انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

منيو مطعم لي شاتو  بالاسعار.Le Chateau بالرياض

Shaima12 شهر

سنعرض لكم منيو مطعم لي شاتو  بالاسعار.Le Chateau بالرياض والوجبات الرائعة التي يقدمها المطعم لعملائه حيث يعد مطعم شاتو من أهم وأقدم مطاعم الرياض، والرياض نفسها من المدن القديمة والكبرى ذات الطابع الحضاري والثقافي المتنوع حيث تتنوع ثقافة الطعام داخل المدينة ونجد هذا الأمر صحيحًا يتجلى ذلك في العديد من المطاعم التي تم بناؤها في الرياض .

منيو مطعم لي شاتو  بالاسعار.Le Chateau بالرياض

منيو مطعم لي شاتو بالاسعار.Le Chateau بالرياض

مطعم لي شاتو من أشهر مطاعم الرياض يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية بأسعار مناسبة، وهو أحد أكبر المطاعم التي يستقبل ويخدم عددًا كبيرًا من العملاء في وقت واحد وتشمل قائمة وجبات المطعم والأطباق الرئيسية له كالتالي:

سمك السلمون المشوي 165 ريالًا
ستيك اللحم الأسترالي 185 ريالًا
ستيك اللحم الكندي 210 ريالًا
الدجاج المشوي 110 ريالًا
الروبيان المقلي 140 ريالًا
تارت البطاطا المحشوة باللحم المفروم 90 ريالًا
باستا الأرابياتا 90 ريالًا
بيتزا البيبروني 85 ريالًا

كل ما يخص مطعم لي شاتو بالرياض

الرياض مدينة كبيرة وعريقة تمتاز بطابعها الحضري وتنوعها الثقافي، وهو ما ينعكس في تنوع الثقافة الغذائية داخل الرياض  حيث يمكنك أن تجد مطاعم من جميع أنحاء العالم ومن أحدث المطاعم التي أنشئت في الرياض هو مطعم لي شاتو الصيني، وهو مطعم فرنسي يقع في حي العليا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

يعد مطعم Le Chateau من أكبر وأفخم المطاعم في الشرق الأوسط يمكن أن تستوعب قاعاته المختلفة ما يصل إلى 1000 شخص لتلبية مجموعة واسعة من الأذواق، ويقدم المطعم الطعام من المطاعم الصينية واليابانية، وكذلك الأطباق الإيطالية يقع المطعم في شارع التخصصي المحمدية في الرياض.

مطعم لي شاتو هو سلسلة مطاعم فرنسية في المملكة العربية السعودية، وتختلف الأسعار قليلاً حسب الموقع والفرع ولكن في المتوسط فإن أسعار مطعم لي شاتو في السعودية تتراوح من 100 إلى 200 ريال سعودي للشخص الواحد، وذلك يعتمد على الأطباق التي يتم طلبها والمشروبات والحلويات.

اقرا ايضًا: افضل محل حلويات في الطائف

مميزات مطعم لي شاتو بالرياض

منيو مطعم لي شاتو بالاسعار.Le Chateau بالرياض

  • تتميز قائمة الطعام في Le Chateau بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية مثل الفطائر والسلطات والأسماك واللحوم المشوية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات الفرنسية الرائعة.
  • وتتميز الأطباق بالتقديم الأنيق والمميز مع تركيز كبير على المكونات الطازجة والجودة العالية.
  • ويوفر المطعم أيضًا تشكيلة واسعة من النبيذ الفرنسي والمشروبات الأخرى.
  • ويتميز بخدمته المميزة والمحترفة من قبل طاقم العمل المدربين على أعلى مستوى.
  • كما يتميز المطعم بجوه المريح والهادئ، مما يجعله مكانًا رائعًا لتناول وجبة فرنسية شهية أو للاحتفال بمناسبة خاصة.
  • يتميز المطعم بتصميمه الفرنسي الأنيق والراقي، حيث يتميز بديكور مميز يشمل الأعمدة الرخامية والأضواء المعلقة والجدران الحجرية.

قائمة الطعام والأسعار لمطعم Le Chateau في الرياض الحالية:

وإليك قائمة الطعام بالأسعار لمطعم لو شاتو كالتالي:

الوجبة السعر
شرائح الجمبري المقلية 75 ريالًا
سلطة الروكفور 55 ريالًا
سلطة نيسواز 60 ريالًا
تارتار السلمون 70 ريالًا
شرائح اللحم المقدد الكندي 75 ريالًا
طبق الجبن 50 ريالًا
سوشي السلمون 70 ريالًا
كرات الجبن 40 ريالًا
كريم بروليه 40 ريالًا
تارت التفاح 40 ريالًا
موس الشوكولاتة 40 ريالًا
كريم كراميل 40 ريالًا
تارت الليمون 40 ريالًا
فطيرة الجبن 40 ريالًا

طريقة الحجز في مطعم لي شاتو

يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت من خلال الآتي:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الرئيسي للمطعم وحجز موعد للحضور من خلال تحديد الوقت والتاريخ الذي تريده لزيارة المطعم.
  • عند إجراء الحجز يجب عليك أيضًا تحديد عدد الأشخاص.
  • ثم تترك معلوماتك الشخصية (الاسم والهاتف والبريد الإلكتروني)
  • بعد التحقق من الأماكن الشاغرة سيتم تأكيد حجزك.

مواعيد العمل لمطعم لي شاتو

كل يوم من الساعة الثالثة ظهراً إلى الواحدة صباحاً ولكن ما عدا يوم الجمعة.

ومن هنا تناولنا منيو مطعم لي شاتو  بالاسعار.Le Chateau بالرياض وتناولنا أفضل الوجبات التي تشتهر بها مع معرفة مواعيد العمل وبعض الأسعار للوجبات المقدمة من قبل المطعم.

 

كل ما يخص مطعم لي شاتو بالرياض
الرياض مدينة كبيرة وعريقة تمتاز بطابعها الحضري وتنوعها الثقافي، وهو ما ينعكس في تنوع الثقافة الغذائية داخل الرياض حيث يمكنك أن تجد مطاعم من جميع أنحاء العالم ومن أحدث المطاعم التي أنشئت في الرياض هو مطعم لي شاتو الصيني، وهو مطعم فرنسي يقع في حي العليا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. يعد مطعم Le Chateau من أكبر وأفخم المطاعم في الشرق الأوسط يمكن أن تستوعب قاعاته المختلفة ما يصل إلى 1000 شخص لتلبية مجموعة واسعة من الأذواق، ويقدم المطعم الطعام من المطاعم الصينية واليابانية، وكذلك الأطباق الإيطالية يقع المطعم في شارع التخصصي المحمدية في الرياض. مطعم لي شاتو هو سلسلة مطاعم فرنسية في المملكة العربية السعودية، وتختلف الأسعار قليلاً حسب الموقع والفرع ولكن في المتوسط فإن أسعار مطعم لي شاتو في السعودية تتراوح من 100 إلى 200 ريال سعودي للشخص الواحد، وذلك يعتمد على الأطباق التي يتم طلبها والمشروبات والحلويات.
مميزات مطعم لي شاتو بالرياض
• تتميز قائمة الطعام في Le Chateau بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية مثل الفطائر والسلطات والأسماك واللحوم المشوية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات الفرنسية الرائعة. • وتتميز الأطباق بالتقديم الأنيق والمميز مع تركيز كبير على المكونات الطازجة والجودة العالية. • ويوفر المطعم أيضًا تشكيلة واسعة من النبيذ الفرنسي والمشروبات الأخرى. • ويتميز بخدمته المميزة والمحترفة من قبل طاقم العمل المدربين على أعلى مستوى. • كما يتميز المطعم بجوه المريح والهادئ، مما يجعله مكانًا رائعًا لتناول وجبة فرنسية شهية أو للاحتفال بمناسبة خاصة. • يتميز المطعم بتصميمه الفرنسي الأنيق والراقي، حيث يتميز بديكور مميز يشمل الأعمدة الرخامية والأضواء المعلقة والجدران الحجرية.
طريقة الحجز في مطعم لي شاتو
يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت من خلال الآتي: • زيارة الموقع الإلكتروني الرئيسي للمطعم وحجز موعد للحضور من خلال تحديد الوقت والتاريخ الذي تريده لزيارة المطعم. • عند إجراء الحجز يجب عليك أيضًا تحديد عدد الأشخاص. • ثم تترك معلوماتك الشخصية (الاسم والهاتف والبريد الإلكتروني) • بعد التحقق من الأماكن الشاغرة سيتم تأكيد حجزك.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد