انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر مدينة مسقط عاصمة عمان وتقع في خليج عمان كما تتميز مسقط باحتوائها علي العديد من المعالم السياحة والتاريخية ومنها الاثار الرائعة والأسواق القديمة بالإضافة الي احتوائها علي افضل الفنادق السياحة القريبة من مطار مسقط الدولي وتحتوي أيضا علي افضل الأسواق والمطاعم السياحة القريبة من مطار مسقط الدولي.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل الفنادق السياحة القريبة من مطار مسقط الدولي وكذلك افضل الأسواق والمطاعم السياحة القريبة من مطار مسقط الدولي

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

فندق راديسون مسقط ، هرمز جراند

يقع فندق راديسون كوليكشن، هرمز جراند مسقط بين الشرق والغرب ويقع على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة مسقط حيث انه يقع في موقع مثالي على بعد 11 كم من مطار مسقط الدولي وملعب مسقط هيلز للجولف وتتوفر أيضا خدمة نقل المطار عند الطلب.

مميزات الفندق

  1. يوفر رفاهية جديدة وثقافية مع إطلالة على جبال مسقط تفوق توقعات المسافر العصري ويتميز بمناظر رائعة.
  2. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.
  3. ابدأ رحلتك في مخبز The Hub اللذيذ الموجود في الموقع أو ببوفيه إفطار في مطعم Straits International والذي يقدم أيضًا الغداء والعشاء.
  4. يجمع بين السحر الكلاسيكي والأناقة لمطاعم مانهاتن الحديثة فهو يجلب الثقافات المعاصرة إلى مسقط.
  5. يوفر المسبح وملعب التنس للضيوف ملاذًا هادئًا بعيدًا عن الحياة العصرية.
  6. يمكنك أيضًا تجربة الغطس الحقيقي في تايلاند مع الاسترخاء في Hormuz Spa.
  7. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة وأنيقة على قاعة حفلات Tziva من الخلف مع الأحداث المثيرة ومجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات الفريدة التي تناسب جميع احتياجاتك.

فندق نوفوتيل مطار مسقط

يقع فندق نوفوتيل Novotel مسقط في موقع مركزي في شارع المارد في منطقة صعب المزدهرة في مسقط ، بالقرب من طريق السلطان كابوس السريع وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار مسقط الدولي.

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

مميزات الفندق

  • تم تصميم جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 215 لتوفير أقصى درجات الراحة للضيوف مع العديد من الخيارات لتناسب الاحتياجات الشخصية مثل الغرف الكلاسيكية والأجنحة متعددة الأغراض.
  • توفر غرف نادي روتنا أيضًا العديد من المزايا الإضافية من الخدمات المخصصة إلى الوصول التنفيذي لصالة.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بثلاثة منافذ للطعام والشراب في فندق نوفوتيل مطار مسقط ، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات وتجارب تناول الطعام التي تناسب جميع الأذواق وجميع الأحداث.
  • بالنسبة للضيوف الذين ينظمون الاجتماعات والمناسبات ويوفر الفندق قاعة رقص أنيقة و6 غرف اجتماعات مرنة مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية والخدمات الشخصية.
  • نادي بودي لاينز الصحي واللياقة البدنية هو مكان للاسترخاء وممارسة التمارين الرياضية ، ويتميز بصالة رياضية حديثة ومسبح وغرف بخار حيث يشعر الضيوف بأنهم صغار بعد مغادرة هذه الصالة الرياضية.

فندق هوليداي إن مسقط

يقع فندق Holiday Inn Muscat El Sive في مناظر طبيعية خلابة، على بعد بضع دقائق بالسيارة من مطار مسقط الدولي حيث تقع جامعة السلطان كابوس ونيفي أوزيس وسيتي سنتر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. وخدمة خاصة للنقل للمطار.

مميزات الفندق

  1. تحتوي الغرف في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر ورداء حمام ولوازم استحمام مجانية كما تشمل الخدمات الإضافية القنوات الفضائية والكابلات.
  2. يحتوي الفندق على مطعم بوفيه يقدم بوفيه إفطار كل صباح.
  3. يمكنك الاستمتاع بالعشاء أو الغداء في مطعم Omede الذي يقدم المأكولات المتوسطية والعالمية وبعد يوم طويل يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالات الرائعة.

فندق ديونز مسقط

يقع فندق Muscat Dunes على مسافة 5 دقائق بالسيارة من المسجد الكبير الذي يطل على الكثبان الرملية ويقع في قلب مسقط كما تقع محمية كوروم الطبيعية على مسافة 8 كم من الفندق. بينما يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي وعلى مسافة دقائق قليلة من المكاتب والقنصليات ومستشفى السلطان كابوس ومستشفى مسقط الخاص والمدارس والكليات.

مميزات الفندق

  1. يتوفر داخل الفندق مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ويمكنك أيضًا الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال بالفندق.
  2. تم تجهيز وحدات الإقامة الحديثة في Muscat Dunes بأرضيات من البلاط حيث تحتوي جميع الأجنحة على منطقة جلوس واسعة مع أريكة فاخرة وتلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة وخزانة ملابس وغلاية كهربائية .
  3. كما يوفر الفندق حمامات فاخرة لوازم استحمام مجانية يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا جنبًا إلى جنب مع قائمة كاملة وخدمة الغرف يحتل فندق الموروز جراند مسقط موقعًا استراتيجيًا في قلب محافظة مسقط ، ويوفر خيارًا من 126 غرفة مصممة جيدًا تضم ​​16 جناحًا مع إطلالات خلابة.
  4. تحتوي الغرف على خزائن في الغرفة وتلفزيونات إل إي دي مع تجربة بصرية تفاعلية وفريدة من نوعها للإقامة.
  5. توفر الغرف أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت للضيوف المتصلين بالعالم الخارجي بغض النظر عن الفندق.
  6. يقدم مطعم Harmony مجموعة متنوعة من الأطباق. استمتع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في صالة اللوبي.
  7. يقع مطعم Pool Vista على سطح الفندق.
  8. تمتع بمناظر 270 درجة من المناطق المحيطة. يمكنك تجربة خدمة الغرف لتشعر وكأنك في المنزل. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة بخار مفتوحة لجميع الضيوف.
  9. تشمل مناطق الاهتمام حول العقار مسقط جراند مول ، أفينيو مول ، لولو هايبر ماركت وعمان مول القريب.

فندق كراون بلازا مسقط OCEC

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

يقع فندق Crowne Plaza – Muscat بالقرب من بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بينما يبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي.

مميزات الفندق

  1. يتميز بحدائق ومسبح يطل على بحيرات الأنصب
  2. تحتوي الغرف الفسيحة والمريحة على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة.
  3. تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. يشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.
  4. يحتوي هذا الفندق على 5 مطاعم وبارات تقدم المأكولات المحلية والعالمية ، ويقدم مطعم Mosaic وجبات طوال اليوم ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والوجبات السريعة والمشروبات في وادي بار.
  5. تمرن في مركز اللياقة البدنية في الموقع أو استرخ في السبا.
  6. كما يوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق جي دبليو ماريوت مسقط

يقع جي دبليو ماريوت مسقط في مسقط ، ويتصل مباشرة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض حيث تقع جمعية عمان للسيارات على مسافة 6 كم من الفندق بينما يقع أقرب مطار وهو مطار مسقط الدولي على بعد 11 كم كما تتوفر خدمة نقل المطار

مميزات الفندق

  1. يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية مع بار و 3 حدائق وقاعة متعددة الأغراض هذه الملكية.
  2. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.
  3. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس.
  4. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.
  5. يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.
  6. يمكن للضيوف في فندق JW Marriott Muscat الاستمتاع بالأنشطة في مسقط وحولها ، مثل ركوب الدراجات.
  7. يضم مكان الإقامة مركزًا لرجال الأعمال لراحة الضيوف.

أفضل المطاعم القريبة من مطار مسقط الدولي

مطعم تيفيت

يقدم هذا المطعم الفخم ، المصنف 4.5 من 5 على موقع Trip Advisor العديد من أنواع الأطعمة الشرق أوسطية. بالإضافة إلى العديد من الحلويات كما يقدم المطعم أطباق الشواء والأطباق النباتية. مناسب للنباتيين

ساعات العمل: 12:30 – 15:30 – 18:30 – 23:00

مطعم شيراز

إنه مطعم فارسي يقدم مزيجًا رائعًا من الأطباق الفارسية والشرق أوسطية . بالإضافة إلى انه حاصل على تصنيف 4.5 من 5 على موقع Trip Advisor ويعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن للسائح تناولها.

ساعات العمل: 18:20 – 23:00

بيسترو أوبار

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدولي

يقدم هذا المطعم الحاصل على تصنيف جيد جدًا (4.5 من 5) لعملائه وجبات حلال شهية ومشوية. بالإضافة إلى الأطباق النباتية والنباتية بأسعار معقولة.

ساعات العمل: 12:30 – 22:30

مطعم كركم

يعتبر من أرقى المطاعم الموجودة في مدينة مسقط حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق العالمية وخاصة الهندية والآسيوية. كما حصل المطعم على تصنيف 5/5 على موقع Trip Advisor.

ساعات العمل : 11:30 – 22:30

أفضل الأسواق والمولات القريبة من مطار مسقط الدولي

سوق الأوراق المالية

سوق مليء بالمحلات التجارية والأكشاك الصغيرة التي تبيع الحرف اليدوية الأصيلة والحرف اليدوية المصنوعة من الخشب والذهب واللبان والفخار وبعض هذه الأكشاك مخبأة في ممرات مظلمة رائعة.

جراند مسقط مول

يحتوي مسقط جراند مول علي أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت ومتاجر الخدمات الأخرى. كما يقدم العديد من المقاهي والمطاعم ويوفر الطابق الثاني من جراند مسقط مول إطلالات رائعة على البحر.

حسن ماركت

وهي واحدة من أكثر الأسواق تميزًا في المدينة بأكملها كما أنها مليئة بالباعة التقليديين الذين يبيعون الفضة المصنوعة يدويًا أو المجوهرات المرجانية والحرف اليدوية المصنوعة من الخشب والذهب واللبان والفخار.

سوق نزوى

سوق نزوى هو أحد الأسواق الشعبية التقليدية التي يسعد كل سائح بزيارتها. يضم السوق بائعي العديد من المنتجات التقليدية ، بالإضافة إلى الفخار والحلي التقليدية والخضروات والفواكه.

فندق راديسون مسقط هرمز جراند
يقع فندق راديسون كوليكشن هرمز جراند مسقط بين الشرق والغرب ويقع على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة مسقط حيث انه يقع في موقع مثالي على بعد 11 كم من مطار مسقط الدولي وملعب مسقط هيلز للجولف وتتوفر أيضا خدمة نقل المطار عند الطلب
مميزات الفندق
يوفر رفاهية جديدة وثقافية مع إطلالة على جبال مسقط تفوق توقعات المسافر العصري ويتميز بمناظر رائعة تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة ابدأ رحلتك في مخبز The Hub اللذيذ الموجود في الموقع أو ببوفيه إفطار في مطعم Straits International والذي يقدم أيضا الغداء والعشاء يجمع بين السحر الكلاسيكي والأناقة لمطاعم مانهاتن الحديثة فهو يجلب الثقافات المعاصرة إلى مسقط يوفر المسبح وملعب التنس للضيوف ملاذا هادئا بعيدا عن الحياة العصرية يمكنك أيضا تجربة الغطس الحقيقي في تايلاند مع الاسترخاء في Hormuz Spa يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة وأنيقة على قاعة حفلات Tziva من الخلف مع الأحداث المثيرة ومجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات الفريدة التي تناسب جميع احتياجاتك
فندق نوفوتيل مطار مسقط
يقع فندق نوفوتيل Novotel مسقط في موقع مركزي في شارع المارد في منطقة صعب المزدهرة في مسقط بالقرب من طريق السلطان كابوس السريع وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار مسقط الدوليcaption id=attachment60425 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدوليcaption
مميزات الفندق
تم تصميم جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 215 لتوفير أقصى درجات الراحة للضيوف مع العديد من الخيارات لتناسب الاحتياجات الشخصية مثل الغرف الكلاسيكية والأجنحة متعددة الأغراض توفر غرف نادي روتنا أيضا العديد من المزايا الإضافية من الخدمات المخصصة إلى الوصول التنفيذي لصالة يمكن للضيوف الاستمتاع بثلاثة منافذ للطعام والشراب في فندق نوفوتيل مطار مسقط والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات وتجارب تناول الطعام التي تناسب جميع الأذواق وجميع الأحداث بالنسبة للضيوف الذين ينظمون الاجتماعات والمناسبات ويوفر الفندق قاعة رقص أنيقة و6 غرف اجتماعات مرنة مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية والخدمات الشخصية نادي بودي لاينز الصحي واللياقة البدنية هو مكان للاسترخاء وممارسة التمارين الرياضية ويتميز بصالة رياضية حديثة ومسبح وغرف بخار حيث يشعر الضيوف بأنهم صغار بعد مغادرة هذه الصالة الرياضية
فندق هوليداي إن مسقط
يقع فندق Holiday Inn Muscat El Sive في مناظر طبيعية خلابة على بعد بضع دقائق بالسيارة من مطار مسقط الدولي حيث تقع جامعة السلطان كابوس ونيفي أوزيس وسيتي سنتر على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا في الموقع وخدمة خاصة للنقل للمطار
مميزات الفندق
تحتوي الغرف في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر ورداء حمام ولوازم استحمام مجانية كما تشمل الخدمات الإضافية القنوات الفضائية والكابلات يحتوي الفندق على مطعم بوفيه يقدم بوفيه إفطار كل صباح يمكنك الاستمتاع بالعشاء أو الغداء في مطعم Omede الذي يقدم المأكولات المتوسطية والعالمية وبعد يوم طويل يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالات الرائعة
فندق ديونز مسقط
يقع فندق Muscat Dunes على مسافة 5 دقائق بالسيارة من المسجد الكبير الذي يطل على الكثبان الرملية ويقع في قلب مسقط كما تقع محمية كوروم الطبيعية على مسافة 8 كم من الفندق بينما يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي وعلى مسافة دقائق قليلة من المكاتب والقنصليات ومستشفى السلطان كابوس ومستشفى مسقط الخاص والمدارس والكليات
مميزات الفندق
يتوفر داخل الفندق مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ويمكنك أيضا الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال بالفندق تم تجهيز وحدات الإقامة الحديثة في Muscat Dunes بأرضيات من البلاط حيث تحتوي جميع الأجنحة على منطقة جلوس واسعة مع أريكة فاخرة وتلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة وخزانة ملابس وغلاية كهربائية كما يوفر الفندق حمامات فاخرة لوازم استحمام مجانية يتم تقديم بوفيه إفطار يوميا جنبا إلى جنب مع قائمة كاملة وخدمة الغرف يحتل فندق الموروز جراند مسقط موقعا استراتيجيا في قلب محافظة مسقط ويوفر خيارا من 126 غرفة مصممة جيدا تضم ​​16 جناحا مع إطلالات خلابة تحتوي الغرف على خزائن في الغرفة وتلفزيونات إل إي دي مع تجربة بصرية تفاعلية وفريدة من نوعها للإقامة توفر الغرف أيضا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت للضيوف المتصلين بالعالم الخارجي بغض النظر عن الفندق يقدم مطعم Harmony مجموعة متنوعة من الأطباق استمتع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في صالة اللوبي يقع مطعم Pool Vista على سطح الفندق تمتع بمناظر 270 درجة من المناطق المحيطة يمكنك تجربة خدمة الغرف لتشعر وكأنك في المنزل يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة بخار مفتوحة لجميع الضيوف تشمل مناطق الاهتمام حول العقار مسقط جراند مول أفينيو مول لولو هايبر ماركت وعمان مول القريب
فندق كراون بلازا مسقط OCEC
caption id=attachment60426 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدوليcaptionيقع فندق Crowne Plaza Muscat بالقرب من بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بينما يبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي
مميزات الفندق
يتميز بحدائق ومسبح يطل على بحيرات الأنصب تحتوي الغرف الفسيحة والمريحة على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل يشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر يحتوي هذا الفندق على 5 مطاعم وبارات تقدم المأكولات المحلية والعالمية ويقدم مطعم Mosaic وجبات طوال اليوم ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والوجبات السريعة والمشروبات في وادي بار تمرن في مركز اللياقة البدنية في الموقع أو استرخ في السبا كما يوفر الفندق مركزا لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة
فندق جي دبليو ماريوت مسقط
يقع جي دبليو ماريوت مسقط في مسقط ويتصل مباشرة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض حيث تقع جمعية عمان للسيارات على مسافة 6 كم من الفندق بينما يقع أقرب مطار وهو مطار مسقط الدولي على بعد 11 كم كما تتوفر خدمة نقل المطار
مميزات الفندق
يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية مع بار و 3 حدائق وقاعة متعددة الأغراض هذه الملكية يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار يمكن للضيوف في فندق JW Marriott Muscat الاستمتاع بالأنشطة في مسقط وحولها مثل ركوب الدراجات يضم مكان الإقامة مركزا لرجال الأعمال لراحة الضيوف
مطعم تيفيت
يقدم هذا المطعم الفخم المصنف 45 من 5 على موقع Trip Advisor العديد من أنواع الأطعمة الشرق أوسطية بالإضافة إلى العديد من الحلويات كما يقدم المطعم أطباق الشواء والأطباق النباتية مناسب للنباتيينساعات العمل 1230 1530 1830 2300
مطعم شيراز
إنه مطعم فارسي يقدم مزيجا رائعا من الأطباق الفارسية والشرق أوسطية بالإضافة إلى انه حاصل على تصنيف 45 من 5 على موقع Trip Advisor ويعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن للسائح تناولهاساعات العمل 1820 2300
بيسترو أوبار
caption id=attachment60427 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق القريبة من مطار مسقط الدوليcaptionيقدم هذا المطعم الحاصل على تصنيف جيد جدا 45 من 5 لعملائه وجبات حلال شهية ومشوية بالإضافة إلى الأطباق النباتية والنباتية بأسعار معقولةساعات العمل 1230 2230
مطعم كركم
يعتبر من أرقى المطاعم الموجودة في مدينة مسقط حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق العالمية وخاصة الهندية والآسيوية كما حصل المطعم على تصنيف 55 على موقع Trip Advisorساعات العمل 1130 2230
سوق الأوراق المالية
سوق مليء بالمحلات التجارية والأكشاك الصغيرة التي تبيع الحرف اليدوية الأصيلة والحرف اليدوية المصنوعة من الخشب والذهب واللبان والفخار وبعض هذه الأكشاك مخبأة في ممرات مظلمة رائعة
جراند مسقط مول
يحتوي مسقط جراند مول علي أكثر من 150 متجرا للبيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت ومتاجر الخدمات الأخرى كما يقدم العديد من المقاهي والمطاعم ويوفر الطابق الثاني من جراند مسقط مول إطلالات رائعة على البحر
حسن ماركت
وهي واحدة من أكثر الأسواق تميزا في المدينة بأكملها كما أنها مليئة بالباعة التقليديين الذين يبيعون الفضة المصنوعة يدويا أو المجوهرات المرجانية والحرف اليدوية المصنوعة من الخشب والذهب واللبان والفخار
سوق نزوى
سوق نزوى هو أحد الأسواق الشعبية التقليدية التي يسعد كل سائح بزيارتها يضم السوق بائعي العديد من المنتجات التقليدية بالإضافة إلى الفخار والحلي التقليدية والخضروات والفواكه

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد