اكسسوارات شعر

2 أكتوبر, 2017 9:00 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات شعر

اكسسوارات شعر وتسريحات 2018 – اكسسوارات شعر 2018 – اكسسوارات شعر انستقرام 2018

مقال جديد اليكم زوارنا الكرام سوف نقوم فيه بعرض نوع اخر من الاكسسوارات ،و هذا فقد قمنا فى المقالات السابقة بعرض مجموعة مختلفة من الاكسسوارات الخاصة بالبنات و تعرفنا معكم على اشهر الماركات العالميه التي تخص الاكسسوارات ، و اما الان و فى هذا المقال سوف نخص نوع جديد تماما من الاكسسوارات و هي التى تخص الشعر .

  • و الجدير بالذكر أن الاكسسوارات لها العديد من الاشكال المختلفة و المتنوعة ، و قد قمنا سابقا بعرضها اليكم و لكن فى هذا المقال الان سوف نستعرض الاكسسوارات الخاصة بالشعر ، فى الوهلة الأولى التى نقوم فيها بذكر نوعية من الاكسسوارات تخص الشعر فنحن هنا نخص الفتيات و السيدات الغير محجبات ، و لكن هناك سيدات اخري محجبات تقوم باقتناء نوعيات و اشكال مختلفة من الاكسسوارات الخاصة بالشعر و تقوم باستخدامها فى المنزل .

    و نذكر ان الاكسسوارات الخاصو بالشعر لا تقتصر فقط علي الكبار  بل انها بدأت فىما يخص الاطفال الصغار ايضا من البنات و هذا حيث كانت الام تقوم بشراء مجموعة مختلفة من اكسسوارات الشعر لهم و هذا لأنها بالتأكيد تضيف لمسه جمالية لهم فى النهاية .

    و اما الفترة الاخيرة انتشرت اكسسوارات الشعر حتي فى وقت الاعراس ، حيث تقوم العروس بالاستعانة بأحد اشكال اكسسوارات الشعر اذا كانت غير محجبة ، و على الجانب الاخر  فقد بدأت العرائس الغير محجبة ايضا بالاستعانة بها و تقوم بتطبيقها على الحجاب و خاصة التيجان .

    و اما اكسسورات الشعر متعددة ايضا ، و منها تيجان الورد التى انتشرت بشكل كبير فى الفترة الاخيرة ، و هناك التيجان المصنعة من فصوص اللؤلؤ و الالماس ، و على الجانب الآخر هناك التوك البسيطة التى يعتمد عليها فى اخر الشعر  ، و اما الان سوف نعرض لكم الأشكال المختلفة الخاصة باكسسوارات الشعر ، و اليكم المويلات المختلفة كالتالى :

    اكسسوارات شعر للبنات

    الموديل الاول الواضح امامكم فى الصورة السابقة هو موديل خاص بالاكسسوارت التى توضع بشكل اساسي على الشعر ، و بالتأكيد حين رأيتموه للمرة الأولى شعرتم بالمبالغة فى التصميم ،و لكن هنا نوجه عناية حضراتكم الى ان هذا النوع من الموديلات يرجع الى الهند بشكل اساسي حيث نراه على الفنانات الهنديات طوال المسلسلات و الافلام المختلفة التى يظهرون فيها على شاشة التلفزيون .

    البساطة و الاناقة تجتمع فى هذا الموديل ، و الجدير بالذكر أن هذا النوع من الموديلات يصنف باسم الطوق اليوناني ، و هذا حيث انتشر هذا الشكل فى العصر اليوناني على وجه التحديد و انتشر ارتداؤه فى ذلك الوقت ، و هناك اشكال مختلفه منه و لكن هذا الشكل الواضح امامكم يخص قص شعر معينة كما هو فى الصورة .

    و اما الموديل الواضح فى هذه الصورة فهو عبارة عن طوق من الالماس يوضع فى اول الشعر كما هو واضح فى الصورة ، و ملاحظ ان هذا الموديل رقيق جدا و فى غاية البساطة .

    هذا الموديل ايضا من اكثر الموديلات الاقرب الى الاكسسوارات الهندية ، و كما هو واضح إليكم ان هذا الموديل عبارة عن كولية منسدل من على الشعر الى اعلى الجبهه .

    و اما هذا الموديل من الموديلات الهندية ايضا ، و هو يشبه الموديل السابق فى انسداله على منطقة الجبهه ايضا .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات البسيطة و الرقيقة جدا و هذا لانها تعتمد على اكسسوار بسيط يوضع على الشعر و على الجبهه و كما ترون انه مجمع الشعر بطريقة معينة من الجزء العلوي و اما من الأطراف في الجزء السفلي فهو حر.

    اكسسوارات شعر العروس 2018

    و اليكم هذا النوع من اكسسوارات الشعر الذي يعتمد على الورد كعنصر اساسي له ، و الجدير بالذكر أن هذه الموديلات بدأت فى الانتشار بشكل كبير في الفترة الاخيرة و هذا بالتأكيد لقدر الاناقة و البساطة الذي تعطيها لمرتديها من البنات الصغار او من الفتيات الكبار  ، و من الواضح اعتماد الموديل على اللون الموف كلون اساسي بالإضافة الى اللون الابيض .

    و هذا الموديل ايضا من الموديلات التى تعتمد على الورد كالموديل السابق ، و لكن هذا الموديل اعتمد على الورد الكبير في الحجم ،و اما اللون فكما هو واضح تم اختيار اللون الاوف وايت و الروق الاخضر من حوله .

    اكسسوارات شعر للأطفال 2018

    مستمرين في عرض اكسسوارات الشعر التى تعتمد على الورد كعنصر اساسي لها و لكن باختلاف اماكن وجود الاكسسوار ، و اما فى هذا الموديل فمكانه فى الخلف ، و يفضل استخدامه هكذا بالنسبة للعديد من السيدات و هذا على عكس اخرون يفضلون ارتداء اكسسوارات الشعر فى الجزء الامامي كي يظهر و يعطي مظهر اكثر جاذبيه .

    و هذا الموديل ايضا من الموديلات التي تعتمد على اكسسوار الشعر بالورد و لكن فى هذا الموديل طوق ورد يتم ارتداؤه فى الجهه الامامية من الشعر ، و اختيار الالوان الخاصة باكسسوار الورد على وجه الخصوص له دور كبير جدا حيث لابد من اختيار الالوان التى تتناسب مع الوان الملابس الاخري .

    نوع اخر من الموديلات و لكنه اكثر ابتكارا من النوعيات الاخري ، و هذا حيث لم يتم الاعتماد على دور واحد من الورد بل تم الاعتماد على اكثر من موديل كما هو موضح اليكم فى الصورة السابقة .

    و عن هذا الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة فهو من الموديلات الاكثر انتشارا فى الفترة الحالية حيث تعتمد عليه عدد كبير من العرائس و تقوم بارتداؤه فى يوم العرس بالتحديد ، و لكن من يقوم بادخاله هكذا مع فرمه الشعر يكون خبير محترف حيث ان الامر ليس بالسهل مثل ارتداء باقي الانوع الاخري من الموديلات التى لا تحتاج الى مجهور كبير مثل هذا الموديل .

    و اما هذه الصورة فهي تعتمد على اكثر من موديل ، واما الموديل الاول فهو عبارة عن اكسسوار للشعر من الجهه الخلفيه و قمنا بعرض موديلات مشابه لذلك فى بداية المقال ، و اما الموديل الثاني فهو مختلف بعض الشيء و يمتاز بقدر كبير من البساطة حيث يتألف من ثلاثو وردات صغار وضعهم الى جانب بعضهم البعض اعطي مظهرا جميلا و خلابا ، و اما الموديل الثالث فهو من الاطواق التى توضع اعلى الشعر من الامام و كما ترون ايضا انه بسيط و رقيق جدا ، و الموديل الرابع و الاخير مشابه للموديل الاول حيث يوضع على الجهه الخلفية من الشعر .

    و هذا الموديل ايضا من الموديلات التى تظهر على الشعر من الامام ، و كما هو ملاحظ امامكم فهو عبارة عن اكسسوار بسيط جدا من ورود مرصوصة الى جانب بعضها البعض .

    و اما هذا الموديل فهو الموديل الاخير فى هذا المقال و كما هو واضح إليكم فهو عبارة عن موديل من الورد مع الاوراق الخضراء ، و بذلك نكون انتهينا من عرض مجموعة من الاكسسوارات الخاصة بالشعر نرجو ان تكون نالت على اعجابكم زوارنا الكرام .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :