انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفكار هدايا عيد الزواج للزوج

فريق مقال للكتابة3 سنوات

يعد الاحتفال بعيد زواجكما بمثابة تذكير بتلك اللحظات السعيدة التي مررتِ بها أنت وزوجكِ، واستعادة ذكرياتكما الجميلة سوياً وجلب ذكريات أخرى سعيدة. لذا إذا أقترب عيد زواجكما وما زلتِ تفكرين في هدايا مناسبة وغير تقليدية لزوجكِ وتودين تجربة أشياء ممتعة ومختلفة لقتل الملل وتقوية علاقتكما الزوجية وخلق ذكريات رائعة بينكما، تابعي معنا هذا المقال لأننا سنتناول بعض الأفكار غير تقليدية لتساعدك على الاحتفال بعيد زواج سعيد لن تنسيه طوال العمر. ولكن كل ما عليك فعله هو تحديد الميزانية لتحديد نوع الهدية من خلال القائمة التي أعددناها لك، وإليكِ الآن بعض من الأفكار غير المعتادة لمساعدتك على الاحتفال بعيد زواج مثالي.

أفكار هدايا عيد الزواج تساعدكِ على الاحتفال بعيد زواج سعيد

تُعرف الهدية بأنها إحدى لغات الحب الخمس، فهي من أقوى الرسائل التي تبين مدى حبك واهتمامك بزوجكِ سواء كانت من صنعك أو قمتِ بشرائها. وعليكِ معرفة جيداً ما الهدية التي ستقومين بشرائها لإسعاد زوجكِ من خلال طرح بعض الأسئلة على زوجكِ أو معرفتك بما يحتاجه، ومن الأفكار غير تقليدية التي ستسعد زوجكِ الآتي:

أفكار للاحتفال بعيد الزواج في المنزل

اكتبي كلمات بخط يدكِ للتعبير عن حبك ومشاعرك بمناسبة مرور سنة أخرى على زواجكم. وقومي بإخفائها في أماكن مختلفة ليكتشف هو الأماكن بنفسه، مثلاً أخفيها في جيب قميصه أو داخل سيارته أو بداخل حقيبة اللابتوب الخاص به.

هدايا أول عيد جواز

هدايا أول عيد جواز

أفكار للاحتفال بعيد الزواج خارج المنزل

الفكرة الأولى

قومي برحلة تخييم مع زوجكِ في أجمل الأماكن الطبيعية المليئة بالأنشطة الترفيهية. وقوما بالتمتع بمشاهدة الطبيعة الخلابة وتناولا العشاء الرومانسي سوياً.

الفكرة الثانية

إذا كان زوجكِ ممن يحبون الطهي وتجربة الأطباق والأكلات الجديدة، فقومي بحجز كورس لتعليم دروس الطبخ لقضاء عيد زواج ممتع في تجربة طهي وتذوق أطباق مبتكرة ولذيذة لبعضكما البعض.

الفكرة الثالثة

استمتعا بركوب الخيل سوياً في متنزه ترفيهي لذكرى زواج مليئة بالمغامرة والسعادة. وقومي بالبحث عن منتجع فاخر قريب منك واحجزي جلسة تدليك لكِ ولزوجكِ لتبعث لكما الاسترخاء والهدوء.

الفكرة الرابعة

قومي برحلة مفاجئة مع زوجكِ لاستكشاف والتعرف على أماكن جديدة. وهذه الفكرة ستساعد على أن تصبح ذكرى زواجكما ذكرى لا تنسى.

أفكار هدايا عيد الزواج حسب شخصيات الأزواج

أن شراء هدية لشريكك هو تعبير عن الاهتمام والتقدير، لذلك عند اختيار نوع الهدية يجب أن تفكري جيداً في الهدية التي ستقومين بتقديمها حتى تنال إعجابه، خاصةً إذا كان شريكك من الشخصيات المختلفة والمميزة. حيث إن هناك ما يسمى بفن اختيار الهدايا، أي اختيار الهدية المناسبة لشخصية واهتمامات شريكك.

أفكار للزوج الرومانسي

  • أحرصي على تلبية إحدى رغبات وأمنيات زوجكِ، مثلاً: حققي له رغبته في اقتناء حيوان أليف مثل نوع معين من الكلاب. وذلك عن طريق زيارة أقرب متجر لبيع أو تبني الكلاب واحضري له النوع الذي يفضله.
  • اكتبي عبارات ذكرى زواج خاصة بكما وألصقيها على بالونات ذات ألوان مبهجة ووزعيها بإتقان في غرفة نومكما ثم اشتركي معه في جمعها لقراءة تلك العبارات المسلية لتضحكا معاً.
  • قومي بشراء مجموعة من هدايا عيد الزواج المميزة له احتفالاً بعيد زواجكما وأحرصي على أن تكون من ضمنها أشياء كان يرغب في شراؤها في السابق لكن وقته كان لا يسمح له بذلك.
  • قومي بإنشاء ديكور جديد لغرفة نومكما واشتركا معاً في تزيينها وإضافة لمساتكما الشخصية إليها.

أفكار للزوج المغامر

  • إذا كان زوجكِ يحب المغامرة، قومي باصطحابه إلى ركوب المنطاد أو طائرة هليوكوبتر لرؤية المدينة من الأعلى، وستحصلين على ذكرى زواج سعيد.
  • استمتعي مع زوجكِ من حلال مشاركته الألعاب الممتعة في المتنزهات الترفيهية مثل الملاهي.
  • شاركي زوجكِ المغامر ممارسة الرياضيات الممتعة والشيقة مثل ركوب الأمواج أو القفز بالمظلات.
  • سافري معه إلى بلد يوجد بها شلالات مياه وقفا أسفلها سوياً لتستمتعا بتجربة أشياء رائعة وخلابة لن تنسياها أبدا.

أمثلة أخرى على أبرز أفكار هدايا عيد الزواج

اختيار الهدايا للرجال محير للكثير منا، لأن الخيارات محدودة مقارنة بهدايا الفتيات. والعطور أو المحافظ أو الميداليات كلها هدايا تقليدية للرجال يجب أن تكوني قد قديمتيها بالفعل من قبل. ومع ذلك، دعيني أخبرك أن الأمر ليس صعباً كما تعتقدي. لقد قمنا بتجميع العديد من أفكار الهدايا الفريدة للرجال لتختاري من بينها. كل ما عليكِ فعله بعد مراجعة القائمة التي أعددناها لكِ هو اختيار نوع الهدية التي تناسب زوجكِ. وإليكِ بعض الأفكار:

الفكرة الأولى: فاجئيه بحضور أصدقائه القدامى

يمكنك مفاجأة زوجكِ في عيد زواجكما بمفاجأة سيفرح بها جداً، وهي دعوة أصدقائه القدامى الذين لم يقابلهم منذ سنوات. وذلك للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة ولم الشمل بينهما من جديد.

الفكرة الثانية: فاجئيه برحلة إلى بلدة طفولته

إذا كان لزوجكِ ذكريات جميلة عن المكان الذي نشأ فيه، فسوف يحب هذه الفكرة كثيراً ولا يتردد في السفر إلى هذا المكان الذي وُلد وترعرع فيه. حيث سيعيد ذلك له أحلى الذكريات وأدفئها ليشاركها معكِ وبذلك ستتمكنين من قضاء وقت رومانسي وهادئ معه.

الفكرة الثالثة : جهزي له وجبته المفضلة

إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بشراء الهدايا وفي نفس الوقت لديكي الرغبة في إسعاد زوجكِ في عيد زواجكما. فيمكنك إحضار له وجبة لذيذة من صنع يديكِ تأكلونها معاً في الحديقة أو الشرفة أو في المطبخ على أصوات الموسيقى الهادئة وأضواء الشمع. ثم قوما بقضاء بقية المساء في مشاهدة فيلم.

ماذا اهدي زوجي في عيد زواجنا

ماذا اهدي زوجي في عيد زواجنا

الفكرة الرابعة : فاجئيه بهدية خاصة هذا العام

اجعلي هدية هذا العام لزوجكِ هدية شخصية للغاية مثل شراء محفظة نقود عليها أول حرفين من اسمه. وفنجان من القهوة أو الشاي مطبوع عليه صورته الشخصية، كما يمكنك شراء سلسلة مفاتيح ثمينة ولوحة مرسوم عليها صورته.

الفكرة الخامسة: ارتدي تي شيرت فريقه الرياضي

هذه إحدى أفكار هدايا الزفاف الغريبة التي ستجعل زوجكِ سعيداً جداً لأنه سيظهر له مدى تواصلك معه من خلال اهتمامك بهواياته ومشاركتها معه ودعمه فيما يحب، فهذا سيعني الكثير بالنسبة له.

الفكرة السادسة: احجزي رحلة مفاجئة إلى أوروبا

إذا كان وضعكما المالي يسمح لكما بالسفر إلى الخارج، فإن مناسبة عيد زواجكما هو الوقت المناسب لكِ لمفاجأته بالسفر في جولة إلى أوروبا. ويمكنكِ التخطيط معه حول برنامج الرحلة واختيار مكان الإقامة لقضاء أوقات سعيدة معًا.

الفكرة السابعة: أعدي له وجبة الإفطار في السرير

إذا كان من الضروري على زوجك أن يعمل في هذا اليوم، فيمكنك الاستيقاظ مبكراً لإعداد فطور لذيذ يحتوي على كل ما يحب أكله في الصباح. وقومي بتقديمه له في السرير كمفاجأة وتهنئته بهذه المناسبة السعيدة.

الفكرة الثامن : خذي معه جولة نهرية لا تنسى في هذا اليوم

هذه من أجمل أفكار الهدايا للزوج في عيد زواجكما، حيث يمكنك حجز قارب والاستمتاع مع زوجك في هذا اليوم بجولة نهرية ومشاهدة المناظر الطبيعية تحت أشعة الشمس. قومي أيضاً بإحضار الوجبات الخفيفة والمشروبات التي تمنحك متعة حقيقية. كذلك يمكنكِ دعوة بعض أصدقائك وأصدقائه المقربين للاحتفال معكما، حيث يمكنكما تبادل المحادثات الشيقة والضحكات المدوية.

أفكار هدايا عيد الزواج تساعدك على الاحتفال بعيد زواج سعيد
تعرف الهدية بأنها إحدى لغات الحب الخمس فهي من أقوى الرسائل التي تبين مدى حبك واهتمامك بزوجك سواء كانت من صنعك أو قمت بشرائها وعليك معرفة جيدا ما الهدية التي ستقومين بشرائها لإسعاد زوجك من خلال طرح بعض الأسئلة على زوجك أو معرفتك بما يحتاجه ومن الأفكار غير تقليدية التي ستسعد زوجك الآتي
أفكار للاحتفال بعيد الزواج في المنزل
اكتبي كلمات بخط يدك للتعبير عن حبك ومشاعرك بمناسبة مرور سنة أخرى على زواجكم وقومي بإخفائها في أماكن مختلفة ليكتشف هو الأماكن بنفسه مثلا أخفيها في جيب قميصه أو داخل سيارته أو بداخل حقيبة اللابتوب الخاص بهcaption id=attachment56614 align=aligncenter width=869 هدايا أول عيد جوازcaption
الفكرة الأولى
قومي برحلة تخييم مع زوجك في أجمل الأماكن الطبيعية المليئة بالأنشطة الترفيهية وقوما بالتمتع بمشاهدة الطبيعة الخلابة وتناولا العشاء الرومانسي سويا
الفكرة الثانية
إذا كان زوجك ممن يحبون الطهي وتجربة الأطباق والأكلات الجديدة فقومي بحجز كورس لتعليم دروس الطبخ لقضاء عيد زواج ممتع في تجربة طهي وتذوق أطباق مبتكرة ولذيذة لبعضكما البعض
الفكرة الثالثة
استمتعا بركوب الخيل سويا في متنزه ترفيهي لذكرى زواج مليئة بالمغامرة والسعادة وقومي بالبحث عن منتجع فاخر قريب منك واحجزي جلسة تدليك لك ولزوجك لتبعث لكما الاسترخاء والهدوء
الفكرة الرابعة
قومي برحلة مفاجئة مع زوجك لاستكشاف والتعرف على أماكن جديدة وهذه الفكرة ستساعد على أن تصبح ذكرى زواجكما ذكرى لا تنسى
أفكار هدايا عيد الزواج حسب شخصيات الأزواج
أن شراء هدية لشريكك هو تعبير عن الاهتمام والتقدير لذلك عند اختيار نوع الهدية يجب أن تفكري جيدا في الهدية التي ستقومين بتقديمها حتى تنال إعجابه خاصة إذا كان شريكك من الشخصيات المختلفة والمميزة حيث إن هناك ما يسمى بفن اختيار الهدايا أي اختيار الهدية المناسبة لشخصية واهتمامات شريكك
أفكار للزوج الرومانسي
أحرصي على تلبية إحدى رغبات وأمنيات زوجك مثلا حققي له رغبته في اقتناء حيوان أليف مثل نوع معين من الكلاب وذلك عن طريق زيارة أقرب متجر لبيع أو تبني الكلاب واحضري له النوع الذي يفضله اكتبي عبارات ذكرى زواج خاصة بكما وألصقيها على بالونات ذات ألوان مبهجة ووزعيها بإتقان في غرفة نومكما ثم اشتركي معه في جمعها لقراءة تلك العبارات المسلية لتضحكا معا قومي بشراء مجموعة من هدايا عيد الزواج المميزة له احتفالا بعيد زواجكما وأحرصي على أن تكون من ضمنها أشياء كان يرغب في شراؤها في السابق لكن وقته كان لا يسمح له بذلك قومي بإنشاء ديكور جديد لغرفة نومكما واشتركا معا في تزيينها وإضافة لمساتكما الشخصية إليها
أفكار للزوج المغامر
إذا كان زوجك يحب المغامرة قومي باصطحابه إلى ركوب المنطاد أو طائرة هليوكوبتر لرؤية المدينة من الأعلى وستحصلين على ذكرى زواج سعيد استمتعي مع زوجك من حلال مشاركته الألعاب الممتعة في المتنزهات الترفيهية مثل الملاهي شاركي زوجك المغامر ممارسة الرياضيات الممتعة والشيقة مثل ركوب الأمواج أو القفز بالمظلات سافري معه إلى بلد يوجد بها شلالات مياه وقفا أسفلها سويا لتستمتعا بتجربة أشياء رائعة وخلابة لن تنسياها أبدا
أمثلة أخرى على أبرز أفكار هدايا عيد الزواج
اختيار الهدايا للرجال محير للكثير منا لأن الخيارات محدودة مقارنة بهدايا الفتيات والعطور أو المحافظ أو الميداليات كلها هدايا تقليدية للرجال يجب أن تكوني قد قديمتيها بالفعل من قبل ومع ذلك دعيني أخبرك أن الأمر ليس صعبا كما تعتقدي لقد قمنا بتجميع العديد من أفكار الهدايا الفريدة للرجال لتختاري من بينها كل ما عليك فعله بعد مراجعة القائمة التي أعددناها لك هو اختيار نوع الهدية التي تناسب زوجك وإليك بعض الأفكار
الفكرة الأولى فاجئيه بحضور أصدقائه القدامى
يمكنك مفاجأة زوجك في عيد زواجكما بمفاجأة سيفرح بها جدا وهي دعوة أصدقائه القدامى الذين لم يقابلهم منذ سنوات وذلك للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة ولم الشمل بينهما من جديد
الفكرة الثانية فاجئيه برحلة إلى بلدة طفولته
إذا كان لزوجك ذكريات جميلة عن المكان الذي نشأ فيه فسوف يحب هذه الفكرة كثيرا ولا يتردد في السفر إلى هذا المكان الذي ولد وترعرع فيه حيث سيعيد ذلك له أحلى الذكريات وأدفئها ليشاركها معك وبذلك ستتمكنين من قضاء وقت رومانسي وهادئ معه
الفكرة الثالثة جهزي له وجبته المفضلة
إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بشراء الهدايا وفي نفس الوقت لديكي الرغبة في إسعاد زوجك في عيد زواجكما فيمكنك إحضار له وجبة لذيذة من صنع يديك تأكلونها معا في الحديقة أو الشرفة أو في المطبخ على أصوات الموسيقى الهادئة وأضواء الشمع ثم قوما بقضاء بقية المساء في مشاهدة فيلمcaption id=attachment56615 align=aligncenter width=834 ماذا اهدي زوجي في عيد زواجناcaption
الفكرة الرابعة فاجئيه بهدية خاصة هذا العام
اجعلي هدية هذا العام لزوجك هدية شخصية للغاية مثل شراء محفظة نقود عليها أول حرفين من اسمه وفنجان من القهوة أو الشاي مطبوع عليه صورته الشخصية كما يمكنك شراء سلسلة مفاتيح ثمينة ولوحة مرسوم عليها صورته
الفكرة الخامسة ارتدي تي شيرت فريقه الرياضي
هذه إحدى أفكار هدايا الزفاف الغريبة التي ستجعل زوجك سعيدا جدا لأنه سيظهر له مدى تواصلك معه من خلال اهتمامك بهواياته ومشاركتها معه ودعمه فيما يحب فهذا سيعني الكثير بالنسبة له
الفكرة السادسة احجزي رحلة مفاجئة إلى أوروبا
إذا كان وضعكما المالي يسمح لكما بالسفر إلى الخارج فإن مناسبة عيد زواجكما هو الوقت المناسب لك لمفاجأته بالسفر في جولة إلى أوروبا ويمكنك التخطيط معه حول برنامج الرحلة واختيار مكان الإقامة لقضاء أوقات سعيدة معا
الفكرة السابعة أعدي له وجبة الإفطار في السرير
إذا كان من الضروري على زوجك أن يعمل في هذا اليوم فيمكنك الاستيقاظ مبكرا لإعداد فطور لذيذ يحتوي على كل ما يحب أكله في الصباح وقومي بتقديمه له في السرير كمفاجأة وتهنئته بهذه المناسبة السعيدة
الفكرة الثامن خذي معه جولة نهرية لا تنسى في هذا اليوم
هذه من أجمل أفكار الهدايا للزوج في عيد زواجكما حيث يمكنك حجز قارب والاستمتاع مع زوجك في هذا اليوم بجولة نهرية ومشاهدة المناظر الطبيعية تحت أشعة الشمس قومي أيضا بإحضار الوجبات الخفيفة والمشروبات التي تمنحك متعة حقيقية كذلك يمكنك دعوة بعض أصدقائك وأصدقائه المقربين للاحتفال معكما حيث يمكنكما تبادل المحادثات الشيقة والضحكات المدوية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد