انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

صور رامي ربيعه (قلب دفاع الأهلي)

فريق مقال للكتابةسنتين

مدافع النادي الأهلي والمنتخب المصري رامي ربيعة، تحدى رامي الإصابات حتى يستطيع مواصلة تألقه داخل المستطيل الأخضر ونتيجة لتلك الإصابات أصبح مدافعًا بديلاً في صفوف المارد الأحمر، بعد أن شكل ثنائيًا ممتازًا مع لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد حجازي. ومن خلال موقع ميكس كرة سنتناول صور رامي ربيعه (قلب دفاع الأهلي).

صور رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

بداية رائعة مع الأهلي

  • بدأ رامي ربيعة مسيرته في النادي الأهلي للشباب، حيث ظهر لأول مرة في سن السابعة عشرة عام 2010، ولفت أنظار العديد من الأندية قبل انضمامه لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2014 مقابل 750 ألف يورو، حيث لم  يقدم الكثير في النادي البرتغالي. وأرتدى  القميص 3 مرات فقط.
بداية مسيرته رامي ربيعة مع النادي الأهلي

بداية مسيرته رامي ربيعة مع النادي الأهلي

  •  أول ظهور لرامي ربيعة كان في مباراة حرس الحدود في الدوري المصري بقيادة المدرب عبد العزيز عبد الشافي
اول ظهور لرامي ربيعه

اول ظهور لرامي ربيعه

  • على الرغم من رحيل عبد الشافي بعد فترة وجيزة، استمر ربيع في الفريق الأول تحت قيادة المدرب الجديد مانويل جوزيه، وبعد تغيب القائد حسام غالي بسبب الإصابة، تم اختيار ربيعة كبديل له ليلعب في مركز خط الوسط دفاعي خلال مونديال 2013 في المغرب.
رامي ربيعه خط وسط

رامي ربيعه خط وسط

  • وأشاد بأدائه خلال البطولة ومباريات الدوري الممتاز المقبلة للنادي في ذلك الموسم، ولفت أنظار نادي ليل الفرنسي، لكنه لم يترك النادي بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة الدوري ضده. سموحة في ديسمبر 2013.
اصابة رامي ربيعه

اصابة رامي ربيعه

  • عرض هال سيتي على النادي الأهلي لينضم للنادي الإنجليزي خلال فترة تجريبية مع إمكانية نقل على سبيل الإعارة لبقية موسم 2013-2014، لكن الأهلي رفض العرض، إلا أن مدرب هال سيتي ستيف بروس وصف ربيعة بأنه سيكون رائعًا في المستقبل.
اعاره رامي ربيعه

اعاره رامي ربيعه

الاحتراف في سبورتنج لشبونة

  • قدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عددًا من العروض لرسوم التربية التي تتراوح من 250 ألف يورو إلى 550 ألف يورو. كلا العرضين رُفضا، حيث قدر الأهلي اللاعب بـ 1.5 مليون يورو، وانتقل أخيرًا مقابل 750 ألف يورو بنسبة 15٪ من كل صفقة انتقال مستقبلية، بالإضافة إلى شرط جزائي بقيمة 45 مليون يورو.
احتراف رامي ربيعه

احتراف رامي ربيعه

  • عندما وصل اللاعب إلى نادي لشبونة، انضم ربيعة إلى الفريق الرديف للنادي، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في الفوز 3-0 في الدوري البرتغالي.
رامي ربيعه والدوري البرتغالي

رامي ربيعه والدوري البرتغالي

  • تعرض لإصابة في المعدة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، وبعد غياب خمسة أسابيع بسبب الجراحة، عاد إلى الفريق الاحتياطي بالنادي، لكنه تلقى انتقادات من المدرب الرياضي ماركو سيلفا، بعد أن فقد هدفين خلال مباراة أتلتيكو دي كلوب التي هزم فيها بنتيجة 5-0 في الدوري الاحتياطي.
انتقاد رامي ربيعه

انتقاد رامي ربيعه

  • في يناير 2015 ظهر رامي ربيعة لأول مرة مع الفريق الأول البرتغالي، وفاز الفريق بشباك نظيفة ضد بوافيستا في الكأس البرتغالي، ثم لعب في الدوري مباراة ضد فريق ضمن فرق الدوري البرتغالي قبل أن يلعب مباراة أخرى مع الفريق وكانت تلك مباراته الأخيرة مع الفريق البرتغالي، ثم قرر رامي العودة للأهلي بعد إرساله للتدريب مع الفريق الرديف من سبورتنج خلال الموسم.
عودة ربيعه للاهلي

عودة ربيعه للاهلي

  • قبل موسم 2015-2016، أعلن ربيع عن نيته الرحيل عن سبورتنج بشكل دائم أو على سبيل الإعارة.

العودة إلى الشيطان الأحمر

  • في أغسطس 2015 عاد إلى ناديه السابق الأهلي بعقد مدته 5 سنوات، حيث دفع الأهلي 750 ألف يورو، وهو نفس المبلغ الذي بيع به اللاعب، ومن المتوقع أن يحصل سبورتنج على 15٪ من أي انتقال مستقبلي.
  • خلال موسم 2016-2017، كافح اللاعب للحفاظ على مكانه بعد تعرضه لعدد من الإصابات مما جعله يتغيب عن المباريات كثيراً بسبب تلك الإصابة واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في الركبة.
اصابات رامي ربيعه

اصابات رامي ربيعه

  • في أغسطس 2016، كان من المتوقع في البداية أن يغيب لمدة شهر واحد، لكنه خضع لعملية جراحية أخرى، حيث لعب مباراتين مع الأهلي قبل أن يتعرض لانتكاسة أخرى بعد أن اصطدم بحارس المرمى زميله في الفريق أحمد عادل عبد المنعم في التدريبات و أحدث له إصابة في أربطة الكاحل.
  • ظلت مشاكل إصابته مستمرة في الموسم التالي حيث أنه تعرض لإصابة في الفخذ خلال مباراة دولية له مع المنتخب المصري في نوفمبر 2017.
  • في يناير 2018، تعرض مرة أخرى لإصابة في الفخذ خلال مباراة بالدوري أمام منافسه الزمالك، وابتعد عن المستطيل الأخضر لمدة شهرين.
غياب رامي ربيعه للاصابة

غياب رامي ربيعه للاصابة

  • رغم غياب رامي المتكرر مع الأهلي، فقد حقق 16 بطولة مع المارد الأحمر، وفاز بالدوري المصري 7 مرات، و3 مرات في دوري أبطال أفريقيا، وفاز بكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الأفريقي مرتين.

رامي ربيعة يقود منتخب الشباب المصري نحو الفوز ببطولة أمم إفريقيا

  • كانت بداية النجم مع منتخب الشباب المصري، حيث مثل ربيعة المنتخب المصري حتى سن العشرين، وقاد الفريق الذي فاز ببطولة إفريقيا للشباب 2013، وسجل الهدف الوحيد الذي ضمن تأهل الفريق لعام 2013. ومكث يلعب للمنتخب حتى سن العشرين. وحقق معه الفوز حينما نغلب المنتخب المصري 1-0 على الجزائر وتأهل الفريق إلى نصف النهائي.
قيادة ربيعه لمنتخب الشباب

قيادة ربيعه لمنتخب الشباب

  • وقاد الفريق إلى لقب البطولة للمرة الرابعة، والأولى منذ 2003 ، بعد فوزه على غانا في النهائي، ثم لعب لمصر حتى سن 23، قبل أن يفشل الفريق في التأهل لأولمبياد ريو 2016.

تألق مع الفراعنة قبل كأس العالم 2018

  • لعب دور البطولة في المنتخب المصري و ظهر ربيعة لأول مرة مع المنتخب المصري تحت قيادة المدرب بوب برادلي في 28 ديسمبر 2012 خلال الفوز 2-0 على قطر في مباراة ودية، وفي 7 مارس 2013 سجل أول هدف دولي له في مباراة ودية ضد قطر، وسجل هدف فريقه الوحيد أثناء خسارته 3-1.
تألق ربيعه مع الفراعنة

تألق ربيعه مع الفراعنة

  • في أكتوبر 2017، كان ربيعة جزءًا من المنتخب المصري الذي تأهل لكأس العالم 2018، وهي المرة الأولى التي يصل فيها الفريق إلى البطولة منذ عام 1990، بعد فوزه على الكونغو 2-1، لكن مشاكل إصابته خلال موسم 2017-2018 أدت إلى إقصائه من الفريق خلال خوض الفريق مبارياته  في المونديال.

المزيد عن رامي ربيعة

  • وحقق ربيعة ثماني بطولات مع الأهلي افتتحها ببطولة الدوري 2010-2011، واختتمها بدوري أبطال إفريقيا الذي فاز به الأهلي العام الماضي.
بطولات ربيعه مع الاهلي

بطولات ربيعه مع الاهلي

  • شارك رامي ربيعة مع النادي الأهلي في 59 مباراة خلال 6 بطولات مختلفة، كما أنه فاز في 28 مباراة، وحقق التعادل في 18 مباراة وخسر 13 مباراة، بالإضافة إلى أنه حصل خلال مشاركته على 11 بطاقة صفراء وسجل 4 أهداف، من بينها هدف أحتسب ضده وتسبب في تعثر الأهلي وجعله يغادر كأس مصر ضد إنبي.
  • تعثر انتقال رامي ربيعة لاعب الأهلي إلى نادي المقاولون العرب على سبيل الإعارة، رغم توقيع عقود مع ذئاب الجبل ووجوده حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بمقر النادي. وذلك بسبب عدم استكمال بعض إجراءات التسجيل في نظام الاتحاد المصري لكرة القدم.
  • حصل المتعاقدون على موافقة الأهلي وتوقيع اللاعب، وتم إرسال بعض المستندات لحجز مكان في قائمة الفريق في النظام، ولكن بسبب وجود بعثة الأهلي في قطر، تأخرت بعض الإجراءات لذلك تم تأجيل التسجيل. وكان مغلق وتم رفض تسجيل اللاعب. وأصبح سيستمر اللاعب في الأهلي حتى إشعار آخر.

ربيعه في الاهلي

  • بدأ “ربيعة” مسيرته الكروية رسمياً مع الفريق الأول في النادي الأهلي ضد حرس الحدود، في 21 ديسمبر 2010، وعبد العزيز عبد الشافي المدرب آنذاك، بعد استقالة حسام البدري، كان قادرًا على إبراز القدرات العظيمة للاعب.
بداية رائعة مع الأهلي
بدأ رامي ربيعة مسيرته في النادي الأهلي للشباب حيث ظهر لأول مرة في سن السابعة عشرة عام 2010 ولفت أنظار العديد من الأندية قبل انضمامه لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2014 مقابل 750 ألف يورو حيث لم  يقدم الكثير في النادي البرتغالي وأرتدى  القميص 3 مرات فقطcaption id=attachment67291 align=alignnone width=400 بداية مسيرته رامي ربيعة مع النادي الأهليcaption  أول ظهور لرامي ربيعة كان في مباراة حرس الحدود في الدوري المصري بقيادة المدرب عبد العزيز عبد الشافيcaption id=attachment67292 align=alignnone width=1024 اول ظهور لرامي ربيعهcaption على الرغم من رحيل عبد الشافي بعد فترة وجيزة استمر ربيع في الفريق الأول تحت قيادة المدرب الجديد مانويل جوزيه وبعد تغيب القائد حسام غالي بسبب الإصابة تم اختيار ربيعة كبديل له ليلعب في مركز خط الوسط دفاعي خلال مونديال 2013 في المغربcaption id=attachment67293 align=alignnone width=1024 رامي ربيعه خط وسطcaption وأشاد بأدائه خلال البطولة ومباريات الدوري الممتاز المقبلة للنادي في ذلك الموسم ولفت أنظار نادي ليل الفرنسي لكنه لم يترك النادي بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة الدوري ضده سموحة في ديسمبر 2013caption id=attachment67295 align=alignnone width=1024 اصابة رامي ربيعهcaption عرض هال سيتي على النادي الأهلي لينضم للنادي الإنجليزي خلال فترة تجريبية مع إمكانية نقل على سبيل الإعارة لبقية موسم 20132014 لكن الأهلي رفض العرض إلا أن مدرب هال سيتي ستيف بروس وصف ربيعة بأنه سيكون رائعا في المستقبلcaption id=attachment67297 align=alignnone width=1024 اعاره رامي ربيعهcaption
الاحتراف في سبورتنج لشبونة
قدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عددا من العروض لرسوم التربية التي تتراوح من 250 ألف يورو إلى 550 ألف يورو كلا العرضين رفضا حيث قدر الأهلي اللاعب بـ 15 مليون يورو وانتقل أخيرا مقابل 750 ألف يورو بنسبة 15٪ من كل صفقة انتقال مستقبلية بالإضافة إلى شرط جزائي بقيمة 45 مليون يوروcaption id=attachment67298 align=alignnone width=1024 احتراف رامي ربيعهcaption عندما وصل اللاعب إلى نادي لشبونة انضم ربيعة إلى الفريق الرديف للنادي حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في الفوز 30 في الدوري البرتغاليcaption id=attachment67299 align=alignnone width=640 رامي ربيعه والدوري البرتغاليcaption تعرض لإصابة في المعدة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية وبعد غياب خمسة أسابيع بسبب الجراحة عاد إلى الفريق الاحتياطي بالنادي لكنه تلقى انتقادات من المدرب الرياضي ماركو سيلفا بعد أن فقد هدفين خلال مباراة أتلتيكو دي كلوب التي هزم فيها بنتيجة 50 في الدوري الاحتياطيcaption id=attachment67300 align=alignnone width=1024 انتقاد رامي ربيعهcaption في يناير 2015 ظهر رامي ربيعة لأول مرة مع الفريق الأول البرتغالي وفاز الفريق بشباك نظيفة ضد بوافيستا في الكأس البرتغالي ثم لعب في الدوري مباراة ضد فريق ضمن فرق الدوري البرتغالي قبل أن يلعب مباراة أخرى مع الفريق وكانت تلك مباراته الأخيرة مع الفريق البرتغالي ثم قرر رامي العودة للأهلي بعد إرساله للتدريب مع الفريق الرديف من سبورتنج خلال الموسمcaption id=attachment67301 align=alignnone width=1024 عودة ربيعه للاهليcaption قبل موسم 20152016 أعلن ربيع عن نيته الرحيل عن سبورتنج بشكل دائم أو على سبيل الإعارة
العودة إلى الشيطان الأحمر
في أغسطس 2015 عاد إلى ناديه السابق الأهلي بعقد مدته 5 سنوات حيث دفع الأهلي 750 ألف يورو وهو نفس المبلغ الذي بيع به اللاعب ومن المتوقع أن يحصل سبورتنج على 15٪ من أي انتقال مستقبلي خلال موسم 20162017 كافح اللاعب للحفاظ على مكانه بعد تعرضه لعدد من الإصابات مما جعله يتغيب عن المباريات كثيرا بسبب تلك الإصابة واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في الركبةcaption id=attachment67302 align=alignnone width=550 اصابات رامي ربيعهcaption في أغسطس 2016 كان من المتوقع في البداية أن يغيب لمدة شهر واحد لكنه خضع لعملية جراحية أخرى حيث لعب مباراتين مع الأهلي قبل أن يتعرض لانتكاسة أخرى بعد أن اصطدم بحارس المرمى زميله في الفريق أحمد عادل عبد المنعم في التدريبات و أحدث له إصابة في أربطة الكاحل ظلت مشاكل إصابته مستمرة في الموسم التالي حيث أنه تعرض لإصابة في الفخذ خلال مباراة دولية له مع المنتخب المصري في نوفمبر 2017 في يناير 2018 تعرض مرة أخرى لإصابة في الفخذ خلال مباراة بالدوري أمام منافسه الزمالك وابتعد عن المستطيل الأخضر لمدة شهرينcaption id=attachment67306 align=alignnone width=1024 غياب رامي ربيعه للاصابةcaption رغم غياب رامي المتكرر مع الأهلي فقد حقق 16 بطولة مع المارد الأحمر وفاز بالدوري المصري 7 مرات و3 مرات في دوري أبطال أفريقيا وفاز بكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الأفريقي مرتين
رامي ربيعة يقود منتخب الشباب المصري نحو الفوز ببطولة أمم إفريقيا
كانت بداية النجم مع منتخب الشباب المصري حيث مثل ربيعة المنتخب المصري حتى سن العشرين وقاد الفريق الذي فاز ببطولة إفريقيا للشباب 2013 وسجل الهدف الوحيد الذي ضمن تأهل الفريق لعام 2013 ومكث يلعب للمنتخب حتى سن العشرين وحقق معه الفوز حينما نغلب المنتخب المصري 10 على الجزائر وتأهل الفريق إلى نصف النهائيcaption id=attachment67309 align=alignnone width=1024 قيادة ربيعه لمنتخب الشبابcaption وقاد الفريق إلى لقب البطولة للمرة الرابعة والأولى منذ 2003 بعد فوزه على غانا في النهائي ثم لعب لمصر حتى سن 23 قبل أن يفشل الفريق في التأهل لأولمبياد ريو 2016
تألق مع الفراعنة قبل كأس العالم 2018
لعب دور البطولة في المنتخب المصري و ظهر ربيعة لأول مرة مع المنتخب المصري تحت قيادة المدرب بوب برادلي في 28 ديسمبر 2012 خلال الفوز 20 على قطر في مباراة ودية وفي 7 مارس 2013 سجل أول هدف دولي له في مباراة ودية ضد قطر وسجل هدف فريقه الوحيد أثناء خسارته 31caption id=attachment67310 align=alignnone width=850 تألق ربيعه مع الفراعنةcaption في أكتوبر 2017 كان ربيعة جزءا من المنتخب المصري الذي تأهل لكأس العالم 2018 وهي المرة الأولى التي يصل فيها الفريق إلى البطولة منذ عام 1990 بعد فوزه على الكونغو 21 لكن مشاكل إصابته خلال موسم 20172018 أدت إلى إقصائه من الفريق خلال خوض الفريق مبارياته  في المونديال
المزيد عن رامي ربيعة
وحقق ربيعة ثماني بطولات مع الأهلي افتتحها ببطولة الدوري 20102011 واختتمها بدوري أبطال إفريقيا الذي فاز به الأهلي العام الماضيcaption id=attachment67311 align=alignnone width=850 بطولات ربيعه مع الاهليcaption شارك رامي ربيعة مع النادي الأهلي في 59 مباراة خلال 6 بطولات مختلفة كما أنه فاز في 28 مباراة وحقق التعادل في 18 مباراة وخسر 13 مباراة بالإضافة إلى أنه حصل خلال مشاركته على 11 بطاقة صفراء وسجل 4 أهداف من بينها هدف أحتسب ضده وتسبب في تعثر الأهلي وجعله يغادر كأس مصر ضد إنبي تعثر انتقال رامي ربيعة لاعب الأهلي إلى نادي المقاولون العرب على سبيل الإعارة رغم توقيع عقود مع ذئاب الجبل ووجوده حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بمقر النادي وذلك بسبب عدم استكمال بعض إجراءات التسجيل في نظام الاتحاد المصري لكرة القدم حصل المتعاقدون على موافقة الأهلي وتوقيع اللاعب وتم إرسال بعض المستندات لحجز مكان في قائمة الفريق في النظام ولكن بسبب وجود بعثة الأهلي في قطر تأخرت بعض الإجراءات لذلك تم تأجيل التسجيل وكان مغلق وتم رفض تسجيل اللاعب وأصبح سيستمر اللاعب في الأهلي حتى إشعار آخر بدأ ربيعة مسيرته الكروية رسميا مع الفريق الأول في النادي الأهلي ضد حرس الحدود في 21 ديسمبر 2010 وعبد العزيز عبد الشافي المدرب آنذاك بعد استقالة حسام البدري كان قادرا على إبراز القدرات العظيمة للاعب

التعليق

أقرأ ايضا
صور

خلفيات تصوير استديوهات

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير فوتوغرافي

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير بيضاء

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير خشب

لم يعجبني
0
قراءة المزيد