انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

نشرة كي واي جيل KY- GEL

Admin Hala5 سنوات

نشرة كي واي جيل KY- GEL لتسهيل عملية الجماع

كي واي جيل KY-GEL هو علاج لتسهيل عملية الجماع بين الزوجين، حيث ان قد يعاني البعض من آلام والتهابات اثناء عملية الجماع نتيجة جفاف المهبل لدي السيدات فتسبب تلك المشكلة الازعاج لدي الزوجين ولكن مع استعمال تلك العلاج تنتهي تلك المشكلة فيساعد الجيل علي تسهيل ايلاج العضو الذكري اثناء الجماع فلا يتسبب باي مشاكل لدي الزوجين وينتهي ظهور الالتهابات التي تصيب المنطقة بمجرد وضع تلك الجيل.

 

تركيب الدواء

  • كي واي جيل GEL –KY لتسهيل عملية الجماع بين الزوجين من الادوية المناسبة للقضاء علي تلك المشكلة المزعجة لدي الازواج فيسهل عملية الجماع دون وجود أي مشاكل وتقضي علي مشكلة الجفاف.
  • تم تركيب تلك الجيل من مواد طبيعية دون وجود أي روائح عطرية به حتي لا يؤثر علي عملية الجماع بين الزوجين فيسهل عملية إيلاج العضة الذكري دون وجود أي آلام.
  • كما لا يتسبب الجيل في ظهور أي التهابات اثناء استخدامه نتيجة تركيبته الطبيعية فلا يتسبب بظهور الحساسية او الحكة الجلدية التي قد تنتج عن الروائح العطرية.

 

الخواص العلاجية

  • يوجد لتلك الجيل الكثير من الخواص التي تميزه عن غيره، حيث انه يعمل علي ازالة المشاكل المتواجدة اثناء العلاقة الزوجية والتي تتسبب في ظهور المشاكل والازعاج لدي الزوجين.
  • كي واي جيل GEL –KY يعمل علي ترطيب الجهاز التناسلي لدي السيدات فيتخلص من مشكلة الجفاف المتواجدة اثناء العلاقة الزوجية فيعمل علي ترطيب تلك المنطقة مما يؤدي الي سهولة الجماع بين الزوجين.
  • يساعد الجيل اثناء استخدامه علي سهولة ايلاج العضو الذكري دون آلام اثناء عملية العلاج حيث انه يقضي علي جفاف الجهاز التناسلي.
  • من اهم مميزات الجيل انه لا يحتوي علي أي روائح عطرية قد تتسبب في ظهور حساسية لدي الزوجين اثناء العلاقة فتم تصنيعه من مواد طبيعية غير ضارة كما انه يعمل علي التخلص من الجفاف نتيجة قلة الافرازات لدي السيدات.

 

دواعي الاستعمال

  • يوجد لتلك العلاج الكثير من الاستعمالات الهامة فهو من المواد الآمنة التي يتم استخدامها دون قلق نتيجة تركيبته الطبيعية فقد يعني البعض من الآلام اثناء عملية الجماع وتصبح العلاقة مزعجة وتتسبب في ظهور الانزعاج لدي الزوجين.
  • كي واي جيل GEL –KY يسهل عملية الجماع بين الزوجين فيتخلص من منطقة جفاف المهبل التي تنتج عن قلة الافرازات لدي السيدات فتتسبب تلك المشكلة في ظهور الآلام المفرطة اثناء الجماع.
  • يمكن استعمال تلك العلاج في التخلص من ضمور الجهاز التناسلي لدي السيدات فمع تقدم السن يضمر الجهاز التناسلي فتصبح عملية الجماع مزعجة وتتسبب في ظهور المشاكل والمتاعب.
  • يتم استخدام الجيل لترطيب الجهاز التناسلي وتسهيل عملية انزلاق العضو الذكري دون وجود أي آلام للزوجين ويتخلص من وجود الالتهابات.

 

موانع الاستعمال

  • كي واي جيل GEL –KY لا يوجد له أي موانع للاستعمال، حيث انه مصنع من مواد طبيعية غير ضارة لا تتسبب في ظهور أي مشاكل.
  • ينصح باستشارة الطبيب المختص قبل استعمال الجيل لتحديد الكمية المناسبة للاستخدام اثناء عملية الجماع ويعرف انه يتم وضع الجيل علي العضو قبل عملية الجماع بعشر دقائق.

 

الأعراض الجانبية

  • كي واي جيل GEL –KY لتسهيل عملية الجماع لا يوجد له أي اثار جانبية اثناء استخدامه، حيث انه مصنع من مواد آمنة.
  • لا يؤثر العلاج علي عملية الجماع نتيجة تركيبته الطبيعية وعدم وجود أي معطرات به قد تتسبب في ظهور المشاكل اثناء العلاقة.
نشرة كي واي جيل KY GEL لتسهيل عملية الجماع
كي واي جيل KYGEL هو علاج لتسهيل عملية الجماع بين الزوجين حيث ان قد يعاني البعض من آلام والتهابات اثناء عملية الجماع نتيجة جفاف المهبل لدي السيدات فتسبب تلك المشكلة الازعاج لدي الزوجين ولكن مع استعمال تلك العلاج تنتهي تلك المشكلة فيساعد الجيل علي تسهيل ايلاج العضو الذكري اثناء الجماع فلا يتسبب باي مشاكل لدي الزوجين وينتهي ظهور الالتهابات التي تصيب المنطقة بمجرد وضع تلك الجيل 
تركيب الدواء
كي واي جيل GEL KY لتسهيل عملية الجماع بين الزوجين من الادوية المناسبة للقضاء علي تلك المشكلة المزعجة لدي الازواج فيسهل عملية الجماع دون وجود أي مشاكل وتقضي علي مشكلة الجفاف تم تركيب تلك الجيل من مواد طبيعية دون وجود أي روائح عطرية به حتي لا يؤثر علي عملية الجماع بين الزوجين فيسهل عملية إيلاج العضة الذكري دون وجود أي آلام كما لا يتسبب الجيل في ظهور أي التهابات اثناء استخدامه نتيجة تركيبته الطبيعية فلا يتسبب بظهور الحساسية او الحكة الجلدية التي قد تنتج عن الروائح العطرية 
الخواص العلاجية
يوجد لتلك الجيل الكثير من الخواص التي تميزه عن غيره حيث انه يعمل علي ازالة المشاكل المتواجدة اثناء العلاقة الزوجية والتي تتسبب في ظهور المشاكل والازعاج لدي الزوجين كي واي جيل GEL KY يعمل علي ترطيب الجهاز التناسلي لدي السيدات فيتخلص من مشكلة الجفاف المتواجدة اثناء العلاقة الزوجية فيعمل علي ترطيب تلك المنطقة مما يؤدي الي سهولة الجماع بين الزوجين يساعد الجيل اثناء استخدامه علي سهولة ايلاج العضو الذكري دون آلام اثناء عملية العلاج حيث انه يقضي علي جفاف الجهاز التناسلي من اهم مميزات الجيل انه لا يحتوي علي أي روائح عطرية قد تتسبب في ظهور حساسية لدي الزوجين اثناء العلاقة فتم تصنيعه من مواد طبيعية غير ضارة كما انه يعمل علي التخلص من الجفاف نتيجة قلة الافرازات لدي السيداتnbsp
دواعي الاستعمال
يوجد لتلك العلاج الكثير من الاستعمالات الهامة فهو من المواد الآمنة التي يتم استخدامها دون قلق نتيجة تركيبته الطبيعية فقد يعني البعض من الآلام اثناء عملية الجماع وتصبح العلاقة مزعجة وتتسبب في ظهور الانزعاج لدي الزوجين كي واي جيل GEL KY يسهل عملية الجماع بين الزوجين فيتخلص من منطقة جفاف المهبل التي تنتج عن قلة الافرازات لدي السيدات فتتسبب تلك المشكلة في ظهور الآلام المفرطة اثناء الجماع يمكن استعمال تلك العلاج في التخلص من ضمور الجهاز التناسلي لدي السيدات فمع تقدم السن يضمر الجهاز التناسلي فتصبح عملية الجماع مزعجة وتتسبب في ظهور المشاكل والمتاعب يتم استخدام الجيل لترطيب الجهاز التناسلي وتسهيل عملية انزلاق العضو الذكري دون وجود أي آلام للزوجين ويتخلص من وجود الالتهابات 
موانع الاستعمال
كي واي جيل GEL KY لا يوجد له أي موانع للاستعمال حيث انه مصنع من مواد طبيعية غير ضارة لا تتسبب في ظهور أي مشاكل ينصح باستشارة الطبيب المختص قبل استعمال الجيل لتحديد الكمية المناسبة للاستخدام اثناء عملية الجماع ويعرف انه يتم وضع الجيل علي العضو قبل عملية الجماع بعشر دقائق 
الأعراض الجانبية
كي واي جيل GEL KY لتسهيل عملية الجماع لا يوجد له أي اثار جانبية اثناء استخدامه حيث انه مصنع من مواد آمنة لا يؤثر العلاج علي عملية الجماع نتيجة تركيبته الطبيعية وعدم وجود أي معطرات به قد تتسبب في ظهور المشاكل اثناء العلاقة

التعليق

ممتاز جدا عن تجربة
أقرأ ايضا
قراءة المزيد