تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

صور موديلات أزياء حوامل 2022 حديثة أجمل أزياء حوامل عصرية 2022

الرئيسية الازياء و الموضة صور موديلات أزياء حوامل 2022 حديثة أجمل أزياء حوامل عصرية 2022
rehab-khaled 1267
صور موديلات أزياء حوامل 2022 حديثة أجمل أزياء حوامل عصرية 2022

تهتم النساء دائمًا لتظهر بشكل أنيق ومتألق ولكن في معظم الأحيان تواجه صعوبة في اختيار الأزياء المناسبة خاصاً في فترة الحمل، ففي هذه الفترة تبحث النساء الحوامل عن أزياء مناسبة لتظهر بشكل جيد ولتمكنها من الحركة بحريه ولكن تُعد هذه مشكلة حيث أن معظم الأزياء ليست مناسبة لفترة الحمل ولكل امرأة ذوقها الخاص؛ لذلك سنطرح بعض الموديلات التي تناسبك في فترة الحمل وتجعلك تبدين بشكل أنيق وجذاب

الكاجوال

  • للنساء غير المحجبات: الكاجوال هو إطلالة مكونة من بنطلون جينز تقليدي ولكنه فضفاض بعض الشئ تبعاً لموضة الملابس الفضفاضة المنتشرة مؤخرا والتى مَكنت كثير من النساء الحوامل أن يرتدين هذه الملابس مع تنظيمها بشكل يناسب أجسامهم وارتداء بلوزة قصيرة كاروهات متعددة الألوان أو تحتوي على زهور.
  • ويمكنك استبدال البلوزة بقميص مفتوح مع تى شيرت وأيضا يمكنك ارتداء السلوبيت المصنوعة من الجينز أو القماش مع تى شيرت طبقاً لأحدث صيحات الموضة هذا العام.
  • أما بالنسبة للنساء المحجبات في يستطعن ايضاً ارتداء بنطلون جينز ولكن مع البلوزات الطويلة الواسعة الغنية بالألوان المتداخلة باللون الأزرق مع الأبيض أو الأصفر وهناك كثير من الموديلات تستطيع ارتداؤها بدلًا من البلوزة مثل القفطان أو الفيست لتبدين بشكل أنيق وتستطيع الحركة بحريه.

الفساتين

  • وتعد الفساتين سواء القصيرة أو الطويلة من أكثر الإطلالات الرائعة للمرأه الحامل فهي تعطى شكل جمالي للمرأة لأنها متعددة الالوان والتصاميم، سنعرض أكثر من تصميم للفساتين؛ التصميم الأول وهو فستان بنصف أكمام مصنوع من الشيفون يحتوي على نقشات من تداخل الالوان كاللون البينك في تداخل مع اللون الأزرق.
  • أما عن التصميم الثانى وهو عباره عن فستان ذات أكمام كامله مصنوع من القطن ويتميز بألوانه الهادئة مثل اللون الأبيض والرمادي والأسود.
  • التصميم الثالث وهو فستان مصنوع من الشيفون منقوش يحتوي على كثير من الورد باللون البينك والأخضر والبنفسجي مع جاكيت جينز قصير وهذا التصميم يناسب المحجبات وغير المحجبات.
  • التصميم الرابع وهو عبارة عن فستان مكشوف الأكتاف مصنوع من القطن ويتميز بالبساطة يتوفر منه اللون الأبيض والبنفسجي والبني وهناك الكثير من التصاميم الرائعة التي يطرحها مدوني الموضة كل عام لكي تبدين بشكل متألق.

العبايات

  • تعد العباءات من أجمل الإطلالات للمرأة الشرقية حيث تتميز بالبساطة وتناسب أكثر النساء المحجبات، حيث تتميز بأنها فضفاضة لكي تخفى شكل البطن ولا تظهر شكل الجسم بوجه عام.
  • ولها أكثر من تصميم مثل العباءة الواسعة مع وجود حزام أسفل الصدر وتعطى شكل أنيق وهي مصنوعة من الكريب والحرير والشيفون باللون الأسود والدهب والبيج.
  • أو العباءة المفتوحة من الأمام اسقله قطعه يمكن أن تكون تنورة فضفاضة أو سروال ليعطى شكل جمالي لمظهرك أثناء فترة الحمل ويمكنك ارتدائها في المناسبات وتصنف من أكثر الأزياء المثالية في هذه الفترة.

الجيب

  • تظن الكثير من النساء الحوامل أن الجيب لا يلائم فترة الحمل ولكن في الأون الأخيرة ظهرت تصاميم كثيره لارتداء الجيب لتكون أكثر راحة وتجعلك تبدين بشكل رائع.
  • كما أنها مصنوعة من قماش ناعم ومرن كالقطن ومن ضمن هذه التصاميم: جيب كاروهات باللون الأبيض متداخل مع اللون الأسود مع تى شيرت وارتداء جاكيت أو قميص مفتوح.

السروال

  • ارتداء السروال وبالطبع لست أقصد السراويل الجينز التقليدية بل السراويل القطنية الواسعة وتتميز بإطلالتها المميزة والأنيقة ومنها ألوان مثل الأسود والبني مع تى شيرت وكارديجان كنوع من أنواع من التجديد لتبدين بشكل متألق أكثر وهناك كثير من التصاميم التي يطلقها مصممي الأزياء كل عام لتناسبك في فترة الحمل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة