انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كبسولات جوميكس jumex علاج الاكتئاب

Admin Hala5 سنوات

كبسولات جوميكس jumex لمعالجه الإمراض النفسيه والاكتئاب

 

كبسولات جوميكس: تستخدم لمعالجه الاكتئاب, والإمراض النفسيه, وتستخدم ايضا لعلاج الإمراض العقلية, وعلاج الذهان, كما إن يستخدم ايضا للأطفال, في علاج الاضطراب النفسي, كما يعالج ايضا الشلل الرعاش, ويعالج ايضا التخلص من الأزمات التي تؤدي الي الصرع ونوضح لكم في هذه النشرة دواعي الاستعمال الخاصة بالعلاج, والجرعة العلاجية اللازمة للعلاج, والآثار الجانبية عند تناول جرعات زائدة, وموانع الاستعمال الواجب مراعاتها, والأسعار المتداولة له.

 

دواعي استعمال كبسولات جوميكس Jumex

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية للمريض.
  • وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة, ومنها معالجه الشلل الرعاش, وكما يعالج ايضا الاضطرابات النفسيه, ويعالج ايضا الإضرابات العصبية, ويستخدم ايضا كعلاج للاكتئاب الشديد.
  • حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه اضطراب الاعصاب الذي تصيب الإطراف, كما يعالج ايضا تصلب العضلات, ويستخدم ايضا في علاج الوسواس القهري, ويستخدم أيضا في علاج الروماتيزم.

 

الجرعه العلاجيه لكبسولات جوميكس Jumex

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, من حيث الحالة الصحية, ويجب الاستماع ألي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب.
  • حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض 6 ملجم, وقد تكون كبسولة واحده يوميا, ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها, لتحيد الكميه الكافية حسب الحالة المرضية للمريض.
  • وكما إن نلاحظ إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها, يفضل تناولها بعد الأكل مباشره, ولا يفضل تناول الأكل الدسم, حتي لا يؤثر علي مفعول هذا الدواء, ولا يفضل استخدامه أيضا مع الكحوليات.

 

الاثار الجانبيه لكبسولات جوميكس jumex

  • حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج, ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا, وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها.
  • عند تناول هذا العقار يمكن يسبب دوخه شديده ونعاس حاد, ويمكن ايضا إن يؤدي الي جفاف الفم, ويمكن إن يسبب استخدامه ايضا الي عدم ألقدره علي الرؤيا, كما يؤدي ايضا الي حدوث انخفاض في الدم.
  • كما يؤدي ايضا استخدام هذا العلاج الي اضطرابات في الرؤيا, وتقيؤ, ويسبب ايضا بعض الاضطرابات في المعدة, وكما يؤدي الي زيادة ونقص الوزن بشكل ملحوظ.

 

موانع استعمال كبسولات جوميكس Jumex

  • حيث يحذر هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, نتيجة المواد الفعالة الداخله في تكوين هذا العلاج, ويجب إن يتوقف العلاج فورا, كما يحذر ايضا استخدام هذا الدواء مع شرب الكحوليات.
  • كما يمنع استعمال هذا العلاج ايضا لمرضي القلب, حتي لا يعرض حياته للخطورة, وكما يحذر استخدمه ايضا من المرضي الذين يعانون من تليف الانسجه, وعدم انتظام في ضربات القلب.
  • ويمنع استخدام هذا الدواء ايضا من المرضي الذين يوجد لديهم قرحه في المعدة, ويجب ايضا عدم استخدامه في حاله ضعف الإبصار, وتشوش في الرؤيا وعند ظهور هذه الإعراض يجب توقف العلاج.

 

أسعار كبسولات جوميكس jumex

  • تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة 48جنيه مصري, كما يوجد حسب التركيزات التي يطرحها عليك الطبيب.
  • كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبيه, توضح دواعي استعمال الدواء, والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه,  كما يتواجد الجرعات, التي تحددها الشركات المصنعه له , كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.
كبسولات جوميكس jumex لمعالجه الإمراض النفسيه والاكتئاب
 كبسولات جوميكس تستخدم لمعالجه الاكتئاب والإمراض النفسيه وتستخدم ايضا لعلاج الإمراض العقلية وعلاج الذهان كما إن يستخدم ايضا للأطفال في علاج الاضطراب النفسي كما يعالج ايضا الشلل الرعاش ويعالج ايضا التخلص من الأزمات التي تؤدي الي الصرع ونوضح لكم في هذه النشرة دواعي الاستعمال الخاصة بالعلاج والجرعة العلاجية اللازمة للعلاج والآثار الجانبية عند تناول جرعات زائدة وموانع الاستعمال الواجب مراعاتها والأسعار المتداولة له 
دواعي استعمال كبسولات جوميكس Jumex
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة ومنها معالجه الشلل الرعاش وكما يعالج ايضا الاضطرابات النفسيه ويعالج ايضا الإضرابات العصبية ويستخدم ايضا كعلاج للاكتئاب الشديد حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه اضطراب الاعصاب الذي تصيب الإطراف كما يعالج ايضا تصلب العضلات ويستخدم ايضا في علاج الوسواس القهري ويستخدم أيضا في علاج الروماتيزمnbsp
الجرعه العلاجيه لكبسولات جوميكس Jumex
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج حيث انه يحدد الجرعه المناسبه من حيث الحالة الصحية ويجب الاستماع ألي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض 6 ملجم وقد تكون كبسولة واحده يوميا ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها لتحيد الكميه الكافية حسب الحالة المرضية للمريض وكما إن نلاحظ إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها يفضل تناولها بعد الأكل مباشره ولا يفضل تناول الأكل الدسم حتي لا يؤثر علي مفعول هذا الدواء ولا يفضل استخدامه أيضا مع الكحولياتnbsp
الاثار الجانبيه لكبسولات جوميكس jumex
حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها عند تناول هذا العقار يمكن يسبب دوخه شديده ونعاس حاد ويمكن ايضا إن يؤدي الي جفاف الفم ويمكن إن يسبب استخدامه ايضا الي عدم ألقدره علي الرؤيا كما يؤدي ايضا الي حدوث انخفاض في الدم كما يؤدي ايضا استخدام هذا العلاج الي اضطرابات في الرؤيا وتقيؤ ويسبب ايضا بعض الاضطرابات في المعدة وكما يؤدي الي زيادة ونقص الوزن بشكل ملحوظ 
موانع استعمال كبسولات جوميكس Jumex
حيث يحذر هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه نتيجة المواد الفعالة الداخله في تكوين هذا العلاج ويجب إن يتوقف العلاج فورا كما يحذر ايضا استخدام هذا الدواء مع شرب الكحوليات كما يمنع استعمال هذا العلاج ايضا لمرضي القلب حتي لا يعرض حياته للخطورة وكما يحذر استخدمه ايضا من المرضي الذين يعانون من تليف الانسجه وعدم انتظام في ضربات القلب ويمنع استخدام هذا الدواء ايضا من المرضي الذين يوجد لديهم قرحه في المعدة ويجب ايضا عدم استخدامه في حاله ضعف الإبصار وتشوش في الرؤيا وعند ظهور هذه الإعراض يجب توقف العلاج 
أسعار كبسولات جوميكس jumex
تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة 48جنيه مصري كما يوجد حسب التركيزات التي يطرحها عليك الطبيب كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبيه توضح دواعي استعمال الدواء والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه  كما يتواجد الجرعات التي تحددها الشركات المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد