انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل محل خياط رجالي ينبع

Shaima3 أشهر

افضل محل خياط رجالي ينبع سوف نعرضها عليكم اليوم بالتفاصيل فهو من ضمن الموضوعات التي تهم جميع الفئات ودائماً ما يبحثون عن أفضل المحلات من أجل التفصيل والتعديل على القطع القديمة، لذلك سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل تلك المحلات المنتشرة في ينبع تابعوا معنا كافة التفاصيل والمعلومات بأدق التفاصيل حول أفضل محلات خياط رجالي في ينبع.

دليل محل خياط رجالي في ينبع

افضل محل خياط رجالي ينبع

هناك العديد من محلات الخياط للرجال في ينبع التي تتميز بتقديم أفضل الخدمات واستخدام أفضل الاقمشة ذات الجودة العالية وأفضل الآلات وإليكم دليل أفضل محلات خياط رجالي في ينبع إليكم دليل تلك المحلات على النحو التالي:

اسعار المطعم ساعات العمل رقم الهاتف عنوان المحل اسم المحل
الأسعار في متناول الجميع. يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى منتصف الليل بينما في يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى منتصف الليل. 0559128773 طريق عثمان بن عفان من منطقة النسيم في ينبع بالمملكة العربية السعودية. محل ديباج للخياطة
الأسعار جيدة وفي متناول الجميع.

 

يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا حتى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و ذلك على مدار الاسبوع . يمكن الاتصال به عبر الرقم التالي 0531574019  

الجامعة العربية في ينبع بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 خياط الوزراء
متوسطة إلى مرتفعة. يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل اما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الثانية عشر. يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 0532045663  

طريق املج مواجه للجامع الكبير في ينبع بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

محل خياط الحجاز
الأسعار جيدة.  

يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا و يعود للعمل مرة اخرى فالساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء ، بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0143910101 شارع علي ابن ابي طالب في حي السميري في ينبع بالمملكة العربية السعودية. خياط الاسلوب الفريد
الأسعار مناسبة إلى حد كبير مع العديد من الفئات.  يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا و يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة مساء الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الخامسة الى الحادية عشر مساء . يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920027070 .. طريق الملك عبدالعزيز الشاطئ في ينبع بالمملكة العربية السعودية. محل برنس للخياطة
الأسعار معقولة. يعمل من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا و يعود للعمل من جديد في الساعة الرابعة و النصف مساء و ذلك حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط. يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0573120394 .  

يقع محل الحارثي في طريق أملج في حي المشد من مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

محل الحارثي للخياطة

 اقرا ايضًا: افضل محل تفصيل ثياب في الرياض

محل خياط رجالي ينبع الأكثر شهرة

افضل محل خياط رجالي ينبع

هناك العديد من محلات الخياطة المتخصصة في تفصيل اجود انواع الملابس بأفضل الأقمشة والتي يتردد عليها العديد من الأشخاص ومن ضمن أفضل تلك المحلات المتخصصة على النحو التالي :

خياط ديباج

خياط ديباج في ينبع يمتلك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية حيث يتواجد منه فرع في جدة والرياض وهذا المحل يعتبر من الأسماء المشهورة للغاية في عالم الخياطة في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك العديد من الكوادر المتخصصة في تفصيل وتصميم جميع الملابس الرجالية بكافة المقاسات، كما يتم التعديل على القطع القديمة، ومن أهم مميزات هذا المكان هو السرعة في التسليم في خلال اسبوع فقط.

محل خياط الوزراء

من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية حيث يمتلك هذا الخياط خبرة طويلة للغاية في عالم الخياطة ويتوفر لدي هذا المكان العديد من أنواع الأقمشة السريعة ويتم تفصيل الثياب بسعر ١٥٠ ريال سعودي حيث يتم تفصيل خلال أربعة أيام فقط، يجب أن نشير أن هذا المكان يمتلك فريق عمل على أفضل مستوى في التعديل والتصميم بأقل شكل وجودة.

خياط الحجاز

خياط الحجاز يعتبر من افضل المحلات التي تضم العديد من الكوادر في خياطة جميع التصميمات المختلفة من للرجال والنساء على يد أفضل و أمهر الخياطين ومن الخدمات المميزة التي يتم تقديمها هي السرعة العالية في التعديل والتصميم بأقل الأسعار في وقت قياسي حيث يتم استخدام أفضل وأجود أنواع الأقمشة التي يتم الحصول عليها من الخارج.

خياط الأسلوب الفريد

خياط الأسلوب الفريد من أفضل المحلات المتخصصة في تفصيل الثياب الرجالية ويتميز بالتعديل على جميع القطع القديمة والتصميم بأفضل شكل حيث يتواجد لدي هذا المكان أمهر الخياطين بأفضل الأسعار الممكنة بالإضافة إلى ذلك السرعة في تلبية جميع احتياجات العملاء في وقت قياسي.

محل برنس للخياطة

محل برنس للخياطة يمتلك العديد من الفروع المختلفة التي تنتشر في المملكة العربية السعودية حيث يتردد عليها العديد من العملاء ومن أهم مميزات هذا المكان هو أنه يمتلك أفضل للكوادر المتخصصة في تفصيل كافة أنواع الملابس الرجالية المختلفة بأفضل شكل وبأعلى جودة ويتم تصحيح جميع القطع القديمة وكل ذلك على يد أمهر المتخصصين في مجال الخياطة والتطريز يتميز هذا المكان بالسرعة العالية في تلبية جميع احتياجات الزوار في وقت قياسي والسرعة فى التسليم  بالإضافة إلى كل ما سبق الأسعار في متناول الجميع.

محل الحارث للخياطة

افضل محل خياط رجالي ينبع

يدخل ضمن قائمة أفضل محلات المتخصصة في التفصيل الثياب وتعديل جميع القطع القديمة، ويتم استخدام أفضل الأنواع من الأقمشة ويتم تفصيل الثياب بأفضل جودة ممكنة كما يتم الاعتماد على أمهر الخياطين في هذا المجال وجميع العاملين داخل هذا المكان على قدر عالي من الاحترام في التعامل مع جميع الزبائن بالإضافة إلى ذلك الخبرة الطويلة في هذا المجال والسرعة فى التسليم لجميع الزبائن.

ارقي محلات الخياطة في ينبع

هناك العديد من المحلات الخياطة في ينبع التي تمتلك الراقي العالي في التفصيل والتعديل على جميع القطع القديمة ومن ضمن أفضل تلك المحلات على النحو التالي:

محل الهندام الراقي

افضل محل خياط رجالي ينبع

من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية فقط، يمتلك جميع الخياطين داخل هذا المكان على خبرة طويلة في هذا المكان ولديه مجموعة من أفضل الاقمشة التي يتم استخدامها في تفصيل مميز ولكن في مقابل ذلك الأسعار داخل المكان عالية للغاية مقارنة ببعض المحلات الأخري التي تقدم نفس الخدمة ولكن يقدم خدمات سريعة للغاية في التسليم والتفصيل في وقت قياسي.

معلومات التواصل مع محل الهندام الراقي من خلال المعلومات الآتية :

  • العنوان : يقع في طريق عثمان بن عفان من حي النسيم في ينبع بالمملكة العربية السعودية.
  • يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 0564584883 .

خياط الماهر

من أشهر المحلات المتواجدة في مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك هذا المكان مجموعة من الأصناف المتنوعة والمميزة في التفصيل والخياطة على يد أفضل وأمهر الخياطين كما يتميز المكان بالسرعة العالية للغاية في التسليم والتفصيل باعلي جودة ممكنة.

يمكنكم التواصل مع المحل من خلال مجموعة من المعلومات الآتية :

  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً ثم يعود من الحديد من الساعة الرابعة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ويوم الجمعة فترة مسائية فقط.
  • يمكنكم التواصل مع المحل من خلال الرقم التالي :٥٦٦٦٨١٥٩٠

مشغل سارية

افضل محل خياط رجالي ينبع

من ضمن أشهر الأماكن التي يتردد عليها العديد من الزوار كما يتواجد صالون سارية وكافيه سارية أيضاً يحمل نفس اسم المشغل يعتبر من أفضل المحلات الراقية التي تقوم بتصميم وتفصيل جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية على يد أفضل كوادر متخصصة في  التفصيل والخياطة وتمتلك الخبرة الطويلة للغاية في هذا المجال بالإضافة إلى ذلك استخدام أفضل أنواع الأقمشة وخدمة التعديل على القطع القديمة والسرعة في تسليم جميع الطلبات في وقت قياسي ولكن الأسعار مرتفعة بعض الشئ مقارنة بالخدمة المقدمة.

يمكنكم التواصل مع المحل من خلال المعلومات الآتية:

  • الموقع : يقع في منطقة الصريف بجوار خير بلادي في مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي : ٠١٤٣٩١٢١٧٨

محل الفارس للخياطة

من ضمن أفضل المحلات المتخصصة في الخياطة والتفصيل والتطريز بأفضل شكل والأسعار مناسبة مع الجميع كما يتخصص في تفصيل الزي العسكري في وقت قياسي بأفضل أنواع من الأقمشة وسرعة عالية في التسليم.

معلومات التواصل مع المحل من خلال التفاصيل الآتية:,

  • الموقع : يقع في منطقة البحيرة من ينبع بالمملكة العربية السعودية.
  • يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي :٠٥٨٢٧٩٠٤٢١

خياط الرواد

هذا المحل متخصص في التفاصيل الرجالي فقط بأفضل أنواع من الأقمشة وافضل خدمة على الإطلاق.

معلومات التواصل مع المحل من خلال التفاصيل الآتية:

  • الموقع : يقع في حي الحدائق من سوق الذهب في ينبع البحر بالمملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : يعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء ماعدا الجمعة اجازة رسمية.
  • يمكنكم الاتصال والتواصل على الرقم التالي :٠٥٠١١٠٦٧١٧

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل محلات خياط في ينبع بالمملكة العربية السعودية نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال ونال مقال اليوم على إعجابكم ورضاكم.

افضل محل خياط رجالي ينبع
هناك العديد من محلات الخياطة المتخصصة في تفصيل اجود انواع الملابس بأفضل الأقمشة والتي يتردد عليها العديد من الأشخاص ومن ضمن أفضل تلك المحلات المتخصصة على النحو التالي : خياط ديباج خياط ديباج في ينبع يمتلك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية حيث يتواجد منه فرع في جدة والرياض وهذا المحل يعتبر من الأسماء المشهورة للغاية في عالم الخياطة في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك العديد من الكوادر المتخصصة في تفصيل وتصميم جميع الملابس الرجالية بكافة المقاسات، كما يتم التعديل على القطع القديمة، ومن أهم مميزات هذا المكان هو السرعة في التسليم في خلال اسبوع فقط. محل خياط الوزراء من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية حيث يمتلك هذا الخياط خبرة طويلة للغاية في عالم الخياطة ويتوفر لدي هذا المكان العديد من أنواع الأقمشة السريعة ويتم تفصيل الثياب بسعر ١٥٠ ريال سعودي حيث يتم تفصيل خلال أربعة أيام فقط، يجب أن نشير أن هذا المكان يمتلك فريق عمل على أفضل مستوى في التعديل والتصميم بأقل شكل وجودة. خياط الحجاز خياط الحجاز يعتبر من افضل المحلات التي تضم العديد من الكوادر في خياطة جميع التصميمات المختلفة من للرجال والنساء على يد أفضل و أمهر الخياطين ومن الخدمات المميزة التي يتم تقديمها هي السرعة العالية في التعديل والتصميم بأقل الأسعار في وقت قياسي حيث يتم استخدام أفضل وأجود أنواع الأقمشة التي يتم الحصول عليها من الخارج. خياط الأسلوب الفريد خياط الأسلوب الفريد من أفضل المحلات المتخصصة في تفصيل الثياب الرجالية ويتميز بالتعديل على جميع القطع القديمة والتصميم بأفضل شكل حيث يتواجد لدي هذا المكان أمهر الخياطين بأفضل الأسعار الممكنة بالإضافة إلى ذلك السرعة في تلبية جميع احتياجات العملاء في وقت قياسي. محل برنس للخياطة محل برنس للخياطة يمتلك العديد من الفروع المختلفة التي تنتشر في المملكة العربية السعودية حيث يتردد عليها العديد من العملاء ومن أهم مميزات هذا المكان هو أنه يمتلك أفضل للكوادر المتخصصة في تفصيل كافة أنواع الملابس الرجالية المختلفة بأفضل شكل وبأعلى جودة ويتم تصحيح جميع القطع القديمة وكل ذلك على يد أمهر المتخصصين في مجال الخياطة والتطريز يتميز هذا المكان بالسرعة العالية في تلبية جميع احتياجات الزوار في وقت قياسي والسرعة فى التسليم بالإضافة إلى كل ما سبق الأسعار في متناول الجميع. محل الحارث للخياطة يدخل ضمن قائمة أفضل محلات المتخصصة في التفصيل الثياب وتعديل جميع القطع القديمة، ويتم استخدام أفضل الأنواع من الأقمشة ويتم تفصيل الثياب بأفضل جودة ممكنة كما يتم الاعتماد على أمهر الخياطين في هذا المجال وجميع العاملين داخل هذا المكان على قدر عالي من الاحترام في التعامل مع جميع الزبائن بالإضافة إلى ذلك الخبرة الطويلة في هذا المجال والسرعة فى التسليم لجميع الزبائن.
ارقي محلات الخياطة في ينبع
هناك العديد من المحلات الخياطة في ينبع التي تمتلك الراقي العالي في التفصيل والتعديل على جميع القطع القديمة ومن ضمن أفضل تلك المحلات على النحو التالي: محل الهندام الراقي من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية فقط، يمتلك جميع الخياطين داخل هذا المكان على خبرة طويلة في هذا المكان ولديه مجموعة من أفضل الاقمشة التي يتم استخدامها في تفصيل مميز ولكن في مقابل ذلك الأسعار داخل المكان عالية للغاية مقارنة ببعض المحلات الأخري التي تقدم نفس الخدمة ولكن يقدم خدمات سريعة للغاية في التسليم والتفصيل في وقت قياسي. معلومات التواصل مع محل الهندام الراقي من خلال المعلومات الآتية : • العنوان : يقع في طريق عثمان بن عفان من حي النسيم في ينبع بالمملكة العربية السعودية. • يمكنك التواصل معه على الرقم التالي 0564584883 . خياط الماهر من أشهر المحلات المتواجدة في مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك هذا المكان مجموعة من الأصناف المتنوعة والمميزة في التفصيل والخياطة على يد أفضل وأمهر الخياطين كما يتميز المكان بالسرعة العالية للغاية في التسليم والتفصيل باعلي جودة ممكنة. يمكنكم التواصل مع المحل من خلال مجموعة من المعلومات الآتية : • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً ثم يعود من الحديد من الساعة الرابعة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ويوم الجمعة فترة مسائية فقط. • يمكنكم التواصل مع المحل من خلال الرقم التالي :٥٦٦٦٨١٥٩٠ مشغل سارية من ضمن أشهر الأماكن التي يتردد عليها العديد من الزوار كما يتواجد صالون سارية وكافيه سارية أيضاً يحمل نفس اسم المشغل يعتبر من أفضل المحلات الراقية التي تقوم بتصميم وتفصيل جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية على يد أفضل كوادر متخصصة في التفصيل والخياطة وتمتلك الخبرة الطويلة للغاية في هذا المجال بالإضافة إلى ذلك استخدام أفضل أنواع الأقمشة وخدمة التعديل على القطع القديمة والسرعة في تسليم جميع الطلبات في وقت قياسي ولكن الأسعار مرتفعة بعض الشئ مقارنة بالخدمة المقدمة. يمكنكم التواصل مع المحل من خلال المعلومات الآتية: • الموقع : يقع في منطقة الصريف بجوار خير بلادي في مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية. • مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. • يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي : ٠١٤٣٩١٢١٧٨
محل الفارس للخياطة
من ضمن أفضل المحلات المتخصصة في الخياطة والتفصيل والتطريز بأفضل شكل والأسعار مناسبة مع الجميع كما يتخصص في تفصيل الزي العسكري في وقت قياسي بأفضل أنواع من الأقمشة وسرعة عالية في التسليم. معلومات التواصل مع المحل من خلال التفاصيل الآتية:, • الموقع : يقع في منطقة البحيرة من ينبع بالمملكة العربية السعودية. • يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي :٠٥٨٢٧٩٠٤٢١
خياط الرواد
هذا المحل متخصص في التفاصيل الرجالي فقط بأفضل أنواع من الأقمشة وافضل خدمة على الإطلاق. معلومات التواصل مع المحل من خلال التفاصيل الآتية: • الموقع : يقع في حي الحدائق من سوق الذهب في ينبع البحر بالمملكة العربية السعودية. • مواعيد العمل : يعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء ماعدا الجمعة اجازة رسمية. • يمكنكم الاتصال والتواصل على الرقم التالي :٠٥٠١١٠٦٧١٧

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد