 دولارًا. يشتهر المطعم بمجموعة مختارة من أفضل أطباق اللحم البقري الفاخرة، علي سبيل المثال Kobe Wago. علاوة علي ذلك تم زراعة جميع لحوم البقر في أفضل الظروف وتلقي معاملة خاصة قبل الذبح، مما يجعل اللحم البقري يتمتع بطعم فريد من نوعه. وذلك للحصول على تجربة رائعة من اللحم البقري.

مطعم تحت سطح البحر

مطعم تحت سطح البحر يقع في جزر المالديف. حيث أنه يعد أول مطعم تحت الماء في العالم ويقع في جزيرة رانجالي في جزر المالديف. يتميز المطعم بإطلالة بانوراميه على المحيط وكل ما يحتويه من حياة بحرية وحدائق مرجانية. كما أنه يتسع لاستقبال 14 ضيفًا ويقدم مجموعة مختارة من تجارب الأكل الفاخر وقوائم العشاء والكوكتيلات. بالإضافة إلي أن المطعم يرأسه الشيف الإيطالي المولد ماركو أمروني. لذلك يتم تقديم أفضل وأشهى المأكولات أثناء تناول العشاء في هذا المطعم. قد تصل تكلفة الفرد في هذا المطعم إلي 320 دولاراً.

أغلى 10 مطاعم في العالم
تتميز جميع المطاعم التي سوف نتحدث عنها بأنها تقدم أغلي المأكولات حول العالم وذلك لأنها تتعاون مع أفضل الطهاة التي تجعل طعامها متميز ومختلف عن غيرهم بالإضافة إلي أن كل منهما يتميز بتقديم أفضل المأكولات الخاصة بالبلد المنشأة للمطعم
مطعم Sublimotion
المطعم من أعلي وافضل 10 مطاعم في العالم حيث يقع في ​إسبانيا​ في جزيرة إيبيزا قد يتكلف الفرد في هذا المطعم ما يقرب من 2380 دولارا للحصول علي قائمة تذوق تتكون من 20 طبق بالإضافة إلي أن المطعم يفتح خلال بضعة اشهر فقط في السنة وهي خلال فترة الصيف الاسباني الذي يبدأ من 1 يونيو إلي 30 سبتمبر وبالتالي عند التمكن من حجز طاولة خلال هذا الموسم فيجب أن تتأكد من وجود أفضل المستويات لتجربة تناول طعام فاخرةعلاوة علي ذلك يدير المطعم أفضل الطهاة حيث أنهم حاصلين على نجمة ميشلان ولذلك سوف تتمتع بوجود افضل قائمة للتذوق مكونة من 20 طبقا يتم تقديم الأطباق واحدا تلو الآخر على مدار ثلاث ساعات وبينما تستمتع بطعامك ستستمتع بعروض ضوء الليزر وعناصر الواقع الافتراضي وتصميم الإسقاط كما أن المطعم يسعي لتقديم أفضل تجربة ترفيهية في عالم الطهي بالإضافة إلي ذلك أنه فاز بجائزة أفضل طعام ومشروب في عام 2014
مطعم per se
يقع مطعم per se في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه يعد ثاني اغلى مطعم في العالم تم افتتاح المطعم في عام 2004 ويعتبر هو المطعم الثاني لتوماس كلاريس الحائز على ثلاث نجوم ميشلان ولذلك أصبح المطعم متميز جدا في الولايات المتحدة الأمريكية كما يقدم ثلاث قوائم للطعام كما انها تحتوي نباتي ولكن قائمة التذوق تحتوي علي تسعة أطباق ترتكز على المأكولات الفرنسية والأمريكية علاوة علي ذلك يتكلف الفرد في هذا المطعم ما يقرب إلي 680 دولاراcaption id=attachment61406 align=aligncenter width=1000 أغلى 10 مطاعم في العالمcaption
مطعم الأشعة فوق البنفسجية
يعد مطعم الأشعة فوق البنفسجية من أغلى 10 مطاعم حول العالم حيث أنه يقع في مدينة شنغهاي في الصين وقد تتراوح أسعار تكلفته للفرد من 570 دولارا إلى 900 دولار ولكنها غير شاملة المشروبات والضرائب بالإضافة إلي اختلاف المطعم عن غيرة من المطاعم بوجود طاولة واحدة فقط يمكنها استيعاب عشرة أشخاص كحد أقصي ولكن مقابل 900 دولاريتميز الفندق بتقديم دورات تذوق من 10 إلى 20 دولارا كما أن في كل دورة تبرز المكونات المختلفة ويتم تقديمها بأكثر الطرق ابتكارا علاوة علي ذلك يسعى المطعم إلى تزويد رواد المطعم بتجربة شاملة ولكن ليس فقط في تقديم أشهى المأكولات بل في محاولة جذب أعداد كبيرة من الأشخاص ولذلك يستخدم المطعم المؤثرات المرئية التي يتم تشغيلها جميعا في الخلفية أثناء تناول الطعام
مطعم ماسا
يقع مطعم ماسا في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه متخصص في تقديم أشهى المأكولات اليابانية والسوشي تحت إشراف الشيف ماسا تاكاياما ولذلك يتم تحضير الأطباق من مكونات موسمية طازجة بالإضافة إلى مكونات أخرى عالية الجودة من لحم البقر والكمأ من كوفلا كما يوجد أيضا مجموعة متنوعة من السوشي عالي الجودة الذي يقدمه المطعم في بار السوشي علاوة علي ذلك أن المطعم يتميز ببساطته حيث أنه يقدم قائمة بسيطة لتذوق السوشي تركز على ابراز النكهات الأساسية قد يتكلف الفرد 595 دولارا عند تجربته لمطعم ماسا
مطعم ميزون بيك فالينس
يعد مطعم ميزون بيك فالينس من أغلى المطاعم الموجودة في العالم يقع المطعم في فرنسا حيث أنه يتمتع بموقعه الموجود في أفضل دول العالم ويتميز المطعم بأنه حائز علي ثلاث نجوم ميشلان مما يجعله من أفضل المطاعم الموجودة في العالم يقدم المطعم قائمة من تسعة أطباق تتكون من روليت البحر الأبيض المتوسط ​​في حساء الزعفران والبرلينجوت مع جبن الماعز الموز ومخلل الغزلان في الساكي والملفوف المحلى وبعض أفضل حلويات الشوكولاتة التي سوف نتذوقها من خلال هذا المطعم علاوة علي ذلك يشتهر المطعم باستخدام نكهات استثنائية لتقديم أطباق جذابة بصرياوبالتالي قد يتمتع الكثير من الناس أثناء تجربتهم مطعم ماسا وتناولهم أفضل الأطعمة المميزة في حدائق البحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة كما أن تكلفة المطعم قد تصل إلي 445 دولارا للشخص الواحد
مطعم De L Hôtel De Ville Crissier
يعتبر ذلك المطعم واحد من اغلي المطاعم في سويسرا كما أنه يتميز باحتلاله المرتبة السادسة في قائمة أغلى المطاعم في العالم يتمتع الفندق بوجود قائمة تذوق تتكون من 11 طبق حيث انها تشمل شرائح لحم الضأن وبلح البحر مع الزعفران والطماطم القرمزية والعجين والمنقط مع كافيار إمسترا أوسترا ولحم البقري المشوي ساليرز مع الفلفل دي شارلوت البلوري وأوراق سلطة صغيرة طازجة علاوة علي ذلك أنه يتمتع بجودة طعام عالية مما تجعل تجربة الطعام استثنائية قد يتكلف الفرد خلال هذه التجربة إلي 415 دولاراcaption id=attachment61407 align=aligncenter width=1000 أغلى 10 مطاعم في العالمcaption
مطعم جاي سافوي
يقع هذا المطعم في باريس فرنسا حيث أنه يعد من أغلي عشر مطاعم في العالم فقد تصل تكلفة الفرد من 385 دولار إلي 626 دولار للفرد كما يمتلك جاي سافوي مطعمين وسمي الاثنين على اسمه فيقع أحدهما في لاس فيجاس والآخر في باريس بفرنسا والرغم من أن كلا المطعمين قد فازا بالعديد من نجوم ميشلان أصبح التركيز الأكبر على المطعم الموجود في فرنسا لأنه الرائديتميز المطعم بتقديم قائمة تذوق مكونه من 13 طبقا تصل تكلفته إلي حوالي 626 دولارا ولكن بدون مشروبات بالإضافة إلي أن المطعم يتركز بشكل أساسي على اللحوم ومخلل البط ومهرجان لوبستر وجون دور والحمامة المشوية والمحار والسمك السائل والباذنجان والكافيار والفلفل المقلي
مطعم Kicho Arashiama
يقع مطعم Kitcho Arashiyama  في طوكيو في اليابان حيث  أنه يحتل المركز السابع ضمن قائمة أغلي 10 مطاعم في العالم فقد تصل تكلفة الفرد من 380 إلي 570 دولارا للفرد يتميز المطعم بحصوله علي ثلاث نجوم ميشلان وبالتالي يقدم الفندق أفضل قائمة تذوق مكونه من عشرة أطباق متميزة بوجود أفضل المكونات في العالمعلاوة علي ذلك يتميز المطعم بوجود العديد من الزخارف الجميلة في المناطق المحيطة به كما أن المطعم مصمم على طراز بيت الحفلات مع وجود الحصير من التاتامي وطاولات منخفضة تطل على الحدائق الجميلة
مطعم أراغاوا
يعد مطعم  أراغاوا من أغلي المطاعم الموجودة في طوكيو في اليابان فقد تتراوح تكلفة الفرد في هذا المطعم من 260 دولارا إلي 370 دولارا يشتهر المطعم بمجموعة مختارة من أفضل أطباق اللحم البقري الفاخرة علي سبيل المثال Kobe Wago علاوة علي ذلك تم زراعة جميع لحوم البقر في أفضل الظروف وتلقي معاملة خاصة قبل الذبح مما يجعل اللحم البقري يتمتع بطعم فريد من نوعه وذلك للحصول على تجربة رائعة من اللحم البقري
مطعم تحت سطح البحر
مطعم تحت سطح البحر يقع في جزر المالديف حيث أنه يعد أول مطعم تحت الماء في العالم ويقع في جزيرة رانجالي في جزر المالديف يتميز المطعم بإطلالة بانوراميه على المحيط وكل ما يحتويه من حياة بحرية وحدائق مرجانية كما أنه يتسع لاستقبال 14 ضيفا ويقدم مجموعة مختارة من تجارب الأكل الفاخر وقوائم العشاء والكوكتيلات بالإضافة إلي أن المطعم يرأسه الشيف الإيطالي المولد ماركو أمروني لذلك يتم تقديم أفضل وأشهى المأكولات أثناء تناول العشاء في هذا المطعم قد تصل تكلفة الفرد في هذا المطعم إلي 320 دولارا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد