تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

الرئيسية دليل السيارات أفخم السيارات في العالم لعام 2020
فريق مقال للكتابة 154
أفخم السيارات في العالم لعام 2020

قدمت بعض العلامات التجارية الرئيسية من صانعي السيارات الأكثر شهرة في العالم سياراتهم الجديدة. وانتشرت العديد من المعلومات المؤكدة حول السيارات، سواء كانت اقتصادية أو من ناحية المميزات المبهرة في معظم تلك السيارات. و في هذا المقال سيتم تناول قائمة بأفضل السيارات في العالم لعام 2020، بالإضافة إلي ملخص كامل لكل مميزات السيارات، تابع معنا:

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

بورش تايكون 4S

تبلغ قوة سيارة بورش تايكون 428 طنًا ، كما تسارع من 0 إلى 60 كم / ساعة في 4 ثوانٍ. هذه الإحصائيات دائمًا ما تكون مثيرة للإعجاب اما بالنسبة لسيارة بورش تايكون 4S.  قاعدة السيارة تكون ذات حجم منخفضًا، مما يمنح السيارة مركز ثقل ثابتًا، وعندما يقترن بالتعامل السلس والتوجيه الخفيف لـ Tycoon، فإنه يجعلك تشعر وكأنك تتجول في الزوايا خلف بورش. وتكمن المتعة الفطرية التي تستمتع بها في القيادة في أي سيارة بورش أخرى هناك . والتي يتم تحديدها بوضوح بصرف النظر عن التعامل غير المستقر في بعض الأحيان مع سيارة كهربائية منخفضة السعر. تعمل Tycoon بسلاسة وتوفر تجربة قيادة مدللة. مع عدم وجود تأثير بيئي. تم تصميم Porsche Tykan 4S لتكون سيارة كهربائية مريحة ، وتشعرك دائمًا بمزيد من الفخامة والرفاهية.

لامبورغيني سيستو Elemento

عندما يتعلق الأمر بتصميم أفخم السيارات في العالم ، فإن لامبورغيني تتبادر إلى الذهن بسرعة. مع هذا النموذج ، تتعمق الشركة المصنعة في عناصر التكوين أكثر مما تحتاج إليه ، لتوفر لك الرفاهية الكاملة.

حيث تزن السيارة الكربونية ذات العجلات الأربع ما يزيد قليلاً عن طن، ويمكن أن تتسارع إلى 62 ميلاً في الساعة في ثانيتين. وهي مغطاة بألياف الكربون عالية الأداء. تبدو هذه السيارة الديناميكية تمامًا مثل ما سيستخدمه باتمان في شوارع مدينة جوثام المظلمة.

فيراري بينينفرينا سيرجيو

هذه السيارة الرياضية الأنيقة والمدببة ، التي سميت على اسم سيرجيو بينينفارينا. تم بناؤها لأول مرة في عام 2013 وتتميز بجلد أسود ، و “حجرة مبطنة” من Alcantara. ومحرك V8 سعة 4.5 لتر، وتأتي مع مجموعة حقائب مطلية خصيصًا مع المظهر الخارجي للسيارة.

تم بناء Pininfarina Sergio على الخطوط الرشيقة لسيارة Ferrari 458 Spider  معززة بهيكل مفصل يعكس التصاميم القوية لمنزل Pininfarina في العقود الماضية.

مرسيدس 2020-مرسيدس AMG CLA 35

تعتبر سيارة مرسيدس AMG CLA 35 2020 المرموقة نسخة أسرع وأكثر إثارة من سيارة مرسيدس CLA كوبيه للمبتدئين. وذلك بفضل جهود عباقرة أداء مرسيدس في تصميم AMG الجديد.

حيث تم تطور محركها التوربيني رباعي الأسطوانات بقوة مذهلة تبلغ 305 حصانًا. والتي يتم توجيهها إلى جميع العجلات (أربعة) عبر ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. كما ان مرسيدس AMG محركها CLA 35 قادر على التسارع من 0 إلى 60 كم / ساعة في 4.6 ثانية.

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

BMW الفئة السابعة

تم تجهيز BMW الفئة السابعة بمجموعة من التقنيات المتقدمة الجديدة عندما وصلت أحدث سلسلة في عام 2016. وهناك إصدارات قياسية وطويلة من قاعدة العجلات توفر مساحة خلفية محسّنة وبالتالي فهي خيار رائع للسائقين.

كما تتميز السيارة الجديدة بتصميم أكثر حدة وأخف بكثير من السيارة التي تحل محلها بفضل استخدام ألياف الكربون في هيكلها. حيث إنه يساعد في توفير الوقود ، على الرغم من أنه يعني أيضًا أن طرازي 740i و 750i السريعين يتعاملان بشكل مدهش مع مثل هذه السيارة الكبيرة. لذلك تتصدر المجموعة M760Li XDrive ، والتي أصبحت أسرع سيارة BMW يتم إطلاقها على الإطلاق. حيث استغرقت 3.7 ثانية فقط لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة من المحطة. بالإضافة إلي احتوائها على محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر ينتج 602 حصانًا و 800 نانومتر ، فهي سيارة لا بد من أن تجربها.

بنتلي موتور Bentley Motor Flying Spur

الفخامة والأداء مترادفان مع Bentley Motor Flying Spur ، وهي واحدة من أفخم السيارات في العالم. هذه سيارة ليموزين “صغيرة” بأربعة أبواب ، تستخدم نسخة موسعة من منصة كونتيننتال جي تي كوبيه ، لذا فهي تأتي مع دفع رباعي ومحرك بنتلي W12 سعة 6.0 لترات. أداء هذه السيارة مذهل ، فضلاً عن توفير أقل من 4
ثوانٍ من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة وسرعة قصوى تبلغ 207 ميلاً في الساعة ، وتقدم Flying Flyer مستويات رائعة من التحسين ، وقد توجت حقًا بصفتها السيارة الفاخرة لهذا العام في العام. 2020 جوائز السيارات الجديدة. ، لذلك يمكن للركاب أن يتزوجوا بشكل مريح بسرعات عالية ، وإذا كان محرك W12 الضخم يبدو
أكثر من اللازم ، يمكنك دائمًا “تقليص” محرك V8 بقوة 542 حصانًا.

كاديلاك 2020 كاديلاك CT5

تعتبر كاديلاك CT5 مثيرة للغاية، حيث ستحل السيدان قريبًا محل ATS و CTS في مجموعة العلامات التجارية الفاخرة كاديلاك. حيث تتميز كاديلاك الجديدة بمقدمة قوية وعجلات كبيرة وخطوط واضحة على طول الجانب وغطاء المحرك. وهي مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 275 حصانًا و 295 كجم من عزم الدوران. على الرغم من أن الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، إلا أن الدفع الرباعي سيكون متاحًا (الدفع الرباعي).

ولعشاق القيادة الذاتية، سيكون هذا هو نظام Super Cruise Driving Assistance System. والذي سيركز على الكبح والتسارع على الطرق السريعة، ولكن ليس على المناورات أو الطرق المنحدرة.

سيارة لكزس LC 500 الجديدة والملهمة

أعطت لكزس أول نظرة على جمال الدفع الخلفي في الصيف الماضي في عام 2018 في مونتيري ، كاليفورنيا. كما تتميز الكوبيه (سيارة ذات لوحة وبابين) بسقف أصفر لامع من ألياف الكربون على عكس الألوان الزاهية والعجلات مقاس 21 بوصة. وتعمل هذه السيارة الجديدة الملهمة بنفس محرك V-8 القديم سعة 5.0 لتر. مما يجعلها بقوة 471 حصانًا. سيتم تقديمه مقابل 107.235 دولارًا أمريكيًا، أي ما يقرب من 13000 دولار أمريكي أكثر من سابقتها LC 500. وسيتم إنتاج 100 نسخة فقط من هذا الإصدار.

فورد موستانج 2020 فورد موستانج 2020

تحتفل فورد بالذكرى الخامسة والخمسين لظهور موستانج لأول مرة في المعرض العالمي لعام 1964 في كوينز ، نيويورك ، باستخدام محرك EcoBoost الجديد. تعمل حزمة HPP عالية الأداء على زيادة سعة المحرك بمقدار 2.3 لترًا إلى 330 حصانًا (20 حصانًا أكثر من المحرك السابق) وعزم دوران 350 كجم للإطارات. كما تتضمن الحزمة الجديدة أيضًا الفرامل والديناميكا الهوائية وترقيات وقوف السيارات كما وعدت شركة فورد بأن ترقيات السيارة ستجعل كافة المهارات أكثر استجابة وديناميكية من EcoBoost Mustang اليوم.

سوبارو آوتباك 2020

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

أفخم السيارات في العالم لعام 2020

لم تقم سوبارو بتحديث طرازات السيارات الكلاسيكية منذ ما يقرب من عقد من الزمان. ولا تزال هناك حاجة إلى سيارة المغامرة الي الان، وكل ما يتعلق بقدرتها الموثوقة على المحرك.

حيث قدمت سوبارو هذا العام شيئًا تستحقه التكنولوجيا الجديدة. مع شاشة تعمل باللمس مقاس 16 بوصة على غرار الكمبيوتر اللوحي للقيادة. والدفع الذكي بجميع العجلات، والإغاثة الذكية لسائق التركيز الذي يساعد على تجنب الحوادث. الأهم من ذلك كله هو زيادة القوة. سوبارو آوتباك متوفرة الآن بمحرك توربو سعة 2.4 لتر بقوة 260 حصان.

لينكولن كورسير 2020

من الواضح أن الكثير من الأفكار قد ظهرت لهذه السيارة الرياضية الفاخرة. والتي ستحل محل MKC وهي متعددة الاستخدامات كم سيتم اطلاقها هذا الخريف. وعلى الرغم من أنها تشترك في هيكل مشابه لهيكل فورد إسكيب 2020 الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا الشهر. فإن أوجه التشابه هذه تنتهي وفي الوقت نفسه ، لا تشترك السيارتان في التشطيب الداخلي. حيث يعتبر قرص لينكولن أكثر فخامة، وتأخذ الفروق المستوحاة من التصميم من إخوته الكبار.

2020 نيسان 370Z

هذه هي نسخة الذكرى الخمسين لإطلاق نيسان وهي من أجمل السيارات تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد والفريد من نيسان Z370 و GT-R. تنطلق هذه السيارة الرائعة بلونين ، الأول أبيض وأحمر ، والثاني فضي وأسود، مع مسارات سباق على الأبواب ولوحة على صندوق السيارة وغطاء محرك السيارة والمرايا الجانبية.

مرسيدس بنز مايباخ أكسيليرو

مع خطوط ناعمة وصورة ظليه رفيعة تبدو وكأنها عرض متطور لسيارة ملياردير. فإن Accelero هو نسخة محددة من Mercedes-Benz Maybach التي ظهرت على Goodyear خصيصًا لعرض إطاراتها بأفضل ما لديهم.

المواد عالية الجودة المستخدمة لتناسب السيارة من الداخل والخارج تجعلها مريحة وجميلة قدر الإمكان. كما أن حجمها الأكبر يجعلها سيارة ركاب قوية. مما ينتج عنها شعورًا رائعًا وقوة وستجد تحت غطاء المحرك محرك V12 مزدوج التوربو يمكنه إنتاج 690 طنًا من القوة الحصانية و 752 رطلاً من عزم الدوران. وستصل هذه القوة إلى أي مكان بسرعة عالية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة